أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


قبل الزواج وبعد الزواج


.................................................. ...................... قبل الزواج: يكون الزوج زبوناً دائماً في محلات بيع الورود بعد الزواج: يكون زبوناً دائماً لدى محلات الخضار .................................................. ...................... قبل الزواج: يكون ...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By ألاء الرحمان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-09-2015, 02:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي قبل الزواج وبعد الزواج






.................................................. ......................
قبل الزواج: يكون الزوج زبوناً دائماً في محلات بيع الورود

بعد الزواج: يكون زبوناً دائماً لدى محلات الخضار

.................................................. ......................

قبل الزواج: يكون الكلام طويلاً مثل أغاني أم كلثوم

بعد الزواج: يكون الكلام قصيراً مثل الأغاني الشبابية

.................................................. ......................

قبل الزواج: (المشي في الأسواق والأيدي متأهبة لدفع ثمن الجهاز)طبعا مبسوط

بعد الزواج: أيضاً الأيدي متأهبة حتى تمسك الزوجة قبل أن تهرب لأقرب محل

.................................................. ......................

قبل الزواج: لو تطلبي لبن العصفور أجيبه

بعد الزواج: لبن السطل يملأ الأسواق فما حاجتنا للبن العصفور؟

.................................................. ......................

قبل الزواج: يتصرف الزوج كما لو كان مرشحاً في الانتخابات

بعد الزواج: يتصرف كما لو كان وزيراً في حكومة يعلم أنه لن ينتخب مرة أخرى

.................................................. ......................

قبل الزواج: المرأة آذان صاغية

بعد الزواج: أفواه مفتوحة

.................................................. ......................

قبل الزواج: أنا والعذاب وهواك

بعد الزواج: أنت والعذاب فقط

.................................................. ......................

قبل الزواج: الرومانسية أن تهدي خطيبتك وردة

بعد الزواج: ايه الكلام الفاضي ده؟ لو كنت جبت حاجة عليها القيمة مش كان أحسن؟

.................................................. ......................

قبل الزواج: تريدك أن تكون جميلاً بما يكفي لأن توافق على الزواج منك

بعد الزواج: تريدك قبيحاً بما يكفي لأن تبعد عنك كل إعجاب

.................................................. ......................

قبل الزواج: الزوجة تحافظ على قوامها

بعد الزواج: لا تحافظ على قوامها فقط وأنما تضاعفه

.................................................. ......................

قبل الزواج: تنصت الزوجة بأهتمام

بعد الزواج: لا تنصت بأهتمام إلا إذا كان زوجها نائماً

.................................................. ......................

قبل الزواج: الرجل أعمى والمرأة خرساء

بعد الزواج: الرجل عيون زائغة والمرأة لسانها أطول منها(أي بما يكفي لأن تفتح محطة تبث على مدار الساعة)

.................................................. ......................

قبل الزواج: الخطيبة تحبك كما أنت ولا تريد تغييرك

بعد الزواج: تريد تغييرك وإذا تغيرت شكت من أنك لست الرجل الذي تزوجته





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2015, 02:46 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كنت هنا ذات يوم

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 101118
المشاركات: 10 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 9
نقاط التقييم: 50
كنت هنا ذات يوم will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كنت هنا ذات يوم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قبل الزواج وبعد الزواج




ههههههههههههه يسلمووووووووووو0000





توقيع : كنت هنا ذات يوم



عرض البوم صور كنت هنا ذات يوم   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2015, 02:52 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قبل الزواج وبعد الزواج




منووووووووورة غلاااتي





من مواضيع jojo 123456
0 نتائج مسابقة ابيات من ذهب
0 رااااااااااااااااايحة لمدينة الثلج
0 اليكي يامنت تقوول أولادنا لازالوا صغار او مراهق
0 اذا كان فمك مريض
0 اثنان و عشرون سؤالا من قسيس لمسلم وسؤالا واحدا من مسلم...!!!
0 سأنتظرك يا طفلي قصيدة مؤثرة
0 بطاطس بنكهة جديدة ولديدة
0 طريقة سهلة لصنع حاملة اقلام
0 [ you] اذا انتي من المشرق العربي ساهمي بتدوين وصفات شرقية رمضانية
0 جدول مسابقات وفعاليات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 تحضير فطيرة محشية بالخطوات المصورة
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 ╣☼╠"البحث عن الشبيه" تدريب للطفل على قوة الملاحظة╣☼╠
0 صفات يكرهها الزوج فتجنبيهاا
0 إكسسوارات الهاتف من الماركات العالمية
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2015, 02:56 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ألاء الرحمان

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 93476
المشاركات: 126 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 50
ألاء الرحمان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ألاء الرحمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قبل الزواج وبعد الزواج




مـتـمـيـزة كـعـادتـك jojo





jojo 123456 likes this.

من مواضيع ألاء الرحمان
عرض البوم صور ألاء الرحمان   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2015, 03:45 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,558 [+]
بمعدل : 8.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قبل الزواج وبعد الزواج




ههههههههههههههههههههه صحيح
تسلمي جوجو





من مواضيع nour karim
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2015, 04:21 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,747 [+]
بمعدل : 21.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قبل الزواج وبعد الزواج




يعطيك الف عافيه ياااااااااااااااا الغلا





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 علاج الآم الدورة الشهرية دون استخدام ادوية ومسكنات
0 التصويت لمساابقة الاسلاميه الكبرى لشهر الخير
0 أسباب العقم وتأخر حدوث الحمل وطرق تشخيصها
0 سلطة الجمبري بالخيار
0 اعراض البواسير بالصور والشرح
0 طرق تساعدك على الإنجاز في العمل بشكل أفضل و أسرع
0 31 لأغذية والأعشاب الطبيعية التي تزيد القوة الجنسية لدى الرجال
0 حبيت اخبركم
0 "زهرة الذهب" وفوووائدها للبشره
0 خروج دم مع البراز عند الحامل
0 نصائح للحامل في الشهر الرابع والخامس والسادس
0 تعتمد طول مدة المخاض لديك
0 طريقة عمل بيتزا الدجاج بصلصة الباربكيو
0 الف مبروك ترقية & ‏تيم الأحمدي & لمشرفه عااامه
0 مشاااااركتي بمسااااابقة العقيقة ( السعودية )
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2015, 04:21 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قبل الزواج وبعد الزواج




تسلملي طلتكن نورتو حبيبات قلبي





من مواضيع jojo 123456
0 وسع صدرك
0 أضرار الجلوس امام الكومبيوتر
0 تحفة راااائعة من عجاائب الطبيعة
0 شوارما
0 ملف متكاامل للاستعداد للولادة
0 سمك في الفرن
0 [ you] اذا انتي من المغرب العربي شمال افريقيا ساهمي بتدوين وصفات المغاربية رمضانية
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 زوج يعشق زوجته بجنون والسر............
0 أزياء تركية للمحجبات
0 تعاالو رشحولي اسم ولد و بنت
0 قصة اسلام حسان بن ثابت .... رضى الله عنه
0 ستيك اللحم بالفلفل الحار
0 اليكي يامنت تقوول أولادنا لازالوا صغار او مراهق
0 هل اللهاية مضرة ام لا
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2015, 09:38 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غادوشكا

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 94491
المشاركات: 1,420 [+]
بمعدل : 1.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 298
غادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
غادوشكا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قبل الزواج وبعد الزواج




ملخص حقيقي لما يحدث يا جوووج

محطات نعيشها

يسلموووو





من مواضيع غادوشكا
توقيع : غادوشكا


عرض البوم صور غادوشكا   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2015, 04:57 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قبل الزواج وبعد الزواج




شكراا لمروووركن العطر





من مواضيع jojo 123456
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 (¯`·.¸♥ طاولات لتزيين زوايا المنزل ♥¸.·´¯)
0 ~✿¦فخ آمة × فخ آمة [ ℓ.✿~ ا
0 بالصور.. 9 أفكار لتغليف الهدايا في المنزل
0 ماهو علاج تكرار الأخطاء بالنسبه للصغار والكبار
0 الأعضاء الرائعون في المنتدى * دوِّرعلى إسمك
0 قهوة بالكريمة و جوز الهند ... بالصور
0 استفساار بسرعة لاني لازم اخد الدواء
0 عباايات رووعة
0 الاستعمالات المتعددة للشاي
0 تعلم السحر خطوة خطوة
0 سجادات فريدة
0 نتاااااائج مسابقة أبيات من ذهب
0 قصة الجمل الوفي سبحااان الله
0 غير مسجل شاركينا في المساابقة
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2015, 03:28 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,861 [+]
بمعدل : 17.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: قبل الزواج وبعد الزواج




يعطيك العافيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبل الزواج وبعد الزواج jojo 123456 ملتقى عضوات حوامل 17 01-21-2015 11:17 AM
الزواج والمجاملة ، الزواج ارضاء للاهل ، الزواج والرضا سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-12-2012 10:42 AM
التفكير في الزواج ، البنات والتاخر فى الزواج ، الزواج المتاخر سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-11-2012 01:52 PM
قبل الزواج وبعد الزواج بسنه حكايه مات راويها ملتقى عضوات حوامل 3 01-24-2012 01:27 AM
حاااااال البنات قبل الزواج وبعد الزواج ابتسم رغم الألم ملتقى عضوات حوامل 2 07-29-2010 01:16 PM

 

الساعة الآن 10:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .