أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


طلقني،،ابي رايكم ياخواتي


...
Like Tree5Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-07-2015, 09:55 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صابونة وردية

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 92848
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 50
صابونة وردية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
صابونة وردية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي طلقني،،ابي رايكم ياخواتي




حسبي الله ونعم الوكيل ،،علئ من ظلمني وقذفني حسبي الله وكفئ


قال لااخوي انه طلقني في المحكمه وماجات الورقه للان
ولاصرف علئ طفلته ولاشافها قلبه اسود قاسي



تتوقعون يندم ويرجعني ؟؟
تتوقعون يحن ويشتاق لبنته ولا بيتم كذا ؟


والله هو ماعليه ندامه بس بنتي كاسره خاطري جدا جدا متعلقه فيه مره وفجاه تركها حسبي الله عليه وعلئ اهله

ابي توقعاتكم وتعرفون احد تطلق ورجع زوجته ؟ او مستحيل ؟





من مواضيع صابونة وردية
0 مواقف مع ام زوجي مااقدر انساها ،،انصحوني
0 اسيرة زوجي ،،
0 من ولدت في مستشفى الامام عبدالرحمن جنوب الرياض ديراب
0 تركني في بيت اهلي،،انصحوني بحل
0 الم في الجانب الايسر للحامل ،،،من صار لها تدخل
0 ابي تحذفون مواضيعي الا حق اليوم خلوه
0 2كيلو وزن الجنين وانا بالتاسع وش الحل
0 الله يوفق من توجهني ،،بيطلقني
0 الشنطة اللي تتحول سرير
0 ابي رايكم بموضوعي مع حمولتي
0 تكفون احسبوالي حملي بكريه وماعرف
0 عطوني امل في الحياة
0 ترشيح احلئ اسم لبنتي ،،ولكم دعوه حلوه
0 علموني باسماء جديدة لبنوتي ،،
0 طلقني،،ابي رايكم ياخواتي
توقيع : صابونة وردية

[url=http://www.baby-gaga.com/][img]http

عرض البوم صور صابونة وردية   رد مع اقتباس



قديم 12-07-2015, 10:31 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نوت "̮

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 101532
المشاركات: 538 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 191
نوت "̮ has a spectacular aura aboutنوت "̮ has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
نوت "̮ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صابونة وردية المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: طلقني،،ابي رايكم ياخواتي




لا حولا ولا قوة الا بالله ..
انا متابعه موضوعك من اول ومافي شي مستاهل انه يوصل للطلاق .. ما فكر في نفسية بنته قبل ما يروح يطلقك ؟!
الله يهديه ويصلحه وحتى لو رجعك ارجعي له بشروط وانتي رافعه راسك وان الغلط عليه ..
زوجك ينطبق عليع المثل ضربني وبكى سبقني واشتكي .. لا حولا ولا قوة الا بالله
الله يهدي النفوس





من مواضيع نوت "̮
توقيع : نوت "̮

*




اللهم اني استودعتك جنيني يامن لاتضيع ودائعه فاحفظه وسهل حمله وولادته ونفاسه وحسن خلقه وخُلقه واجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك وارفع شانه في الدنيا والاخره واجعله سليما معافى يارب العالمين

عرض البوم صور نوت "̮   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2015, 11:09 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صابونة وردية

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 92848
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 50
صابونة وردية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
صابونة وردية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صابونة وردية المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: طلقني،،ابي رايكم ياخواتي




اللهم امين ،، حقود الله لايعاقبنا البنت وش دخلها يكرهها ويحرمها كلمة بابا

ربي فوق وبياخذ حقي عاجل غير اجل





من مواضيع صابونة وردية
0 مهمومه جاوبوني الله يسعدكم
0 علموني باسماء جديدة لبنوتي ،،
0 مواقف مع ام زوجي مااقدر انساها ،،انصحوني
0 الم في الجانب الايسر للحامل ،،،من صار لها تدخل
0 حامل في بنت وخايفه من زوجي
0 استفسار عن حليب اطفالكم ،،
0 اسيرة زوجي ،،
0 طلقني،،ابي رايكم ياخواتي
0 عطوني امل في الحياة
0 تركني في بيت اهلي،،انصحوني بحل
0 ترشيح احلئ اسم لبنتي ،،ولكم دعوه حلوه
0 الله يوفق من توجهني ،،بيطلقني
0 ابي تحذفون مواضيعي الا حق اليوم خلوه
0 2كيلو وزن الجنين وانا بالتاسع وش الحل
0 هل هذي علامات ولادة او قربها
توقيع : صابونة وردية

[url=http://www.baby-gaga.com/][img]http

عرض البوم صور صابونة وردية   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2015, 04:48 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ياسمين*

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 101643
المشاركات: 1,787 [+]
بمعدل : 1.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 192
ام ياسمين* has a spectacular aura aboutام ياسمين* has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
ام ياسمين* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صابونة وردية المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: طلقني،،ابي رايكم ياخواتي




اصبري وستني وشوفي يجوز يهدى ويراجع من نفسو ويعرف انه غلاطان في حقك وحق بنتو
وادا مصار هيك حاولي تكملي حياتك وهتمي بحالك وبنتيك ترى هي محتاجلك
حبيبتي هو ممكن يكون مستني اي الفرص ليطلقيك واجاته الفرصة وستغلها كثير. انا مستغربة كتير كيف الواحد يطليق هيك بهسهولة بدون نقاش وﻻ شي الله يهديه ويهادي نفوس





من مواضيع ام ياسمين*

التعديل الأخير تم بواسطة ام ياسمين* ; 12-07-2015 الساعة 11:46 PM
عرض البوم صور ام ياسمين*   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2015, 07:15 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رونق الصبح

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 102086
المشاركات: 64 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 50
رونق الصبح will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
رونق الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صابونة وردية المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: طلقني،،ابي رايكم ياخواتي




لاحول ولا قوة الا بالله .. زوجك يا اختي منتظر ثقره صغيره عشان يطلقك واجاااته لحد عنده هو بينه وبين نفسه طلقك من قبل لايطلقك بالمحكمه والا ما كان استغنى بهاي السهوله عنك وعن بنته ...
لاتفكري في اللي راح فكري في اللي جاي ايش راح يكون وضعك ووضع بنتك . لاتفكري فيه واتركي امره لله .. اذا بعدك تحبينه وتبي يرجع لك الزمي الاستغفار وقول لاحول ولاقوة إلا بالله ...





Um sara1 likes this.

من مواضيع رونق الصبح
عرض البوم صور رونق الصبح   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2015, 07:19 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رونق الصبح

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 102086
المشاركات: 64 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 50
رونق الصبح will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
رونق الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صابونة وردية المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: طلقني،،ابي رايكم ياخواتي




حاولي انك هالأيام تحتوي بنتك وتخرجو مع بعض لاتحسسيها بفقدان الأب وانتي كمان فكري في نفسك واهتمي بها واخدي فترة نقاهه وفكري انك ليش تبيه يرجع لك . واذا رجع ايش راح يكون موقفك هل حترجعي بدون اي شروط او حتى تلوميه عالعملو . واذا مارجعك ايش راح يكون موقفك وكيف حتعيشي انتي وبنتك . وكل هالأشياء فكري فيها من غير تدخل من اي احد من اهلك . فكري لحالك وراح توصلي لحل ان شاءالله ... وامكن كمان تقتنعي انه فعلا مايستاهلك ولا يستاهل وجعك . ان شااااءالله اللي فيه الخير ربي يجعله لك سواء معه او من غيره ..





Um sara1 likes this.

من مواضيع رونق الصبح
عرض البوم صور رونق الصبح   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2015, 09:01 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,273 [+]
بمعدل : 2.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 107
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صابونة وردية المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: طلقني،،ابي رايكم ياخواتي




الرجال توقعي منهم أي شي





من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 12-08-2015, 11:27 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Um sara1

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 95012
المشاركات: 1,055 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 224
Um sara1 has a spectacular aura aboutUm sara1 has a spectacular aura aboutUm sara1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
Um sara1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صابونة وردية المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: طلقني،،ابي رايكم ياخواتي




يابنت الحلال والله ربي صرف عنك الشر ..
واذا على بنوتتك الله يحفظها بتتربى زي غيرها ماتربى
بس لازم تفرقين بين علاقته فيك وعلاقته ببنتك فاهمه قصدي
مستحيل يتركها للابد راح يجيها ويصرف عليها بس هذا مو معناته يبغاك
واعرف كثير كذا اذا كره زوجته يدور الزله ويتعذر باي عذر عشان يتخلص من زوجته ومايفرق معه لا اطفال ولاعشرة واعرف كثير بنات ربي عوضهم برجال اخلصوا لهم وعوضوهم عن حياتهم السابقه فلا تعلقين عليه الامال

الله يعوضك خير ويحفظلك بنتك والظلم ظلمات لاتتوقعين ربي غافل عما يفعل الظالمون





من مواضيع Um sara1
0 بنتي 8 شهور ماحبت ولا سننت
0 اليوم سويت سونار رباعي الابعاد روعه انصحكم فيه
0 شرفت اميرتي ونورت دنيتي ( قصة ولادتي + نصائح )
0 تعبت من الوحااام اشرايكم في نافيدوكسين
0 دورة ثانية بعد اسبوع !!!
0 استفسار عن تحليل السكر وسؤال لبنات المدينة
0 مين حللت هرمون البروجسترون وطلعت حامل
0 Plz change my username
0 سؤال تنظيف العصب والتلبيس هل ياثر عالجنين فالخامس ؟
0 الخياطة من تحت ما احس فيها هل هذا شي طبيعي
0 خطوات هامة تسهل الولادة الطبيعية
0 متلازمة ماقبل الدورة "تشبه اعراض الحمل"
0 مغص والم الظهر مع افرازات بيضاء بعد الاربعين النفاس
0 خبيرات السونار افيدوني وش نوع الجنين
0 اعملي التحليل الرقمي واقطعي الشك باليقين + نصائح + تجربة
توقيع : Um sara1

ربي هب لي ~ مالا ممدودا وبنينا شهودا ♡



اللهم تمم حملي وسهل ولادتي واحفظ جنيني من كل سوء

عرض البوم صور Um sara1   رد مع اقتباس

قديم 12-08-2015, 04:25 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nadasi

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 79513
المشاركات: 878 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 84
nadasi will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
nadasi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صابونة وردية المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: طلقني،،ابي رايكم ياخواتي




اختي اولا قولي
اللهم آجرني في مصيبتي وأبدلني خيرا منها
والظاهر زوجك كان يدور الفرصة
اياك ان تنحني او تضعفي او تحاولي الإتصال به
خليك قوية فضعفك قوة له
وقوتك ضعف له
فأيهما تختاري؟
ولا تعلمين اين الخير
يمكن هذا خير لك
المهم الزمي الإستغفار والدعاء
واياك ان تدعي الله ان يرجع زوجك بل قولي اللهم انت اعلم بالخير مني فاختر لي الخير
وطمنينا عنك





من مواضيع nadasi
0 باقي على دورتي 6 أيام
0 صورة تحليل صديقتي الكل يدخل
0 ولدت والحمد لله وماشاء الله تبارك الله
0 عاجل بشأن اختبار الحمل يوجد صورة بسرعة الله يخليكم
0 كيف أجعل زوجي يحبني حتى النخاع؟
0 العطش من علامات الحمل
0 تعالو اخبركم عن افرازات التبويض قبل الدورة
0 صورة تحليل حمل الله يسعدكم ردو مالي غيركم
0 ساعدوني كيف أثبت شريط الحمل
0 ورجعنا للمنتدى
0 قصة ولادتي ومعلومات هامة لتسريع الولادة
0 مكتأبة جدا جدا دوالي عنق الرحم
0 تحليلين حمل مختلفين عطوني رأيكم
0 تغيرات درجة الحرارة قبل الدورة الي عندها خبرة تساعدني
0 عاجل جدا
توقيع : nadasi

ندى الربيع

عرض البوم صور nadasi   رد مع اقتباس

قديم 12-08-2015, 07:08 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صابونة وردية

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 92848
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 50
صابونة وردية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
صابونة وردية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صابونة وردية المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: طلقني،،ابي رايكم ياخواتي




الله يجزاكم خير جميعا ويوفقكم يارب
واذا صار شي جديد بخبركم ،، الله يفرج همي ويعوضني بمن هو خير منه





Um sara1 likes this.

من مواضيع صابونة وردية
0 2كيلو وزن الجنين وانا بالتاسع وش الحل
0 طلقني،،ابي رايكم ياخواتي
0 ترشيح احلئ اسم لبنتي ،،ولكم دعوه حلوه
0 علموني باسماء جديدة لبنوتي ،،
0 مواقف مع ام زوجي مااقدر انساها ،،انصحوني
0 الشنطة اللي تتحول سرير
0 عطوني امل في الحياة
0 الم في الجانب الايسر للحامل ،،،من صار لها تدخل
0 هل هذي علامات ولادة او قربها
0 نقص موية الجنين ساعدوني ياهل الخبره
0 الله يوفق من توجهني ،،بيطلقني
0 ابي رايكم بموضوعي مع حمولتي
0 حامل في بنت وخايفه من زوجي
0 من ولدت في مستشفى الامام عبدالرحمن جنوب الرياض ديراب
0 ابي تحذفون مواضيعي الا حق اليوم خلوه
توقيع : صابونة وردية

[url=http://www.baby-gaga.com/][img]http

عرض البوم صور صابونة وردية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(( طلقني )) كلمة صغيرة لكنها مقبرة النساء Um sara1 منتدى الحياة الأسرية والزوجية 9 05-17-2016 02:56 AM
طلقني طلقه وحده؟ ريماس الحربي المنتدى الاسلامي العام 8 09-13-2012 09:59 PM
ابي رايكم ياخواتي الغند منتدى الحياة الأسرية والزوجية 11 10-25-2011 06:38 PM
زوجي طلقني <<< سحوره الشهري منتدى الحياة الأسرية والزوجية 16 10-06-2011 10:15 PM
ابي رايكم ياخواتي خطوة بريئه منتدى فترة النفاس 5 03-25-2011 05:04 AM


الساعة الآن 11:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .