أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > المنتدى الطبي الــعــام

المنتدى الطبي الــعــام يختص بالمشاكل التي تتعرض لها المرأه بشكل عام وتوجيه النصائح العامة وعرض المشكلات النفسية وحلولها .


علاج البواسير بالبصل


في البداية وقبل الخوض في شرح طريقة علاج البواسير بالبصل، يمكن تعريف البواسير علي أنها عبارة عن تضخم في الأوردة الموجودة في أسفل المستقيم. ويمكن ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-27-2015, 04:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,824 [+]
بمعدل : 18.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
e40 علاج البواسير بالبصل











في البداية وقبل الخوض في شرح طريقة علاج البواسير بالبصل، يمكن تعريف البواسير علي أنها عبارة عن تضخم في الأوردة الموجودة في أسفل المستقيم. ويمكن تقسيم هذه الأوردة إلي نوعين، الأوردة الخارجية التي توجد تحت الجلد في الشرج والتي تتمدد إلي الخارج مكونة البواسير الخارجية أو الأوردة الداخلية التي تبطن الجزء السفلي من المستقيم وتمتد إلي الأعلى مكونة البواسير الداخلية.
ذكرنا أيضاً في مجلة علاج البواسير أن هناك العديد من الأسباب التي تعجل من الإصابة بالبواسير والتي يمكن ذكر أهمها في الجلوس أو الوقوف لفترات طويلة، والحمل والولادة وتكرارهما والكيس المبيضي وأورام الرحم للنساء، وتضخم البروستاتا عند الرجال، والإمساك، والإصابة بالالتهابات الميكروبية، والإصابة بأمراض الكبد، والإصابة ببعض أمراض الصدر كالربو أو انتفاخ الرئة وغيرها. وللمزيد ينصح بالتعرف علي: أسباب البواسير.
أما بخصوص موضوع علاج البواسير، فقد ذكرنا من قبل العديد من طرق علاج البواسير والتي تتمثل في قسمين أساسيين:
1- عمليات البواسير الجراحية.
ومن أشهر عمليات البواسير خاصة في العالم العربي، عملية البواسير التقليدية التي يتم خلالها استئصال الباسور بصورة كاملة ومن ثم تغريز المنطقة موضع العملية لمنع النزف، كما أنه يمكن استخدام المشرط الكهربائي لقلة النزيف، أو ربط قاعدة الباسور بشريط مطاطي ليموت ويذبل ويقع مع الوقت، أو عملية الأشعة الحمراء، أو عملية علاج البواسير بالليزر، أو عملية حقن الباسور ليتضخم الجدار الخاص به وبالتالي يتم إغلاقه ولكل عملية من هذه العمليات مميزاتها وعيوبها التي يمكن التعرف عليها بقراءة موضوع: عمليات البواسير.
2- علاج البواسير بدون جراحة.
علاج البواسير طبيعياً يتطلب أن يكون ذلك في وقت مبكر، فقد ذكرنا من قبل أن البواسير لها نوعان كما أن لها أربعة درجات، وكلما كانت في الدرجة الأولي أو الثانية كانت علاجه طبيعياً أسهل وأسرع في ظل عناء وتعب أقل وشعور أقل بالألم، بينما إذا كنت قد أهملتها وتطورت حالتها حتى الدرجة الرابعة فغالباً ما يكون التدخل الجراحي هو الحل الوحيد الذي يرجحه الطبيب. لكن علي كل حال هناك العديد من طرق علاج البواسير في البيت ومن أهم هذه الطرق هي علاج البواسير بالعسل، وعلاج البواسير بالثلج، وعلاج البواسير بالأعشاب الطبيعية وهذا هو موضوعنا والتي تتضمن:
1- علاج البواسير بعشبة البواسير.
2- علاج البواسير بالموز.
- علاج البواسير بالتين.
4- علاج البواسير بالباذنجان.
5- علاج البواسير بزيت الخروع.
6- علاج البواسير بزيت بذرة الكتان.
7- علاج البواسير بالعاقول.
8- العلاج باستخدام بذور قطونا أو المأميران أو الحنظل أو الهماميلس.
9- علاج البواسير بالبصل:
يمكن علاج البواسير بالبصل من خلال شوي حبة بصل ومن ثم دهسها مع دهن وبعد ذلك يتم طلاء البواسير بها، فقد ثبتت فعالية البصل في شفاء البواسير وتقليل الشعور بالألم والحكة بشرط الاستمرار علي هذه الوصفة بصورة يومية. كلن تجدر الإشارة هنا إلي ضرورة عدم استخدام هذه الوصفة في حالة بدأت البواسير بالنزف الدموي، لكن يمكن الانتظار حتى تتوقف عن النزف ومن ثم تستخدم الوصفة. كما يمكن الاستفادة من قدر البصل علي علاج البواسير بغلي حبة بصل متوسطة الحجم في مقدار لتر من الماء ومن ثم تصفيته وتبريده حتى يكون دافئاً أو فاتراً لعمل حقنة شرجية منه.
10- وهناك العديد من الأعشاب الأخرى المفيدة في التخلص من البواسير مثل المرة والآس وحبة البركة والشوفان وغيرها الكثير ويمكن التعرف علي جميع هذه الطرق بالشرح والصور بزيارة الموضوع: علاج البواسير بالأعشاب.








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 شاهد جنين في بطن أمه كيف يتحرك‎
0 5 فوائد جمالية جديدة للرمان
0 طريقة عمل أصابع الكنافة
0 انحلال الدم الجنين الناجم عن الضد Anti Rho D
0 ديكورات منزليه مميزة
0 فوتوشيني ألفريدو دايت
0 اخسر 6 كيلو في الاسبوع مع الرجيم الفرنسي 2014
0 تخلصي من جفاف الشعر طبيعياً!
0 عصير الليمون بالقرفة
0 علاج البواسير بالليزر
0 طريقة عمل فطااااائر تركيه
0 زيت جوز الهند .. إكسير الجمال للبشرة والشعر
0 ما هي أيام التبويض؟ وكيف تحسب؟
0 هالحلأ رايق " حلآ العشاق "
0 احرص على تناول الكاجو في رمضان.. لهذه الأسباب
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس


قديم 11-27-2015, 04:37 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,020 [+]
بمعدل : 14.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: علاج البواسير بالبصل




يعطيك الف عافيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 11-27-2015, 05:54 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,824 [+]
بمعدل : 18.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: علاج البواسير بالبصل








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 طريقة عمل الدجاج الهندي الأحمر
0 اليوم العالمي للمرأة
0 خدع مكياج للظهور في الصور بوجه مثالي
0 أظافر مميزة من وحي الكريسماس
0 أسئلة القراء حول كيسات المبيض و الاجوبة عليها
0 مشاركتي (مسابقة ليلة رمضانية في بيتي)
0 هل تريدين التخلّص من مشكلة الرؤوس السوداء المزعجة؟
0 كعكة الزفاف بأغرب وأطرف أشكالها المليئة بروح الدعابة
0 ".. دكتور جلدية يوضح من استفادة البشرة من "الماسكات
0 موضة الشعر القصير الأكثر رواجاً لهذا الصيف تألقي بها
0 العطس
0 الأرز الأسود أو الأرز المُحرَم
0 طريقة عمل ورق العنب بدبس الرمان
0 سلامة القلب
0 انتظرووووووووني في رمضااان
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 11-28-2015, 02:09 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: علاج البواسير بالبصل








من مواضيع NoNa roze
0 الكبة بصلصة الطحينة المميزة
0 6 نصائح هامة لصحة العظام والمفاصل هذا الشتاء
0 كيف يكون الوفاء بين الزوجين
0 من تعانى من ضغط نفسى! هل ذلك سيؤثر على جنينها؟
0 أفضل الأطعمة لبناء العضلات
0 أسباب خشونة المفاصل
0 عادات جمالية خاطئة تؤذي شعرك
0 نصائح لتحترفي مكياج العيون ........
0 مأكولات تحسن البصر
0 نصائح للأم عند اعطاء الدواء ل الطفل
0 طرق قص الشعر
0 ◄█▓░ أعراض الصداع عند الطفل ░▓█►
0 اليقطين: أسرار علاجية ووقائية
0 فطائر سريعة التحضير
0 طريقة عمل مانجو بالزبادي والمكسرات
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 11-28-2015, 02:45 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: علاج البواسير بالبصل




يعطييك الف عااافية

اختي وقت كانت حمل كانت تعااني من البواسير وعلاجتهن بالبدنجان ** مع ان الادوية ما جابت نتيجة ***





من مواضيع jojo 123456
0 بعض اسباب فشل المسابقات
0 التخلص من الاشياء الزائدة العزيزة لكِ بكل سهولة
0 ياعني ع الشجاعة
0 السيدة حفصة بنت عمر بن الخطاب رضي الله عنها
0 حلوة بالليمون راائعة
0 ركود غريب وسبات عميق في المنتدى
0 شفشاون المدينة الزرقاء-المغرب-
0 بنات مين تعرف طريقة مجربة لصنع الحلاوة
0 كيف تعاتبين زوجك من دون تأزيم الوضع؟
0 غير مسجل شاركينا بالمساابقة
0 شرائح البدنجان بلطماطم والجبن
0 شتاء أنيق
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 موضوع للنقااش هل.شخصيتك في المنتدى هي نفسها شخصيتك الحقيقية..؟؟؟؟؟؟
0 هل قطعت عليها رزقها؟؟
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 11-28-2015, 04:02 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,824 [+]
بمعدل : 18.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: علاج البواسير بالبصل








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الصبغة الجينية yqh-عملت حقناً مجهرياً وحصل الإجهاض!
0 اكسسورات روووووووووووعه
0 نصائح مهمه عند طهي أرز بسمتي
0 تشيز كيك الأوريو بدون خبز
0 سلطة البطاطس يالبصل و المسترده
0 مشرفات واداريااااات
0 نصائح مهمة جداً للحصول علي حمل صحي ومريح
0 تعرفي على هذي الأطعمة لمنع الإنتفاخ
0 تجنبي هذه الأخطاء أثناء تطبيق كريم الأساس
0 الام الدوره الشهرية سؤال وجواب
0 لماذا يبتسم طفلك أثناء نومه؟
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 تعرفي على عادات يومية قد تسبّب لك حبّ الشباب ...
0 تمارين الأيروبيك لحرق الدهون وتخسيس الجسم
0 لغداء مميز دجاج ستراغانوف
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الطبي الــعــام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج البواسير : أفضل 10 وسائل طبيعية لعلاج البواسير Orchid109 المنتدى الطبي الــعــام 14 03-12-2014 11:55 AM
البواسير ، طرق علاج البواسير ، كيفية علاج البواسير رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 1 09-02-2012 06:00 PM
علاج البواسير بالاعشاب ، علاج البواسير طبيعيا ، افضل طريقة لعلاج البواسير snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-16-2012 08:45 AM
طرق علاج البواسير بالاعشاب ، علاج البواسير بالاعشاب ، كيفية علاج البواسير snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-05-2012 11:30 PM

 

الساعة الآن 06:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .