أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


هل يهوون عليك ان تتركينا و تنسينا بهذه السهووولة يا حبيبتي الغالية *انت عيوني*


السلام عليكم اختي الحبيبة 00 كان خبر انسحابك كالصاعقة على قلبي !!كيف و متى و لماذا حدث هذا ؟ أسئلة لا اعلم لها جواب!!! أين ...
Like Tree7Likes
  • 1 Post By لؤلؤة الإسلام
  • 2 Post By υм вtℓαα
  • 1 Post By ام ياسمين*
  • 1 Post By حياتي توأمي
  • 1 Post By jojo 123456
  • 1 Post By لؤلؤة الإسلام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-08-2016, 01:34 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لؤلؤة الإسلام

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 101790
المشاركات: 374 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 111
لؤلؤة الإسلام will become famous soon enoughلؤلؤة الإسلام will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
لؤلؤة الإسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
e9 هل يهوون عليك ان تتركينا و تنسينا بهذه السهووولة يا حبيبتي الغالية *انت عيوني*




السلام عليكم
اختي الحبيبة 00 كان خبر انسحابك كالصاعقة على قلبي !!كيف و متى و لماذا حدث هذا ؟ أسئلة لا اعلم لها جواب!!! أين انتي يا فرحة قلبي ؟
أيهون عليكي نسياني ؟ عوودي رجااءا و طمئنيني عليكي !أأنت بخير ؟

لا ادري سبب انسحابك و لا اعلم ان كنت ستشاهدين موضوعي؟؟؟
كل ما اتمناه ان تكووني بخير





من مواضيع لؤلؤة الإسلام
0 أريد ترحيب مميز فهل لديكم مانع ههههه
0 هذه رموز الأحلام التي تدل على الحمل ، للفائدة
0 لقبك جميييل ... يا ترى شو اللي خلاكي تختاريه ؟
0 اقتراااااااح
0 غابت الدورة ثلاث ايام بعد عودتها من غياب تسعة اشهر بسبب الرضاعة
0 خلطة الأعشاب للحمل ... منقووول
0 (انت عيوني)،وينك يا غالية ؟ اشتقتلك...
0 ويييييينهم هدول العضواااااات ؟
0 ألم قوي في الثدي الأيسر أثناء الرضاعة ؟؟؟
0 ما السبب ؟؟؟
0 ماذا لو كنت مكاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 بعد خمس سنوات رُزقت بالحمل بفضل الله (قصّة مؤثّرة + خلطة مفيدة للحمل )
0 علامات الحمل المبكّرة جدّا جدّا جدّا و قبل الدورة
0 لييييييييييييش
0 هل يهوون عليك ان تتركينا و تنسينا بهذه السهووولة يا حبيبتي الغالية *انت عيوني*
توقيع : لؤلؤة الإسلام

& المال و البنون زينة الحياة الدنيا &

اللهم احفظ لي زوجي و ولدي الغالي
zakaria



عرض البوم صور لؤلؤة الإسلام   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2016, 01:40 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,001 [+]
بمعدل : 15.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لؤلؤة الإسلام المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: هل يهوون عليك ان تتركينا و تنسينا بهذه السهووولة يا حبيبتي الغالية *انت عيوني*




وعليكم السلام
حتى احنا لانعلم سبب انسحابها بس هي تقول ظروف والله العالم
اقترحنا عليها تاخذ راحه ثم تعود متى مسمحت لها ظروفها ولاكانها بدون جدوى لم ترد علينا
وان شاء الله تكون بخير وربي يسهل امرها وين ماكانت





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2016, 03:15 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ياسمين*

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 101643
المشاركات: 1,786 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 192
ام ياسمين* has a spectacular aura aboutام ياسمين* has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
ام ياسمين* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لؤلؤة الإسلام المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
Unhappy رد: هل يهوون عليك ان تتركينا و تنسينا بهذه السهووولة يا حبيبتي الغالية *انت عيوني*




وعليكم السلام
اتمنا لو تكون بتشوف الموضع الى تنكتب مشانها رح تعرف محبتها وغلاوتها في قلوبنا
اتمنا ان تكون بصحة جيدا وبخير وين ماكنت





من مواضيع ام ياسمين*
توقيع : ام ياسمين*

عرض البوم صور ام ياسمين*   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2016, 05:57 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لؤلؤة الإسلام المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: هل يهوون عليك ان تتركينا و تنسينا بهذه السهووولة يا حبيبتي الغالية *انت عيوني*




الله معهاااا وييسر لها امورها





من مواضيع NoNa roze
0 كيكة الفراولة بالجيلي
0 طرق مختلفة لإضافة جنين القمح إلى طعام طفلك
0 سلطة التونة بالمايونيز
0 أقلام توقفت عن ألابداع
0 ابتعدي عن الملفوف والبصل والقهوة حتى تصوم المرأة الحامل بأمان
0 هم الفيتامينات التي تساعد على نمو الشعر
0 ما الفارق بين علامات الحمل وقرب الدورة الشهرية؟
0 كيف تختارين طبيب طفلك؟
0 نصائح للاهتمام بالبشرة أثناء الحمية الغذائية
0 هناك أنشطه هامه لتطوير القدرات العقلية لطفلك
0 كيف تختارين اكسسوراتك أثناء الحمل
0 ღϠ₡ღ اقوال تجذب العقل ღϠ₡ღ
0 اكلات مضرة للحامل,يجب تجنبها فى فترة الحمل
0 كيف تكوني امرأة جذابة
0 هل ابنتك صديقتك؟؟
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2016, 06:53 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 13.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لؤلؤة الإسلام المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: هل يهوون عليك ان تتركينا و تنسينا بهذه السهووولة يا حبيبتي الغالية *انت عيوني*




ياغاليات حكينا معاها بمنتدى الخاص بالمشرفات
وهي ماردت علينا لاتتوقعوا نسيناها احنا مثلكم لا نعلم سبب قرارها المفاجيء

الله يسهل أمورها





NoNa roze likes this.

من مواضيع حياتي توأمي
0 عقود ماسية مترررفة
0 5 قطع لا يمكنك الإستغناء عنها خلال فترة حملك
0 لماذا يزداد الوزن رغم الرجيم ؟؟ !!
0 مايجب وضعه في lunch box
0 كيف تحددين موعد إباضتك
0 شنط للاب توب حلوة
0 بنات عندي استفسار جديد للي شهرها التاسع
0 الدجاج مع الخضار على الطريقة الصينية
0 ما هو علاج ضعف الحيوان المنوي
0 امرأة تنجب ثلاثة توائم متطابقة رغم تعاطيها أقراص منع الحمل
0 ألم حاد في الجانبين عند المبايض
0 لكل من تنتظر الحمل وتفاجئت بالدورة .. شوفوا كيف دربت نفسي بالقناعه
0 تجمع (حاول مره أخرى) تفضلوا بنات ..
0 أعراض الحمل والولادة في الشهر التاسع
0 تربية الطفل في عمر السنة
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2016, 11:43 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,739 [+]
بمعدل : 17.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لؤلؤة الإسلام المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: هل يهوون عليك ان تتركينا و تنسينا بهذه السهووولة يا حبيبتي الغالية *انت عيوني*




فعلاا خبر رحيلها كان محزن وان شااء الله تتراجع عن قرارها وترجع





NoNa roze likes this.

من مواضيع jojo 123456
0 ملف كامل عن النظافة الشخصية
0 اجمل صور البرزخ سبحان الله
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 ساعدوني باسم بنوتة
0 جنيني طلع صبي مو بنت شو رأيكم بااسم
0 لكم التعليق
0 سرعه بداهه المرأه
0 في عضوة طفشتنا
0 شرائح البدنجان بلطماطم والجبن
0 مراحل تكون الجنين بالصور سبحان الله
0 صورة شجرة الأنبياء المرسلين الذين قص الله قصصهم في القرآن الكريم
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 صنعي gel لغسل اليدين وللإستحمام بنفسك رائع وفي متناول الجميع
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 ندالة اطفال
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2016, 06:49 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التائبة لله(ام محمد باذن الله)

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91649
المشاركات: 5,561 [+]
بمعدل : 3.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 260
التائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
التائبة لله(ام محمد باذن الله) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لؤلؤة الإسلام المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: هل يهوون عليك ان تتركينا و تنسينا بهذه السهووولة يا حبيبتي الغالية *انت عيوني*




احنا عملنا اللي علينا راسلناها و قلنالها خذي راحة و احنا نستناكي بس ما في جدوى
قبل يوم انسحابها كانت فرحانة و تدور على حل لتنشيط المنتدى و في يوم و ليلة حذفت كل مواضيعها و مشاركتها و قالت انسحب لظروف بس ما قالت شو هي والله صدمتنا بالخبر
الله يسعدها وين ما كانت





من مواضيع التائبة لله(ام محمد باذن الله)
0 12 نصيحة للعناية بجرح الولادة القيصرية
0 هل هذه التجربة صادقة؟
0 كيكة شكولاطه لذيذة
0 الصلاة افضل تمرين للحامل
0 المغازلات الهاتفية .. توقد شعلة الحب بين الأزواج
0 آية( وعسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم)
0 كبة التوست بالجبنة
0 رجعتلكن بعد غياب
0 هل تعرف إجابة هذه الأسئلة السبعة 7 ؟ !
0 تحضير السلطة المشوية على الطريقة التونسية
0 مشاركتى مسابقة أجمل فكرة رومانسية لتجديد الحياة الزوجية
0 اليوم موعد دورتي
0 معلومات تهمك عن صحة الأسنان أثناء الحمل
0 بورك لك في الموهوب وشكرت الواهب وبلغ رشده ورزقت بره
0 اول اعراض الحمل
توقيع : التائبة لله(ام محمد باذن الله)





[/align][/cell][/table1][/align]

عرض البوم صور التائبة لله(ام محمد باذن الله)   رد مع اقتباس

قديم 02-11-2016, 03:07 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لؤلؤة الإسلام

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 101790
المشاركات: 374 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 111
لؤلؤة الإسلام will become famous soon enoughلؤلؤة الإسلام will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
لؤلؤة الإسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لؤلؤة الإسلام المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: هل يهوون عليك ان تتركينا و تنسينا بهذه السهووولة يا حبيبتي الغالية *انت عيوني*




شكرررا حبيباتي على ردودكم الطيبة


بالنسبة ل انت عيوني : بصراااحة حزنتيني بقرارك المفاجئ !! و اذا بدك الصراحة اكثر انا زعلت منك كتييير لاني عن جد حبيتك كتيييير كاخت عزيزة جدا على قلبي ....انتي خبرتيني قبل انك رح تنسحبي و ما فيكي تفارقيني و اتفقنا على التواصل بطريقة اخرى !!!! و فجاة غيرت قرارك و ضليتي هون بالمنتدى فترة طويلة ؛ و لما شغلتني ظروفي الخاصة و ارجعت لقيتك اختفيتي بدون سابق انذااار !!! لييييش يا غالية عملتي هيييك ؟ عالقليلة كنتي ضليتي لحتى تطمني على حال ابني اللي خبرتك انو مرييض هذيك الفترة (الله لا يعيدها له و لا لاي مخلوووق)
انتي صدمتيني كتيير حتى المنتدى ما صرت ادخلو كتييير

المهم !! يمكن تعتبري كلامي عتاب مش لوم لانو العتاب للحبيب و اللوم للعدو

جف حبري و لم ينتهي كلامي
لكن اقول لك : اتمنى لو تعودي ،...و ان رفضت العودة فالامر يعود اليك اولا و اخييرا ،مع انك لم تودعيني حتى ، لا مشكل في هذا
اتمنى ان يكون لندائي جوااااب
الى اللقاء ان شاء الله

احبك يااااا اختاه.





jojo 123456 likes this.

من مواضيع لؤلؤة الإسلام
0 خلطة الأعشاب للحمل ... منقووول
0 ابني مريض ادعولو جزاكم الله الجنة
0 آلام الحقنة الخاصّة بثلاث شهور من العمر
0 كيف تتأكّدي من حدوث حمل بعد الجماع مباشرة ، معلومات أذهلتني...
0 غابت الدورة ثلاث ايام بعد عودتها من غياب تسعة اشهر بسبب الرضاعة
0 كوّني جملة من خلال هذه الأحرف,,, يلّا نلعب
0 ربي حبيبي
0 لقبك جميييل ... يا ترى شو اللي خلاكي تختاريه ؟
0 علامات الحمل المبكّرة جدّا جدّا جدّا و قبل الدورة
0 اعتذاااااار
0 هل هناك غذاء غير الحليب لرضيع عمره حوالي 3 شهور؟
0 ويييييينهم هدول العضواااااات ؟
0 (انت عيوني)،وينك يا غالية ؟ اشتقتلك...
0 كيف تعرفي انو حصل حمل بعد التبويض بمدة قصيرة،،،
0 اقتراااااااح
توقيع : لؤلؤة الإسلام

& المال و البنون زينة الحياة الدنيا &

اللهم احفظ لي زوجي و ولدي الغالي
zakaria



عرض البوم صور لؤلؤة الإسلام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظنك الدنيا تنسينا بعضنا mms + sms ؟ غلا الشوق المـنـتـدى الـعـام 2 03-27-2013 04:52 AM
إن مر عليك هالشعور فلاخطر عليك ..فافرحي.خذيها مني.!!! مسكّ العطورّ المنتدى الاسلامي العام 4 04-15-2012 06:03 PM
حماتي ,,,حبيبتي demoshka ملتقى عضوات حوامل 45 01-25-2012 11:25 AM
الله يهوون ع كل حامل ويرزق كل محرومه جنون أنثى منتدى أعراض الحمل والوحام 8 06-06-2011 01:19 PM
ما نتيش حبيبتى حبيبتى مااااااااااااااااااااااااتت حنين الجنة المـنـتـدى الـعـام 10 08-08-2010 07:30 PM

 

الساعة الآن 09:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .