أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى حوامل الطبي

منتدى حوامل الطبي متابعة صحة الحامل و الجنين وكل ما يختص بالأمراض المزمنة - أمراض الحمل - زواج الأقارب والأمراض الوراثية - خطورة الأدوية - الصبغات


تدخين الحامل يسبب الاجهاض ، خطر التدخين على الحامل


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-16-2016, 10:36 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عروسة المنتدي

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 48286
المشاركات: 12,781 [+]
بمعدل : 4.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 154
نقاط التقييم: 58
عروسة المنتدي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عروسة المنتدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي تدخين الحامل يسبب الاجهاض ، خطر التدخين على الحامل




تدخين الحامل يسبب الاجهاض ، خطر التدخين على الحامل
تدخين الحامل يسبب الاجهاض ، خطر التدخين على الحامل
تدخين الحامل يسبب الاجهاض ، خطر التدخين على الحامل



التدخين خطير جداً خلال الحمل بحسب عالمة القبالة الألمانية البروفيسور كلاوديا هيلمرس التي تحذّر من خطورة التدخين أثناء الحمل. فهو يزيد خطر الإجهاض والولادة المبتسرة وحدوث تشوهات للجنين.

وأضافت عضو شبكة “الصحة سبيلك للحياة” الألمانية أنّ التدخين أثناء الحمل يزيد أيضاً خطر انخفاض وزن الطفل عند الولادة وإصابته في وقت لاحق بالحساسية والبدانة.ولتجنب هذه المخاطر، توصي هيلمرس الحوامل بالإقلاع عن التدخين، مع مراعاة تجنب الغرف، التي يتم التدخين فيها؛ فالمواد الضارة المنبعثة من دخان التبغ تظل عالقة في الأثاث والستائر حتى بعد تهوية الغرفة، وتنتشر في الهواء من جديد.
حوامل

لذا زهرتنا ننصحك خلال فترة الحمل بتحنب التدخين وعدم التواجد في المقاهي والأماكن العامة التي يكثر فيها التدخين.





من مواضيع عروسة المنتدي
0 اعشاب مهمه بعد الولادة , اعشاب للولادة
0 اكسسوارات للعرايس 2012 ، اجمل اكسسوارات للعرايس 2013 ، صور اكسسوارات للعرايس شيك
0 بلايز شتوية للحوامل 2012 ، ازياء حوامل شتوية 2013 ، بلوزات حمل شتوية
0 طرق منع الحمل الطبيعية , ما هي وسائل منع الحمل
0 عسر الطمث الأولي ، عسر الطمث الثانوي
0 غسل الشعر 2013 ، طرق غسل الشعر 2014 ، افضل طريقة لغسل الشعر
0 فساتين خطوبة رائعة 2013 ، احلي فساتين خطوبة 2014 ، فساتين خطوبة تهبل
0 مضاعفات تسوس الاسنان ، تسوس الاسنان عند الاطفال وعلاجة
0 كيف تعنين بالشعر الطويل ، العناية المناسبة للشعر الطويل
0 كيف أفطم ابني من الرضاعة الصناعية , طريقة فطام الطفل عن الرضاعة الصناعية
0 ارقى فساتين زفاف 2013 ، فساتين زفاف مميزة ، فساتين زفاف خليجية لعام 2014
0 شورتات رهيبة للبيت للعروس 2012 ، بيجامات اخر شياكة للعروس 2013 ، ملابس بيت فظيعة
0 اسم ولد علاف ، معني اسم علاف فى قاموس معاني الاسماء
0 كيفية الحصول على شعر ناعم 2013 ، طرق تنعيم الشعر 2014 ، وصفة للحصول على شعر ناعم
0 زيادة كثافة الشعر منزليا 2013 ، طريقة لتكثيف الشعر 2014 ، تكثيف الشعر
عرض البوم صور عروسة المنتدي   رد مع اقتباس



قديم 02-17-2016, 10:50 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اطفالي حياتي

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53180
المشاركات: 7,946 [+]
بمعدل : 3.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 57
اطفالي حياتي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
اطفالي حياتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: تدخين الحامل يسبب الاجهاض ، خطر التدخين على الحامل




روعــــــــــه

عواافي يابعدي ع الطرح

سلمت يدااك
ماننحرم





من مواضيع اطفالي حياتي
0 ماسكات لتبيض البشرة 2013 ، تفتيح البشرة 2013 ، بشرة فاتحة
0 الحساسية الناتجة عن الطعام ، اعراض حساسية الطعام ، علاج حساسية الطعام
0 لين عظام الأطفال ، اسباب لين عظام الأطفال ، طرق علاج لين عظام الأطفال
0 اقنعة لتفتيح البشرة 2013 ، مجموعة اقنعة للتفتيح 2013 ، خلطات لتفيتح البشرة
0 الداء الخامس ، ما هو الداء الخامس ، علاج الداء الخامس عند الاطفال
0 زيارة الطفل لطبيب الأسنان ، اهمية زيارة الطفل لطبيب الأسنان ، الاهتمام باسنان الطفل
0 طرق الحفاظ على البشرة 2013 ، العناية بالبشرة الدهنية 2013 ، ماسكات لتنظيف البشرة
0 البقع السوداء 2013 ،ماسك لازالة بقع البشرة 2013 ، ماسك طبيعى وبسيط للبشرة
0 نضارة البشرة 2013 ، بشرة ناعمة 2013 ، العناية بالبشرة
0 علاج طنين الاذن ، طرق علاج طنين الاذن عند الاطفال ، كيفية علاج طنين الاذن
0 اهمية الكالسيوم للطفل ، فوائد الكالسيوم للطفل ، اغذية غنية بالكالسيوم
0 السمنة عند الطفل ، اسباب السمنة عند الطفل ، كيفية التخلص من السمنة عند الطفل
0 التخلص من اسمرار الركبة 2013 ، جمال الركبة 2013 ، طرق تبيض الركبة
0 التهاب الأذن عند الطفل ، طرق الوقاية من التهاب الأذن ، كيفية الوقاية من التهاب الأذن
0 اهمية الزيوت للبشرة 2013 ، طرق استخدام الزيت 2013 ، بشرة متالقة
عرض البوم صور اطفالي حياتي   رد مع اقتباس

قديم 02-17-2016, 05:43 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: تدخين الحامل يسبب الاجهاض ، خطر التدخين على الحامل








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 ماهو فيتامين (د)
0 10 طرق لتستمتع بعيد الحب وأنت وحيد
0 طريقة عمل رز بالخضار المشكلة
0 زيادة نزيف الدورة الشهرية.. الأسباب والعلاج
0 إتيكيت إصطحاب الأطفال خارج المنزل
0 ملابس الحامل الداخلية والخارجية
0 طريقة عمل دونات رووووووعه
0 المسااااااااابقة بحر أفكاااااري أمليء الفراغ
0 طريقة عمل عقد من الخرز الازرق حلو
0 8 أخطاء تقومين بها تدمر منتجات وأدوات مكياجك
0 مشاركتي بمسابقة (مهاراتي & ابتكاراتي)سمك الفيليه
0 كرمبل التفاح والفراولة
0 مسابقه عالم الحيوان
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 طريقة عمل كيكة التفاح الفرنسية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 02-17-2016, 08:29 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: تدخين الحامل يسبب الاجهاض ، خطر التدخين على الحامل




مجهودات رااائعة يسلموووووووو





من مواضيع jojo 123456
0 اكلات من ليبيا رز بالخلطة
0 فلان بمخفوق الحليب و الشكوﻻته
0 وصفة طبيعية لزيدة الوزن
0 الطفل كثير البكاء يفتقد الى الراحة والاسترخاء
0 بطاطس بنكهة جديدة ولديدة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 حمل تواقيع لنصرة محمد صلى الله عليه وسلم
0 وصفات لعلاج حروق الشمس بالمنزل
0 (¯`·.¸♥ مجموعة من اطقم المطبخ ♥¸.·´¯)
0 طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول
0 اعذروني صبااياا
0 لا حول ولا قوة الا بالله كنز من كنوز الحنة
0 تنبيه ممنوع الروابط والارقام توتر الانستقرام والايميل وعدم وضع المخالفات في التوقيع
0 اعراض االانيميا
0 15 نصيحة لتعويد طفلك على النوم مبكرًا
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى حوامل الطبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عوامل تؤدى إلى الإجهاض - أسباب الاجهاض - لماذا تجهض الحامل - نصائح لعدم اجهاض الحامل ام ارجواااااان منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 12 10-20-2014 02:32 AM
التغيرات في بشرة الحامل 2012 ، العناية ببشرة الحامل ، نصائح لبشرة الحامل 2013 ام احلى اطفال الموضة و الجمال 2 05-29-2013 12:32 PM
مشكلات تواجه الحامل ، امراض تهدد صحة الحامل ، اثار التدخين علي الحامل نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 08-25-2012 05:05 AM
إتيكيت التدخين ، اتيكيت تدخين البنات ، طريقة التدخين بشياكة اميرة الاتيكيت قسم التغذية 0 08-01-2012 02:37 AM
تدخين الحامل ..يعيب قلب الرضيع هنا روحى إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى 5 11-21-2011 07:00 PM

 

الساعة الآن 07:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .