أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


سلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة


مقادير سلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة رز كلاصي مسلوق جزر باربا مسلوقة خيار بيض مسلوق فلفل حلو ملون ومشوي للتزيين مايونيز خل طريقة تحضيرسلطة بسيطة ...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By jojo 123456

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-03-2015, 01:24 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 15.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
افتراضي سلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة







مقادير سلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة


  • رز كلاصي مسلوق
  • جزر
  • باربا مسلوقة
  • خيار
  • بيض مسلوق
  • فلفل حلو ملون ومشوي للتزيين
  • مايونيز
  • خل

طريقة تحضيرسلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة

نقسم الارز بعد سلقه إلى أربعة
نأخد القدر الاول ونحك فوقه باربا مسلوقة





ثم نأخد القدر الثاني ونحك فوقه خيارة دون بذور




ثم القدر الثالث نحك فوقه جزرة



والقدر الرابع نتركه كما هو


نضع القليل من المايونيز فوق كل نوع من الارز




ندهن قالب التزيين بالزيت ونضع فيه أشكال الارز





نضع صحن التقديم فوقه ثم نقلب الصحن



ثم نشكل ونضع باقي الخضر والبيض والفلفل بالطريقة الثالية




هاهي سلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة واجدة


وصحتين على قلوبكن





nour karim likes this.

من مواضيع jojo 123456
0 قفطان مغربي رووووعة
0 ~✿نصائح هامة لعلاج سكر الحمل بسهولة✿~
0 اللازانيا الايطاليه
0 اعمال يدوية بمشابك الغسيل
0 ۩ هل تعلم ... الحكمة في خلق الجبال ۩
0 علمي طفلك أساسات القراءة والكتابة مند نعومة أظافره
0 هل تتواصل بشكلٍ جيد مع مدرسي أطفالك؟
0 تحفة راااائعة من عجاائب الطبيعة
0 تعرف على شخصيتك من القران الكريم
0 لعبة كنت ....... وفجأة.... !! لعبة خطيييرة
0 طريقة عمل فطيرة الخضروات
0 المشاركة الرابعة مسابقة ---الشقة--
0 وسيلة اخرى للتوااصل بين المشرفات والادارة
0 الوحام هلكني
0 ***************أحدية************
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس


قديم 10-03-2015, 05:36 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,837 [+]
بمعدل : 17.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 موضة الأحذية الفاخرة خلال الخريف
0 منافع ارتداء الجوارب
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 الاسباب التي اتخذتها هذا الشهر وبإذن الله طلعت حامل
0 5 أطعمة تقضي على الحموضة أثناء الحمل
0 5 وصفات من مطبخك.. للتخلص من بقع البشرة
0 مهم متى ينطق الطفل
0 علاج بسيط للحمل بأذن الله تعالي ( للمرأه) والله يرزق كل محرومه
0 هناك مؤشرات في البول تستدعي زيارة الطبيب مباشرةوعدم الاهمال
0 نتائج المسااابقة الاسلاميه الكبرى لشهر الخيررر
0 مسابقه عالم الحيوان
0 وصفة جديدة لصحة القلب
0 خواتي المشرفااااااااااااااااااات
0 عمل سلطة الرنجة بالطماطم والطحينة
0 أسئلة تحير المرأة الحامل للمرة الأولى
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2015, 03:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 28.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 724
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة




كل الشكر والتقدير
على رررروعة الوصفه
وتسلم الايااااادي





من مواضيع إحساس إمرأة
0 تصميم غرفة الرسول صل الله عليه وسلم
0 الديول... البوراك في البيت بالصور
0 هل أنتِ مصابة بإكتئاب ما بعد الولادة؟
0 فوائد القرفة للنفاس
0 ♥ ازياء هندية للبنوتات امورات ♥
0 سلطة الجمبري، طبق سلطة الجمبري
0 فوائد الورود لجمال البشرة
0 فن عقاب الاطفال
0 الشاي بالزعفران علاجاواقبامن السرطان
0 البدانة تزيد من آلام الولادة
0 طريقة تثبيت ملحقآت آلفوتوشوب
0 غرف سفره رآقيه
0 مراقبة ضغط دم الأم يضمن سلامة الجنين
0 ♥ لعبة الكلمآت العربية ♥
0 سلاسل روعة ,سلاسل ناعمة
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2015, 03:27 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 28.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 724
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة








من مواضيع إحساس إمرأة
0 ♥○• مشاركتي في مسابقة أبواب الأمل •○♥ ...~ هناك بصيص أمل ~...
0 طريقة عمل الجمبري بلأرز سبايسي،بالصور
0 كل ما يخص الحمل الكاذب - الحمل الكاذب واسبابه
0 تواقيع + رمزيات أطفال بدون حقوق ، تواقيع بنات روعة بدون حقوق
0 ممكن سؤال عن التحويل من المركز الصحي للمستشفى؟؟
0 الطرق العلاجية الأمثل من نوبات الخوف أثناء الحمل
0 ♥ (15) تسريحات كعكع ناعمه بصور خطوه بخطوه ♥
0 ملابس المواليد للشتاء ....ملابس للمواليد بنات
0 ♥ كيك الفستق يجننننننننننن بالصور ♥
0 ♥ شخصيتك والفواكة التي تتناولينها ♥
0 النفاس والعنايه بجرح التوسيع وجرح القيصريه
0 كيفية تكوين الجنين.. تطور الجنين
0 ♥ فتاة روسية تبلغ من العمر 16 عاما , وقالت ان هذه العين هي ♥
0 الشكولاتة الساخنة بالتوفي الإنجليزي
0 اشتقتلكم من كل قلبي
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2015, 05:05 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,026 [+]
بمعدل : 14.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة




رؤؤؤؤؤؤؤعه
يسلمووووووووووووو





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 10-08-2015, 01:42 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين عبد الرحمان

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28131
المشاركات: 53 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 50
ياسمين عبد الرحمان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ياسمين عبد الرحمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة




ما شاء الله روووووووووووووووووعة ..يسلموا االأيادي





من مواضيع ياسمين عبد الرحمان
0 الموضوع: مثبت: مشاركتي في مسابقة شهر الخير
0 مثبت : مسابقة أفضل تصميم رمضاني
0 دولمة ورق العنب
0 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام افتراضي مثبت: مشاركتي بالمسابقة الاسلامية الكبرى لشه
0 ألبوم صور من حلوى العيد الجزائرية
0 مثبت : مشاركتي في مسابقة ملكة الميك اب في رمضان
0 مثبت: مشاركة في مسابقة ملكة الميك اب
0 طاجين حلو باللوز
0 هدايا رووووووووعة و مجانية للبيبي وللأمهات.
0 مثبت: مشاركتي بالمسابقة الاسلامية الكبرى لشهر الخير
0 بوراك جزائري
0 مشاركتي بالمسابقة الرمضانية
توقيع : ياسمين عبد الرحمان

عرض البوم صور ياسمين عبد الرحمان   رد مع اقتباس

قديم 10-08-2015, 06:40 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,546 [+]
بمعدل : 6.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة




يسلموووووووووووووووووووووو ايديك جوجو رائعة





من مواضيع nour karim
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2015, 11:30 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 15.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة




شكرااا لمرووووركن





من مواضيع jojo 123456
0 طريقة عمل كتف الخروف بالفرن
0 المشاركة الساادسة في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 ملابس مثيرة للعرايس
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 ملف شامل عن فيتامين d
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 لبس فاضح وكياج اوفر
0 شرائح البدنجان بلطماطم والجبن
0 جنيني طلع صبي مو بنت شو رأيكم بااسم
0 ~✿ للإإنإأقه ξ ُنوأإن لِلْحِ لْوِين✿~
0 كل ما يتعلف بالزائدة الدودية
0 من أخطاء الصائمين
0 كيف تصنعين مسحوق البرتقال
0 رائحة فمك طريق بينك وبين زوجك
0 فن طي المناديل بالصور
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلطة مغربية مشكلة ، كيفية عمل سلطة مغربية مشكلة ، خطوات عمل سلطة مغربية مشكلة الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-15-2012 09:11 PM
سلطة مشكلة مع دجاج ، كيفية عمل سلطة مشكلة مع دجاج ، وصفة سلطة مشكلة مع دجاج الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-11-2012 05:41 PM
سلطة مشكلة مع دجاج ، طرق عمل سلطة مشكلة مع دجاج ، خطوات عمل سلطة مشكلة مع دجاج الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-11-2012 05:06 PM
سلطة مشكلة بالمكرونة ، موصفات عمل سلطة مشكلة بالمكرونة ، وصفة سريعة الشيفة سوسو قسم التغذية 1 07-08-2012 03:18 AM
سلطة بطريقة تقديم جذابة ، خطوات عمل سلطة ، طرق تحضير طبق سلطة الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-26-2012 05:24 PM

 

الساعة الآن 11:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .