أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > منتدى الولادة المبكرة والإجهاض

منتدى الولادة المبكرة والإجهاض أسباب الولادة المبكرة و الإجهاض وكيفية تجنب حدوثها .


تثبيت الحمل و منع حدوث الاجهاض بطريقة طبيعية


تثبيت الحمل الاجهاض هو نتيجة مؤسفة على جميع الاصعدة، نفسياً وجسدياً للأم اولاً والاب ومن حولها، وبالأخص لمن تكرر لديها الاجهاض وفقد الجنين اكثر من ...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-30-2015, 07:07 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,831 [+]
بمعدل : 18.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
e36 تثبيت الحمل و منع حدوث الاجهاض بطريقة طبيعية












تثبيت الحمل
الاجهاض هو نتيجة مؤسفة على جميع الاصعدة، نفسياً وجسدياً للأم اولاً والاب ومن حولها، وبالأخص لمن تكرر لديها الاجهاض وفقد الجنين اكثر من مرة، لذلك كان تثبيت الحمل ومنع الاجهاض مشكلة تؤرق كل أم ، وطبياً لا يوجد حل قاطع يمنع حدوث الاجهاض بالمرة ولكن لكل حالة محاولات وفحوصات تجعل مستواها بسيطاً مقدوراً عليه او اكثر تعقيداً، لذلك سنتحدث اليوم بداية عن أسلوب الحياة المتبع قبل وخلال الحمل للحد من حدوث الاجهاض ، وهي خطوات صحية لحياة طبيعية مرتكزة على الطعام الصحي والرياضة وربما بالتركيز على بعض المغذيات والأطعمة لتثبيت الحمل ومنع الاجهاض سنأتي على ذكرها بالمقال.


تثبيت الحمل ومنع حدوث الاجهااض قبل الحمل:

1- عمل فحوصات للأمراض وعلاجها

القيام بالفحص وعلاج اي مرض سواء المزمن كالصرع او الغدة الدرقية او مرض الذئبة او اي مرض منقول جنسياً، كالزهري والسيلان والايدز والهربس فأي منهم يؤدي الى الاجهاض.
2- جرعة من حمض الفوليك أسيد :



تناول مالايقل عن 600 ملليجرام من حمض الفوليك أسيد يومياً ،ويجب البدء بالجرعة هذه قبل 1-2 شهر من الحمل، وحمض الفوليك اسيد من شأنه تقليل فرصة حدوث تشوهات للجنين.
3- الحد من تناول الكافيين:


فلا يسمح بتناول اكثر من كوبين من القهوة بما يعادل 200 ملغ باليوم، فهي تؤثر على مستويات الهرمون بالجسم ولذلك فهي ليست صحية بالكمياة الكبيرة.

تثبيت الحمل ومنع الإجهاض أثناء الحمل:

1- ممارسة مجهود حركي خفيف يومياً


عمل مجهود بدني او ممارسة رياضة الحوامل الخفيفة يومياً يفيد الطفل والام معاً ، لفترة الحمل وكذلك مابعدها، فهو ينمي الدورة الدموية بالرحم ويغذيه أكثر كما يحافظ على مستويات الهرمونات متوازنة، لا تضغطي على نفسك فالجهد الاضافي قد يزيد خطر الاجهاض، لانه يرفع درجة حرارة الجسم ويقلل من تدفق الدم للجنين، تجنبي رياضة بها اهتزاز او انخفاض.

2- تجنب الالبان النيئة غير المبسترة واللحوم غير المطهوة بالكامل

هذه المنتجات تسبب التهابات الليستيريا وداء المقوسات ممايزيد فرصة حدوث اجهاض، تأكدي من ان تكون الابان مبسترة واللحوم كاملة النضج، ووداعاً للسوشي.
3- تجنب الاشعاع والسموم


لا تتعرضي للأشعة السينية بأي شكل من الاشكال خلال فترة حملك، والابتعاد عن أي مواد تحوي الرصاص او الزرنيخ او الفورمالدهيد او البنزين او الاثيلين فكلها من شأنها أن تضر طفلك.
4- منع التوتر والاجهاد

انت في مهمة الحفاظ على صحتك وجسمك من الامراض وهي مهمة صعبة ولا ينقصك مزيد من التوتر او الضغط النفسي، ابحثي عن طريقة تبعدك عن اسباب القلق والتوتر، البعض يحب ممارسة اليوغا او يلجأ للتنفس العميق والتأمل والبعض الآخر يجد في الرسم او البستنة ملجأه المريح.
5- منع الكافيين


مرة أخرى لا يمكنك تناول أكثر من كوبين باليوم بمعدل 200 ملغ باليوم وان تركته أفضل.
6- اخذ جرعة بروجستيرون


وهو هرمون الإناث الذي يسبب تغيرات افرازية ببطانة الرحم ضرورية لنمر البويضة المخصبة لتزدهر وتكبر، ويجب ان يكون معدله مستقراً طيلة فترة الحمل وفي بعض الحالات يقل لدى الحامل مسبباً حدوث الاجهاض، ادرسي مع طبيبك امكانية أخذ ابر او تحاميل البروجستيرون او اخذ بديل هرموني كالدوفاستون، او قد يلجأ لابر الكورتيزون لتثبيت الحمل ومنع الاجهاض.
7- اتباع حمية الخصوبة قبل وأثناء الحمل
هذه الحمية مختصة بالعناصر الغذائية المهمة لخصوبة المرأة والحفاظ على مستويات الهرمونات مستقرة والتركيز على مايحفز ويقوي الحمل لحمل صحي وولادة يسيرة، وهي تتم باتباع التالي:

– تناول الخضروات والفواكه
العضوية


شرائها من الاقسام الاصة بها، وتجنب تناول الخضار والفاكهة التقليدية والتي تعرض للمبيدات الحشرية والتدخل الهرموني الذي يؤثر سلباً على الحامل والجنين.

– تناول منتجات الالبان كاملة الدسم للحيوانات التي غذيت على العشب
فقد تحتوي منتجات الالبان التقليدية على هرمونات ومضادات حيوية تؤثر سلباً على مستويات الاستروجين بالجسم وهو الهرمون المسئول عن بطانة الرحم وسمكها، يمكنك تجنب منتجات الالبان تماماً واستبدال الحليب بحليب الجوز، ولا تتناولي حليب الصويا

– تناول اسماك المياه الباردة الدهنية



تكون غنية بالاوميغا 3 والبروتين وفيتامين A ، والاحماض الدهنية الصحية التي تساعد على انتاج الهرمونات وتقليل الالتهابات ، كسمك السلمون والقد والهلبوت، وتجنب اسماك المزارع التي تحوي مضادات حيوية، وتجنب الاسماك الكبيرة باعماق البحار كالتونة وابو سيف والتي تحوي نسبة عالية من الزئبق الضار
– تناول اللحوم العضوية المتغذية على العشب فقط
– الالياف بكل الوجبات


التي تعدل مستويات الهرمونات والسكر بالدم وفق المستوى المتزن والهضم بطريقة سليمة، بالحرص على تناول الفواكه الغنية بالالياف والخضروات داكنة اللون والفاصوليا والحبوب الكاملة مع كل وجبة.
-تجنب المنتجات المحتوية على السكر كالعصائر الا اذا كانت طازجة والحلويات


– شرب الماء بكثرة


كانت هذه مجموعة من الارشادات والعناصر الاساسية لاسلوب حياة طبيعي صحي يجعل تجربة الحمل تجربة صحية سلمية بهدف تثبيت الحمل ومنع الاجهاض بإذن الله، اتبعيها وتوكلي على الله.

وهنا بعض النصائح من موقعنا الثاني في منع الاجهاض و تثبيت الحمل
تصلنا رسائل على موقعنا حوامل بخصوص دعاء او ايات تثبيت الحمل فبحثنا عن الموضوع بخصوص جوازها واثبت انها بدعه
المصدر لذا يفضل في كل صلواتك بينك و بين ربك تدعين بمافي قلبك و ليس اتباع دعاء معين في تثبيت الحمل








nour karim likes this.

من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الصداع: أكثر الآلام شيوعاً أثناء الحمل
0 طريقة عمل آيس كريم المشمش
0 للنجاح في المقابلة الشخصية
0 "الخرشوف" يتمتع بالعديد من الفوائد الصحية،6 وصفات لا تفووتك
0 فساتين الزواج روووووووووووعه وخيال لا يفوتك يا عروس
0 تحويل الأوزان في المطبخ
0 قرحة عنق الرحم
0 طريقة عمل سلطة الكرنب الأحمر
0 طرق فعالة لتمويل مشروعك الجديد في 5 امووور
0 شاهد.. كيف أنقذت أمٌّ فيلها الصغير "العالق في الوحل"
0 مشروبات لتسهيل الولادة (تسريع الولادة)
0 طريقة عمل بودنج الموز
0 الصحة في رمضان
0 الموكا البيضاء اللذيذه
0 إختراع أم عجازه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس


قديم 10-30-2015, 08:47 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,020 [+]
بمعدل : 14.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: تثبيت الحمل و منع حدوث الاجهاض بطريقة طبيعية




يعطيك الف عافيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 10-31-2015, 04:47 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,831 [+]
بمعدل : 18.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: تثبيت الحمل و منع حدوث الاجهاض بطريقة طبيعية








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تمارين لشد الخصر وحرق الدهون| مع دوريس
0 نصائح لجعل طفلكِ يعتاد على النوم بمفرده، خصوصاً بعد تخطيه عامه الأوّل
0 مندي لحم حاشي
0 التوتر والعصبية قبل نزول الدورة الشهرية
0 هل تخرج الأمور عن سيطرتك عند التسوق؟ اتبع النصائح التالية
0 كعكة الارز
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 الفيروس المسبب للعقم لدى النساء الذي اكتشفه العلمااااااااء
0 طريقة تحضير شوربة البطاطا والكرات
0 شاهد.. كيف أنقذت أمٌّ فيلها الصغير "العالق في الوحل"
0 مشاركتي في مسابقة اجمل طبق رمضاني لعيونك
0 تصرف متوقع من خطيبتك العربية!
0 كيفكم ورمضااااااااااااااااان كريم على الجميع
0 أغلى شجرة كريسماس في العالم
0 رووووووووعه الاصغر
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 11-01-2015, 06:40 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,831 [+]
بمعدل : 18.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: تثبيت الحمل و منع حدوث الاجهاض بطريقة طبيعية








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 قشور الباذنجان
0 الحبوب التي تستخدم لتأخير الدورة
0 ديكووورات روووووعه شئ موطبيعي
0 جاتوه جوز الهند بالفاكهه
0 اخسر 6 كيلو في الاسبوع مع الرجيم الفرنسي 2014
0 مبروووووك الاشراف * لؤلؤة الإسلام + Fatima 14 =الف مبروك للمشرفات
0 رجيم التمر واللبن
0 يجب معرفة الحقائق الغذائية حول فوائد اللفت
0 اليوم العالمي للمرأة
0 الى عطرررررررررررر الربيع ترحيب بعودتك يا الغلا
0 الاسعافات الاولية للرضع
0 مدينة تركية تحت الأرض عمرها 5000 سنة
0 الإفطار على تمر في رمضان
0 دجاج بطريقه مختلفه دجاج بصلصة البصل الاخضر
0 اسهل طريقه لعمل احمر شفاه طبعي ......روووووعه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 11-03-2015, 07:36 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: تثبيت الحمل و منع حدوث الاجهاض بطريقة طبيعية




طرح جيد يعطييك الف عاافية





من مواضيع jojo 123456
0 شرائح البدنجان بلطماطم والجبن
0 الصلصه الذهبية
0 غير مسجلالإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 الإفرازات المهبلية قليلة وتنزل شفافة ومرة تنزل كثيفة أو كريمية هل عادية
0 تعالي تعرفي اسهل طريقة لتنسيق الالوان
0 ام الفجر - لؤلؤة الاسلام - رونق الصبح
0 شو لي عم يصير
0 نوم الاطفال ( مشاكل و حلول )
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 ~✿أفكار رومانسية دافئة في ديكورات المطبخ✿~
0 أكسوسوارات للبنوتات
0 غير مسجل أخصائية في علم النفس والاجتماع لحل المشاكل الاسرية**رونق الصبح و Tulay**
0 ماهي ردة فعلك في هده الحالة
0 بنات مين تعرف طريقة مجربة لصنع الحلاوة
0 غير مسجل احصائيات حول مشاركتك في المنتدى
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 11-04-2015, 02:10 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,831 [+]
بمعدل : 18.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: تثبيت الحمل و منع حدوث الاجهاض بطريقة طبيعية








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مانيكير في البيت بخطوات بسيطة
0 المناظر الطبيعية ومدن رائعه مصنوعه من الجلي
0 تطوير الذات في تحقيق الهدف بالحياة
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 3 طرق للحفاظ على الخضروات الورقية أطول فترة ممكنة
0 طريقة عمل بسكويت اللبن الرائب
0 في الولايات المتحدة الأمريكية المكان الأكثر هدوءا
0 تغذية الطفل!
0 القراءة منذ الصغر تساعد في التدريب وعلى التفكير المجرّد لدى الأطفال،
0 وصفات منزلية بسيطة للتخلص من الهالات السوداء
0 استغرقت رحلة الحاج الصيني محمد باماتشن 4 أشهر. «واس»
0 عمل سلطة الرنجة بالطماطم والطحينة
0 لا تشاركو صور أبنائكم على الانترنت
0 دور الاسرة في التربية الاخلاقية للطفل
0 الله يرحمكي يا جدتي ويرحم جميع المسلمين
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 11-04-2015, 07:15 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,546 [+]
بمعدل : 6.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: تثبيت الحمل و منع حدوث الاجهاض بطريقة طبيعية




موضوع في غاية الروعة تسلمي





من مواضيع nour karim
0 هدية نور كريم لجميع عضوات حوامل
0 دواء الضغط ( لا تنسيو )
0 ككيفية التخلص من سواد الإبطين بوصفات طبيعية
0 علم الصيدلة استخدام الباراسيتامول لدى الحوامل
0 كن ايجابيا تسعد وتسعد غيرك
0 اربعة فوائد مدهشة للشاي
0 حمى النفاس وكلّ ما يجب معرفته عنها
0 احذري اشهر اسباب الاجهاض
0 كيف تنجحين في طهي الارز
0 من 19 إلى 24 شهر ما الذي يمكن لطفلك ما الذي يمكن لطفلك
0 البقلاوة وصفتي ناجحة جدا
0 من 4 إلى 6 أشهر ما الذي يمكن لطفلك فعله؟
0 ملابس أطفال شتاء 2014
0 لولادة مثالية بعد سن الخامسة والثلاثين!
0 كيكة المقلاة
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 11-04-2015, 08:16 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,831 [+]
بمعدل : 18.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: تثبيت الحمل و منع حدوث الاجهاض بطريقة طبيعية








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 السموكي الهادئ لإطلالات يومية
0 طريقة تصميم مخده او وسااااده
0 ثوب علا الفارس الخاص باليوم الوطني السعودي
0 فن الاحتواء في العلاقة الزوجية
0 تعلمى كيفية الحفاظ علي الاواني التيفال
0 فحص البول. متى يظهر الحمل في البول؟ وهل يعطي نتيجة مضمونة؟
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 مشكلتي دورتي الشهرية لا تنقطع، فهل علي قضاء الصلوات؟
0 كيكة السنااابون
0 يا مشررررفات لحظه لو سمحتووووووووو
0 إتيكيت إصطحاب الأطفال خارج المنزل
0 تعرف على منشأ هذه الأطعمة.. بينها الكشري والمسقعة.أصلها مش مصري
0 عمل كباب اللحم الميرو بالدخن على الطريقة السعودية
0 فوائد واستعمالات نبتة الصبار السحرية
0 اجمل شم نسيم علي احلي رايقيين
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 11-17-2015, 03:25 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,265 [+]
بمعدل : 2.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 103
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: تثبيت الحمل و منع حدوث الاجهاض بطريقة طبيعية




يعطيك العافية يا قمر





من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 11-17-2015, 07:18 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,831 [+]
بمعدل : 18.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: تثبيت الحمل و منع حدوث الاجهاض بطريقة طبيعية








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 ##قروب الفل والياسمين##
0 الهجرة وتطهير القلوب من الرياء
0 حكم وأمثال راائعه
0 كيف يؤثر مزاجك على بشرتك؟
0 متابعة الفريق الاول ((حمله لتنشيط المنتدى ))
0 فساتين الزفاف الدانتيل: أحدث صيحة في 2016
0 عمل أي حركة
0 اهم 8 اطعمة لزيادة الخصوبة عند الرجل وزيادة السائل المنوي بثلاثة اضعاف
0 ماذا يحدث خلال المرحلة الثانية من المخاض (مرحلة الولادة النشطة)
0 10 أطعمة يجب الابتعاد عنها قبل الزفاف (للعروس)
0 هناك العديد من الأمور من حولنا التي يمكن أن تثير الحساسية من دون أن نعلم.
0 كل ما تريد معرفته عن البواسير وعلاجها بالصور
0 القطط التي حققت شهرة وأموال لأصحابهم أكثر مما كسبوا في حياتهم.
0 طريقة تجددين حقيبة المكياج في فصل الصيف؟
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الولادة المبكرة والإجهاض

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مين جربت تثبيت الحمل بعد التسقيط الاجهاض ~ ملامح ~ منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 6 09-06-2015 09:26 PM
تثبيت الحمل و منع حدوث الاجهاض بطريقة طبيعية ام ارجواااااان إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى 10 01-19-2015 07:51 PM
ايات تثبيت الحمل (علاج الاجهاض المتكرر) عشقي هواك منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 4 08-16-2013 06:16 PM
أستفسار لتجنب حدوث الاجهاض في فترة الحمل ام زيونه إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 11 12-19-2011 07:08 PM
مابعد الاجهاض واحتمالية حدوث الحمل smhaa منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 14 07-09-2010 04:03 PM

 

الساعة الآن 12:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .