أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره


السؤال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أشكركم جزيل الشكر على العمل الكبير المبذول في هذا الموقع الأكثر من رائع، وجزاكم الله كل الخير، عمري 24 ...
Like Tree3Likes
  • 1 Post By υм вtℓαα
  • 1 Post By ردينة عمر
  • 1 Post By ملكة الوطن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-15-2015, 06:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
e37 علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره










السؤال:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..



أشكركم جزيل الشكر على العمل الكبير المبذول في هذا الموقع الأكثر من رائع، وجزاكم الله كل الخير، عمري 24 سنة، متزوجة منذ عشرة شهور، لم أرزق بطفل، طولي 163 سم، وزني 49 كلغ، منذ بلوغي وأنا أعاني من مشاكل الدورة.



في السنوات الأولى كانت دورتي مضطربة لدرجة أنها تستمر أكثر من 20 يوماً، أنزف بغزارة، ولم أبلغ أهلي بهذا الموضوع، ذهبت إلى الطبيبة، فقالت: إن بطانة الرحم كثيفة، وأعطتني دواء مانعا للحمل كعلاج، بعد ذلك أصبحت دورتي غير منتظمة لدرجة أنها تتأخر لمدة 5 أو 6 شهور أحيانا.



أذكر أنني تناولت حبوب Diane كعلاج، ثم عادت الدورة لعدم الانتظام، فأخذت حبوب الدوفاستون كعلاج، عندما أشربه تأتيني الدورة بعد حوالي ثلاثة أيام، كنت آخذ العلاج لمدة ستة شهور أحيانا، بعد إيقافه تنتظم الدورة مرة واحدة وتعود إلى عدم الانتظام مرة أخرى، وأعود إلى علاج الدوفاستون هكذا إلى أن تزوجت.



قبل أن أتزوج كانت الدورة متأخرة 6 شهور، فشربت الدوفاستون قبل موعد الزواج بأسبوعين، واغتسلت من الدورة ليلة زواجي، بعد زواجي لم تأتني الدورة، فذهبت إلى الطبيبة، فأعطتني علاج الدوفاستون مع فيتامينات، وبعد 3 شهور بدأت بعلاج ovacure، وكانت تأتي الدورة ولكن بصورة غير منتظمة، كل 34 أو 39يوماً.



ومنذ 3 شهور أخذت دواء inotir وذلك لوجود كيس على المبايض، بالإضافة إلى الدوفاستون، ولا أعلم إذا كان الكيس موجود ا في السابق أم لا؟ وفي آخر الشهر لم أتناول الدوفاستون، فقط تناولت inotir فتوقفت الدورة لحوالي شهرين، والآن تنزل علي إفرازات بنية، فهل تناول هذه الأدوية منذ بلوغي يؤثر على الإنجاب؟ وهل استجابتي للدوفاستون مبشرة بالخير؟



في الآونة الأخيرة أجريت فحصا لغدة الحليب، وكانت جيدة -والحمد الله-، وزوجي أجرى فحصا للمني، وقالت الدكتورة: بأن لديه ضعفا في حركة المني 35%، وأعطته دواء لحركة المني، وأنا أعطتني الكلوميد إلى جانب inotir، وأنني يجب أن أبدأ به من اليوم الرابع للدورة، لمدة خمسة أيام، ونهار اليوم 14 من الدورة آخذ حبوب الدوفاستون لتثبيت البويضة.



ولكن سؤالي: كيف أبدأ بعد أيام الدورة مع وجود الإفرازات البنية؟ وهل هذه الإفرازات تعني بداية الدورة؟ وهل ممكن أن يحدث حمل مع أخذ حبوب الكلوميد لو كان هناك تكيس على المبيض؟ وهل ممكن حدوث حمل من أول علاج للكلوميد؟



أنا آسفة على الإطالة، وأتمنى الإجابة، وشكرا لتعاونكم.

الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت الفاضلة/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



عدم انتظام الدورة الشهرية يشير إلى خلل في التوازن الهرموني بين الهرمونات المسؤولة عن حدوث الدورة الشهرية، التي تحدث نتيجة تعاون وتكامل بين:



1- هرمونات الغدة النخامية، والتي تحفز المبايض وتساعد في نمو البويضات، بالإضافة إلى إفراز هرمون الحليب.

2- المبايض والهرمونات الناتجة عن التبويض.

3- الرحم.



ووجود مشكلة في أي ضلع من هذا المثلث تؤدي إلى اضطراب في الدورة الشهرية، وخلل في التبويض، ولا ينصح الأطباء بتناول حبوب ديان 35، وهناك الكثير من البدائل التي تساعد في تنظيم الدورة الشهرية، ولذلك يجب أن تتوقفي عن تناوله، لأنه قد يؤثر فيما بعد على الأوعية الدموية، كما أوصت بذلك منظمة الصحة العالمية.



والاضطرابات في الدورة الشهرية تحدث بسبب ضعف التبويض الناتج عن التكيس على المبايض، أو وجود أكياس وظيفية، وهذا يؤدي إلى خلل هرموني، وبالتالي تصبح بطانة الرحم ضعيفة جدا لا تسمح بنزول الدورة الشهرية منتظمة، وإذا نزلت تكون غزيرة في بعض الأحيان، لأن المسؤول عن الدورة في تلك الحالة هرمون واحد فقط هو الأستروجين وليس الإثنين.



وتناول الأدوية كان الغرض منه المساعدة في تنظيم الدورة الشهرية، وليس العكس، أي أن الحبوب لا تؤدي إلى خلل في الدورة، ونزول الدورة مع الدوفاستون يشير إلى أن الرحم سليم، والمشكلة في المبايض، أو الهرمونات المحفزة التي تفرز من الغدة الدرقية.



ولذلك يفضل عدم تناول أي منشطات للمبايض في الشهور الستة القادمة، أولا حتى يتم متابعة حالة الزوج مع طبيب تناسلية، وتناول العلاج المناسب حتى يتحسن العدد، وتتحسن الحركة، وتقل النسبة المئوية للتشوهات في الحيوانات المنوية.



وثانيا: حتى يتم علاج التكيس، وعلاج الأكياس الوظيفية، وتنتظم الدورة الشهرية، وعلاج الإفرازات البنية:

يمكنك تناول المنشطات للحصول على دورة منتظمة، وليس على دورة مضطربة، مع عمل الفحوصات اللازمة، وهي فحص هرمون الحليب، وهرمون الذكورة، وهرمونات المبايض، وعمل سونار على المبايض والرحم، والتحاليل المطلوبة، هي FSH - LH -- PROLACTIN- TSH-Free T4 -- DHEA--ESTROGEN -TESTOSTERONE ثاني أيام الدورة، ثم إجراء فحص لهرمون PROGESTERONE في اليوم 21 من بداية الدورة، وعمل سونار على المبايض والرحم، وعرض نتائج التحاليل والأشعة على الطبيبة المعالجة لتقييم الموقف.



ولإعادة تنظيم الدورة والمساعدة في علاج التكيس:

يمكنك تناول حبوب منع الحمل ياسمين لمدة 3 شهور أو أكثر يوميا قرصا واحدا، حتى انتهاء الشريط، ثم التوقف حتى تنزل الدورة الشهرية، وإعادة تناول الشريط التالي، ثم تناول حبوب دوفاستون التي لا تمنع التبويض ولا تمنع الحمل، وجرعتها 10 مج تؤخذ قرصا واحدا مرتين يوميا، من اليوم 16 من بداية الدورة، حتى اليوم ا 26 من بدايتها، وذلك لمدة 3 شهور أخرى، حتى تنتظم الدورة الشهرية، وهذا النظام ليس الغرض منه منع الحمل؛ ولكن الغرض منه وقف حالة التكيس وعلاج الأكياس الوظيفية -إن وجدت-، وتنظيم الدورة الشهرية، وإعادة بناء بطانة الرحم، وتنشيط المبايض.



والتكيس يحدث بسبب الوزن الزائد، ويحدث حتى مع الوزن القياسي، وعليك تناول البروتين الحيواني من اللحوم والدجاج والأسماك، وشرب المزيد من الحليب حتى يتحسن الوزن، ويقوي الدم، مع تناول قرص جلوكوفاج 500 مج مرتين يوميا بعد الغداء والعشاء، لمساعدة المبايض على التبويض الجيد، وعلاج التكيس، كما أن هناك بعض المكملات الغذائية قد تفيد في إمداد الجسم بالفيتامينات، والأملاح المعدنية، وقد تقلل من مستوى هرمون الذكورة الذي يرتفع مع التكيس، مثل total fertility ويمكنك أيضا تناول كبسولات اوميجا 3 أيضا يوميا واحدة، مع حبوب فوليك اسيد 5 مج، وفيتامين د حقنة واحدة 600000 وحدة دولية في العضل، لأن هذا الفيتامين ضروري لتقوية العظام والوقاية من مرض هشاشة العظام فيما بعد.



وكذلك يجب الاهتمام في الفترة القادمة بأكل الفواكه والخضروات بشكل يومي، مع شرب أعشاب البردقوش والميرمية وحليب الصويا، وكل هذه الأشياء قد تساعد في علاج التكيس، لأن لها بعض الخصائص الهرمونية، مع تركيز الجماع، بعد التوقف عن تناول حبوب منع الحمل على فترة منتصف الدورة الشهرية، أي بعد أسبوع من الغسل من الدورة وحتى أسبوع أو عشرة أيام، لأن الأسبوع الأول بعد طهر الدورة والأسبوع الأخير قبل الدورة التالية لا يحصل فيهما حمل، ولكن الحمل يحدث فى منتصف الدورة الشهرية.



حفظكم الله من كل مكروه وسوء، ووفقكم الله لما فيه الخير.









من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 بالصور : قصة لوح الشوكولاتة الذي وصل سعره الى 260 $
0 لإطلالة ممتلئة نهائية لشفتيكِ
0 طريقة عمل الأيسكريم
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 حكمة تشريع الختان في الاسلام
0 ما نسبة الهيموجلوبين الطبيعية عند الحامل؟
0 اكلات خفيفة وسريعة
0 {وأوفوا بالعهد إن العهد كان مسؤولاً}
0 اعذروني ممكن فتره واعووووووووووود
0 علاج الضعف الجنسي عند زوجك.. يبدأ بك!
0 هام لكل من تعانى من تأخر الحمل , كلمات هامة
0 إختراع أم عجازه
0 هرمون fsh هو الهرمون المنشط لحويصلات المبيضين
0 سلطة الأفوكادو والطماطم
0 أطباء يحذرون من الامتناع عن الكربوهيدرات.. والسبب !
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2015, 11:53 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,001 [+]
بمعدل : 15.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره




يعطيك العافيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 09-16-2015, 12:12 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ردينة عمر

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 98112
المشاركات: 294 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 72
ردينة عمر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ردينة عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره




مشكوووووووووورة على الإفادة
مجهود رائع دائما متميزة 'بحر العيون'





من مواضيع ردينة عمر
عرض البوم صور ردينة عمر   رد مع اقتباس

قديم 09-16-2015, 03:27 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 ".. دكتور جلدية يوضح من استفادة البشرة من "الماسكات
0 تخلصوا من شحوم البطن بهذه النصائح
0 الرسم على الكابتشينو
0 مسببات سيلان اللعاب عند الأطفال
0 تعرف على مزايا وعيوب الخضروات المعلبة
0 علاج الامساك المزمن في يومين فقط
0 ملف كامل عن الاستعداد لرمضان روووووووعه
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 عقار من الموز يفتك ب3 أمراض خطيرة
0 رجيم الجوافة لإنقاص الوزن 4 كيلو جرام في 6 أيام فقط
0 تعلمي قواعد اداب الطعام!
0 قص الصور على شكل دوائر
0 ادام الفاصوليا الاندونيسي وكفتة بطاطس اندونيسية
0 علاج البواسير بالاعشاب الطبية الطبيعية
0 شرحه على السويش ماكس الإصدارين القديم والحديث
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-16-2015, 03:27 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 اتيكيت السفر : كوني محترفة في إعداد حقيبة سفرك
0 هيماتوكريت
0 مسابقة استايل 2013
0 لكل الازواج لا للصمت
0 دروس تعلمناها من أسبوع الموضة في نيويورك! كحل القطة وأحمر الشفاه والشعر والأظافر وال
0 القطط التي حققت شهرة وأموال لأصحابهم أكثر مما كسبوا في حياتهم.
0 الخلل في وظيفة الإنتصاب
0 هل تشوه الحيوانات المنوية سبب في تأخر الحمل؟
0 تمارين لعضلات المؤخرة
0 تصاميم حلووووووووه
0 يوم الجمعة أول أيام عيد الفطر في السعودية
0 مهم ادوات مكياج ضرورية
0 نزول المشيمة اثناء الحمل
0 طبخااات لذيذه وخفيفه
0 حبوب الجلوكوفاج Glucophage (الميتفورمين)
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-16-2015, 09:00 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملكة الوطن

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 101171
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
ملكة الوطن will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ملكة الوطن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
e24 رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره




مرحبا انا جديدة بالمنتدى اعاني من مرض تكيس المبياض ومتزوجة منذ 6اشهر وكتبتلي الدكتور جلوفوكاج مين استخدمته وكان كم مليغرام





عرض البوم صور ملكة الوطن   رد مع اقتباس

قديم 09-18-2015, 07:50 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 إبتسامة الكوكا
0 زراعة الاجنة المتطور لمرحلة بلاستوسست - افضل وقت لارجاع الاجنة
0 مجموعه خلفيات ثاابته ومتحركة للاخت إحساس إمرأة
0 العلاجات التي يقدّمها البيض الفاسد
0 حل مشكلة فراغات الشعر، نقدم لك هذه الوصفة الهندية الطبيعية
0 فوائد الرياضة للحامل
0 كيف تتخلص من دهون الساقين ؟
0 علاج الغازات عند الاطفال
0 صور: المصممة الإماراتية فريال البستكي تدخل الجلابية التراثية العولمة من بوابة الماضي
0 الأخطاء التي تحصل عند الشعر الزائد
0 نزول المشيمة اثناء الحمل
0 مسببات سيلان اللعاب عند الأطفال
0 تم ترقية * لؤلؤة الإسلام + Fatima 14=الف مبروك لمشرفات عامه
0 أسرار البرزخ
0 عمليات ثقب جدار الأجنة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-18-2015, 07:51 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره




منوره معانا يا الغلا بين خواتك بس اكتبي موضوعك في موضوع لحااااااله
احسن عشاااان الكل يجاااوب لكي وتستفيدين





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 منيو اكلات الاسبوع ( يوم الثلاثااء )اشهي الاطباق لايفووتكم
0 حلى شيز كيك القرع
0 كيفية استخدام التحليل المنزلي للحمل
0 عصير المانجومع الفانتو الذيذ😛😛😛
0 طريقة عمل مناكير بالزخرفه المعدنيه 2015
0 طريقة عمل عقد بسيط
0 اختيار جنس المولود - تحديد نوع الجنين قبل الحمل
0 لا تقلقى من اضطرابات الدورة الشهرية بعد الإجهاض
0 انتظروني في رمضااااااااااااااااااااااااااان
0 أشهى فتوش لبناني
0 حساب الحمل بالاسابيع وموعد الولادة اخر دورة 09 رمضان 1436
0 عشاق القهوة
0 إتيكيت إصطحاب الأطفال خارج المنزل
0 دجاج مشوى بالكارى ~ طريقة عمل الشيش طاووق
0 ماهي الولاده القيصرية؟ كل مااتريدين معرفته موجود بين يدينك
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-19-2015, 04:41 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 36.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره




سلمت يداك لمـآاطرحتِ
دمت بابداع وتألق

وديلك





من مواضيع ام ارجواااااان
0 حلوى التمر والفستق الحلبي
0 نسيت الناس والدنيا وجيتك >>فساتين...
0 حلى السليكون
0 صور: فتاة صينية تقيم جنازة لنفسها لتعرف مقدار محبة أصدقائها
0 فَيْفاء .. جبالٌ مُلْتفَّة
0 الزين عندك يشبه الشوق فيني - AnnaLynne McCord
0 الشكلمه
0 التكسوبلاسموز Toxoplasmose أو داء المقوسات و الحمل
0 شنط هونج كونج 2012
0 .....س آكَون لمَمن يستحقنِِِِِِِي فقط ( * ) !
0 خواتم روعه 2014 , خواتم انيقه 2014
0 فستان نجوى بمهرجان الدوحة الغنائي
0 باقة مختارة من أحدث التصاميم الساحرة
0 ؟؟؟؟ لماذا يؤذن للجمعه اذانان ؟؟؟؟
0 ممنوع : دردشة أو تجمع , عضواتنا الكل يستفيد !
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 09-19-2015, 05:24 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 طرق طبيعية لمكافحة الاكتئاب
0 طريقة عمل نجفة ابسط الأشياء أصنعي أعمال فنية
0 طبقات طلاء الأظافر
0 حقن الحيوانات المنويه المختارة مورفولوجيا داخل البويضة
0 ديكورات منازل قمة في الفخامة
0 تعلمى كيفية الحفاظ علي الاواني التيفال
0 مواضيع شامله جمعتها لطرق الانجاب طرق علاجها ومعرفة اسبابها متجدد
0 5 فوائد جمالية جديدة للرمان
0 سلطة سيزر مع الروبيان
0 مهم متى ينطق الطفل
0 طريقة عمل الدجاج الهندي الأحمر
0 الى كل بنت تبي تسوي انهااا طبااااااخه
0 زوجتي حامل وتعاني من إفرازات خضراء، ما هذه الحالة وما العلاج؟
0 لتنظيف الرحم بعد الولادة _ أهم الخلطات الطبيعية
0 طريقة عمل سلطة البطاطا نيسوا
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مغص الدوره وعدم نزولها واعراضي الكثيره بشرووني ممكن اكون حامل ؟ Areej-27 منتدى أعراض الحمل والوحام 10 02-23-2014 01:47 AM
التركت علاج التكيس وتابعت على علاج اعشاب تدخل تفيدنى rana (om ali)29 منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 17 04-10-2013 08:35 PM
لمن تعاني من تكيس المبايض وعدم انتظام الدوره هنا الحل نساااايم منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 10 02-14-2013 10:01 PM
ارجو الإفادة استفسار بخصوص تاخر وعدم انتظام الدوره الشهريه rodyrama14121994 منتدى مشاكل الدورة الشهرية 6 05-12-2012 06:26 PM
هل تعانين من غياب الدوره الشهريه وعدم انتظامها ... اليك ِ الحل الشوق عطري منتدى مشاكل الدورة الشهرية 16 01-26-2012 06:16 AM

 

الساعة الآن 06:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .