أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره


السؤال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أشكركم جزيل الشكر على العمل الكبير المبذول في هذا الموقع الأكثر من رائع، وجزاكم الله كل الخير، عمري 24 ...
Like Tree3Likes
  • 1 Post By υм вtℓαα
  • 1 Post By ردينة عمر
  • 1 Post By ملكة الوطن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-15-2015, 06:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
e37 علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره










السؤال:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..



أشكركم جزيل الشكر على العمل الكبير المبذول في هذا الموقع الأكثر من رائع، وجزاكم الله كل الخير، عمري 24 سنة، متزوجة منذ عشرة شهور، لم أرزق بطفل، طولي 163 سم، وزني 49 كلغ، منذ بلوغي وأنا أعاني من مشاكل الدورة.



في السنوات الأولى كانت دورتي مضطربة لدرجة أنها تستمر أكثر من 20 يوماً، أنزف بغزارة، ولم أبلغ أهلي بهذا الموضوع، ذهبت إلى الطبيبة، فقالت: إن بطانة الرحم كثيفة، وأعطتني دواء مانعا للحمل كعلاج، بعد ذلك أصبحت دورتي غير منتظمة لدرجة أنها تتأخر لمدة 5 أو 6 شهور أحيانا.



أذكر أنني تناولت حبوب Diane كعلاج، ثم عادت الدورة لعدم الانتظام، فأخذت حبوب الدوفاستون كعلاج، عندما أشربه تأتيني الدورة بعد حوالي ثلاثة أيام، كنت آخذ العلاج لمدة ستة شهور أحيانا، بعد إيقافه تنتظم الدورة مرة واحدة وتعود إلى عدم الانتظام مرة أخرى، وأعود إلى علاج الدوفاستون هكذا إلى أن تزوجت.



قبل أن أتزوج كانت الدورة متأخرة 6 شهور، فشربت الدوفاستون قبل موعد الزواج بأسبوعين، واغتسلت من الدورة ليلة زواجي، بعد زواجي لم تأتني الدورة، فذهبت إلى الطبيبة، فأعطتني علاج الدوفاستون مع فيتامينات، وبعد 3 شهور بدأت بعلاج ovacure، وكانت تأتي الدورة ولكن بصورة غير منتظمة، كل 34 أو 39يوماً.



ومنذ 3 شهور أخذت دواء inotir وذلك لوجود كيس على المبايض، بالإضافة إلى الدوفاستون، ولا أعلم إذا كان الكيس موجود ا في السابق أم لا؟ وفي آخر الشهر لم أتناول الدوفاستون، فقط تناولت inotir فتوقفت الدورة لحوالي شهرين، والآن تنزل علي إفرازات بنية، فهل تناول هذه الأدوية منذ بلوغي يؤثر على الإنجاب؟ وهل استجابتي للدوفاستون مبشرة بالخير؟



في الآونة الأخيرة أجريت فحصا لغدة الحليب، وكانت جيدة -والحمد الله-، وزوجي أجرى فحصا للمني، وقالت الدكتورة: بأن لديه ضعفا في حركة المني 35%، وأعطته دواء لحركة المني، وأنا أعطتني الكلوميد إلى جانب inotir، وأنني يجب أن أبدأ به من اليوم الرابع للدورة، لمدة خمسة أيام، ونهار اليوم 14 من الدورة آخذ حبوب الدوفاستون لتثبيت البويضة.



ولكن سؤالي: كيف أبدأ بعد أيام الدورة مع وجود الإفرازات البنية؟ وهل هذه الإفرازات تعني بداية الدورة؟ وهل ممكن أن يحدث حمل مع أخذ حبوب الكلوميد لو كان هناك تكيس على المبيض؟ وهل ممكن حدوث حمل من أول علاج للكلوميد؟



أنا آسفة على الإطالة، وأتمنى الإجابة، وشكرا لتعاونكم.

الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت الفاضلة/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



عدم انتظام الدورة الشهرية يشير إلى خلل في التوازن الهرموني بين الهرمونات المسؤولة عن حدوث الدورة الشهرية، التي تحدث نتيجة تعاون وتكامل بين:



1- هرمونات الغدة النخامية، والتي تحفز المبايض وتساعد في نمو البويضات، بالإضافة إلى إفراز هرمون الحليب.

2- المبايض والهرمونات الناتجة عن التبويض.

3- الرحم.



ووجود مشكلة في أي ضلع من هذا المثلث تؤدي إلى اضطراب في الدورة الشهرية، وخلل في التبويض، ولا ينصح الأطباء بتناول حبوب ديان 35، وهناك الكثير من البدائل التي تساعد في تنظيم الدورة الشهرية، ولذلك يجب أن تتوقفي عن تناوله، لأنه قد يؤثر فيما بعد على الأوعية الدموية، كما أوصت بذلك منظمة الصحة العالمية.



والاضطرابات في الدورة الشهرية تحدث بسبب ضعف التبويض الناتج عن التكيس على المبايض، أو وجود أكياس وظيفية، وهذا يؤدي إلى خلل هرموني، وبالتالي تصبح بطانة الرحم ضعيفة جدا لا تسمح بنزول الدورة الشهرية منتظمة، وإذا نزلت تكون غزيرة في بعض الأحيان، لأن المسؤول عن الدورة في تلك الحالة هرمون واحد فقط هو الأستروجين وليس الإثنين.



وتناول الأدوية كان الغرض منه المساعدة في تنظيم الدورة الشهرية، وليس العكس، أي أن الحبوب لا تؤدي إلى خلل في الدورة، ونزول الدورة مع الدوفاستون يشير إلى أن الرحم سليم، والمشكلة في المبايض، أو الهرمونات المحفزة التي تفرز من الغدة الدرقية.



ولذلك يفضل عدم تناول أي منشطات للمبايض في الشهور الستة القادمة، أولا حتى يتم متابعة حالة الزوج مع طبيب تناسلية، وتناول العلاج المناسب حتى يتحسن العدد، وتتحسن الحركة، وتقل النسبة المئوية للتشوهات في الحيوانات المنوية.



وثانيا: حتى يتم علاج التكيس، وعلاج الأكياس الوظيفية، وتنتظم الدورة الشهرية، وعلاج الإفرازات البنية:

يمكنك تناول المنشطات للحصول على دورة منتظمة، وليس على دورة مضطربة، مع عمل الفحوصات اللازمة، وهي فحص هرمون الحليب، وهرمون الذكورة، وهرمونات المبايض، وعمل سونار على المبايض والرحم، والتحاليل المطلوبة، هي FSH - LH -- PROLACTIN- TSH-Free T4 -- DHEA--ESTROGEN -TESTOSTERONE ثاني أيام الدورة، ثم إجراء فحص لهرمون PROGESTERONE في اليوم 21 من بداية الدورة، وعمل سونار على المبايض والرحم، وعرض نتائج التحاليل والأشعة على الطبيبة المعالجة لتقييم الموقف.



ولإعادة تنظيم الدورة والمساعدة في علاج التكيس:

يمكنك تناول حبوب منع الحمل ياسمين لمدة 3 شهور أو أكثر يوميا قرصا واحدا، حتى انتهاء الشريط، ثم التوقف حتى تنزل الدورة الشهرية، وإعادة تناول الشريط التالي، ثم تناول حبوب دوفاستون التي لا تمنع التبويض ولا تمنع الحمل، وجرعتها 10 مج تؤخذ قرصا واحدا مرتين يوميا، من اليوم 16 من بداية الدورة، حتى اليوم ا 26 من بدايتها، وذلك لمدة 3 شهور أخرى، حتى تنتظم الدورة الشهرية، وهذا النظام ليس الغرض منه منع الحمل؛ ولكن الغرض منه وقف حالة التكيس وعلاج الأكياس الوظيفية -إن وجدت-، وتنظيم الدورة الشهرية، وإعادة بناء بطانة الرحم، وتنشيط المبايض.



والتكيس يحدث بسبب الوزن الزائد، ويحدث حتى مع الوزن القياسي، وعليك تناول البروتين الحيواني من اللحوم والدجاج والأسماك، وشرب المزيد من الحليب حتى يتحسن الوزن، ويقوي الدم، مع تناول قرص جلوكوفاج 500 مج مرتين يوميا بعد الغداء والعشاء، لمساعدة المبايض على التبويض الجيد، وعلاج التكيس، كما أن هناك بعض المكملات الغذائية قد تفيد في إمداد الجسم بالفيتامينات، والأملاح المعدنية، وقد تقلل من مستوى هرمون الذكورة الذي يرتفع مع التكيس، مثل total fertility ويمكنك أيضا تناول كبسولات اوميجا 3 أيضا يوميا واحدة، مع حبوب فوليك اسيد 5 مج، وفيتامين د حقنة واحدة 600000 وحدة دولية في العضل، لأن هذا الفيتامين ضروري لتقوية العظام والوقاية من مرض هشاشة العظام فيما بعد.



وكذلك يجب الاهتمام في الفترة القادمة بأكل الفواكه والخضروات بشكل يومي، مع شرب أعشاب البردقوش والميرمية وحليب الصويا، وكل هذه الأشياء قد تساعد في علاج التكيس، لأن لها بعض الخصائص الهرمونية، مع تركيز الجماع، بعد التوقف عن تناول حبوب منع الحمل على فترة منتصف الدورة الشهرية، أي بعد أسبوع من الغسل من الدورة وحتى أسبوع أو عشرة أيام، لأن الأسبوع الأول بعد طهر الدورة والأسبوع الأخير قبل الدورة التالية لا يحصل فيهما حمل، ولكن الحمل يحدث فى منتصف الدورة الشهرية.



حفظكم الله من كل مكروه وسوء، ووفقكم الله لما فيه الخير.









من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 احذيه حلوووه
0 كوني جذابة في حملك بخطوات بسيطة
0 طريقة عمل فراريج بالفرن على الطريقة اللبنانية
0 نماذج للسلف في علو الهمة
0 ".. دكتور جلدية يوضح من استفادة البشرة من "الماسكات
0 عمل شوكولاتة ساخنة مع المارشميللو
0 اتيكيت وقواعد حتى الجلوس فيالسياره له قواعد وهي
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك
0 ورود حمراء
0 لفائف الدجاج بطريقتين مختلفتين
0 5 مفاتيح لجمال و صفاء بشرتك
0 القهوة للوقاية من السكري
0 اسهل طرق حفظ القران الكريم
0 أهم من الضحك؟ الصراخ
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2015, 11:53 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,988 [+]
بمعدل : 16.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره




يعطيك العافيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 09-16-2015, 12:12 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ردينة عمر

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 98112
المشاركات: 294 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 72
ردينة عمر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ردينة عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره




مشكوووووووووورة على الإفادة
مجهود رائع دائما متميزة 'بحر العيون'





من مواضيع ردينة عمر
عرض البوم صور ردينة عمر   رد مع اقتباس

قديم 09-16-2015, 03:27 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 المشمش :
0 علاج البواسير طبيعياً بدون تدخل جراحي
0 النوم بجوار زوجتك يصيبك بالغباء
0 أطعمة عليك الابتعاد عنها قبل إقامة العلاقة الحميمة مع زوجتك
0 لغرفة الجلوس تشعرك بالدفء في موسم البرد ديكورات واكسسوارات روووعه
0 "زهرة الذهب" وفوووائدها للبشره
0 ماسكات طبيعية فعالة لحروق الشمس
0 طريقة عمل مناكير الربيع 2015
0 عمليات البواسير، مميزاتها وعيوبها ومخاطرها بالصور
0 مهم ادوات مكياج ضرورية
0 العلاجات التي تُستخدم لعلاج الدوالي،
0 التصويت للمتشاااااركات بمسابقةملكة الميك اب
0 يمكن أن تشخص الطبيبة إصابتي بقرحة في عنق الرحم من فحص بالعين المجردة؟
0 5 أشياء تجنب وضعها على وجهك!
0 طريقة عمل الكباب التركي
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-16-2015, 03:27 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 هناك العديد من الأمور من حولنا التي يمكن أن تثير الحساسية من دون أن نعلم.
0 اعرفي شخصيتك من طريقة نومك انتظررركم
0 تعرف على أغرب أمهات العالم : أصغر أم في العالم تبلغ 5 سنوات
0 الأسماء بحرف أ
0 أسباب زيادة الماء حول الجنين تعرفي عليهااااااااا
0 لدي ميلان طارئ في الحوض فهل يؤثر على الحمل مستقبلا
0 النذر وكفارته
0 تصميم الجليد من تصاميم زها حداد
0 التصويت للمتشاااااركات بمسابقةملكة الميك اب
0 طريقة عمل مناكير بالزخرفه المعدنيه 2015
0 بسبوسة المنتدى
0 هل الحيونات المنوية المشوهة تمنع الحمل :د.عمرو محمود خليل
0 أسوأ أزياء الفنانات الخليجيات... إطلالات باءت بالفشل!
0 بيوت الجوووووووووووال
0 اكسسوارت خطوبة وزفاف ستقعين في غرامها
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-16-2015, 09:00 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملكة الوطن

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 101171
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
ملكة الوطن will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ملكة الوطن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
e24 رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره




مرحبا انا جديدة بالمنتدى اعاني من مرض تكيس المبياض ومتزوجة منذ 6اشهر وكتبتلي الدكتور جلوفوكاج مين استخدمته وكان كم مليغرام





عرض البوم صور ملكة الوطن   رد مع اقتباس

قديم 09-18-2015, 07:50 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مكياج عيون خطوات بالصور 2014
0 ياااااااااااااا مشرفات ضروري الدخول
0 باب المرأة في الإسلام
0 أعراض بواسير الحمل
0 مقادير (التارت)
0 كيف أساعد طفلي على الدراسة؟
0 فوائد اللوز الأخضر الصحية
0 أطباء يحذرون من الامتناع عن الكربوهيدرات.. والسبب !
0 تصميمات خواتم الأزواج ل2016 رووعه 1
0 توقيت أو تنظيم الجُماع
0 ورووووود مكتوب عليها عبارات حلووووه
0 لوك سموكي براق مثل المحترفات
0 مبعوث النبي يفحم ملك الاسكندرية
0 Internal Server Error
0 شراب الصبار لجمال بشرتك ورشاقتك! إقرأي التفاصيل المهمة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-18-2015, 07:51 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره




منوره معانا يا الغلا بين خواتك بس اكتبي موضوعك في موضوع لحااااااله
احسن عشاااان الكل يجاااوب لكي وتستفيدين





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 علاج البواسير بدون جراحة
0 مكياج ألاء وحنان دشتي
0 عمل شوكولاتة ساخنة مع المارشميللو
0 الأومليت
0 التوكل على الله
0 كيكة الغابة السوداء لأعياد الميلاد
0 ما هي الأمراض النسائية عند الفتيات الصغيرات ؟
0 خلطات طبيعية لتسمين الوجه
0 المشاكل الصحية التي قد يتسبّب بها طلاء الاظافر؟
0 عمل كيك الكريم كراميل
0 صور: أكبر حذاء نسائي في العالم
0 أفكار حلوه لطبخك تعالي شووووووووفيها
0 فيديو بكاء الأطفال الرضع الجزء الثاني مع رولا القطامي
0 طريقة عمل دونات رووووووعه
0 صور ايفون كتابيه 2014 , احدث خلفيات الايفون الادعيه 2015
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-19-2015, 04:41 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 37.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره




سلمت يداك لمـآاطرحتِ
دمت بابداع وتألق

وديلك





من مواضيع ام ارجواااااان
0 كب كيك محشي بالتوفي
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
0 تغطية الرأس اثناء النوم
0 ## رادار منتدى حوامل النسائي ## بالتووووفيق ##
0 سقوط سرة الطفل بعد الولادة؟
0 هاااااااااااام ضروري الردبالتوووووفيق
0 ممنوع : دردشة أو تجمع , عضواتنا الكل يستفيد !
0 وآفترقنآ .. ومآتت بِ فرآقك طفلة
0 الزوج الصامت كيف التعامل معه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 تحقيق العلاقة الزوجية الناجحة في خمس خطوات
0 ممنوع : دردشة أو تجمع , عضواتنا الكل يستفيد !
0 beautiful fashion girls
0 طريقه عمل كرواسان شوكولا بالبندق 2013
0 الاغذية السريعة لتخفيف الوزن
0 اختى الفاضله ام ارجوان
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 09-19-2015, 05:24 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج التكيس وعدم انتظااام الدوره








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نجاح مستمر ونجاح فاشل
0 علاج قشرة الرأس عند المواليد
0 أساسيات مكياج الشتاء؟
0 صور أفشل حالات نفخ الشفاه للفنانات
0 ماسكات طبيعية يمكن تحضيرها من مطبخك
0 فساتين اللون الأصفر ودرجاته خيارك الأمثل هذا الصيف
0 الدمامل في المنطقة التناسلية.. أسبابها وعلاجها
0 تقوية عضلات الطفل لتعلم الجلوس
0 سلطة الجمبري بالخيار
0 طريقة عمل مناكير بالزخرفه المعدنيه 2015
0 إليكم الحل "خل التفاح" لمن يعاني من رائحة الفم الكريهة
0 أأنت مطلقة ...
0 مكياج متنوع بألوان رائعة من ماركة إيف سان لوران العالمية الشهيرة
0 "الحناء البيضاء أو النقوش البيضاء" الموضة التي أشعلت الانستغرام!
0 تشخيص عقم المراة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مغص الدوره وعدم نزولها واعراضي الكثيره بشرووني ممكن اكون حامل ؟ Areej-27 منتدى أعراض الحمل والوحام 10 02-23-2014 01:47 AM
التركت علاج التكيس وتابعت على علاج اعشاب تدخل تفيدنى rana (om ali)29 منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 17 04-10-2013 08:35 PM
لمن تعاني من تكيس المبايض وعدم انتظام الدوره هنا الحل نساااايم منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 10 02-14-2013 10:01 PM
ارجو الإفادة استفسار بخصوص تاخر وعدم انتظام الدوره الشهريه rodyrama14121994 منتدى مشاكل الدورة الشهرية 6 05-12-2012 06:26 PM
هل تعانين من غياب الدوره الشهريه وعدم انتظامها ... اليك ِ الحل الشوق عطري منتدى مشاكل الدورة الشهرية 16 01-26-2012 06:16 AM

 

الساعة الآن 06:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .