أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى أطفال الأنابيب

منتدى أطفال الأنابيب طريقة عمل أطفال الأنابيب - نسبة نجاحها - ماذا يجب على الأم بعد عملية الأنابيب..


نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل


...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By Toomi

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-28-2015, 06:38 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
icon19 نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل








نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل
زيادة فرص نجاح عملية اطفال الانابيب


* هناك تأثيرات بيئية وعادات يومية تؤثر على قدرة الزوجين على الإنجاب ومع تطور الحياة وجدت بعض المؤثرات مثل المصانع التي يلوث غبارها الجو ، التدخين ، الإفراط الشديد في التمارين الرياضية ( الذي يؤثر على إفراز الهرمونات للجنسين ) كل ذلك اثبت أن له تأثير على الإخصاب وحدوث الحمل ، ولذلك سندرج لكم هذه النصائح التي تساعدكم في حدوث الحمل ولها أهمية بنفس أهمية العلاج وفي بعض الأحيان أكثر : -
نصائح للرجل لزيادة فرص حدوث الحمل

1- حرارة الخصيتين يجب ان تكون درجتين مئويتين أقل من حرارة الجسم العادية لان التعرض للحرارة يؤثر سلبيا على إنتاج الحيوانات المنويه فلذلك يجب التفرقة بين الحرارة الموجهة للخصية وحرارة الجو حيث أن حرارة الجو لا تؤثر . ولذلك ننصحك بتعريض الخصيتين للماء البارد مرتين إلى ثلاثة مرات يوميا ولمدة دقيقتين من كل مرة في وقت الاسترخاء أو قبل النوم وذلك بالجلوس بالماء البارد أو ضع كيس يحتوي على ماء بارد على الخصيتين وكذلك ننصحك بالابتعاد عن تعريض جسمك كليا وبشكل عام لمصادر الحرارة العالية كأخذ حمام ساخن وتعريض الخصيتين بشكل خاص كالجلوس في ماء ساخن مثلا كما يجب الاعتناء بنوعية الملابس الداخلية التي ترتديها فيجب أن تكون من المادة القطنية وليست من النايلون أو الصوف ، كما يجب أن تكون فضفاضة وليست ضيقة لأنها تضغط على الخصية فتؤثر على إنتاج الحيوانات المنويه.
2- اذا كنت من الذين يدخنون بكثرة ويتناولون المشروبات الكحولية بكميات كبيرة فإننا ننصحك بالابتعاد عنها أو التخفيف منها بقدر المستطاع لأن ذلك يؤثر سلبيا على الخصيتين وبطريقة مباشرة يؤثر على إنتاج الحيوانات والتسبب في قلة حركة الحيوانات المنويه . وكما يؤثر بطريقة غير مباشرة ( من خلال تأثيره على هرمونات الذكورة ) على قدرة الرجل الجنسية وبالتالي يؤدي إلى العجز الجنسي كما انها تقلل من نسبة البويضات التي تم تلقيحها.
3- ان الامتناع عن القذف لأيام طويلة يؤدي إلى زيادة عدد الحيوانات المنويه القديمة أو بتعبير أدق (الأكبر سنا ) وعلى الرغم من ان تحليل السائل المنوي قد يشير إلى ارتفاع في عدد الحيوانات المنويه إلا أن نوعيتها تكون سيئة وغير قادرة على التلقيح لذلك ننصح بحصول الجماع كل ثلاثة أيام حتى يتسنى للحيوانات المنوية تتجدد.
4- عند الإصابة بمرض حتى وان كان بسيطا مثل التهاب اللوزتين فان وجود الالتهابات في الجسم يخفف من عدد الحيوانات المنويه علما بان الحيوانات المنويه تحتاج إلى 70-74 يوم لإنتاجها . فإصابة الجسم بالالتهابات يؤثر على عدد وقدرة الحيوانات المنوية على التلقيح لذلك فمن الخطأ الحكم على نتيجة تحليل واحد لذلك يجب إعادة التحليل لمدة أشهر لتشخيص الخطأ أن وجد ومعالجته من قبل الطبيب الاختصاصي.
5- أما في حالة الإصابة المباشرة بالالتهابات التناسلية فقد تؤثر بطريقة غير مباشرة على كمية الحيوانات المنويه بالسائل المنوي مثال على ذلك :- التهاب البربخ أو القناة الناقلة للحيوان المنوي، يؤدي إلى انغلاقها تماما وكذلك يؤثر التهاب الخصيتين على إنتاج الحيوانات المنويه ويقلل من عددها . فلذلك من الضروري جدا عمل التحاليل اللازمة ومراجعة الطبيب الأخصائي لعلاج الحالة حتى لو كانت الأعراض بسيطة وغير مهمة بالنسبة للرجل نفسه ولكنه قد يؤدي الى مخاطر كثيرة على المدى البعيد.
6- هنالك بعض الأدوية التي تؤثر على إنتاج الحيوانات المنويه وتقلل من إنتاجها وحركتها ولذلك إذا كنت تأخذ أي دواء لأي مرض أنت مصاب به مثل ارتفاع ضغط الدم فالرجاء أخذ رأي الطبيب المعالج لمعرفة إذا كان الدواء يؤثر أم لا وإذا كان هناك داع لتغيير الدواء.
7- الابتعاد عن الاستنشاق المواد الكيماوية كعمال المصانع مثلا.
8- العلاج الكيماوي أو بالإشعاع يؤثر كذلك , استشير الطبيب إذا كان تحت العلاج لاتخاذ الإجراءات المناسبة.
9- بعض الرجال يستعمل الأعشاب كعلاج له حتى يزيد من إنتاج الحيوانات المنويه فإننا ننصح كل من يستعمل هذه الأعشاب بضرورة ابلاغ الطبيب عن نوعية الأعشاب التي يستعملها حتى لا يتعارض مع مفعول العلاج الموصوف من قبل الطبيب الأخصائي.
نصائح للمرأة لزيادة فرص حدوث الحمل

1- تنظيم الدورة من شانها رفع نسب نجاح العملية.
2- على المرأة التي تعاني من السمنة الزائدة أن تخفف من وزنها وذلك بإتباع حمية خاصة لإنقاص الوزن وكذلك عمل التمارين الرياضية التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وبذلك يزيد من نسبة حدوث الحمل.
3- ان انخفاض الوزن بدرجة كبيرة جدا إما لسبب مرض شديد آو سبب حالة نفسية تؤدي إلى انقطاع الدورة ومن ثم الى عدم حدوث الحمل فلذلك يجب عليك زيادة وزنك الى الحد الطبيعي وليس لدرجة السمنة.
4- ان التدخين يؤثر على قدرة البويضات على الإخصاب وخاصة في النساء فوق سن 35 سنة فلذلك ننصح جميع النساء فوق سن 35 سنة بالتوقف عن التدخين . وبالنسبة للنساء تحت سن 35 التخفيف منه على الأقل وذلك لزيادة فرص الحمل.
5- على جميع النساء اللواتي سيجرين عمليات الإخصاب داخل أو خارج الجسم ، التلقيح الصناعي أ و اطفال الانابيب التوقف عن التدخين عند البدء في البرنامج .
6- إذا كنت تتعاطين علاجات لأمراض أخرى مثل الروماتيزم أو أوجاع الظهر أو غيرها أن تخبري الطبيب بذلك لأن بعض الأدوية تؤثر بطريقة مباشرة وتمنع حصول الإباضة وبعضها يؤثر بطريقة غير مباشرة على الهرمونات بالجسم وتسبب كذلك عدم حدوث الحمل . استشيري الطبيب وهو سيخبرك إذا كان هنالك داعي لتغيير الدواء أو طريقة أخذه.
7- الإسراف في تعاطي الكحول أو الإسراف في شرب القهوة يقلل من نسبة حدوث الحمل ولذلك يجب عليك التقليل من تناولها وعدم استهلاك أكثر من ثلاث فناجين قهوة صغار فياليوم.
8- ان نظافة المنطقة التناسلية للمرأة مهم جدا لأن وجود روائح أو وجود التهابات في هذه المنطقة يجعل زوجك ينفر منك فلذلك يجب عليك الاهتمام بها قدر المستطاع ، في حالة تعرضك لآي من أعراض الالتهابات يجب مراجعة الطبيب الأخصائي لإعطائك العلاج المناسب لذلك
نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل:
1- تغير اسلوب الحياه من شانه ان يرفع نسب النجاح وكذلك يزيد من نسبة الحيوانات المنوية السليمة ونوعية البويضات.
2- التغذية الجيدة للرجل والمرأة من شائها انتاج حيوانات منوية ذات قدرة اعلى على التلقيح وبويضات ناضجة.
3- عدم التعرض للمواد الكيماوية والاشعاعات من شانها تحسين النتائج والعمل على حماية الجلد من التعرض للمواد الكيماوية السامة أو استنشاق الأبخرة والغازات النفاثة وذلك يشمل المبيدات الحشرية والأصباغ والمحاليل العضوية المختلفة والامتناع عن استخدام العطور ذات الرائحة القوية.
4- دراسة اوروبية اوضحت ان الاكثار من تناول القهوة من قبل الرجل والمراة من شانه تقليل نسب النجاح.
5- تناول 8 اكواب من المياه يوميا من شانه ان يرفع نسب النجاح.
6- فيتامين E.C يزيد من نسبة السوائل المحيطة بالبويضة وبالتالي يزيد من نسب الحصول على بويضات ناضجة وسليمة.
7- الزنك ضروري لانتاج الهرمونات الذكرية والأنثوية اللازمة لا نجاح التجربة.
8- المغنيسيوم وفيتامين A ضروريين لإنتاج البويضات وتلقيح البويضات.
9- الحديد و (coenzyme) يزيد من قدرة بطانة الرحم على استقبال الاجنة.
10- فيتامين E .C يساعد على عودة جسم السيدة الى وضعها الطبيعي بعد سحب البويضات مما يجعل جسم السيدة مستعد لاستقبال الاجنة.
11- الصحة النفسية والعقلية من شأنها رفع نسب النجاح وتحسين نوعية الاباضة والحيوانات المنويه .والنظرة المتفائلة من شانها ايضا رفع نسب النجاح .








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 هل يصح تطبيق الشريعة بالإكراه؟ أم لا بد من الاختيار؟
0 خرافات مشاكل الثدي أثناء الرضاعة
0 5طرق لتعرفي إذا ما كانت حقيبة يدك مزيفة
0 المكملات الغذائية للحامل في الشهر الثاني
0 عمل هيدر للموضوع بالستوكات
0 لبشرة متوهجة في يوم زفافك
0 اللَّبن فوائد ومنافع
0 الصداع: أكثر الآلام شيوعاً أثناء الحمل
0 اللهايات أو مصاصات الأطفال الرضع سلاح ذو حدين فلها مزايا عديدة الى جانب أخطار
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 جاتو الشوكولاته
0 علم نفسك ان تقول لا
0 صور تصاميم جبسية 2014
0 الفصل الثانى خبرات إرشادية فى اللعب المسرحى الدرامى وتحريك العرائس
0 الشاعره عابرة سبيل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 10-02-2015, 06:13 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1055
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل




رااااااااااااااائع موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
مع خالص إحترامى وتقديرى..





من مواضيع ام ارجواااااان
0 طريقة عمل بسكويت القرفة بحشو المكسرات..*
0 عصير فراولة
0 فقاعة ........ بفكرة جديدة .....
0 عين الديك أو عصبة السوس Jequirity
0 الطلاق البدعي
0 # مشكلة الاسهاااااااال عند الطفل الرضيييع ###
0 # ادعية من القرآن الكريم #
0 لبشرة صافية و خالية من الشوائب
0 غرف نوم باللون الوردى
0 مرحباااااااااااااا
0 صور رائعه لقرية منالي في الصين
0 أفكار رومانسية دافئة في ديكورات المطبخ
0 ازياء للحوامل رقيقة
0 الحزن والكآبة بعد الولادة
0 المرحلة الثانية %% قروب تميز بلا حدود (( لجنة الحكم )) الفريق الذهبي - بالتووووووفيق
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2015, 06:19 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أفكار ديكور و أزياء و نقوش حناء لسهره العروس: ليلة الحناء
0 الأدوات تقطيع الفواكه والخضراوات بطريقة ممتعة جداً
0 صلصة الوتس روعه لايفوتكم
0 شرحه على السويش ماكس الإصدارين القديم والحديث
0 طريقة شوربة الطماطم بالحبق والبارميزان
0 هل تصدقوا .. حفظ القرآن بين الأذان و الإقامة
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 15 عادةً خاطئةً يجب تجنبها في مجال العناية بالشعر
0 فاكهة تخلصك من انتفاخ المعدة في رمضان
0 المسااااااااابقة بحر أفكاااااري أمليء الفراغ
0 أغرب الأشياء المصنوعة من الذهب!
0 أسلوب الجيرافكس والدمج
0 تعدد الزوجات
0 التقسيم الجديد الله يوفقكم
0 تعلمي قواعد اداب الطعام!
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-18-2016, 05:43 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية missbeso

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 95532
المشاركات: 29 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 50
missbeso will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
missbeso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل




جميـــــــــــــــــــــــــــــــل يعطيك العافيه..





من مواضيع missbeso
عرض البوم صور missbeso   رد مع اقتباس

قديم 04-18-2016, 06:12 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,038 [+]
بمعدل : 13.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل




يعطيك العافيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-18-2016, 06:19 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 لوحة جدارية معبرة على كورنيش محافظة جدة للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز “رحمه الله”
0 الحمل الغزلاني.. ما هو؟
0 طريقة عمل توست فرنسي والموز المقلي
0 عمل شوربة جزر دايت رووووعه
0 تصميم خلفية للموضوع في المنتدى وطريقة تركيبها
0 المهارات التي يبحث عنها المديرون الكبار في السير الذاتية
0 أهم عشر خطوات لإزالة التوتر
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 عمل منظار بطني وصبغة الرحم في نفس الوقت لمعرفة سبب تاخر الحمل
0 تحضرين مقشراً للوجه في البيت!
0 كيف تغيري سلوك طفلك في العيد؟
0 شعر كثيف في 10 خطوات
0 خطوات مناكيررر منقط خيال
0 غررررررررررف نوم روووعه
0 المسااااااااابقة بحر أفكاااااري أمليء الفراغ
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-18-2016, 06:37 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Toomi

البيانات
التسجيل: Apr 2016
العضوية: 103573
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 50
Toomi will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Toomi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل




يعطيك الف عافيه





من مواضيع Toomi
عرض البوم صور Toomi   رد مع اقتباس

قديم 04-18-2016, 07:36 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 هل تشوه الحيوانات المنوية سبب في تأخر الحمل؟
0 على السحور.. سلطة بطاطس بالبيض
0 المأكولات البحرية لذيذة ومغذية.. وضارة للبعض
0 أجمل البيوت التي أقيمت على الأشجار
0 كوكتيل عصير الجوافه والعنب
0 مواصفات أفضل واقي شمس
0 مشاركتي في مسابقة اجمل طبق رمضاني لعيونك
0 للتخلّص من الرطوبة في المنزل
0 هل يوجد خطورة بالسونار الداخلي للحامل بالشهر الثاني
0 اليانسون ~ الزعفران
0 المهارات التي يبحث عنها المديرون الكبار في السير الذاتية
0 فستان زفاف لربيع وصيف 2015
0 عصير البطيخ بنكهة النعناع
0 اسمااااااااااااااااااء بنات مع معانيهاااا 2016
0 رموش كثيفة وطويلة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أطفال الأنابيب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل أسيرة زوجي منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 6 12-17-2013 11:36 PM
نصائح للزوجين.. لزيادة فرص حدوث الحمل.. حجااازية منتدى أعراض الحمل والوحام 1 05-05-2012 08:25 AM
نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل فتون منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 3 09-17-2011 01:23 AM
نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل مارينا منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 8 07-09-2011 05:58 AM

 

الساعة الآن 10:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .