أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى حوامل الطبي

منتدى حوامل الطبي متابعة صحة الحامل و الجنين وكل ما يختص بالأمراض المزمنة - أمراض الحمل - زواج الأقارب والأمراض الوراثية - خطورة الأدوية - الصبغات


اعراض الحمل قبل الدورة ، اعراض الحمل المبكرة


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-08-2016, 02:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عروسة المنتدي

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 48286
المشاركات: 12,781 [+]
بمعدل : 4.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 154
نقاط التقييم: 58
عروسة المنتدي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عروسة المنتدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي اعراض الحمل قبل الدورة ، اعراض الحمل المبكرة




اعراض الحمل قبل الدورة ، اعراض الحمل المبكرة
اعراض الحمل قبل الدورة ، اعراض الحمل المبكرة
اعراض الحمل قبل الدورة ، اعراض الحمل المبكرة



يسر مجلة عالم المرأة بصفتها مجلة نسائية متخصصة أن تقدم الموضوع الشامل عن جميع اعراض الحمل، والتي يمكن من خلالها التنبؤ بالحمل مبكراً من خلال بعض العلامات الشائعة للحمل. لكن في البداية يجب التنويه إلي أن هذه الأعراض تختلف من حمل لآخر ومن امرأة لأخرى، كما تختلف هذه الأعراض في مدتها وقوتها والوتيرة التي تستمر بها فيمكن أن تكون بعض هذه الأعراض متقطعة ويمكن أن تستمر بعضها لأيام. نود أن ننوه في البداية أيضاً إلي أن الأعراض المذكورة أدناه قد تتشابه مع أعراض ما قبل الطمث (الدورة الشهرية) وذلك يجب أن تنتبهي حتى لا تشعري بالإحباط إذا كنت ترغبي في الحمل في حين أنك تعانين من أعراض مبكرة للطمث.
تعاني جميع السيدات من مجموعة كبيرة من التغيرات العاطفية والجسمانية أثناء فترة الحمل، ويمكن أن تشمل هذه التغيرات بعض اعراض الحمل المذكورة بالأسفل وربما جميعها في بعض الحالات. وقد تظهر بعض هذه الأعراض بعد اكتشافك للحمل ولذلك ننصحك سيدتي بالاحتفاظ بهذا الموضوع في مفضلتك لتعودي إليه وقت الحاجة علماً بأن هذه الأعراض قد لا تكون ظاهرة بنسبة 100% والحل الأمثل في جميع الحالات هو عمل اختبار الحمل المنزلي الذي سيخبرنا إذا ما كنت تشعرين به حقيقي أو لا.
جميع اعراض الحمل المبكرة (اعراض الحمل قبل الدورة):
تأخر الدورة الشهرية
منذ الأزل وتعتبر هذه العلامة بالنسبة للمرأة دليلاً واضحاً علي الحمل، ما يجعلها أكثر تنبهاً لأعراض الحمل الأخرى الشائعة التي سنذكرها لاحقاً. وحتى يومنا هذا تعاني معظم السيدات من عدم الشعور بأي أعراض للحمل قبل هذا العرض، خاصة النساء اللاتي يذهبن إلي العمل أو التي تمتلك أطفال كثر أو التي لا تمتلك وقت كافي للتركيز في مثل هذه الأعراض. ولهذا نعتبر تأخر الدورة الشهرية العرض الأكثر أهمية بالنسبة لشريحة لا يستهان بها من السيدات.
القيء والغثيان
الغثيان والقيء من أهم وأشهر اعراض الحمل علي الإطلاق، وبالرغم من أن معظم النساء يحدث لهن الغثيان والقيء بعد مرور شهر كامل علي الحمل، إلا أنه في الغالب يظهر هذا العرض في الأسبوع الأول من الحمل خاصة في الصباح، علماً بأن معظم السيدات يحدث لهن في فترة ما بعد الظهيرة ونادراً في المساء.
ترقق الثدي (تورم الصدر)
ترقق الصدر أو تورمه هو أحد اعراض الحمل الأولي التي تلفت نظر أي سيدة، حيث يمكن للسيدة ملاحظة مثل هذا العرض عند النوم أو الاستحمام أو ارتداء الملابس. وقد يصاحب هذا التورم بعض الالتهاب في الحلمات، والسبب هو اعداد جسمك للثديين لإنتاج الحليب لإرضاع الطفل الرضاعة الطبيعية. كما تلاحظ بعض النساء أن حلمات أثدائهن أصبحت أغمق في اللون.
تكرار التبول
من بين أولي علامات الحمل التبول المتكرر، لدرجة أن الآخرين قد يلاحظون ذهابك إلي المرحاض علي فترات قصيرة. وهذا أمر طبيعي بسبب تضخم الرحم استعداداً لنمو الجنين ما يؤدي إلي الضغط علي المثانة وبالتالي إلي تكرار التبول بسبب صغر حجمها. وبالإضافة إلي ما سبق فيتسبب الحمل في فقدان الجسم للسوائل بمعدل أكبر من الطبيعي، وقد تستمر هذا العرض طوال فترة الحمل.
التعب المتكرر بدون سبب
الشعور بالتعب والإرهاق والرغبة في النوم، أو إيجاد صعوبة في الخروج من السرير في الصباح والحاجة إلي النوم في وقت الظهيرة. بالإضافة إلي الشعور بالدوار والدوخة بسبب أقل قدر من المجهود هي أمور قد تكون ناتجة عن الكثير من التغيرات الجسدية التي يسببها الحمل أو بسبب ارتفاع نسبة الهرمونات. وعند التأكد من الحمل ننصحك بأخذ فترة راحة 15 : 30 دقيقة في القيلولة حال كان ذلك ممكناً.
الحساسية للروائح
من بين أهم اعراض الحمل المبكرة الأخرى الحساسية الشديدة للروائح، حتى الروائح المفضلة كروائح الطعام والعطور، المنظفات المنزلية ودخان السجائر ورائحة الوقود والمطاعم التي تفوح منها روائح الأطعمة. هذه الروائح كلها قد تجعلك تصابين بالزكام أو الغثيان، وعلمياً يرجع سبب ذلك إلي زيادة كمية هرمون الاستروجين الذي يتم إغراق جسمك به.
الدوخة والإغماء
الدوخة والإغماء من بين أشهر اعراض الحمل التي قد تصاب بها الحامل عند صعود السلالم (الدرج)، أو الوقوف فجأة بعد الجلوس لفترة طويلة أو التسوق لفترة بسيطة. يمكن أن يصل هذا الحد إلي التوتر والخوف الذي يصاحب الحمل عند معظم السيدات علماً بأن هذا أمر طبيعي بسبب تضخم الرحم الذي يضغط علي شرايين القدم وبالتالي يحدث هبوط في الدورة الدموية والذي يؤدي إلي الدوخة.
من ناحية أخري يمكن أن تصاب المرأة الحامل بحالة إغماء بسبب مرور أكثر من 3 ساعات بدون تناول طعام، وذلك بسبب نقص نسبة السكر في الدم، ولهذا نصحك بحمل بعض الوجبات الخفيفة مثل الموز والتفاح والعنب والجزر والكرفس أو بعض العصائر معك.
الرغبة في تناول أطعمة غريبة
بعض النساء قد تشعر بالشهوة تجاه تناول أطعمة معينة في منتصف الليل مثل الآيس كريم أو فطيرة الخوخ علي سبيل المثال. في بعض الحالات تنجذب السيدة تجاه شم رائحة الحوائط المدهونة حديثاً أو رائحة البنزين، ومن ناحية أخري قد تعاني سيدة من العكس بحيث تكره أطعمة معينة كانت تحبها مسبقاً. والحل هو معرفة المكملات الغذائية المناسبة من قبل الطبيب المتابع ليصبح طفلك بصحة جيدة أثناء الحمل وعند الولادة.
الإمساك وحرقة المعدة
بسبب تمدد الرحم وزيادة حجمه يؤثر الأمر علي شكل ووضعية المعدة، كما تؤدي زيادة مستويات الهرمونات إلي إبطاء عملية الهضم وبطء امتصاص الأمعاء للفيتامينات والمعادن للسماح لأعضاء الجسم بامتصاص أكبر قدر ممكن منها. ولذلك ننصحك باستشارة الطبيب حول تناول المكملات الغذائية والفيتامينات خلال فترة مبكرة من الحمل ليتمتع طفلك بصحة جيدة.
بينما تحدث حرقة المعدة بسبب زيادة كمية حمض المعدة بسبب استهلاك عملية الهضم لفترة طويلة، وهنا يمكن المساعدة باستخدام الماء الفوار مع أفضلية الحصول علي وجبات صغيرة كل ساعتين وشرب الكثير من الماء وتناول الخضروات والفاكهة بكثرة.
ملحوظة هامة: يجب استشارة الطبيب أولاً قبل تعاطي أي مضاد للحموضة لأن بعضها يحتوي علي مركبات الألومونيوم التي يمكن أن تضر الجنين.
آلام أسفل الظهر
قد تصابين بألم حقيقي في منطقة أسفل الظهر كعرض مبكر مصاحب للحمل، ويحدث ذلك بسبب بعض العوامل الأساسية مثل زيادة وزنك وكبر حجم رحمك ونمو طفل، بالإضافة إلي التغيرات الهرمونية والجسدية التي تصاحب حملك. ولهذا ننصحك بالنوم علي جانبك لإراحة عضلاتك. لا تقلقي فهذا العرض تصاب به أكثر من نصف الحوامل.
ارتفاع درجة الحرارة
ارتفاع درجة حرارة الجسم أحد علامات الحمل المبكرة التي ينصح الطبيب بتسجيلها يومياً في حالة كنت تحاولين أن تصبحي حاملاً، ولذلك قد تشعرين بأنك ستصابين بنزلة برد في حين أن هذا عرض مبكر للحمل. وفي جميع الحالات لا يمنع ذلك من الذهاب للطبيب للتأكد أولاً علي سلامتك.
الإنفعال وتقلب المزاج
بسبب الزيادة الكبيرة والغير معتادة من الهرمونات الصاحبة للحمل، لا داعي للتأكيد علي أن الانفعال وتقلب المزاج هو أحد أولي اعراض الحمل، ذلك بالإضافة إلي حاجه المرأة في هذه الفترة للكثير من التفكير للتكيف علي الوضع الجديد، وفجأة تجدين عقلك ممتلئ بالكثير من الأسئلة حول متاعب الحمل والولادة والعناية بالطفل وحياتك المادية والمهنية والمزيد الذي قد لا يتفهمه شريكك بصورة جيدة. لكن اذا طلبت منه أن يتفهمك ويتحملك لفترة وأن يوجه إليك الكلمات الرقيقة والعناق فهذا كل ما تحتاجه المرأة في هذه الفترة. وننصحك هنا بكتابة بالإفصاح عن علامات واعراض الحمل أولاً بأول لشريك حياتك ليتمكن هو الآخر من تفهم الأمر الغريب بالنسبة له كرجل.
نزيف الزرع (الغرس)
في الفترة بين 3 : 6 أيام بعد الإخصاب قد يحدث لك نزيف طفيف بسبب زرع البويضة نفسها في الرحم. ولهذا السب قد تلاحظين قليلاً من بقع الدم الحمراء أو الوردية، علماً بأن هذا العرض لا تصاب به كل النساء لكنه من أولي الأعراض التي قد تحدث لك.
الشعور بالحمل


حوامل
بعض النساء خاصة من سبق لها الإنجاب تدعي قدرتها علي الشعور بالحمل. وقد يكون هذا الشعور صحيح في الغالب بسبب اختلاف أعراض الحمل لكل امرأة. فتشعر المرأة فجأة بأنها مختلفة، بمعني أنها متعبة مصابة بعسر هضم ودوار ومتقلبة المزاج ومصابة بالإمساك وحرقة المعدة بالإضافة إلي أوجاع في منطقة أسفل الظهر والتهاب في الثدي. بعض هذه الأعراض أو معظمها قد تكون كافية لأن تشعر السيدة بأنها حامل علماً بأن اختبار الحمل المنزلي هو الحل المثالي في هذه المرحلة.





من مواضيع عروسة المنتدي
0 ازياء حوامل مميزة 2012 ، ازياء جميلة للحوامل 2013 ، اشيك ازياء حوامل
0 شاى يابانى يحرق الدهون ، الشاى اليابانى ومفعولة السحرى
0 آلام الدورة الشهرية الحادة , كيف تعالجين آلام الدورة الشهرية
0 نزول دم اثناء الحمل ، متي يعتبر نزول الدم خطر اثناء الحمل
0 هدايا للمعازيم في الاعراس 2012 ، هدايا للاعراس 2013 ، هديا معازيم للافراح
0 فساتين اعراس ضيقة 2012 ، فساتين زفاف ضيقة 2013 ، فساتين اعراس للرشيقات
0 فساتين زفاف انيقة 2013 ، فساتين زفاف حلوة 2014 ، احلي فساتين للعروس
0 ماهى المخاض ، معلومات عن المخاض
0 فوائد الرضاعة العديدة ، اهمية الرضاعة للطفل الحديث الولادة
0 ختان الذكور ، معلومات هامه عن ختان الذكور
0 كولكشن فساتين زفاف 2013 ، تشكيلة فساتين زفاف مميزة ، فساتين زفاف تركية موضة 2014
0 اهتمام الحامل بنضارة بشرتها ، كيف تعتني الحامل بالبشرة
0 وصفات للعناية بالشعر 2013 ، اجمل وصفات للعناية بالشعر 2014 ، طرق العناية بالشعر
0 طريقة عمل اختبار الحمل , كيفية عمل اختبار الحمل فى المنزل
0 حركة الجنين ، ماذا افعل بعد حركة الجنين
عرض البوم صور عروسة المنتدي   رد مع اقتباس



قديم 02-08-2016, 03:01 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اطفالي حياتي

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53180
المشاركات: 7,946 [+]
بمعدل : 3.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 57
اطفالي حياتي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
اطفالي حياتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: اعراض الحمل قبل الدورة ، اعراض الحمل المبكرة




آشكرك على روعة ما قدمتيه وجميل ما نثرتيه هنا

الله يعطيكـ آلف آلعآفيهـ
بـ إنتظارجديدك بكل شوق
دمتي بود.





من مواضيع اطفالي حياتي
0 التوحد عند الاطفال ، اسباب التوحد عند الاطفال ، اضرار التليفزيون على الطفل
0 خطوات العناية بالبشرة 2013 ، العناية بالبشرة 2013 ، مراحل العناية بالبشرة
0 كيفية الاهتمام بالبشرة 2013 ، العناية بالبشرة 2013 ، بشرة نقية
0 فؤايد الفازلين للبشرة 2013 ، اهمية الفازلين للبشرة 2013 ، الفازلين والبشرة
0 وجبة الإفطار ، اهمية وجبة الإفطار للطفل ، فوائد وجبة الإفطار للطفل
0 ماسكات للبشرة 2013 ، بشرة مختلفة 2013 ، تجميل البشرة
0 مشي الطفل ، العوامل المساعدة على مشي الطفل ، كيفية مساعدة الطفل على المشى
0 فوائد الفاكهة للبشرة 2013 ، اهمية الفاكهة 2013 ، فاكهة لجمال البشرة
0 الاعشاب للبشرة 2013 ، حمام الاعشاب للبشرة 2013 ، بشرة صحية بالاعشاب
0 المسام الواسعة 2013 ، التخلص من المسام الواسعة 2013 ، تضييق المسام الواسعة
0 تنعيم اليدين 2013 ، تفتيح اليدين 2013 ، خلطات لليدين
0 مضاعفات إلتهاب اللوزتين عند الأطفال ، التهاب اللوز ، التهاب لوز الطفل
0 الصداع النصفي عند الاطفال ، طريقة علاج الصداع النصفي عند الاطفال ، كيفية علاج الصداع
0 ماسكات للعناية بالبشرة 2013 ، طرق العناية بالبشرة الدهنية 2013 ، خلطات للبشرة الدهنية
0 التسلخات الجلدية عند الاطفال ، اسباب التسلخات الجلدية ، طرق علاج التسلخات الجلدية
عرض البوم صور اطفالي حياتي   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2016, 03:43 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: اعراض الحمل قبل الدورة ، اعراض الحمل المبكرة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 المعكرونة لصحة شعرك وبشرتك!
0 هل كريم الأساس الخاص بك مناسب لبشرتك؟؟
0 تشكيله لاتفووووووووووتكم
0 كيفية تكثيف الحواجب
0 عمل السوشي بالمنزل، وتمتعي بالمذاق الياباني في أطباقك
0 أرنب علبة الأقلام
0 فوائد هامة تجعلك تحب شرب القهوة وبقوة
0 مجبوس لحم الغنم
0 للحصول على بطن مسطح ومشدود كعارضات الأزياء
0 حقائق لا تصدق عن دماغ الرضيع
0 الأدب مع رسول الله صلى الله عليه وسلم باب القرب والتقريب
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 5طرق لتعرفي إذا ما كانت حقيبة يدك مزيفة
0 الإستشارة: الاستحمام أثناء فترة الحيض وعلاقته بألياف الرحم
0 فوائد البقدونس
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2016, 03:43 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: اعراض الحمل قبل الدورة ، اعراض الحمل المبكرة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 فيديو ابرة الظهر للولادة الطبيعية مع رولا القطامي
0 ما هي الإباضة؟ومعرفة كل مايخص طريقة الانجاب
0 صاعقة قوية تضرب شجرة وتفتتها الى أجزاء
0 فطيرة بالسبانخ
0 معلومات قيمة ولا تفوتكم
0 فستان زفاف شام ابنة أصالة؟
0 حولي زوجك الغاضب إلى محب عاشق
0 الفشار له فوائد كبيرة في مقاومة الأمراض أكثر من الخضروات والفواكه
0 أنآ لعيونهآ - بدر بن عبد المحسن
0 6 وصفات لعيد الأضحى المبارك وكل عام وانتم بصحه وسلامه
0 مسقعة الكوسة للدايت
0 الأرز الأبيض الذي يتناوله 90% من سكان المملكة، هو الأسوأ صحيا.
0 تشكيلة عبايات
0 حلو السميد
0 الفصل الخامس خبرات الإرشادية فى الموسيقى والحركة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 02-09-2016, 08:50 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,036 [+]
بمعدل : 13.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: اعراض الحمل قبل الدورة ، اعراض الحمل المبكرة




يعطيك الف عافيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 02-09-2016, 12:20 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عرق الوتين ♡

البيانات
التسجيل: Feb 2016
العضوية: 102848
المشاركات: 202 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 50
عرق الوتين ♡ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عرق الوتين ♡ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: اعراض الحمل قبل الدورة ، اعراض الحمل المبكرة




يعطيييك العافيه





من مواضيع عرق الوتين ♡
عرض البوم صور عرق الوتين ♡   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى حوامل الطبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علامات الحمل المبكرة , اعراض الحمل المبكر عروسة المنتدي منتدى حوامل الطبي 3 02-18-2019 03:36 AM
اعراض الحمل المبكرة, علامات الحمل الاكيدة قبل الدورة الشهرية ام ارجواااااان منتدى أعراض الحمل والوحام 4 07-25-2015 04:16 AM
اعراض الحمل المبكرة قبل موعد الدورة الشهرية باسبوع أسيرة زوجي منتدى حوامل الطبي 9 09-25-2014 03:17 AM
اهم اعراض الحمل , و ماهي اعراض الحمل الاكيدة قبل الدورة , معلومات مفيدة بسبوسة المنتدي منتدى أعراض الحمل والوحام 1 04-06-2014 02:23 AM
كل وحدة حملت الحين او من قبل تكتب الفرق بين اعراض الدورة عندها و اعراض الحمل تاج الوقار88 منتدى أعراض الحمل والوحام 26 12-01-2012 06:12 PM

 

الساعة الآن 09:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .