أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الرشاقة والصحة

منتدى الرشاقة والصحة جميع انواع الرجيم الطبية والمجربة , رياضة تخفيف الوزن , ( رجيم ورياضه أثناء الحمل وبعد الولادة ).


الجزر ملك الخضار ومنجم للفيتامينات


تتوالىالدراساتالطبيةعنالجزرويبدوأنجذورهذاالنوعمنال خضارلمتذهببعيداًفيجمعهالعناصرالصحةوالعافيةمنباطنال أرض،كونهاتتحولالىمنجمغنيبالمعادنوالأملاحوالفيتامين ات،وماعلىالإنسانإلاأنيأخذمنهاماشاءليضيفهاالىأطباقا لطعامالشهيةنيئاًكانأومطبوخاً. والدراسات التي بحثت الأمر خرجت بنتائج تطرح تناوله كأحد أهم المنتجات الغذائية عالية الفائدة الطبية للصغار والكبار. فقوة الجزر تنبع ...
Like Tree3Likes
  • 1 Post By υм вtℓαα
  • 1 Post By بحــ العيون ــــــــر
  • 1 Post By NoNa roze

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-04-2015, 10:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 31.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 722
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
e39 الجزر ملك الخضار ومنجم للفيتامينات












تتوالىالدراساتالطبيةعنالجزرويبدوأنجذورهذاالنوعمنال خضارلمتذهببعيداًفيجمعهالعناصرالصحةوالعافيةمنباطنال أرض،كونهاتتحولالىمنجمغنيبالمعادنوالأملاحوالفيتامين ات،وماعلىالإنسانإلاأنيأخذمنهاماشاءليضيفهاالىأطباقا لطعامالشهيةنيئاًكانأومطبوخاً.
والدراسات التي بحثت الأمر خرجت بنتائج تطرح تناوله كأحد أهم المنتجات الغذائية عالية الفائدة الطبية للصغار والكبار. فقوة الجزر تنبع من تركيز مادة "بيتاكاروتين" التي تتحول في الجسم الى فيتامين أيه (A)، وكذلك من وجود فيتامين كي (K) الأساس في تفعيل عمل عناصر تخثر الدم، ومواد "فايتو" الكيميائية، وجملة أخرى من المواد النافعة.
ويشير تحليل المختبرات لكوب من الجزر المقطع، بوزن 120 غراما، الى أنه يحتوي على كمية من السكريات بمقدار 12 غراما، وواحد غرام من البروتين، وكمية لا تذكر من الدهون، ليبلغ بهذا مجموع الطاقة فيه حوالي 52 كالوري (سعر حراري) . وبمقارنة الحاجة اليومية من الفيتامينات، فإن هذه الكمية من الجزر تمد الإنسان بأكثر من ستة أضعاف حاجته اليومية من فيتامين إيه (A)، وكذلك بأكثر من ضعفي حاجته اليومية من فيتامين كي (K)، و 20% من فيتامين سي (C)، و10% من فيتامينات بي - 1(ثيامين)، وبي-6 (بايريدوكسين)، وبي-3 (نياسين)، وكذلك 5% من فيتامين الفوليت. أما من المعادن والأملاح فإنها تمده بحوالي 10% من البوتاسيوم والمنغنيز، و5% من الفسفور والمغنيسيوم والكبريت والكالسيوم، وقليل من الحديد والنحاس، و4 غرامات من الألياف.
وترتبط ثلاثة مركبات بعضها ببعض، وهي بيتا كاروتين وألفا كاروتين وفيتامين إيه (A). فبيتا كاروتين استحوذت على الاهتمام الطبي لأنها مادة تتحول في الجسم الى فيتامين إيه (A). وهذا الفيتامين هو ما يلزم في المحافظة على كفاءة جهاز المناعة في الجسم، وعلى سلامة صحة الأسنان والعظام والأنسجة الرخوة في الجسم كالجلد وغيره، إضافة الى دوره في الخصوبة والرضاعة. كما أنه لازم لصنع مركبات الصبغ في شبكية العين، التي تمكن من وضوح الرؤية، خصوصاً في حالات الضوء الخافت. ويمتلك مركب بيتا كاروتين خاصية مضادة للأكسدة يعمل بالإضافة لكونه مصدرا لفيتامين إيه (A) على تحطيم الجذور الحرة، وهي المواد التي تسهم في نشوء الخلايا السرطانية، وفي ترسب الكولسترول على جدران الشرايين، وكذلك على تدهور القدرات الذهنية لخلايا الدماغ. وحالات نقص فيتامين إيه (A)، بحسب الإصدارات الحديثة لمنظمة الصحة العالمية، سبب في حصول 350 ألف حالة عمى أو نقص قدرة الإبصار لدى الأطفال. وبحسب ما ذكرت، فإن نتيجة ذلك *#**#**#*ة 60% منهم لأسباب متعددة، وهو ما تسهل الوقاية منه.
الحاجة الى هذه المادة هي ضرورة معتدلة، بمعنى أن نقصها من الجسم مضر، وكذلك الإفراط في تناولها من الحبوب الدوائية أو تناولها من المصادر الحيوانية كاللحوم ومشتقات الألبان، لأنه يحمل في طياته أضراراً، كارتفاع نسبة فيتامين أيه (A) في الجسم الذي يعتبر حالة مرضية مستقلة، والى ارتفاع نسب المواد الأخرى المصاحبة في المنتجات الحيوانية كالدهون، لذا فإن توفر مصدر نباتي خال من الدهون، ويؤمن كمية معتدلة منه، هو الحل الأمثل لتلبية حاجة الجسم، وهو ما يفعله تناول الجزر. فالمرء حينما يتناول كميات معتدلة من بيتا كاروتين فإنه يتيح للجسم التحكم في تحويله الى فيتامين إيه (A) حسب حاجته دون أن يضطر لتحويل كميات عالية منه، أو لتراكمه.

ألفا كاروتين هي مادة أخرى مهمة، وكانت من زمن قد أشارت دراسة لباحثين من جامعة كيوتو في اليابان الى أنها أقدر على تثبيط العوامل المساهمة في نشوء السرطان من قدرة مادة بيتا كاروتين.

ومواد فايتو الكيميائية، هي في الواقع جانب آخر مما يتوفر من مواد في الجزر وغيره من النباتات، فهي مواد طبيعية نشطة يتجاوز عددها 900 نوع، تعمل مع باقي المواد المتوفرة في النباتات ومع الألياف على الوقاية من الأمراض، كإبطاء الشيخوخة وزيادة المناعة وتوازن عمل هرمونات الجسم وتقليل مخاطر الإصابة بالسرطان وأمراض الشرايين، وهي تمتلك خصائص مضادة للأكسدة وتعمل على تنظيف الجسم من تراكم السموم إضافة الى مقاومة الالتهابات الفيروسية والبكتيرية والذاتية في الجسم.
ألوانالجزر
ألوان الجزر كلها فوائد، وهو يتوفر اليوم بألوان تتراوح من الأبيض مروراً بالأصفر والبرتقالي على درجات ووصولاً الى البنفسجي. والنظرية الأساس في علم التغذية أن قدرات المنتج النباتي للوقاية من الأمراض تعتمد بدرجة كبيرة على لونه، إذْ هو ما يعبر عن المواد الكيميائية الفاعلة فيه. والعوامل المؤثرة في لون الجزر، وبالتالي فائدته عديدة، منها درجة حرارة الجو، فكلما زادت أو قلت عن معدل يتراوح بين درجة 30 و 33 درجة مئوية، كلما قل تركيز صبغ المواد المفيدة. وتعتبر التربة الرملية والغنية بالأسمدة العضوية أفضل، وكلما تعرضت النبتة للشمس فهو أفضل، وكلما زاد ريها كلما قلت نسبة الصبغ المفيد في جذوره.
فوائدطبية
وفي هذا المجال تتعدد الدراسات، كل بحسب تأثير المادة الكيميائية في الجزر، لكن بشكل عام فلقد أشارت دراسات كثيرة الى فائدة تناول المنتجات النباتية المحتوية على مواد الكاروتين ومواد فايتو الكيميائية في الوقاية من السرطان. والجزر بالذات تناولته دراسة من بريطانيا ومن الدانيمارك مؤخراً في مجلة الزراعة وكيمياء الغذاء، وأظهرت أن الجزر يقلل من نسبة نشوء سرطان الأمعاء في حيوانات المختبرات. وعزا الباحثون السبب الى إحدى مواد فايتو الكيميائية وتدعى فالكارينول، وهي مادة لها خصائص مقاومة للحشرات والآفات التي تصيب النباتات بشكل عام. كما أن دراسة أخرى تناولت مادة كاروتين وأشارت إلى أن تناول هذه المادة من مصادرها الطبيعية يقلل من سرطان الرئة، وهو ما لم يتحقق حين تناول حبوب فيتامين إيه (A). ودراسات أخرى أشارت الى أن مادة كاروتين الطبيعية تقلل من الإصابة بسرطان الثدي والمثانة والبروستاتة.
وهناك جملة من الدراسات بعضها يشير الى أنه يقلل من نسبة الكولسترول وأخرى تتحدث عن فائدته في خفض سكر الدم وثالثة أنه يقي بنية أنسجة الرئة من التلف لدى المدخنين ورابعة وخامسة عن وقايته للمعدة والأمعاء وغيرها كثير، لكن الواضح هو قدرة المواد التي في الجزر على تقليل الإصابة بالسرطان وكذلك أمراض شرايين القلب.
الدراسات بمجملها تشير الى أن إضافة الجزر الى وجبات الغذاء أمر مفيد بلا ريب للوقاية من الأمراض ولتلبية حاجات الجسم، لكن الفوائد المخصوصة كعلاج فهي حتى اليوم بدائية لا يعتمد عليها في النصائح الطبية العلاجية.
سلامةتناولالجزر
حينما يتناول أي منا كميات عالية من الجزر أو عصيره، فإن مادة بيتا كاروتين يرتفع منسوبها في الجسم وبالتالي تظهر صبغة صفراء برتقالية على الجلد وليس على بياض العين تحديداً. والسبب أن الجسم لا يستطيع التعامل مع كميات تتجاوز ثلاثة أكواب بحجم 8 أونصات (الأونصة 30 غراما تقريبا) من الجزر أو عصيره، لما يتم تناولها دفعة واحدة على معدة خالية. والحالة ليست ضارة كما هو الحاصل في حالات ارتفاع نسبة فيتامين إيه (A)، إذْ شتان بين الأمرين. والجيد في الأمر هو محاولة الجسم خزن الفائض من مادة بيتا كاروتين في الجلد الى أن يصبح بمقدور الكبد تحويلها رويداً الى فيتامين إيه (A)، ولذا يلاحظ تلاشي هذه الحالة مع مرور الوقت. والظاهرة هذه لا تخص مادة بيتا كاروتين الصفراء، بل حتى مادة لايكوبين الحمراء، كما في الطماطم فإنها تترسب في الجلد حال ارتفاع نسبتها في الجسم مما يعطي اللون الوردي للجلد.
كما أن الحساسية من تناول الجزر هي حالة حقيقية، فالدراسات الأوروبية، بدءا من دراسة تمت في سويسرا عام 2001 وما بعدها من دراسات، تشير الى تسبب الجزر في إثارة الحساسية لدى 25% من الأوروبيين الذين يعانون بالأصل من الحساسية.
ولقد تناول الباحثون أيضاً موضوع أيهما أفضل تناول الجزر نيئاً أم مطبوخاً؟. والأمر برمته مرتبط بمدى قدرة الأمعاء على امتصاص المواد النافعة في الجزر إذا ما تم مضغه مع الطعام بطريقة غير سليمة. فالدراسة التي تمت في جامعة أركانسو بينت أن الجزر لا يفقد قيمته الغذائية بالطبخ المعتدل بل ان قدرة الجسم على امتصاص المواد المضادة للأكسدة تزيد مما يرفع نسبتها في الدم مقارنة مع أكله نيئاً، حسب ما بين تحليل الدم لدى المشاركين في الدراسة. والسبب هو قلة المضغ الجيد كما يعزوه الكثيرون، لكن لا توجد دراسة تقارن العصير بالمطبوخ. فالطبخ يذيب شيئاً من صلابة مادة السيليلوز في جدران خلايا الجزر مما يسهل امتصاص ما بها من مواد مفيدة.












من مواضيع إحساس إمرأة
0 لقاح الانفلونزا ضروري للحامل
0 ►► * الأفوكادو مع القريدس * ◄◄
0 أزياء بناتية روعة
0 الوقاية من الولادة المبكرة ، ماهي الولادة المبكرة
0 مطابخ المانية مودرن بالصور
0 النوم بعد الولادة ,خصوصا اللي كانو بكريات
0 قصر القامة عند الأطفال
0 كلما اقترب موعد الولادة ازداد توتر الحامل وخوفها وقلقها
0 ♥ اداب السفر ♥
0 اقرأ باسم ربك الذي خلق [مراحل تكون الجنين
0 خلفيات بلاك بيري , خلفيات حزينه للبلاك بيري
0 غذاءك أساس صحتك , وانظر في غذاءك,دع عقاقير كفي قواريرك .
0 غير مسجل هنا التصويت لمسابقة احتفالك بذكرى ميلاد طفلك الاول
0 غير مسجل هنا جميع سور القرآن مكتوبة لقرأتها والإستعانة بها
0 افكار تجهيزات الإستقبال للمواليد الاولاد , و البنات ,افكار لحفلة ولا اروع
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2015, 10:23 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 31.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 722
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: الجزر ملك الخضار ومنجم للفيتامينات








من مواضيع إحساس إمرأة
0 أكبر مكتبه للجليتر + خلفيات سادة و مشجرة للمواضيع
0 علاج جيني قبل الولادة يقضي على أمراض وراثية بعد الولادة
0 علاج نزف الرحم عند الفتاة , نزف الرحم عند الفتاة العذراء
0 ايس كريم شكولاته , بالصور
0 برقٍ لمع في العيوون
0 وسائط اسلامية جديده و روعة للجوال
0 مكياج روعه بصور متحركة
0 ♥صنادل فلات♥ لي احلى حوامل ♥
0 خلفيات بلاك بيري دينية ، اطلب الجنه و حسن الخاتمه
0 لمن يريد إخلاص النية في صلاة الليل
0 فسآتين نآعمة للبنآت، فستآن كيوت
0 الدجاج الحار بجوز الهند من المطبخ الباكستاني
0 الشكولاتةالساخنة
0 سلطة الخيار مع الروكا
0 هرمونات الحمل.تأثير هرمونات الحمل على نفسية الحامل
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2015, 10:33 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,005 [+]
بمعدل : 15.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: الجزر ملك الخضار ومنجم للفيتامينات




يعطيك الف عافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2015, 10:56 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: الجزر ملك الخضار ومنجم للفيتامينات








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 بلح الشام بحشو النوتيلا
0 الأرنب الاكثر انتفاشا" في العااااااااااااااااالم
0 عصير موز بالمكسرات
0 حلى اللوتس
0 افضل أطعمة تعمل على زيادة الخصوبة لدى الرجل والمرأة
0 طريقة شوربة الطماطم بالحبق والبارميزان
0 الإفراط في المكملات الغذائية يعرضك لأمراض القلب
0 طاح الحطب وحلوة الحياة
0 ياااااااا مشرفات العااااامات لحظه
0 9 أفكار عبقرية لتسريح شعرك هذا الخريف
0 مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك
0 غراتان الباذنجان والبطاطس
0 كتاب فن تربية الطفل
0 حلا الجبن رووووووووعه
0 الثوم مضاد للكوليسترول
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2015, 01:36 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: الجزر ملك الخضار ومنجم للفيتامينات








من مواضيع NoNa roze
0 فروق التعامل والتربية بين البنين والبنات
0 احلى تشكيله ملابس داخليه وملابس لشهر العسل
0 البسكويت الإسفنجى
0 طريقة عمل تورتة السبانخ وجبنة الفيتا
0 فوائد الوضوء الصحية
0 كل يوم معلومة طبية فقط على منتديات حوامل النسائية(معلوات عامه عن الرضاعة الطبيعية)
0 أطعمة لحماية بشرتك من حروق الشمس
0 أفضل الطرق لتبييض الأسنان والحفاظ على ابتسامة مشرقة
0 جلى كيك
0 بلايز انيقة لحواء
0 طريقة عمل شوربة الشوفان الصحية
0 7 مشروبات مهمة لعلاج مغص الأطفال
0 طريقة عمل الدونات المغطاة بجوز الهند الملون
0 أثر القصص على فكر الأطفال
0 أسباب تأخر الحمل بعد عام من الزواج
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2015, 02:19 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 31.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 722
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: الجزر ملك الخضار ومنجم للفيتامينات




لكم الشكر والتقدير على هذا المرور الكريم
دمتم بحفظ الله ورعايته.





من مواضيع إحساس إمرأة
0 مكرونة بالثوم والبقدونس
0 إكسسوارات باللون الاخضر ، مجوهرات باللون الاخضر
0 معلومات مهمة عن حبوب منع الدورة الشهرية ، حبوب منع الدورة الشهرية وسلبياتها
0 لعلاج صداع الراس
0 اسقط يامطر واغسل هموم وأحزان
0 قبل ما ترمي كرتون مسحوق الغسيل ... شوفي هنا
0 صينيه الباذنجان بالجبن والخضار مع صلصه الطماطم بالصور
0 لعلاج التهاب اللثة و البثور في الفم
0 النمو الجسمي والحركي لمرحلة الطفولة المبكرة
0 إحساس إمرأة هنا مسابقة القصة المضحكة .. حياكم ♥~
0 فوائد قشر, القهوة فى فترة النفاس, قشر القهوه للتضويق, قشر القهوه للنفاس
0 درس عمل كريمة على القهوة
0 الحمل الغزلاني : الحمل الغزلاني واعراضه
0 غرف نوم عصرية غرف نوم دائريه، غرف نوم عصرية للعرسان غرف نوم جديده
0 ♥مكرونة البيستو بالخطوات المصورة♥
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2015, 05:34 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 31.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 722
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: الجزر ملك الخضار ومنجم للفيتامينات




آآآلف شُكْرَا ع آلْمَرْوْركم آلْكَرِيْم





من مواضيع إحساس إمرأة
0 سلطة المكرونة بالموزاريلا
0 علاج غثيان الدورة الشهرية , اسباب الغثيان اثناء الدورة
0 فن ضيافه المعجنات
0 فول المونج الصيني يحمي من تعفن الدم
0 رغم الداء والعداء كن كالنسر في قمم السماء
0 أفكار روعة لتقديم ضيافة المناسبات والحفلات
0 زهور من الجنة
0 بيتزا سهله بالصور
0 كم تستغرق الولادة من الوقت؟
0 أول آيس كريم من حليب النوق
0 نظام غذائي متكامل للأم بعد الولادة
0 اسباب العقم و انواعه , اهم انواع العقم
0 فساتين للحوامل روعه ، فساتين حمل مميزة ، اشيك فساتين حمل
0 مطابخ كلاسيكيه حديثه من - Moretuzzo
0 للصحة والجمال يبدأ من الزعفران
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الرشاقة والصحة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الجزر للبشرة 2013 ، الجزر لعلاج مشاكل البشرة 2014 ، خلطة الجزر للبشرة crazy girl الموضة و الجمال 0 03-02-2013 04:24 AM
كيك الخضار ، طريقة عمل كيك الخضار ، وصفة كيك الخضار الشيف جميلة قسم التغذية 0 09-16-2012 09:50 AM
عجة الخضار ، طريقة عمل عجة الخضار ، كيفية عمل عجة الخضار الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-10-2012 03:29 PM
سلطة الخضار بالتويستوس ، طريقه عمل سلطه الخضار ، خطوات عمل سلطة الخضار الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-27-2012 03:17 AM
التحول الغذائي للفيتامينات خلال الحمل، كيف يكون؟ **سماسم** إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس 8 07-05-2011 01:17 PM

 

الساعة الآن 06:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .