أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > مستشفيات وعيادات الحوامل > إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة

إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة يختص بـ إستفسار عن أفضل المستشفيات و المستوصفات والأطباء المختصين بالنساء والولادة والأطفال


مستشفى يسمح بدخول الزوج وقت الولاده


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-22-2015, 01:36 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عواش

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67352
المشاركات: 274 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 58
عواش will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عواش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي مستشفى يسمح بدخول الزوج وقت الولاده




صباح الخير
اخباركم بنات
عدت لكم من جديد
وحشتوني كثيير وع قول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

وانا جيت ابشركم اني حامل للمره الثانيه وتوني بالشهر الرابع

وحبيت اسال عن مستشفى يسمح بدخول الزوج عند الولاده بالدمام





من مواضيع عواش

التعديل الأخير تم بواسطة عواش ; 10-22-2015 الساعة 01:44 AM
عرض البوم صور عواش  


قديم 10-22-2015, 05:50 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اخت عبدالرحمن

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 75430
المشاركات: 1,194 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 66
اخت عبدالرحمن will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
اخت عبدالرحمن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عواش المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: مستشفى يسمح بدخول الزوج وقت الولاده




الموساة وبروكير هذولي اللي سمعت عنهم ربي يتممم عليك وتقومين ب السلامه





من مواضيع اخت عبدالرحمن
0 هل نزول المشيمة في الحمل ممكن ترتفع وهل ضرر على الجنين
0 عملية تجميل المهبل
0 مين جربت الولادة في مستشفى الرعاية بروكير بالظهران الخبر
0 بنات الدمام والخبر بغيتكم ضروري
0 الدوره متاخره وانا مركبه لولب
0 Oمعنى اسم جوانا
0 حليب يشبه طعم حليب الام
0 مين جربت الولادة في مستشفى الحرس بالدمام القطاع الخاص
0 بنتي ورائحة العرق
0 زيادة في ماء الجنين وعندي سكر الحمل في الاسبوع 38
0 سااااعدوني
0 قميص نفاس جديد
0 تجمع أمهات مواليد ذو الحجه لعام 1435 / اكتوبر 2014
0 الم ب الظهر
0 تجربنتي مع مستشفى بروكير الخبر
توقيع : اخت عبدالرحمن




اللهم انك الواحد الأحد الفرد الصمد اللذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوآ
احد سبحانک يا الله اجعل ما في رحمي طفلآ سليماآ معافى من كل مرض وعله
اللهم اجعله حسن الخلق والخلقه

ربي اجعله لي من البارين الصالحين وجعله مصدر فرح وسعاده
وقرة عين لي ولوالده ربي سهل حمله ويسر ثقله و وضعه

اللهم آآآمين ي ارحم الراحمين ......

عرض البوم صور اخت عبدالرحمن  

قديم 10-22-2015, 11:07 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,267 [+]
بمعدل : 2.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 104
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عواش المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: مستشفى يسمح بدخول الزوج وقت الولاده




تقريباً كل المستشفيات الخاصة تسمح بدخول الزوج





من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي  

قديم 11-06-2015, 07:00 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عواش

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67352
المشاركات: 274 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 58
عواش will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عواش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عواش المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: مستشفى يسمح بدخول الزوج وقت الولاده




لا مو كل الخاص
انا حاليا اتابع بالروضه وممنوع دخول الزوج
شكلي مثل ماقالت اخت عبدالرحمن بجرب الموساه





من مواضيع عواش
عرض البوم صور عواش  

قديم 12-03-2015, 05:36 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أموله 87

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 98070
المشاركات: 17 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 50
أموله 87 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أموله 87 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عواش المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: مستشفى يسمح بدخول الزوج وقت الولاده




ايوه الروضة يمنع دخول الزوج
اخت عواش عند مين تتابعين في الروضه





من مواضيع أموله 87
عرض البوم صور أموله 87  

قديم 12-03-2015, 06:30 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عواش المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: مستشفى يسمح بدخول الزوج وقت الولاده




الف مبروووووك ربنا يتمم ليكى على خير يارب وتولدى ةتقومى بالف سلامة
انا اسمع برضه عن المواساه بالدمام





من مواضيع NoNa roze
0 رجيم الكيوي للتخلص من 5 كيلو جرام أسبوعيا
0 أجمل شالات شتوى
0 لعب الأطفال: أهميتها وبعض الأفكار الرائعة لترتيبها
0 نصائح للاهتمام بالبشرة أثناء الحمية الغذائية
0 تربية الطفل في عمر السنة
0 فوائد الفراولة للضغط والشرايين
0 بسكويت اللوز
0 ما الفارق بين علامات الحمل وقرب الدورة الشهرية؟
0 وجبات صحية وخفيفة ولذيذة قبل النوم
0 البطاطا المحشية بالدجاج والجبنة والفلفل
0 أفضل الأنشطة للرضع
0 أهم الفوائد لممارسة رياضة المشي يومياً
0 7 فوائد للسمك من أجل صحة أفضل
0 عزيزتى حواء (نصائح لمطبخك )
0 طريقة عمل البسبوسة بالآيس كريم
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze  

قديم 12-29-2015, 08:27 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عواش

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67352
المشاركات: 274 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 58
عواش will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عواش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عواش المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: مستشفى يسمح بدخول الزوج وقت الولاده




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أموله 87 مشاهدة المشاركة
ايوه الروضة يمنع دخول الزوج
اخت عواش عند مين تتابعين في الروضه
هلا اختي
عند دكتوره صفا
لان جربتها ببنتي الاولى والحمدلله ارتحت معها
واذا كانت اجازه ادخل عند دكتوره ناديه
بس هذي المره قلت ابي زوجي يدخل معاي وهم عندهم ممنوع





من مواضيع عواش
عرض البوم صور عواش  

قديم 07-30-2016, 08:41 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sallyba

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 94883
المشاركات: 52 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 50
sallyba will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
sallyba غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عواش المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: مستشفى يسمح بدخول الزوج وقت الولاده




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عواش مشاهدة المشاركة
هلا اختي
عند دكتوره صفا
لان جربتها ببنتي الاولى والحمدلله ارتحت معها
واذا كانت اجازه ادخل عند دكتوره ناديه
بس هذي المره قلت ابي زوجي يدخل معاي وهم عندهم ممنوع
السلام عليكم اختي يعطيكي العافية..
أنا شفت الموضوع وحبيت استفسر منك عن مشفى المواساة بيعتنو بالوحدة كويس وبيصبرو عليها وقت الولادة وخياطتهن للجرح جيدة او لا وهل يسمح بمرافق يبقى مع الوحدة بالغرفة بعد الولادة ومين احسن دكتورة وبالها وسيع..
طولت عليكي بالاسئلة بس اعزريني انا بنص التامن ولهلأ مو عارفة وين اولد الله يجزاكي الخير يارب..😙





من مواضيع sallyba
0 لو سمحتو تدخلو وتجاوبوني عن أفضل مسفى أو مركز لعلاج الفتق الاربي بالرياض او الدمام..
0 يلي بتقدر تفيدني لا تبخل علي....
0 أفضل دكتور في مستشفى او مركز لعمل عملية فتق اربي بالرياض او الدمام
0 هل الدوالي عند الرجل تمنع الحمل..؟؟؟
0 سكان الدمام ارجوووكم تدخلو تشوفو الموضوع...
0 مستشفى المواساة في الدمام صبايا ادخلو بليييييز..
0 بناات الدمام لوسمحتو فيدوني...
0 مشفى لختان الطفل بالدمام
0 إستفسار عن مركز فجر الدمام الطبي
0 أفيدوني من فضلكنن...
0 استشارة بخصوص السونار المهبلي…
0 سؤال لسكان الدمام ارجوكم تدخلو..
0 محلات لبيع اغراض الطفل في الدمام.؟؟
0 محتاجة رأي كل أخت عندها معرفة ياريت تفيدوني عزيزاتي..
0 صورة اختبار الحمل...
عرض البوم صور sallyba  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل مستشفى خاص يسمح بدخول الزوج وقت الولادة الطبيعية سلمى* إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة 3 10-09-2015 05:33 PM
بنات مكه مين افضل مستشفى للمتابعه و الولاده حراء والا الولاده الجديد عطر الحب إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة 20 05-27-2014 12:08 AM
جسمي بعد الولاده والتصبغات سترك يارباه منتدى فترة النفاس 3 05-31-2013 01:11 PM
مارايكم بحضور الزوج في وقت الولاده ام ظاافر إستفسارات مرحلة الولادة 75 10-24-2012 01:43 PM
صوووورة تكفي>>>> تخلي اللي ما يصلي يصلي لـمسة ابـداع ملتقى عضوات حوامل 12 04-03-2011 02:58 AM

 

الساعة الآن 02:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .