أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس

إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس هنا كل مايفيد حوامل المرحلة الثانية من الحمل . حامل في الشهر الرابع,حامل في الشهر الخامس,حامل في الشهر السادس .


ظواهر عجيبة تحدث فقط أثناء الحمل!


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-19-2015, 12:02 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
icon41 ظواهر عجيبة تحدث فقط أثناء الحمل!













ظواهر عجيبة تحدث فقط أثناء الحمل! الحمل هو وقت للاكتشاف والمفاجآت. فقط أثناء الحمل تنجحين في ربط أربطة الحذاء دون الوصول إلى أكف القدمين. سوف تتفاجئين من اكتشاف تسرب الحليب حتى قبل الولادة وتفكرين في ممارسةالجنس أكثر من أي وقت مضى. اذا ما الذي عليك توقعه أثناء الحمل،






نورد هنا بعض الاثار الصحية والنفسية التي سوف يتفاجان بها امهات المستقبل اثناء الحمل:
توسع الاوردة والدوالي
الاوردة التي تشبه شباك العنكبوت يمكن ان تظهر على الساقين خلال فترة الحمل. الدوالي هي ظاهرة شائعة نسبيا. تتكون نتيجة للزيادة في مستوى هرمون الاستروجين في الجسم. قد تبدو خطيرة، ولكنها مجرد عيب جمالي عابر. وعادة ما تختفي بعد الولادة. اذا بقيت، فيمكن معالجتها بواسطة حقن محلول ملحي او العلاجات الجمالية الجلدية بالليزر.
حكة البطن
حكة البطن هي ظاهرة مزعجة شائعة اثناء الحمل. هرمونات الحمل تؤدي الى جفاف الجلد والجلد يشد كلما كبر الطفل. الجمع بين هذين العاملين يؤدي الى حدوث الحكة المزعجة. يمكن تخفيف الحكة بواسطة دهن كريم مرطب ومغذي على الفور بعد الاستحمام وعدة مرات اخرى اثناء النهار. على الرغم من انه يبدو ان الحكة لن تزول، حتى بعد اشهر، يختفي هذا الشعور، عادة بعد بضعة ايام. يوصى بالصبر وعدم حك منطقة البطن، لان ذلك يمكن ان يؤدي لظهور علامات تمدد الجلد.
نزيف اللثة والانف
عرض شائع، لكنه غير معروف بشكل خاص، وغالبا ما يظهر في بداية الحمل، هو النزيف من الانف واللثة. ويسمى ايضا "متلازمة فرشاة الاسنان الوردية". تحدث خلال فترة الحمل تغيرات هرمونية في الجسم تؤدي الى زيادة تدفق الدم الى الفم والممرات الانفية، والذي بدوره يمكن ان يتسبب في حدوث نزيف في هذه المناطق. على الرغم من النزيف، فان الحفاظ على نظافة الفم هو امر ضروري اثناء الحمل. من المهم تنظيف الاسنان بالفرشاة والتنظيف بواسطة خيط تنظيف الاسنان حتى ولو ظهر النزيف. اذا قمتن بزيارة طبيب الاسنان، فيجب اخباره ما اذا كنتن حوامل، لكي يستعد للنزيف ولا يفاجا عند حدوثه.
تغيرات في الرغبة الجنسية اثناء الحمل
العديد من النساء تشعرن بزيادة في الرغبة الجنسية اثناء الحمل. زيادة الدافع الجنسي قد تكون نتيجة للتغيرات الهرمونية. ويعزو له بعض المحللين تفسيرات تطورية مثل الحاجة للحفاظ على العلاقة الزوجية والحميمة مع الاب في فترة الحمل الحرجة. زيادة الدافع الجنسي لا تتلاءم دائما مع تدني الصورة الذاتية لدى بعض النساء خلال فترة الحمل. ممارسة الجنس اثناء الحمل هو شيء محمود، بالطبع مع اخذ عوائق هذه المرحلة بالحسبان. نعلم اليوم ان الاسطورة التي تقول بان ممارسة الجنس يمكن ان تضر بالطفل لا اساس لها من الصحة.
الاحلام والافكار المزعجة
العديد من النساء في كثير من الاحيان يحلمن عن الولادة والامومة. وغالبا ما تكون هذه الاحلام اشبه بالكابوس، حيث تقوم الام في الحلم بخنق او اغراق الطفل. على الرغم من ان الكوابيس والافكار المزعجة شائعة اثناء الحمل الا انه غالبا لا يتم التحدث عنها، فهي لا تزال تعتبر من المحرمات. من المهم ان نتذكر ان هذه الاحلام هي طبيعية وتعبر عن مخاوف وتناقضات. وهي لا تنبئ بطبيعة وجودة الاداء كام.
افراز الحليب المبكر اثناء الحمل
النساء الحوامل اعتدن على فكرة ان الحليب يفرز من الثديين اثناء الرضاعة. ومع ذلك، فان افراز الحليب، قبل الولادة، يمكن ان يفاجئهن. في الواقع انتاج الحليب لدى الام يمكن ان يبدا منذ الثلث الثاني من الحمل بسبب ارتفاع مستويات البرولاكتين في الدم. عادة العوامل المحفزة مثل اخذ حمام ساخن او التعرض للهواء الساخن من مجفف الشعر من شانها ان تحفز بداية افراز الحليب. عندما يتم ايقاف العامل المحفز، يتوقف افراز الحليب ايضا. اذا كان هذا يحدث كثيرا، فيمكن لوضع لفائف القماش على الثديين ان يكون مفيدا. افراز الحليب لا يعني ان هناك مشكلة ما، على العكس من ذلك، فهذا يدل على انه سيكون لدى الام الكثير من الحليب عند ولادة الطفل.
التعب
ليس من المستغرب ان تعاني النساء ذوات البطن المنتفخ، في الثلث الثالث من الحمل من التعب. ولكن التعب يظهر ايضا في الثلث الاول من الحمل. هذه هي اشارة طبيعة تدل المراة انه يجب عليها الابطاء والحفاظ على قواها لان الجنين يتطور. توصى النساء الحوامل بالحرص على اخذ قسط كاف من الراحة، اذا كان ذلك ممكنا - اخذ غفوة عند الظهر والذهاب الى النوم في وقت مبكر. ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والتغذية السليمة تساهم في الحفاظ على اليقظة. من المهم التحقق من ان التعب ليس بسبب نقص الحديد. اذا كان فقر الدم هو سبب التعب، فمن الضروري اخذ مكملات الحديد.
الامساك اثناء الحمل
على الرغم من ان مكملات الحديد ضرورية لعلاج فقر الدم، ولكنها يمكن ان تؤدي الى الامساك. حتى بدونها، فان ارتفاع مستويات هرمون البروجسترون في الجسم يؤدي لانخفاض نشاط الجهاز الهضمي بشكل عام. لمنع وتخفيف الامساك يوصى بتناول الاطعمة الغنية بالالياف، مثل الفواكه والخضروات. بالاضافة الى ذلك من المهم شرب ثمانية اكواب على الاقل من الماء يوميا. اذا كانت كل هذه لا تساعد، فيمكن التفكير في استخدام المسهلات، بالطبع بعد التشاور مع الطبيب.















من مواضيع ام ارجواااااان
0 اللون السكري وفستان العروس
0 عمل النوكي مع الخضروات
0 Peanuts ( Arachis Bypogaca ) فستق عبيد ( فول سوداني )
0 دبدوووووب للاطفااااال
0 جربي المكرونةبصلصة الباذنجان
0 سحب البويضات واعدادها - اعداد الحيوان المنوي- الاخصاب - مزرعة الجنين - اختيار الاجنة
0 أجمل ما فيك هو أنك .. أنت ..
0 فطائر البقلة الشهية
0 لماذا نشرب على ثلاث دفعات؟
0 طفل صيني يستطيع الرؤيه في الظلام!!.
0 وصفة لعلاج انسداد الانابيب
0 %%$ ملتقى مشرفات - فرفشة حوامل _ $%%
0 أكثر من 700 نوع بكتيريا في لبن الأم تلعب دوراً هاماً في عملية الهضم عند الرضع
0 طفلة في الشهر السادس تتكلم وتدير أوركستراتطلب من والديها الطعام وتفهم لغات أجنبية وتس
0 Zuhair Murad
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس



قديم 11-19-2015, 12:35 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي رد: ظواهر عجيبة تحدث فقط أثناء الحمل!








من مواضيع NoNa roze
0 نصيحة لتجنب المشاكل الزوجية
0 طريقة عمل سندويتشات الدجاج اللذيذة : سندويتشات سريعة
0 **بيتزا الوردة**
0 فاهيتا الدجاج للرجيم
0 الألوان و الدهانات .. و التأثير على الديكور
0 ماذا تتوقعين وكيف تتواءمين؟ حملك الثانى!
0 ليالي لبنان
0 سلطة الحمص
0 اناقه الشتاء اخر صيجه 2012
0 الالعاب المناسبة لكل عمرمن عمر طفلك
0 عزيزتى حواء ماذا تفعلين اذا قابلك مثل هذه الاشيا
0 افتراضي عزيزتى حواء ماذا تفعلين اذا قابلك مثل هذه الاشياء
0 ملف كامل لكل " مشكلات الطفولة و أسبابها و طرق علاجها "
0 مراحل تطور فهم الكلمات والسلوك والمفاهيم عند الاطفال
0 البسكويت بالسميد
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 11-19-2015, 09:25 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,036 [+]
بمعدل : 13.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي رد: ظواهر عجيبة تحدث فقط أثناء الحمل!




يعطيك العافيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 11-19-2015, 04:59 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي رد: ظواهر عجيبة تحدث فقط أثناء الحمل!








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الوفاء الذي يفتقده بعض بني البشر فهو في الحيوان سبحااان الله
0 المسااااااااابقة بحر أفكاااااري أمليء الفراغ
0 تعرفي إلى بعض الأخطاء التي تقترفينها في النظافة الشخصية أثناء الدورة الشهرية
0 الساعات الذكية: عندما تدور حياتك حول معصمك
0 كل ما تريدين معرفته عن مكياج العيون بين يديك
0 صور: أزياء كيت ميدلتون المستوحاة من الملكة إليزابيت الثانية
0 تنسيق ملابس صبايا 2014
0 انتظروني في رمضاااااااااااااان
0 صاعقة قوية تضرب شجرة وتفتتها الى أجزاء
0 خلطة طبيعية لمنع تساقط الشعر وزيادة كثافته
0 حبوب الكلوميد
0 حيل لتسهيل اعمال ربة المنزل
0 طريقة عمل حلقات البصل الذهبية
0 اقتحمي أسوار القلوب
0 نتعرف على أهم التصرفات والعلامات التي إن فعلها أحد من أجلك تأكدي أنه يحبك
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2015, 01:49 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي رد: ظواهر عجيبة تحدث فقط أثناء الحمل!




يــســعدني ويــشرفني مروورك وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ





من مواضيع ام ارجواااااان
0 كولكشن]جديد من ماركه bon PRIX للبنات والأولاد
0 تكلس المشيمة
0 قلق الحوامل بسبب كثرة اللعاب في فمها
0 مفتاح من مفاتيح الجنة , الوضوء وفضلة , الطهارة واهميتها
0 المرحلة الأولى من الحمل
0 # احلى اسكيرتات,,لاحلى البنات #
0 $$ فترة الحمل والوحاااام ...... ##
0 .♥.°لا طعم للحياة بدون مشكلات .♥.°..
0 مكياج الخبيرة شهد 2012 - مكياج مميز - مكياج راقي بالصور 2012
0 رابنزل الحقيقية .. قصة الفتاة ذات الشعر الطويل
0 انا انثى اختصرت اناث الكون -[كولكشن]
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
0 ربآهه خًآبت الظنونْ ألآ بك. .. وخآب الرجآ الا منكَ
0 تآآآآمل وقت الغروب ..
0 النوم عند الاطفال موضوع متكامل
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2015, 10:27 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحلم المنتظر

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 51357
المشاركات: 2,042 [+]
بمعدل : 0.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 64
الحلم المنتظر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الحلم المنتظر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي رد: ظواهر عجيبة تحدث فقط أثناء الحمل!




يعطيك العافيه لاعدمناك





من مواضيع الحلم المنتظر
توقيع : الحلم المنتظر

الحمدلله ❤️

عرض البوم صور الحلم المنتظر   رد مع اقتباس

قديم 11-25-2015, 06:04 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فنون الورد~

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 101381
المشاركات: 64 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 100
فنون الورد~ will become famous soon enoughفنون الورد~ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فنون الورد~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي رد: ظواهر عجيبة تحدث فقط أثناء الحمل!




شكرا على طرح الموضوع والمعلومات المفيدة،،
الله يعطيكِ العافية ^^





من مواضيع فنون الورد~
توقيع : فنون الورد~

^^..Mum To Be

عرض البوم صور فنون الورد~   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2015, 10:43 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رمان

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 95349
المشاركات: 204 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 94
رمان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
رمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي رد: ظواهر عجيبة تحدث فقط أثناء الحمل!




يعطيك العافية موضوع مفيد و جميل





من مواضيع رمان
عرض البوم صور رمان   رد مع اقتباس

قديم 12-04-2015, 12:52 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي رد: ظواهر عجيبة تحدث فقط أثناء الحمل!




أج ــمل وأرق با قات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــ ح ــياتيـ لكــ





من مواضيع ام ارجواااااان
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سبع أشياء فى غاية الخطورة تحدث فى جسد المرأة أثناء الدورة الشهرية jojo 123456 منتدى مشاكل الدورة الشهرية 7 05-26-2015 05:29 PM
ظواهر عجيبة تحدث فقط أثناء الحمل! قمر الجزائر إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى 9 10-26-2014 07:47 AM
7 أشياء مذهلة تحدث لكِ أثناء الحمل دانة العراق منتدى حوامل الطبي 11 04-09-2014 02:06 AM
ظواهر عجيبة تحدث فقط أثناء الحمل! دانة العراق منتدى حوامل الطبي 9 03-19-2014 09:48 AM
ظواهر عجيبه غريبه تظهر فقط اثناء الحمل سمو الأميره مزآجيهـ منتدى أعراض الحمل والوحام 12 09-22-2013 03:28 PM

 

الساعة الآن 06:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .