منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (/)
-   منتدى موانع الحمل (http://forum.hwaml.com/f36.html)
-   -   موانع الحمل الرجالي ، مانع حمل للرجال (http://forum.hwaml.com/t340140.html)

عروسة المنتدي 01-21-2016 04:02 PM

موانع الحمل الرجالي ، مانع حمل للرجال
 
موانع الحمل الرجالي ، مانع حمل للرجال
موانع الحمل الرجالي ، مانع حمل للرجال
موانع الحمل الرجالي ، مانع حمل للرجال

http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...384970_456.jpg

اشرنا في الجزء الاول الى انواع وسائل منع الحمل المتعلقة بالنساء ومدى فعاليتها ومساوىء كل نوع، وسنتابع الحديث عن وسائل منع الحمل المتعلقة بالرجال مع د. خولا الشيخ علي الاختصاصية بالجراحة النسائية والتوليد. وتوضح د. خولا ان بعض وسائل منع الحمل لها علاقة مباشرة او غير مباشرة بالرجل، ومنها:

* الجماع المقطوع أو القذف الخارجي، وهو سحب عضو الرجل قبل حدوث القذف وإفراز السائل المنوي خارج المهبل، وهو أكثر الوسائل بدائية لمنع الحمل، كما أنه أكثر وسائل منع الحمل انتشارا وشيوعا في الوقت الحاضر، وقد تصل فاعلية هذه الطريقة إلى 85%، ولكنها لا تؤدي إلى اللذة الجنسية الحقيقية لدى الرجل والمرأة.

* الواقي الذكري ، وهي من الطرق السهلة والمنتشرة لمنع الحمل، وتتميز بسهولتها وفاعليتها ، والواقي عبارة عن كيس مطاطي يستخدمه الرجل لتغطية العضو الذكري قبل الولوج بحيث يحدث القذف المنوي داخله وليس داخل المهبل ، وتصل فاعلية هذه الطريقة إلى 90 و 95% ، كما يعد فعالا في الوقاية من الأمراض الزهرية والتناسلية، أما مساوؤه فتكمن في إمكانية تمزقه وتسرب السائل المنوي الى الرحم.

حوامل
* موانع الحمل الكيماوية، هي مواد كيماوية من شانها إحداث شلل سريع يصيب الحيوانات المنوية داخل المهبل فيمنعها من الحركة والدخول إلى الرحم، وتوضع في جوف المهبل قبل الاختلاط الجنسي بحوالى 10 الى 15 دقيقة، وتتعدد انواعها، ومنها: التحاميل، والكريمات ، والحبوب الفوارة.

اطفالي حياتي 01-21-2016 04:27 PM

رد: موانع الحمل الرجالي ، مانع حمل للرجال
 
طرحك جميل
شكرا على مجهود


الساعة الآن 02:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .