أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


وصفات تساعد على الحمل بإذن الله مع تنشيط المبايض


العقم عند الرجال و النساء يقول الله تعالى: " لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ- أَوْ ...
Like Tree3Likes
  • 1 Post By حياتي توأمي
  • 1 Post By υм вtℓαα
  • 1 Post By jojo 123456

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-15-2016, 02:11 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,572 [+]
بمعدل : 23.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
e36 وصفات تساعد على الحمل بإذن الله مع تنشيط المبايض






العقم عند الرجال و النساء
يقول الله تعالى: " لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ- أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ" (الشورى: 49- 50) موقع الحواج




لقاح النخل
- هو اول ما يبدو من طلع النخل الذكر والذي تلقح به النخلة. ويخرج الطلع في مغلوف يشبه قاربين ملتصقين من قمتهما وبينهما الحمل المنضود (اللقاح) ويسمى هذا الغلاف بالكفري وما في داخله الوليع والاغريض لشدة بياضه ويمكن ان يطلق عليه اسماء عديدة مثل الغدق والقنو والكافور والضحك والكباسة.عرفت فوائد حبوب اللقاح في التلقيح والاخصاب منذ القدم، واشاد الاطباء بوظائفه النباتية واكثر العرب من ذكره في شعرهم ونثرهم من ذلك قول "كشاجم":

وحبوب لقاح النخل عبارة عن مسحوق ناعم جداً شديد البياض يتطاير سريعاً اذا ما تعرض لنسمة هواء. له رائحة تشبه رائحة ماء الرجل " المني " .

ماذا قال عنه الطب القديم؟
- ذكر اطباء العرب القدماء وغيرهم مزايا لقاح النخل فقالوا انه يقوي المعدة ويجففها، ويسكن ثائرة الدم، وينفع المحرورين، ويقوي الاحشاء وينفع من ضيق النفس، والسعال البلغمي، وإذا اخذ بالعسل قوى الجسم عامة والعمل الجنسي خاصة، واذا وضع هذا المزيج في الرحم ازال العقم، واذا احتملت المرأة به قبل الجماع اعان على الحمل.


يقول ابن البيطار"دقيق طلع النخل ينفع من الباه ويزيد في المباضعة". ويقول الرازي "الطلع والجمار ينفعان المحرورين ويسكنان ثائرة الدم، ويدفع ما تولده هذه في المعدة من النفع".


ويقول
داود الانطاكي"ينفع اذا صفي وخلا عن المرارة من التهاب العطش والحميات، والاسهال والنزيف ونفث الدم". ويقول عاشور "ان الطلع مقوي للجسم وينشط المبيض وينظم الطمث ويساعد على تكوين البويضة في الانثى".


ما هي محتوياته الكيميائية؟

- تحتوي حبوب اللقاح على حوالي 17% من سكر القصب وحوالي 22% من البروتين، 54% كالسيوم وفيتامينات ح ، ب ومعادن مثل الفوسفور والحديد. كما يحتوي على هورمون الايسترون الذي ينشط المبيض.

وماذا قال عنه الطب الحديث؟

- لقد اثبتت الابحاث التي اجريت على لقاح النخل بأنه في مقدمه المقويات للجسم لكثرة المواد الدهنية فيه بالاضافة إلى احتوائه على هورمون الايسترون الذي ينشط المبيض وينظم دورة الطمث، ويساعد على تكوين البويضة. وقد فصلت مادة الروتين التي يتكون منها عقار يقوي الشعيرات الدموية في جسم الانسان ويحفظها من الانفجار، وبذلك يمنع النزف الداخلي الذي يصيب المصابين بضغط الدم المرتفع والسكري وداء الحفر. يقول قبلان مكزول ان ملعقة صغيرة من غبار لقاح النخل تؤخذ صباحاً على الريق مع قليل من العسل تفيد في تهدئة الاعصاب المتوترة. ويستخرج من اللقاح ماء اللقاح والذي يستعمل لتعقيم الماء ومعطياً طعماً طيباً له.
نقلا عن جريدة الرياض الاثنين 18 ربيع الأول 1424العدد 12750 السنة 39

وصفة تساعد على الحمل بإذن الله مع تنشيط المبايض
ملعقة صغيره من حبو لقاح النخل مع ملعقة عسل اصلي تحميله قبيل الجماع ، وملعقة صغير مع الحليب الطازج والعسل في كل صباح .
الطريقه هى ملعقتين من بودره -البار -للقاح النخل عند محلات وادى النحل يكون معقم ونظيف وملعقه من العسل يخلطن جميعا حتى يكون كوره واذ كان سائل ممكن ان تضيفين من البار حتى يكون سميك ويوخذ منها قدر حبه الفول او التحميله وتوضع فى الثلاجه حتى لاتسيح فى الجو الحار وتوضع قبل الجماع بنصف ساعه وتنامين على ظهرك المده ساعتين بعد الجماع واستمرى على شرب البار مع الحليب فى الصباح المده3شهر لأنه منشط اللمبايض وقت التبويض على حسب دورتك من12او14 من بدايه الدوره.

وصفة اخرى :

تدهن المرأة بوضع عسل في المهبل يوميا في الصباح. تتوقف عند نزول الدورة. تبدا من جديد بعد انتهاء الدورة.

انواع من العقم:
عقم يحدث بسبب لعدم وجود الحيونات المنوية وهذا قد يكون بسبب العحسد او المس .. راجع مو قع لقط المرجان

وعقم اخر يحدث بسبب قلة عدد الحيوانات المنوية.. واخر بسبب ضعف حركتها..

اما النوع الثاني والثالث فيمكن علاجة ان شاء الله تعالى :


العلاج هو: نخلط في وعاء محكم الاغلاق مايلي:
كاس من الحبة السوداء الناعمة - كاس من الرشاد الناعم - ثلث كاس من الحلبة الناعمة - ربع كاس من المرة الناعمة
يحفظ في مكان بارد

طريقة الاستخدام:
يتم تناولها يوميا صباحا على الريق..
يؤخذ يوميا مقدار ملعقة متوسطة من الخليط ويضاف اليها مقدار ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي.
يضاف إليه القليل من غذاء ملكات النحل..
يتم بلع الخليط مع القليل من الماء..

لايتم تناول اي طعام قبل مرور ربع ساعه على الاقل من تناول العلاج.
يفضل إن يتناول بعدها كاس من الحليب الطازج مضاف اليه ملعقة كبيرة من شراب الشعير..ويمكن تحليته بالعسل..


طريقة أخرى :
كيلو عسل صافي وطبيعي 100%
10 جرام غذاء ملكات
10 جرام حبوب لقاح
10 جرام طلع النخيل
20 جرام جنسنج مع ملعقة صغيرة حبة البركة
تخلط المقادير جميعها ويؤخذ منه مرتين في اليوم صباحاً ومساءً مع كوب حليب دافئ

يفضل تناول هذة الاطعمة في فترة العلاج:
الحليب الطبيعي الطازج، البيض الطازج،الشعير، الخضروات الطازجة ، الاسماك ، الفاصولياء البيضاء ، القرع ، البازلاء ، العسل الطبيعي ، الجزر


الامتناع او التقليل من:
الدهون ، التوابل ، الأطعمة المصنعة والمعلبة

افضل اوقات الجماع:

اليوم الخامس بعد انتهاء الدورة الشهرية..يتوقف في اليوم السادس..ويعاود الجماع في اليوم السابع..ثم التاسع ثم الحادي عشر..ثم الثالث عشر..ثم الخامس عشر..ثم السابع عشر..اي لمدة اسبوعين متتاليين.

بشرى لمن تريد الحمل بإذن الله:

كوب من عصير العنب في المساء يزيد فرص الحمل عند السيدات وسيسرعها هذا ما أكدته دراسة جديدة اجراها باحثون في الدنمارك.

فقد وجد الباحثون في مركز العلوم الوبائية الدنماركي ان فرص الحمل خلال شهرين عند السيدات اللاتي شربن كمية معتدلة من عصير العنب الأحمر او الأبيض أو منتجاته كانت أعلى منها عند السيدات اللاتي فضلن تناول انواع اخرى من العصائر أو المشروبات أو من اللاتي لم يشربن ايا منها على الاطلاق ,,, ولاحظ العلماء خلال متابعتهم لحوالي 30 الف سيدة من الحوامل ان نصفهن حملن خلال اول شهرين من المحاولة,,, بينما اضطر 15 % منهن الى الانتظار لسنة واحده على الأقل ولكن اللاتي شربن عصير العنب بانتظام كن أقل انتظارا عن تلك المدة بحوالي الثلث,, وتعتبر هذه الدراسة هي الأولى التي تربط عصير العنب ومشتقاته بالخصوبة وسرعة الحمل دون أن يتضح سبب الارتباط بعد ولكن يعتقد ان هؤلاء السيدات اتبعن انماط حياتية صحية في غذائهن.

وأخيرا وجدت أطفالي في آخر الليل
في يوم من الأيام كنت مع زميل لي في العمل وقراءات على وجه الحزن ثم فكرت في حل لكي يخبرني ما به. فأول شئ فعلته هو الدعاء أن الله يسهل لي حتى أفرج عنه ثم بعد ذلك حققت معه ألا لفه وبعد تحقيق ألا لفه الكاملة معه قال لي يا أبو معاذ بصراحة سأقول لك شئ وهو إنني متزوج من فتره لم يرزقني الله بذرية وذهبت إلي أطباء كثيرين ولم أجد العلاج فماهو الحل يا أبو معاذ بالله عليك. فقلت له آخي الحبيب سوف أقص لك قصه عجيبة سمعتها من رجل ثقة بأذن الله.
وتبدأ القصة أن رجل دخل المسجد في غير وقت الصلاة فراءه رجل كبير في السن فقال له تعااااال يا ولدي ما لي أراك في وقت غير الصلاة ووجهك عليه الحزن والهم قال يا والدي أنني متزوج منذ فتره ولم يرزقني الله بأطفال العب معهم ويلعبون معي ولم اترك طبيب في العالم إلا ذهبت أليه ولم أجد العلاج فقال الرجل العجوز لهذا الرجل اجلس فجلس فقال له سوف أعطيك الدواء وهذا الدواء صعب للغاية ولكن والله ثم والله انه فيه الشفاء فقال ما هو؟
قال الرجل العجوز هو أن تقوم قبل صلاه الفجر بساعة أنت وزوجتك وتقسّم هذه الساعة إلي نصفين النصف الأول قيام ليل ونصف الثاني استغفار . فالله عزا وجل يقول (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا* يرسل السّماء عليكم مدارا* ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا ) سوره نوح.
فذهب هذا الرجل إلي زوجته .. ودعونا نسمع الحوار الذي دار بينه وبين زوجته زوجتي العزيزة الحمد الله الحمد الله وجدت الدواء وجدت الدواء ولكنه صعب جدا الزوجة : ما هو يا زوجي العزيز الزوج : نقوم قبل صلاه الفجر بساعة نصف ساعة صلاه ونصف الثاني استغفار..فهل أنتي مستعدة على أن نفعل ذلك الزوجة: طبعا يا زوجي مستعدة لان هذا كلام الله سبحانه وتعالي. الزوج: متى نبدأ الزوجة: من اليوم أن شاء الله.

وفعلاً بدا هذا الرجل هو وزوجته وبعد مرور 15 يوم فقط جاء لهذه المرأة أعراض الحمل ثم ذهب بها زوجها إلي الطبيب وبعد عمل التحليل اللازم قال الطبيب لهذا الرجل أن زوجتك حامل.


نرجع إلي صاحبي وبعد أن سمع هذه القصة لم أراه إلا بعد شهر فوالله أنى رأيت علي وجه نور الأيمان وهو في قمة السعادة فقلت له ما شاء الله وجهك يشع منه النور قال الحمد الله من ذاك اليوم يا أبو معاذ وأنا مطبق الدواء وابشرك أن زوجتي حامل قلت له الحمد الله .


وأيضاً جاءني أحد الشباب وله أكثر من ثلاث سنوات وهو متزوج ولم يرزق بذرية فذكرت له قصه هذا الرجل صاحبي وهو يعرفه ولم يصدق أن هذا هو الدواء وذهب إلي زوجته واخبرها بالقصة فسبحان الله . في من الأيام جاءني هذا الشاب وقال لي جزاك الله خيرا زوجتي حامل مع إنني لم أطبق العلاج وانما هي المسكينة تقوم قبل الفجر بساعة وتصلي وتستغفر وهي الآن حامل وفي قمة السعادة وتدعي لك دائماً .
نقلا عن منتدى واحة المرأة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 فساتين الزفاف ثوب يصلح للأميرة
0 اتيكيت السفر : كوني محترفة في إعداد حقيبة سفرك
0 آي لاينر
0 تناول البروفيرون عن طريق البلع أم لا بد من امتصاصه تحت اللسان؟
0 مناكير شانيل الخاصة بصيف 2014
0 ما هو هرمون الحمل؟ وأهميته في اختبار الحمل ونسبه هرمون الحمل
0 تسريحات ناعمه وبسيطه
0 سلاطة المانجو مع الأفوكادو
0 الليمون منجم الجمال
0 نبات الجنسنق ~ الحلبة
0 5 أطعمة تقضي على الحموضة أثناء الحمل
0 اثبات كروية الأرض
0 أطعمة لا يجب جمعها معاً
0 التميز خلال ال 24 سااعه في منتديات حوامل متجدد
0 ما هي أسرار الرجل لتجنّب المشاكل والخلافات في الحياة الزوجية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 02-15-2016, 02:22 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,645 [+]
بمعدل : 16.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: وصفات تساعد على الحمل بإذن الله مع تنشيط المبايض




يعطيكي العاااافيه





من مواضيع حياتي توأمي
0 موضوع للنقاش ، الدخول بإسمين للمنتدى
0 أطفالك لايصلوا !! تعالوا لتروا كيف تغيرونهم
0 عيناك تخبران الكثير عن صحتك
0 مشاكلك الاسرية يمكن ان تأثر على تاخر انجابك,سلبيات معيشتك تهدد إنجابك!
0 علّمي طفلك القناعة والرضا عن حياته ...
0 الإسعافات الأولية لنزيف الأنف
0 بنات أفيدوني محتاره بين جنس الجنين والحبل السري
0 تعرفي على حجم جنينك مقارنة بحجم الفواكه
0 *:*.. وفي الجنة يطيب اللقاء ..*:*
0 مص الإصبع عند الرضع
0 طريقة لف المولود بمهاد مع صور
0 تخلصي من الرؤوس السوداااء
0 طريقة خياطة وتفصيل فستان بنت بسيطة وسهلة
0 أيتها الحامل، هكذا تتخلّصين من الحكّة
0 تفضلوا للتتعرفوا على (صاحبة الردود المتميزة)
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 02-15-2016, 02:38 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,760 [+]
بمعدل : 19.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: وصفات تساعد على الحمل بإذن الله مع تنشيط المبايض




يعطيك الف عافييه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα




اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله

ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 02-15-2016, 02:45 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,572 [+]
بمعدل : 23.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: وصفات تساعد على الحمل بإذن الله مع تنشيط المبايض








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 11 سبباً يجعلك تتناول الكرز يومياً
0 ساعدي أطفالك للتكيف مع حماتك وتقبلي نصائحها
0 كب كيك الزنجبيل والقرفة مع الجبنة
0 فما هو العلاج الذي يجب أن أتبعه؟بسبب الولادة المبكرة
0 رسم العيون بالقلم الذهبي للسهرات روعه
0 رولات البيتزا المحشية
0 وصفة جديدة لصحة القلب
0 حامل في الشهر الثاني وعندي افرازات بنيه مامعني الافرازات هده ؟
0 لماذا بعض الناس لا يزداد وزنهم أبدًا؟
0 لوحات حائطية للصلاة
0 بوينغ تنتج هاتفا ذكيا للاتصالات السرية يدمر نفسه ذاتيا
0 حركة انتشار الصوره او التفجير
0 مكونات رقائق البرينجلز إلا أن مكونات ثانوية تُضاف أثناء المعالجة هي من تسبب الخطر.
0 طريقة مكعبات الشوكولاتة والمارشملو
0 3 تسريحات شعر ب ضفيرة ذيل السمكه ♥♥
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 02-15-2016, 06:18 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,565 [+]
بمعدل : 21.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: وصفات تساعد على الحمل بإذن الله مع تنشيط المبايض




يعطييييييييك الف عاافية طرح متكااااامل





من مواضيع jojo 123456
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 02-15-2016, 10:53 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,572 [+]
بمعدل : 23.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: وصفات تساعد على الحمل بإذن الله مع تنشيط المبايض








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كوت دي بووف مع الستيك المقلية والفطر المشوح
0 معدل هرمون البرولاكتين الطبيعي في جسم المرأة؟ وهل وحدة قياسه تختلف من مختبر لآخر؟
0 النوم بجوار زوجتك يصيبك بالغباء
0 تارت الشكوﻻته اللذيذ
0 هل تخرج الأمور عن سيطرتك عند التسوق؟ اتبع النصائح التالية
0 الرضاااعه الطبيعيه برمضان
0 امرأة تطالب بحقوقها من ...
0 الخضوع لجلسة تصوير بالموجات ما فوق الصوتية لقياس عنق الرحم
0 تشيز الكنافه روعه لايفوتكم
0 نصائح مهمة جداً للحصول علي حمل صحي ومريح
0 الحفاظ على استمرار الحمل فى حالة الرحم ذو القرنين؟
0 طريقة رسم الحواجب بالقلم
0 الولادة والمخاض(ملف شامل )
0 العضوه ربي رحيم
0 ننظف أجسامنا من الشوائب والسموم المتراكمه داخلنا حتى يتجدد النشاط وتتجدد الحيويه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق تساعد على الحمل بإذن الله التائبة لله(ام محمد باذن الله) منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 4 02-10-2016 04:24 PM
أعشاب تساعد على الحمل بإذن الله تعالى ام وليد2005 منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 11 05-26-2014 11:02 AM
حبوب الكلوميد لتنشيط المبايض ليحدث الحمل بإذن الله .. Azoo0oo منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 10 08-31-2013 09:05 AM
وصفات طبيعية تساعد على الحمل باذن الله حرم سيد الرجالة منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 7 01-18-2012 12:07 PM
اريد اسئلكم عن اشياء تساعد على الحمل بإذن الله flowr منتدى أعراض الحمل والوحام 12 05-21-2011 10:49 PM

 

الساعة الآن 07:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .