أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > إستفسارات مرحلة الولادة

إستفسارات مرحلة الولادة إستفسارات الولادة الذين هم على وشك ولادة للطرح جميع مشكلاتهم واستفساراتهم قبل وأثناء ومابعد الولادة للأمهات الجدد وذوات الخبرة


نصائح لعلاقة حميمة جيدة بعد الولادة


نصائح لعلاقة حميمة جيدة بعد الولادة العودة لممارسة مهامك الزوجية والعلاقة الحميمة مع زوجك بعد الولادة هو أمر هام. حتى تعودين للعلاقة الحميمة وأنتِ مرتاحة ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-13-2015, 04:57 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,572 [+]
بمعدل : 23.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
icon19 نصائح لعلاقة حميمة جيدة بعد الولادة




نصائح لعلاقة حميمة جيدة بعد الولادة










العودة لممارسة مهامك الزوجية والعلاقة الحميمة مع زوجك بعد الولادة هو أمر هام. حتى تعودين للعلاقة الحميمة وأنتِ مرتاحة البال، إليكِ نصائحنا للتعامل مع وضعك الجديد.
اهتمى بطفلك أولاً

حتى لا تقلقى من إستيقاظ طفلك فى منتصف الليل، تأكدى من أنه خلد إلى النوم بمعدة مملوءة. أيضاً تكلمى مع طبيبك عن خيارات تنظيم الأسرة المتاحة لكِ فى هذا الوقت.
تقوية العضلات

قومى بتمرينات كيجيل لتقوية عضلات الحوض لتساعد على مرونة المهبل. إذا لم تقومين بهم من قبل، ننصحك بالبدء بهم الآن.
استخدمى الجيل الملين

استخدام الملين يساعدك على ترطيب المهبل من الجفاف بسبب الهرومونات المتغيرة. الترطيب يقلل الألم وقد يعزز الاستمتاع بالعلاقة أيضاً.


استمتعى بالمساج

المساج يساعدك على الإسترخاء والتخلص من التوتر.

ضعى بعض المناشف بجانبك

إذا كنتِ ترضعين طفلك طبيعى، قد يتسرب بعض الحليب من الثدى ولذا قد تساعد المناشف على التحكم فى الأمر. الإرضاع أو الضخ قبل العلاقة قد يساعدك على تجنب هذا الموقف أيضاً.
حضرى للعلاقة

ربما قد يكون قد فات الكثير من الوقت على آخر علاقة حميمية مع زوجك. لذا ابدأي بالتحضير لها بالقبلات أو بالتقرب لبعضكما.
كونى موجودة

كأم جديدة قد تكونى مكبلة بالمسئوليات والمهام التى لا تنتهى. ابعدى التفكير فى أى شىء آخر وأنتِ مع زوجك وركزى عليه هو فقط.
غيرى وضعك عند الحاجة

جسمك قد اختلف الآن، وربما أردتِ ضبط وضعك أثناء العلاقة لتشعرى براحة أكثر.
تكلمى مع زوجك

ليس عن الطفل بالتأكيد. ولكن وجهيه إلي ما يريحك أو يؤلمك وبالطبع اظهرى له ما يمتعك ويسعدك.

إذا لم ينجح الأمر كررى المحاولة

قد يستيقظ الطفل، أو قد تكونى لست مستعدة بعد. لا تيأسى، كررى المحاولة مرة أخرى وستنجحين فى وقت ما بالتأكيد.










من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 سبعون مسألة في الصيام للشيخ بن باز رحمة الله عليه 2
0 إليك طريقة عمل آيس كريم باسكن روبنز
0 اجدد أسماء جديدة وغريبة لتسمية أبنائهم وبناتهم بها كنوع من التغيير والتميز.2015
0 فوائد البقدونس
0 الالتهابات النسائية عند المرأة من اعداد دائرة الإرشاد والتثقيف الصحي
0 لحظه من منكم ابي اسئلكم
0 الأسبرين قد لا يقلل خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم
0 طريقة عمل توست فرنسي والموز المقلي
0 5 أطعمة مفيدة للدماغ!
0 تم طرح الموضوع المتميزين
0 طريقة عمل البرجر فى المنزل
0 غرفة الولادة مناسبة لنوع الولادة التي تريد ان تخضع لها المراة
0 طريقة عمل لقيمات المعكرونة والجبنة
0 طريقة عمل مكيااج عيون نااعم وروعه
0 سلطة السلطعون اليابانية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-13-2015, 06:55 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,757 [+]
بمعدل : 19.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: نصائح لعلاقة حميمة جيدة بعد الولادة




يعطيك الف عافيهه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα




اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله

ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 09-13-2015, 11:06 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,572 [+]
بمعدل : 23.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: نصائح لعلاقة حميمة جيدة بعد الولادة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نصائح ذهبية للعروس - نصائح مهمة للصبايا المقبلين على الزواج
0 لترطبي شفتيك في شهر رمضان
0 تهنئه لكم جميعن
0 مشروبات لتسهيل الولادة (تسريع الولادة)
0 غراتان التفّاح*شطائر التونة
0 ما هو تكون الكريات البيض
0 طريقة عمل طبقات شرائح الباذنجان المقرمشة مع موس جبنة الفيتا
0 قرحة عنق الرحم
0 تأخر الحمل مع أخذ المنشطات (كلوميد ودوفاستون) إشارة لتكيس المبايض؟
0 طريقة حلى ميني تشيز اللوتس
0 لفات حجاب عصرية للمرأة العاملة
0 ماهي شروط نجاح الأدوية المنشطة للتبويض
0 فساتين الزواج روووووووووووعه وخيال لا يفوتك يا عروس
0 حامل بالشهر الثاني واعاني من الم لدرجه انه يوقظني من النوم في كلا الجانبين
0 الآيس كوفي
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-14-2015, 01:14 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,547 [+]
بمعدل : 8.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 120
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: نصائح لعلاقة حميمة جيدة بعد الولادة




موٍضوٍع مفيِّد

مشّكـَوٍوٍرٍه خيِّتوٍوٍ

تحيِّآتى





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 النوم والحمل/ مشاكله وحلولها
0 استفسار بسيط
0 احكى لاطفالك (قصة علاء الدين والمصباح السحري)
0 ما قد لا يخطر على البال بخصوص الرضاعة الطبيعية
0 افضل سن لخصوبة المرأة و الرجل و افضل سن للإنجاب و تأثيره على صحة الأم و الجنين
0 نصائح لتجنب الام العظام بعد الولاده
0 مسائل نسائية رمضانية
0 بلوزات حوامل واسعة طويلة ماركات عالمية 2014
0 تعرفى على هم مراحل النمو عند طفلك !!
0 اهمية السحور لجسمك في رمضان
0 نظام نباتي صحي للمرأة الحامل
0 الأطفال يستجيبون لأمهاتهم أكثر
0 ما اسم اعز انسان في حياتك ؟
0 أضرار التدخين على الحامل قد تؤدي إلى كارثة
0 رسالة أخوية ضعى لنفسك حداً
توقيع : انثى تكره الظلم




بْنْتٌيَ،،،

هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،

هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،

يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،

أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 09-14-2015, 01:15 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,547 [+]
بمعدل : 8.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 120
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: نصائح لعلاقة حميمة جيدة بعد الولادة








من مواضيع انثى تكره الظلم
0 بكاء الطفل حتى النوم مفيد لطفلك
0 متى تبدأ وتنتهي فترة الوحام عند الأم الحامل؟
0 للي تعاني من تاخر الحمل وزوجها معه ضعف تدخل هنا
0 عناية الطبيب بالحامل ( معاناه المراه اثناء الحمل ) ارجو التثبيت
0 ((((خرووووج السائل المنوي من مهبل الزوجه))))
0 "" عندما تكره ((الأنثى))>> أنوثتها ""
0 اعرفي جنس مولودك بدون الموجات فوق الصوتية
0 معجزة طبية: أم تنجب توأما بعد 42 يوما من موتها دماغيا
0 صور من داخل الرحم , عالم من داخل الرحم تتمني رؤيته
0 تعالو يا بنااااات محتاجه نصايحكم
0 قصات شعر لكتاكيتنا الحلوين
0 اختاه ...لنحطم بعض روتين الحياة
0 بيجامات كيوت
0 موضوع شامل و كامل عن موانع الحمل و اضرارها
0 [ قوانين ] الحياه الزوجيه ... تفضلي هناا
توقيع : انثى تكره الظلم




بْنْتٌيَ،،،

هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،

هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،

يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،

أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 09-14-2015, 05:46 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,572 [+]
بمعدل : 23.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: نصائح لعلاقة حميمة جيدة بعد الولادة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نتاااااااااااااائج مسابقة حزر فزر
0 عصير الأناناس
0 وصفات علاجية باستخدام الجوافة
0 قسم النساء والتوليد مجموعة مستشفيات السعودي الألماني واسماء المتخصصين
0 الام (التفكير في احتمال التخلي عن عملكِ والتحوّل من أمٍّ عاملةٍ إلى أم ربة منزل)
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 القهوة العربية... مذاق خاص يأخذك إلى عالم من الذكريات الجميلة
0 المولود حديث الولادة ناقصا اذا قل وزنه عن 2500 جم
0 شوربة الدجاج بالكزبرة
0 قمت بتجميع هذه المقتطفات من مواضيع مختلفه للاستفاد
0 عمل سلطة الرنجة بالطماطم والطحينة
0 9 أفكار عبقرية لتسريح شعرك هذا الخريف
0 التسريحات المميزة مع الاكسسوار الناعم
0 حساب طول الدورة الشهرية ومعرفة يوم نزول البويضة
0 كوت دي بووف مع الستيك المقلية والفطر المشوح
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-14-2015, 06:43 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,562 [+]
بمعدل : 21.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: نصائح لعلاقة حميمة جيدة بعد الولادة




طرح مفيد ومميز يسلمووو غلااتيي





من مواضيع jojo 123456
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 ساعات لتزين حائط المطبخ
0 بنات مين تعرف طريقة مجربة لصنع الحلاوة
0 سلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة
0 مسااابقة ثقاافية اسئلة دينية وعاامة و ألغاز
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 غير مسجل هنا مسابقة ابيات من ذهب
0 للأسف حان وقت الوداع
0 تعالو ندعو دعوة حلوة لاختنا سوزان الرياض
0 أسباب فشل الكيك
0 احذية مسطحة للحوامل
0 طرق التعامل مع الطفل الكسول
0 افكار روووووعة لتنسيق السلطات
0 خلفيات بي بي قطط 2014 , خلفيات جديدة للقطط 2014 , اروع الخلفيات للبلاك بيرى 2014
0 عبايات سهرة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2015, 07:20 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,572 [+]
بمعدل : 23.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: نصائح لعلاقة حميمة جيدة بعد الولادة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 امور يقوم بها الرجل لتقدير زوجته واسعادها والحفاظ على حبها
0 مكونات طبيعة قد تجدينها في المطبخ التي تغذي البشرة وتعالج الآلام وتعالج الجروح
0 الدهون: متهمة بالبدانة لكنها تساعد أيضا على الرشاقة!
0 انتظروني في رمضاااااااااااااااااااان
0 أسباب إصابة الأطفال بآلام الظهر
0 عناية الجسم الخاصة بالعروس
0 اسباب الشعور بالهبوط و الدوخة و الصداع اثناء الحمل
0 علاج القولون بالأعشاب
0 تنظيف الوجه وإزالة المكياج في المنزل
0 طريقة لعمل كيكة الأوريو اللذيذة
0 طريقة رسم العيون بالآى لاينر
0 عصير قمر الدين
0 خمس طرق لتنويم طفلك
0 تعرفي على عادات يومية قد تسبّب لك حبّ الشباب ...
0 الادوية و الحمل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-19-2015, 04:46 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,819 [+]
بمعدل : 42.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1047
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: نصائح لعلاقة حميمة جيدة بعد الولادة




أشكرك على المشاركة الرااااااائعة
مع خالص تحياتيلك





من مواضيع ام ارجواااااان
0 هذه الملامح قد تجعلك تبدين اكبر او اصغر سنا
0 المدلوقه
0 + الغاليات + هناا سوف نطرح أسماء العضوات المرشحات للاشراف + الكل يشارك بالتووفيق
0 علاج إنسداد الأنف واحتقان الأنف
0 # زينَكْ لَحَآلْ وْبَآقِي العَآلَمْ لَحَآلْ / bàşҜéťş ~ كوتشي #
0 خلفيات بلاك بيري
0 طريقة عمل لوبستر مشوي مع صلصة الزنجبيل
0 ايشادو رائع للمناسبات الخاصة 2014
0 ### هدايا ###
0 ما يجب تفاديه خلال زيارتك لطفل حديث الولادة
0 ماهو اسمك في الليل عند الله عزوجل
0 ( دكتوره ( سها ) مستوصف سمران بالطائف خاص
0 صنائع المعروف ...
0 اسباب تأخر الدورة الشهرية
0 ## أزياء جاك كيسو .. ألوان الطيف الهادئ ##
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 09-19-2015, 05:23 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,572 [+]
بمعدل : 23.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: نصائح لعلاقة حميمة جيدة بعد الولادة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نوم الحامل
0 ماهي أيام ليلة القدر
0 مكياج على طريقة كليوبترا
0 كيكة الغابة السوداء لأعياد الميلاد
0 الحمل الغزلاني
0 الطريقة السهلة والفورية للتخلص من القلق والتوتر
0 الرسم على الكابتشينو
0 فما هو العلاج الذي يجب أن أتبعه؟بسبب الولادة المبكرة
0 حقائق لا تصدق عن دماغ الرضيع
0 3 علامات تشعرك بالحاجة إلى المياه
0 آداب الكلام و المحادثة ، و زلات اللسان و سوء التعبير
0 أختبر معلووماتك
0 محشي الفلفل الرومي:
0 هناك مؤشرات في البول تستدعي زيارة الطبيب مباشرةوعدم الاهمال
0 اراء للبنات بخصوص التقييم خلوهااا هنا يااامسااعدات الله يعطيكم الف عافيه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات مرحلة الولادة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح لسلامة الأم وطفلها حديث الولادة دلـــوعــه عـــــبوديـ استفسارات رعاية المواليد 6 03-17-2014 11:41 AM
طرق العناية بالطفل حديث الولادة ، الطفل حديث الولادة ، العناية بالمولود نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 10-13-2012 01:06 PM
طفل حديث الولادة ، امراض طفل حديث الولادة ، طرق علاج طفل حديث الولادة اطفالي حياتي استفسارات رعاية الأطفال 0 09-02-2012 05:31 AM
الطفل حديث الولادة ، الاهتمام بالطفل حديث الولادة ، كيفية العناية بالمواليد اطفالي حياتي استفسارات رعاية الأطفال 0 08-29-2012 03:06 AM
الطفل حديث الولادة ، امراض الطفل حديث الولادة ، مشاكل الطفل حديث الولادة اطفالي حياتي استفسارات رعاية الأطفال 0 07-25-2012 03:02 PM

 

الساعة الآن 09:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .