أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


رجاءا انصجونى لوجه الله


...
Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-08-2016, 02:22 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Warda2016

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 101193
المشاركات: 15 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 50
Warda2016 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Warda2016 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رجاءا انصجونى لوجه الله




سلام عليكم اخواتى
كنت طرحت مشكله صارت بينى و بين زوجى و ساعدتونى و الان
حصلت مشكله جديده و ارجو المساعده
زوجى طلب منى اسلفه فلوس الف دولار
قال ما يبى يصرف ملى مخبيهم
و انا تونى من اسبوع ناقله شقه جديده..و انا الى دفعت ضمدها و دفعت اول ايجارها..واشتريت عفشها...هو قالى انو حاليا ضروفه ما تسمح
قلتله ما اقدر اعطيك فلوس حاليا تعرف انى انا الى صارفه على بيتنا الجديد
بشنو تنصحونى خواتى
الحين زعلان و مايبى يكلمنى و قالى ما ابى منك شي





من مواضيع Warda2016
عرض البوم صور Warda2016   رد مع اقتباس



قديم 02-08-2016, 03:50 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,968 [+]
بمعدل : 15.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Warda2016 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رجاءا انصجونى لوجه الله








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كيف تستعيدين بطنك المشدود بعد الولادة؟
0 أعراض جانبية للولب مثل أن تطول مدة الحيض عن قبل ذلك أو يكون دم الحيض أكثر غزارة ونادر
0 تمارين الأيروبيك لحرق الدهون وتخسيس الجسم
0 لا تقلقى من اضطرابات الدورة الشهرية بعد الإجهاض
0 هل ارتفاع هرمون الحمل قبل موعد الدورة يعني وجود حمل؟
0 سلطة الجمبري بالخيار
0 أكثر الأطعمة غنى بالمياه!
0 اسباب ارتفاع ضغط الدم تعرفوا عليها لتتجنبوها
0 فوائد الي تبي تحمل
0 فاهيتا الدجاج رووعه
0 جمبري مشوي ~ صيني
0 ميلك شيك الموز والمالتيزرز
0 سبرينغ رولز مقرمش بالجمبري
0 طريقة عمل بسكويت اللبن الرائب
0 علاج العقم عند الرجال وأسباب انخفاض عدد الحيوانات المنوية!
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 02-09-2016, 08:01 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Om yasmina

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 97894
المشاركات: 1,483 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 62
Om yasmina will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Om yasmina غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Warda2016 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رجاءا انصجونى لوجه الله




حبيبتي فلوسك هي فلوسه لا تدخلي مع زوجك بنقاشات او حسابات فلوس ابدا
بصراحة انا عمري ما عملت هيك
انا مو بشتغل بس حاطة مجوهراتي تحت مشورة زوجي لو احتاجها
ابدا ابدا ما بتاخر ولا بيهمني ولو ما بقا عندي فلس
ديري بالك
انا ام زوجي انفصلت عن ابوه لهادا السبب حسابات الفلوس
وايضا اخي انفصلت عن مرته لنفس السبب





من مواضيع Om yasmina
0 إختبار المسطرة: هل يليق بك الشعر القصير؟
0 تألقي بالقفطان في نعومة وفخامة الأبيض
0 نكت عن المتزوجين
0 طاجن الأرز بالجمبري بالبشاميل
0 بنتي ترفض الاكل
0 ابي احمل بسرعه
0 قصة معاناة ثم ألم وبعدها جاء الأمل
0 مين جربت تمارين كيجل لتسهيل الولادة
0 يوم كنت صغيرة
0 =العضوة بين قوسين:تعالو نمرح شوي=
0 البواسير والحمل
0 كيف تساعد حبوب الكتان على خسارة الوزن؟
0 تحذير دولي من العمليات القيصرية .. وجرَّاحَة مغربية تُعدِّد مُضاعفاتها
0 5 طرق بسيطة لعلاج اصفرار الأظافر
0 أطعمة خطر تناولها فى الصباح
توقيع : Om yasmina







"اللهم إني أستودعك طفلتي ، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله"
"اللهم ارزقها جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة"

عرض البوم صور Om yasmina   رد مع اقتباس

قديم 02-10-2016, 06:54 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 10.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Warda2016 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رجاءا انصجونى لوجه الله




فلوسك وفلوس زوجك كلها واااااحد مافي فررررق

أنا موظفة واتساعد معه في البيت عااادي يا اختي الحياة الزوجية مشاركة خاصةً مع غلاء الاسعار صار الزوج مايقدر على الصرف لحاله

بس المفترض ان زوجك كمان يصرف يعني مو كل شيء عليكي لوحدك

وموفقة





من مواضيع حياتي توأمي
0 شوربة لسان العصفور الخفيفة
0 أحدث صيحات طلاء الأظافر رووووعة
0 شكرااااً
0 انضموا معنا في قروبات التميز الثلاثه
0 خبز الزعتر بزيت الزيتون
0 فوائد صحية مذهلة للضحك
0 طبق سلطة خضراء يوميا يحميى الحامل من الأنيميا
0 استخدام الثلج وعلاجه للبشره ونضارتها
0 فوائد الفراولة الصحية
0 لقطات فيديو للجنين في لحظات مختلفه بالتصوير الرباعي
0 كيفية تبيض الابط
0 علّمي طفلك القناعة والرضا عن حياته ...
0 الألم عند الولادة
0 موانع الحمل ..تباين في الفعالية واختلاف في مدى الاستجابة !!!
0 تنوع الغذاء بالنسبة للإنسان ضروري للصحة
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 02-10-2016, 08:41 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زهرة ال

البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 102437
المشاركات: 523 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 154
زهرة ال has a spectacular aura aboutزهرة ال has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
زهرة ال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Warda2016 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رجاءا انصجونى لوجه الله




انا بس عايزه استفسر عن حاجه واضح من كلامك ان زوجك معاه فلوس ومش عايز يصرف منها طيب طول ممعاه فلوس ليه ياخد منك ده اولا ثانيا انتى زى مانا عارفه من خلال متابعتى لموضوعاتك انك بتشتغلى فى بلد وجوزك فى بلد وانك دلوقتى قايله انك اشتريتى فى بيتك وفرشتى يعنى من الواضح انك انتى اللى بتصرفى انا هقلك نصيحه لوجه الله علشان متجيش تندمى بكره وتقولى ياريت اللى جرى ما كان ياما تلاقى شغل فى بلد جوزك ياما تدوريله هو على شغل فى البلد اللى انتى فيها انتوا الاتنين ان كل واحد فى بلد منكم مش صح وانا مش عايزه اخوفك بس فيه قصص كتير حتى اتعمل منها افلام عن موضوعك ده بصى متمليش ايدك قوى من جوزك المثل قال حرص ولا تخون وياستى تغور الفلوس اللى تبعد اتنين متجوزين عن بعض يعنى انا حتى اللى اعرفه عنك ان انتى وزوجك الى الان زوج وزوجه على الورق ولسه مستنيه الاجازه بالزمه دى عيشه انا عارفه ان كلامى قاسى بس انا زي اختك واحب انصحك عيشى انتى وجوزك على قدكم بس مع بعض واكيد انتى ملاحظه ان الفلوس هتبدا تعملك مشاك يبقى ايه لزمتها وبعدين بصراحه جوزك مش المفروض يخاصمك علشان الموضوع ده مش عايزه اطول عليكى فكرى فى اللى قولتهولك شوفى جوزك وخليكم فى بلد واحده ولو هو بقى رفض انك ترجعى من الغربه وتخليكى معاه يبقى هو كده جوزك مادى واهم حاجه عنده الفلوس ولو رحب وفرح يبقى بيحبك انتى عارفه انا لو منك حتى لو مش ناويه تاخدى القرار ده دلوقتى اختبريه قوليله انا ناويه انهى عقدى وانزل اشتغل وابقى معاك شوفى هيقولك ايه والله من خلال رده وطريقه كلامه هيبان عليه لو فرح فرحه انتى حستيها لو معاكى فعلا فلوس ابعتيله لكن لو حسيتى انه مش مبسوط وقلك اقعدى شويه وكلام من ده يبقى عليه العوض يا حبيبتى لازم نشغل عقلنا وقلبنا مع بعض لانك انتى لسه متعرفيش جوزك كويس لانك معشتيش معاه فتره كافيه حتى اللى فهمته انك اتخطبتى واتجوزتى بسرعه يبقى لازم تتريثى فى اى قرار تاخديه وياريت تردى على كلامى





dreamfati likes this.

من مواضيع زهرة ال
عرض البوم صور زهرة ال   رد مع اقتباس

قديم 02-10-2016, 09:21 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Um sara1

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 95012
المشاركات: 1,055 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 224
Um sara1 has a spectacular aura aboutUm sara1 has a spectacular aura aboutUm sara1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
Um sara1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Warda2016 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رجاءا انصجونى لوجه الله




انا انسانه اكررررره الابتزاز ...

ممكن لو عندي وهو محتاااااااااج فعلا وجاني باسلوب محترم اقدم له بحدود حاجته مش اكثر لكن يتحول الموضوع الى زعل ومشاحنه ويعمل حاله صاحب حق معليش مابيستاهل التعاطف اصلا ومصير الزعلان يرضى شرعا مايحق له شيء من مال الزوجة والي عملتيه انتي كرم اخلاق منك المفروض هو الي قام فيه وهذا جميل يحسب لك

نصيحتي لاتستسلمي لابتزازه لانه بيتعود على هذا الاسلوب المقيت

واذا فعلا محتاج خليه الين يرضى من حاله ويعتذر منك وقتها قدمي له الي تقدري عليه وحذريه مايتعامل معك بهالاسلوب ولوي الذراع عشان يفهم انك صاحبة فضل مو خايفة منه





dreamfati likes this.

من مواضيع Um sara1
0 (( طلقني )) كلمة صغيرة لكنها مقبرة النساء
0 طاف موعد ولادتي وخايفه يبهذلوني نصايحكم. !!!
0 خطوات هامة تسهل الولادة الطبيعية
0 ريجيم صحي للحامل والمرضع بدون اضرار جانبية
0 Plz change my username
0 مين جربت بريمولوت وتاخرت الدورة فتره بعدين نزلت
0 ماسبب هذه الافرازات وهل فيها خطورة ؟
0 نزول افرازات بنية مع دم
0 ماهو سبب الحظر
0 تحاليل الشهر السادس وحرارة القدمين
0 بنتي 8 شهور ماحبت ولا سننت
0 على وشك ولادة وانصدمت من موقف زوجي
0 اعملي التحليل الرقمي واقطعي الشك باليقين + نصائح + تجربة
0 شرفت اميرتي ونورت دنيتي ( قصة ولادتي + نصائح )
0 للخبيرات كيف التعامل مع آلام الورك في الحمل
توقيع : Um sara1

ربي هب لي ~ مالا ممدودا وبنينا شهودا ♡



اللهم تمم حملي وسهل ولادتي واحفظ جنيني من كل سوء

عرض البوم صور Um sara1   رد مع اقتباس

قديم 02-13-2016, 04:27 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Warda2016

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 101193
المشاركات: 15 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 50
Warda2016 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Warda2016 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Warda2016 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رجاءا انصجونى لوجه الله




اخواتى الله يخليكم و يحفظكم
الاختين الى بينصحونى اشغل عقلى. يا رب يخليكم و يا رب يرشدنى لكطريق صح
هو جا فى ايجازه و رجع تانى. قال انو امو طلقت و جوزها راماها فى شارع... و راح يظبط فى امور.... و يشوف معاشها الخ....
هو رجع يكلمنى تانى و قال انو فلوس ما تهمو...و كان زعلان على شي تانى... و ما رضا يثول شو هو شي تانى...
و بعد ما رجيت اعرف... قالى انو اخوه بعتو طليق امو يشتغل بشارع
... بسنى و بينكم بنات قلبى ما صدق القصه... قليى بيقلى الكلام مو صحيح. يا رب ان بعد ظن الاثم. و يا رب يغفرلى انى ظنيت ظن سوء...
لكن مبارحه تخيلو. طلب منى فلوس مره ثانيه. و قالى هذه مره ما فيكى ترفضى. لازم تبعتيلى قطفلوس. لانو بدى اجر شقه لامى و اخى مشان ما يتشردو....

يعنى مو معقول انااتبهدل لحالى...
و تاركنى...
عندها اخوها ساكن جنبها... و اختها... اكيد واقفين معاها...
و بعدين ليش لحتى يطلب منى انا فلوس مشان ياجر شقه لاهلو؟؟؟؟

افيدونىىى بنات. حاسه انى يا بنخدع.... يا عن جد وضع حرج...
لكن انا اهلو لماخطبونى... حالتهم تمام و عايشين تمام





من مواضيع Warda2016
عرض البوم صور Warda2016   رد مع اقتباس

قديم 02-14-2016, 09:20 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم مـــاريا

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 93821
المشاركات: 2,113 [+]
بمعدل : 1.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 176
أم مـــاريا has a spectacular aura aboutأم مـــاريا has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
أم مـــاريا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Warda2016 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رجاءا انصجونى لوجه الله




اذا حاسه ان قلبك مو مرتاح للقصه لا تتقدمي اي خطوه و لا تساعديه
الا اذا اذا انتي عادي عندك تساعدي اهله
جربي كلمي امه تطمني ع صحتها و قولي لها محتاجه شي يا خاله قولي لنا احنا باالخدمه
وراح تعرفين اذا هي حقيقي محتاجه او لا .. لانها ماراح تخجل منك راح تحسبك زي بنتها و بتقول لك لو حالتهم صعبه هاالفتره ..


ايجار بيت عاد ..!
انا حاسه مستحيل امه تعتمد عليه بحاجه زي كذا
و باالذات انهم مرتاحين زي ماقلتي و جنبها اخوها و اختها

زوجك يلف يدور و ماابي اظلمه بس تحققي من الامور قبل ما تسوين اي خطوه معه
و ادعي الله يبين لك اذا كان ع حق او اذا كان كذاب ..



الله يكون بعونك ،





من مواضيع أم مـــاريا
0 نغْزآت و ألم بعد الولادة .. 💔
0 تفسير رؤيا: الرمُان في المنام 🌔
0 اكتشفت اليوم إن عندي تكيس مبايض :)
0 إشتغلت اليوم و جتني آلآم أسفل البطن ⚠
0 ولادتِي .. 🍂
0 إبرة مٌضاد الإِنفلونزا هلْ هي آمنه للحامل ..❗
0 بعد قراءة موضوع الإفرازات ، أبي أسئلكم 🔛
0 بِخْصوص تحَاميل تكبِير الأردافْ ~
0 إللّي عندها خبره بهاالأشياء تفيدنِِي 💚
0 دم النفاس و افرازاته 👌🏻
0 هل حساب مواقع الحمل صح .. او حساب السونار ؟؟
0 ابي افكار هدايا جديده 📦
0 هل قمر الدين للحامل مضر ؟🍑🚺
0 افرازات غريبهْ .. 🔛❗️
0 دورتي و الافرازات ..💔
توقيع : أم مـــاريا

بِســـم اللّـــهِ الّرحْـــمن ِالرحِيـــم

قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ
وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّـثَـتِ فِى الْعُقَدِ
وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ.

عرض البوم صور أم مـــاريا   رد مع اقتباس

قديم 02-14-2016, 11:40 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فداك الكون

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73438
المشاركات: 1,319 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 771
فداك الكون is a splendid one to beholdفداك الكون is a splendid one to beholdفداك الكون is a splendid one to beholdفداك الكون is a splendid one to beholdفداك الكون is a splendid one to beholdفداك الكون is a splendid one to beholdفداك الكون is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
فداك الكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Warda2016 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رجاءا انصجونى لوجه الله




حبببتي بصراحة انا شايفة انه بيستغلك
اسفة بس جد هيك الظاهر
تصرفي بحكمة





من مواضيع فداك الكون
توقيع : فداك الكون


ونورت ❤ شام ❤ حياآتي
الحمد لله

عرض البوم صور فداك الكون   رد مع اقتباس

قديم 02-26-2016, 03:18 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dreamfati

البيانات
التسجيل: Feb 2016
العضوية: 102835
المشاركات: 395 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 71
dreamfati will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
dreamfati غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Warda2016 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: رجاءا انصجونى لوجه الله




الله يقجم لك الي فيه الخير لو بيخدعك الله يبينه على حقيقته وفي جميع الحالات انت صادقة معه ولو كان بيخدعك كوني اكيدة ان صدق نيتك وخيرك عليه بيغلبوه . وربنا معاك اختي .





من مواضيع dreamfati
توقيع : dreamfati

عرض البوم صور dreamfati   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فسرولي رجاءا ما معنى هدا الالم..بسرعة رجاءا.. lonnna منتدى أعراض الحمل والوحام 18 03-14-2013 08:07 PM
خلطة ام لجين استعملها ولا خطر الله يخليكو انصحوني لوجه الله Fattemah منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 8 11-26-2012 08:16 PM
لا تبخلوا على بارائكم انصحوني لوجه الله شيكامارا 40 منتدى أعراض الحمل والوحام 23 07-02-2012 05:32 PM
ساعدوني لوجه الله الله يساعدكم الحالمة بطفلها إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 15 05-21-2012 08:48 PM
رجاءا اخواتي انصحوني..هل قراري صح؟؟ زهرة الربيع 82 منتدى أطفال الأنابيب 11 12-17-2011 11:27 AM


الساعة الآن 04:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .