أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الرشاقة والصحة

منتدى الرشاقة والصحة جميع انواع الرجيم الطبية والمجربة , رياضة تخفيف الوزن , ( رجيم ورياضه أثناء الحمل وبعد الولادة ).


الجزر ملك الخضار ومنجم للفيتامينات


تتوالىالدراساتالطبيةعنالجزرويبدوأنجذورهذاالنوعمنال خضارلمتذهببعيداًفيجمعهالعناصرالصحةوالعافيةمنباطنال أرض،كونهاتتحولالىمنجمغنيبالمعادنوالأملاحوالفيتامين ات،وماعلىالإنسانإلاأنيأخذمنهاماشاءليضيفهاالىأطباقا لطعامالشهيةنيئاًكانأومطبوخاً. والدراسات التي بحثت الأمر خرجت بنتائج تطرح تناوله كأحد أهم المنتجات الغذائية عالية الفائدة الطبية للصغار والكبار. فقوة الجزر تنبع ...
Like Tree3Likes
  • 1 Post By υм вtℓαα
  • 1 Post By بحــ العيون ــــــــر
  • 1 Post By NoNa roze

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-04-2015, 10:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 34.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
e39 الجزر ملك الخضار ومنجم للفيتامينات












تتوالىالدراساتالطبيةعنالجزرويبدوأنجذورهذاالنوعمنال خضارلمتذهببعيداًفيجمعهالعناصرالصحةوالعافيةمنباطنال أرض،كونهاتتحولالىمنجمغنيبالمعادنوالأملاحوالفيتامين ات،وماعلىالإنسانإلاأنيأخذمنهاماشاءليضيفهاالىأطباقا لطعامالشهيةنيئاًكانأومطبوخاً.
والدراسات التي بحثت الأمر خرجت بنتائج تطرح تناوله كأحد أهم المنتجات الغذائية عالية الفائدة الطبية للصغار والكبار. فقوة الجزر تنبع من تركيز مادة "بيتاكاروتين" التي تتحول في الجسم الى فيتامين أيه (A)، وكذلك من وجود فيتامين كي (K) الأساس في تفعيل عمل عناصر تخثر الدم، ومواد "فايتو" الكيميائية، وجملة أخرى من المواد النافعة.
ويشير تحليل المختبرات لكوب من الجزر المقطع، بوزن 120 غراما، الى أنه يحتوي على كمية من السكريات بمقدار 12 غراما، وواحد غرام من البروتين، وكمية لا تذكر من الدهون، ليبلغ بهذا مجموع الطاقة فيه حوالي 52 كالوري (سعر حراري) . وبمقارنة الحاجة اليومية من الفيتامينات، فإن هذه الكمية من الجزر تمد الإنسان بأكثر من ستة أضعاف حاجته اليومية من فيتامين إيه (A)، وكذلك بأكثر من ضعفي حاجته اليومية من فيتامين كي (K)، و 20% من فيتامين سي (C)، و10% من فيتامينات بي - 1(ثيامين)، وبي-6 (بايريدوكسين)، وبي-3 (نياسين)، وكذلك 5% من فيتامين الفوليت. أما من المعادن والأملاح فإنها تمده بحوالي 10% من البوتاسيوم والمنغنيز، و5% من الفسفور والمغنيسيوم والكبريت والكالسيوم، وقليل من الحديد والنحاس، و4 غرامات من الألياف.
وترتبط ثلاثة مركبات بعضها ببعض، وهي بيتا كاروتين وألفا كاروتين وفيتامين إيه (A). فبيتا كاروتين استحوذت على الاهتمام الطبي لأنها مادة تتحول في الجسم الى فيتامين إيه (A). وهذا الفيتامين هو ما يلزم في المحافظة على كفاءة جهاز المناعة في الجسم، وعلى سلامة صحة الأسنان والعظام والأنسجة الرخوة في الجسم كالجلد وغيره، إضافة الى دوره في الخصوبة والرضاعة. كما أنه لازم لصنع مركبات الصبغ في شبكية العين، التي تمكن من وضوح الرؤية، خصوصاً في حالات الضوء الخافت. ويمتلك مركب بيتا كاروتين خاصية مضادة للأكسدة يعمل بالإضافة لكونه مصدرا لفيتامين إيه (A) على تحطيم الجذور الحرة، وهي المواد التي تسهم في نشوء الخلايا السرطانية، وفي ترسب الكولسترول على جدران الشرايين، وكذلك على تدهور القدرات الذهنية لخلايا الدماغ. وحالات نقص فيتامين إيه (A)، بحسب الإصدارات الحديثة لمنظمة الصحة العالمية، سبب في حصول 350 ألف حالة عمى أو نقص قدرة الإبصار لدى الأطفال. وبحسب ما ذكرت، فإن نتيجة ذلك *#**#**#*ة 60% منهم لأسباب متعددة، وهو ما تسهل الوقاية منه.
الحاجة الى هذه المادة هي ضرورة معتدلة، بمعنى أن نقصها من الجسم مضر، وكذلك الإفراط في تناولها من الحبوب الدوائية أو تناولها من المصادر الحيوانية كاللحوم ومشتقات الألبان، لأنه يحمل في طياته أضراراً، كارتفاع نسبة فيتامين أيه (A) في الجسم الذي يعتبر حالة مرضية مستقلة، والى ارتفاع نسب المواد الأخرى المصاحبة في المنتجات الحيوانية كالدهون، لذا فإن توفر مصدر نباتي خال من الدهون، ويؤمن كمية معتدلة منه، هو الحل الأمثل لتلبية حاجة الجسم، وهو ما يفعله تناول الجزر. فالمرء حينما يتناول كميات معتدلة من بيتا كاروتين فإنه يتيح للجسم التحكم في تحويله الى فيتامين إيه (A) حسب حاجته دون أن يضطر لتحويل كميات عالية منه، أو لتراكمه.

ألفا كاروتين هي مادة أخرى مهمة، وكانت من زمن قد أشارت دراسة لباحثين من جامعة كيوتو في اليابان الى أنها أقدر على تثبيط العوامل المساهمة في نشوء السرطان من قدرة مادة بيتا كاروتين.

ومواد فايتو الكيميائية، هي في الواقع جانب آخر مما يتوفر من مواد في الجزر وغيره من النباتات، فهي مواد طبيعية نشطة يتجاوز عددها 900 نوع، تعمل مع باقي المواد المتوفرة في النباتات ومع الألياف على الوقاية من الأمراض، كإبطاء الشيخوخة وزيادة المناعة وتوازن عمل هرمونات الجسم وتقليل مخاطر الإصابة بالسرطان وأمراض الشرايين، وهي تمتلك خصائص مضادة للأكسدة وتعمل على تنظيف الجسم من تراكم السموم إضافة الى مقاومة الالتهابات الفيروسية والبكتيرية والذاتية في الجسم.
ألوانالجزر
ألوان الجزر كلها فوائد، وهو يتوفر اليوم بألوان تتراوح من الأبيض مروراً بالأصفر والبرتقالي على درجات ووصولاً الى البنفسجي. والنظرية الأساس في علم التغذية أن قدرات المنتج النباتي للوقاية من الأمراض تعتمد بدرجة كبيرة على لونه، إذْ هو ما يعبر عن المواد الكيميائية الفاعلة فيه. والعوامل المؤثرة في لون الجزر، وبالتالي فائدته عديدة، منها درجة حرارة الجو، فكلما زادت أو قلت عن معدل يتراوح بين درجة 30 و 33 درجة مئوية، كلما قل تركيز صبغ المواد المفيدة. وتعتبر التربة الرملية والغنية بالأسمدة العضوية أفضل، وكلما تعرضت النبتة للشمس فهو أفضل، وكلما زاد ريها كلما قلت نسبة الصبغ المفيد في جذوره.
فوائدطبية
وفي هذا المجال تتعدد الدراسات، كل بحسب تأثير المادة الكيميائية في الجزر، لكن بشكل عام فلقد أشارت دراسات كثيرة الى فائدة تناول المنتجات النباتية المحتوية على مواد الكاروتين ومواد فايتو الكيميائية في الوقاية من السرطان. والجزر بالذات تناولته دراسة من بريطانيا ومن الدانيمارك مؤخراً في مجلة الزراعة وكيمياء الغذاء، وأظهرت أن الجزر يقلل من نسبة نشوء سرطان الأمعاء في حيوانات المختبرات. وعزا الباحثون السبب الى إحدى مواد فايتو الكيميائية وتدعى فالكارينول، وهي مادة لها خصائص مقاومة للحشرات والآفات التي تصيب النباتات بشكل عام. كما أن دراسة أخرى تناولت مادة كاروتين وأشارت إلى أن تناول هذه المادة من مصادرها الطبيعية يقلل من سرطان الرئة، وهو ما لم يتحقق حين تناول حبوب فيتامين إيه (A). ودراسات أخرى أشارت الى أن مادة كاروتين الطبيعية تقلل من الإصابة بسرطان الثدي والمثانة والبروستاتة.
وهناك جملة من الدراسات بعضها يشير الى أنه يقلل من نسبة الكولسترول وأخرى تتحدث عن فائدته في خفض سكر الدم وثالثة أنه يقي بنية أنسجة الرئة من التلف لدى المدخنين ورابعة وخامسة عن وقايته للمعدة والأمعاء وغيرها كثير، لكن الواضح هو قدرة المواد التي في الجزر على تقليل الإصابة بالسرطان وكذلك أمراض شرايين القلب.
الدراسات بمجملها تشير الى أن إضافة الجزر الى وجبات الغذاء أمر مفيد بلا ريب للوقاية من الأمراض ولتلبية حاجات الجسم، لكن الفوائد المخصوصة كعلاج فهي حتى اليوم بدائية لا يعتمد عليها في النصائح الطبية العلاجية.
سلامةتناولالجزر
حينما يتناول أي منا كميات عالية من الجزر أو عصيره، فإن مادة بيتا كاروتين يرتفع منسوبها في الجسم وبالتالي تظهر صبغة صفراء برتقالية على الجلد وليس على بياض العين تحديداً. والسبب أن الجسم لا يستطيع التعامل مع كميات تتجاوز ثلاثة أكواب بحجم 8 أونصات (الأونصة 30 غراما تقريبا) من الجزر أو عصيره، لما يتم تناولها دفعة واحدة على معدة خالية. والحالة ليست ضارة كما هو الحاصل في حالات ارتفاع نسبة فيتامين إيه (A)، إذْ شتان بين الأمرين. والجيد في الأمر هو محاولة الجسم خزن الفائض من مادة بيتا كاروتين في الجلد الى أن يصبح بمقدور الكبد تحويلها رويداً الى فيتامين إيه (A)، ولذا يلاحظ تلاشي هذه الحالة مع مرور الوقت. والظاهرة هذه لا تخص مادة بيتا كاروتين الصفراء، بل حتى مادة لايكوبين الحمراء، كما في الطماطم فإنها تترسب في الجلد حال ارتفاع نسبتها في الجسم مما يعطي اللون الوردي للجلد.
كما أن الحساسية من تناول الجزر هي حالة حقيقية، فالدراسات الأوروبية، بدءا من دراسة تمت في سويسرا عام 2001 وما بعدها من دراسات، تشير الى تسبب الجزر في إثارة الحساسية لدى 25% من الأوروبيين الذين يعانون بالأصل من الحساسية.
ولقد تناول الباحثون أيضاً موضوع أيهما أفضل تناول الجزر نيئاً أم مطبوخاً؟. والأمر برمته مرتبط بمدى قدرة الأمعاء على امتصاص المواد النافعة في الجزر إذا ما تم مضغه مع الطعام بطريقة غير سليمة. فالدراسة التي تمت في جامعة أركانسو بينت أن الجزر لا يفقد قيمته الغذائية بالطبخ المعتدل بل ان قدرة الجسم على امتصاص المواد المضادة للأكسدة تزيد مما يرفع نسبتها في الدم مقارنة مع أكله نيئاً، حسب ما بين تحليل الدم لدى المشاركين في الدراسة. والسبب هو قلة المضغ الجيد كما يعزوه الكثيرون، لكن لا توجد دراسة تقارن العصير بالمطبوخ. فالطبخ يذيب شيئاً من صلابة مادة السيليلوز في جدران خلايا الجزر مما يسهل امتصاص ما بها من مواد مفيدة.












من مواضيع إحساس إمرأة
0 فطائر بان كيك باللحمة المفرومة , بسبوسة باللبن الزبادي , كباب هندي
0 لبن الإبل... المشبع المروي المقيت
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 أكواب الفتوش , سندويش اللحم مع المشروم ,السويسرول بالفاكهة الجافة
0 صور ايفون اطفال ، خلفيات ايفون اطفال تحفه ، خلفيات جديده ايفون اطفال
0 ورق عنب بشكل جديد , طريقه عمل ورق العنب بالصينيه
0 ♥ اضغط على البلد ثم المدينه ثم استمتع باالرحله ♥
0 خلفيات ايفون - خلفيات ايباد - خلفيات ايبود,خلفيات ايفون اسلاميه
0 ازياء للبيبي روعة
0 اسماء اولاد تحفه ، معانى اسماء ولاد , اسماء ذكور منوعه
0 ازياء اطفال مركة بمبو , ملابس صغار ماركة بامبو
0 ♥ شوربة المعكرونة ♥
0 سمبوسة جبنة المزاريلا الشهية
0 بقلوب بيضاء
0 ♥ موسوعة نصائح للحوامل ♥
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2015, 10:23 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 34.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: الجزر ملك الخضار ومنجم للفيتامينات








من مواضيع إحساس إمرأة
0 هل انتي متاخرة بالحمل ؟
0 ♥ سر لغة الأطفال ♥
0 تخلصي من الوزن الزائد بالقرفة ، القرفه لحرق الدهون
0 طريقة عمل صينية الدجاج بالصور
0 طريقة عمل فيليه السمك الحار
0 طرق منع الحمل , وسائل منع الحمل
0 عادات يومية تؤدى لتلف شعرك
0 حامل ورد و ديكور راقي من صنع يديك
0 افكار تجهيزات الإستقبال للمواليد ب لون - Pink and Blue ,افكار حفلة الإستقبال الراقي
0 جواهر لاازاله الهموم
0 " مشاركتي " في •♥• مساااااابقة ( أن مع العسر يسرا ) •♥• "إن الله مع الصابرين"
0 انتريهات تحفة للمنازل ، صالونات عصرية روعة
0 كريسبي تشيكن , كبيبة البطاطس, مهلبية الشوكولاتة .
0 السلام عليكم .......
0 9 نصائح وارشادات بسيطة لتنظيف المنزل بسرعة ومنحه الرائحة الزكية
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2015, 10:33 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,969 [+]
بمعدل : 17.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: الجزر ملك الخضار ومنجم للفيتامينات




يعطيك الف عافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2015, 10:56 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: الجزر ملك الخضار ومنجم للفيتامينات








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 طريقة لتزينّي تسريحة زفافك بأكليل الورد
0 تعلمي فن الإتكيت في حياتك اليوميه
0 طريقة عمل عجينة الزيتون
0 ان تكوني صاحبة جسد ممتلئ ليس عذراً للابتعاد عن الأناقة
0 رَبَّنَا امْلأْ قُلُوبَنَا بِ مَحَبَّتِكْ ...☂
0 زوجة تهنئ زوجها على خيانته لها بنشر إعلان في الصحيفة!
0 شجرة السدر بفوائد صحية عظيمة،
0 إذا أردت أن ترى الدنيا بعد موتك ،،
0 تصاميم جاهزة لألبومات الصور
0 أهم أصول التربية للأطفال
0 اجدد أسماء جديدة وغريبة لتسمية أبنائهم وبناتهم بها كنوع من التغيير والتميز.2015
0 6 خطوات عملية لمكياج عيون خليجي ساحر
0 ماذا يعمل الدوفاستون في الرحم ؟
0 اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟ ؟
0 لإرضاع صغيرك أو إطعامه خارج المنزل؟
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2015, 01:36 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: الجزر ملك الخضار ومنجم للفيتامينات








من مواضيع NoNa roze
0 قواعد ونصائح لتصميم ديكور حمام الضيوف بأناقة
0 نصائح لعمل عجينة تارت ناجحه
0 ☼۞☼. ملابس أنيقه لحواء ☼۞☼.
0 نصائح لممارسة التمارين بحيطة في الطقس الحار
0 متاعب الحمل (القيئ-الغثيان-حرقة المعدة)
0 طريقة عمل مخلل اللفت
0 14 وجبة خفيفة قليلة السعرات الحراريّة تساعدك على خسارة الوزن
0 طرق مختلفة للتشيز كيك
0 الروبيان بالطماطم
0 سلطة الجمبري بالأعشاب
0 البطاطا المحشية بالدجاج والجبنة والفلفل
0 كيف تتعاملين مع حجج هروب اطفالك من المذاكره
0 كولكشن جديد لكل عروس
0 كيف تنظمين وقتك بين البيت والأطفال والعمل؟
0 تمارين للارداف سهله وبسيطه.........
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2015, 02:19 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 34.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: الجزر ملك الخضار ومنجم للفيتامينات




لكم الشكر والتقدير على هذا المرور الكريم
دمتم بحفظ الله ورعايته.





من مواضيع إحساس إمرأة
0 الآثار الجانبية لحبوب منع الحمل
0 طريقة عمل التوفى روعة
0 العلاج حموضة المعدة
0 معلومات عن تقويم الفكين و الجراحه .. عملية التقويم الجراحي
0 سؤال و اجابة بصوت الشيخ بن باز أو ابن عثيمين ، أكثر من10.000 سؤال‎
0 متي نستطيع سماع نبضات قلب الجنين
0 ضيافتك ...فن و ذوق ومهارة
0 أكبر مكتبه للجليتر + خلفيات سادة و مشجرة للمواضيع
0 فساتين بنات روعة ،فساتين بنات للسهرة
0 ♥ لانجري رووووووعة مع الأكسسوارات ♥
0 طرق الوقاية من امراض المبيض
0 تغيّرات تطرأ على جسمك بعد الولادة
0 كوكتيل الرمان
0 ♥ فواصل واكسسوارات لتزيين مواضيع الطبخ. ♥
0 كرات الأوريو بالشوكولاتة
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2015, 05:34 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 34.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: الجزر ملك الخضار ومنجم للفيتامينات




آآآلف شُكْرَا ع آلْمَرْوْركم آلْكَرِيْم





من مواضيع إحساس إمرأة
0 خلطات لتنظيف الرحم بعد الولادة والنفاس
0 مرقوق على طريقة اهل حائل
0 طريقة عمل الشوربة السعودية
0 ركعتا الفجر خير من الدنيا وما فيها
0 الخلايا الجذعية تواجه الأمراض الوراثية
0 حلويات منوعة، حلويات رمضانية بالصور
0 ورق العنب المحشو بالخضار
0 خلفيات للموآضيع ,ل قسم العصائر والمشروبات
0 تعالوا نستمع الى صحيح البخاري ومسلم
0 فطائر السبانخ
0 طرق الاهتمام بالجسم بعد الولادة , اقرئى لتكونى مستعدة ...
0 مشاهدات بالصور تؤكد معجزات القرآن الكريم
0 ترهلات ما بعد الولاده التي تصيب غالبية النساء
0 طريقة عمل رولات اللازانيا
0 الشكولاتةالساخنة
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الرشاقة والصحة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الجزر للبشرة 2013 ، الجزر لعلاج مشاكل البشرة 2014 ، خلطة الجزر للبشرة crazy girl الموضة و الجمال 0 03-02-2013 04:24 AM
كيك الخضار ، طريقة عمل كيك الخضار ، وصفة كيك الخضار الشيف جميلة قسم التغذية 0 09-16-2012 09:50 AM
عجة الخضار ، طريقة عمل عجة الخضار ، كيفية عمل عجة الخضار الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-10-2012 03:29 PM
سلطة الخضار بالتويستوس ، طريقه عمل سلطه الخضار ، خطوات عمل سلطة الخضار الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-27-2012 03:17 AM
التحول الغذائي للفيتامينات خلال الحمل، كيف يكون؟ **سماسم** إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس 8 07-05-2011 01:17 PM

 

الساعة الآن 01:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .