أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات المواليد و الأطفال > استفسارات رعاية الأطفال

استفسارات رعاية الأطفال يختص بتجمع الأمهات لمناقشة المشكلات الصحية والنفسية ومشكلات النمو والرضاعة من عمر سنه الى 6 سنوات


البنات وحريتهم في اختيار الملابس ، هل سلوك سلبي ام ايجابي


البنات وحريتهم في اختيار الملابس ، هل سلوك سلبي ام ايجابي البنات وحريتهم في اختيار الملابس ، هل سلوك سلبي ام ايجابي البنات وحريتهم في ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-17-2016, 01:47 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عروسة المنتدي

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 48286
المشاركات: 12,781 [+]
بمعدل : 4.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 154
نقاط التقييم: 58
عروسة المنتدي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عروسة المنتدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي البنات وحريتهم في اختيار الملابس ، هل سلوك سلبي ام ايجابي




البنات وحريتهم في اختيار الملابس ، هل سلوك سلبي ام ايجابي
البنات وحريتهم في اختيار الملابس ، هل سلوك سلبي ام ايجابي
البنات وحريتهم في اختيار الملابس ، هل سلوك سلبي ام ايجابي


حرية البنات في اختيار ملابسهن دائما ما نقول أن البنت هي نسخة مصغرة من أمها تأخذ منها الرقة والملامح والطباع ، ولكن ليس من الضروري أن ترث الإبنة سلوكا موجود في والدتها ، سواء كان سلوكا إيجابيا أم سلبيا . ومن هنا تأتي الخلافات بين البنات وأمهاتهن ، فكل أم تود أن تبدو ابنتها في أبهى حلة ، وأن تتمتع بزي أنيق وجميل ، ومتناسب مع عادات الدين والمجتمع أيا كانت تلك العادات . ولكن للأسف البنات الصغار أو المراهقات بمعنى أدق ، لا يقتنعن بهذه الأفكار وتكون لهن آرائهن المخالفة ، في طريقة اختيارهن للملابس، وأحيانا نرى كوارث بسبب هذه المعتقدات . وهنا بعض النصائح التي يدجب أن تعرفها كل أم وكل مراهقة لتجنب تلك المشاكل: يقول المثل (العلم في الصغر كالنقش على الحجر) فإذا اعتادت الفتاة منذ الصغر على ارتداء الملابس المكشوفة ، واعتبارها شيئا عاديا سوف تكبر على ذلك ، ولا أعني هنا إجبار الطفلة الصغيرة على ارتداء ملابس مناسبة أو محتشمة طوال الوقت ، ولكن يكفي تعليمها أصول الموضة وفن اختيار الملابس ،
حوامل
وإخبارها أنها مسموح لها بارتداء تلك الملابس التي قد تكون مكشوفة مثلا فقط لأنها صغيرة ، وعندما تكبر سوف ترتدي ملابس أكثر احتشاما مثل والدتها . القدوة عنصر مهم جدا للفتاة في هذا السن وخاصة في موضوع الملابس ، فلا يصلح لأم مثلا ترتدي الجينز الضيق طوال الوقت ، وترسم التاتو أن تنصح ابنتها أو تجبرها ألا تضع حلق في أذنها أو ترتدي ملابس محتشمة . اعلمى أن ابنتك في هذه المرحلة ، شخصيتها تبدأ في التكون ، ولديها رغبة دائمة في فرض رأيها ، حتى وإن كانت تعلم أنه خاطئ ، هي فقط مجرد تريد أن تشعر أن لها رأي وأنه مهم ، فحاولي ألا تقمعي آرائها في ملابسها ، واتركي لها حرية الاختيار في بدائل مسموحة ، طالما أن الملابس لا تتعارض مع الدين أو المجتمع ، ولا تشعريها أن الموضوع إجبار ، هو فقط لمصلحتها لتبدو أجمل .





من مواضيع عروسة المنتدي
0 الأسنان اللبنية أو أسنان الحليب ، دور الرضاعة في تكوينها
0 اكسسورات تهبل للعروس 2013 ، صور احذية جديدة للزفاف 2013 ، جديدتيجان العروس
0 لانجيري عروس دلع 2012 ، لانجيري يهبل للعروس 2013 ، لانجيري عروس جميل 2013
0 لتفتح تحت الابط ، وصفات الاماكن الحساسة
0 كيف أتخلص من وجع البطن , آلام البطن المتكررة
0 التغذية أثناء فترة الرضاعة , فوائد الرضاعة على الأم و الطفل
0 كيفية اختيار العلاج المناسب لام الدورة الشهرية ، مسكنات الدورة الشهرية
0 نقشات حناء سودانية 2012 ، صور نقوش حناء سودانية 2013 ، اجمل نقشات حنا للعروس
0 قشر الرومان للرجيم ، رجيم قشر الرمان
0 بلوزات حوامل ولا احلي ، بلوزات حوامل كشخة 2012 ، صور ملابس كشخة للحمل 2013
0 سيارات للزفاف 2012 ، اذواق سيارات للزفاف 2013 ، زينة السيارات للزفاف
0 ورم جفن العين مؤشر هام لبداية الامراض ، تعرف على اشكال جفن العين
0 حساسية الطفل ، علاج حساسية الطفل للبن
0 فورمات كشخة للعروس 2013 ، اجدد فورمات للعروس 2013 ، فورمات روعة للعروس
0 البينج النصفي ، اضرار وفوائد البينج النصفي
عرض البوم صور عروسة المنتدي   رد مع اقتباس


قديم 02-17-2016, 12:19 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اطفالي حياتي

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53180
المشاركات: 7,946 [+]
بمعدل : 3.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 57
اطفالي حياتي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
اطفالي حياتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: البنات وحريتهم في اختيار الملابس ، هل سلوك سلبي ام ايجابي




طرح مميـــــز جدـآ ~
طرح رـآئـع وآلـآروع آنه منك ..
ربي يخليك يَ الغلـآ ’
ويعطيك العــــآإفيه .. .
نتتظر جديد آبدآعــآتك





من مواضيع اطفالي حياتي
0 لبياض شديد النصوع 2013 ، خلطات تبييض الجسم بالكامل 2013 ، العناية بالجسم
0 بشرة صحية 2013 ، بشرة لامعة 2013 ، العناية بالبشرة
0 ماسكات يونانية 2013 ، جمال البشرة 2013 ، اهمية الزيت للبشرة
0 ضرب الطفل ، خطورة ضرب الطفل ، اضرار ضرب الطفل
0 جدري الماء ، اسباب جدري الماء ، علاج جدري الماء
0 الحصبة ، اسباب اصابة الطفل بالحصبة ، طرق وقاية الطفل من الحصبة
0 بشرة جديدة 2013 ، نبيض البشرة 2013 ، طرق تبيض البشرة
0 علاج مغص الاطفال ، طرق علاج مغص الاطفال ، كيفية علاج مغص الاطفال
0 ماسكات للبشرة 2013 ، ماسك ماء الورد 2013 ، ماسكات جميلة للبشرة
0 ماسكات للبشرة 2013 ، ماسك البرتقال 2013 ، العناية بالبشرة
0 العناية بالبشرة 2013 ، الحفاظ على البشرة 2013 ، تفتيح البشرة
0 حساسية الطفل من حليب الأم ، اسباب حساسية الطفل من حليب الأم ، علاج حساسية الاطفال
0 البقع السوداء والبثور 2013 - نصائح طبيعيه للعنايه 2013 , بالبقع السوداء والبثور
0 خطوات حماية الشرة 2013 ، العناية البشرة 2013 ، الحفاظ على البشرة
0 حمام الجاكوزى 2013 ، خطوات حمام الجاكوزى 2013 ، كيفية عمل حمام الجاكوزى
عرض البوم صور اطفالي حياتي   رد مع اقتباس

قديم 02-17-2016, 03:49 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: البنات وحريتهم في اختيار الملابس ، هل سلوك سلبي ام ايجابي




مشكوووورة يا الغلاااااااااااااا





من مواضيع jojo 123456
0 بيتزا توست
0 أزياء تركية للمحجبات
0 غاموس الجبن والفلفل والبصل
0 كيكة ب نسكفيه
0 من راقب الناس مات هما
0 الإفرازات المهبلية قليلة وتنزل شفافة ومرة تنزل كثيفة أو كريمية هل عادية
0 نتائج مساابقة ---الشقة---
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان - وكل عام وانتم بخير
0 تبييض الاسنان بالصور
0 طريقة سهلة لصنع الجبن بالبيت
0 كيف تُعَودون طفلكم على النوم وحده؟
0 مواضيع تستحق الحذف!! وأخرى التثبيت!!
0 كيف تحافظ على هدوئك أثناء الجدال؟
0 نتائج مسابقة بوفيه حوامل
0 رسومات والوان للاظافر روعة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 02-17-2016, 06:13 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: البنات وحريتهم في اختيار الملابس ، هل سلوك سلبي ام ايجابي








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 وصفة ممن أخر الله الإنجاب لهن
0 هل أنت خائف من الزواج؟ اختبر نفسك
0 طريقة صينية شاورما بالفرن المميزه
0 الطريقة الصحيحة لادخال الاطعمة في وجبات الرضيع
0 أفضل 10 أطعمة صحية عليك تناولها على الفطور ‏
0 عمل جديلة الشلال
0 النبتة القيمة
0 نتاااااائج مساابقة عااالم الحيوووان لكل يوم
0 طريقة عمل مشروب السوبيا
0 نتيجة لتزاوج أنثى الحمار الوحشي مع ذكر حمار عادى صغير أبرص هجين نادر جدا يولد في حدي
0 اتباع حمية غذائية يؤدي إلى التفوق في العمل
0 فوائد الرياضة للجسم وللنفس !
0 مكياج سهرات 2014
0 التصويت على مسااابقة استااايل
0 الفرو لعروس الشتاء
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى استفسارات رعاية الأطفال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختيارات الملابس بعد الولادة ، كيفية اختيار الملابس بعد النفاس عروسة المنتدي إستفسارات مرحلة الولادة 1 01-31-2016 09:31 PM
تحليل البول مر ايجابي ومرة سلبي والدم سلبي ! ماء الغمام منتدى أعراض الحمل والوحام 18 09-05-2013 11:05 AM
كيفية اختيار الملابس المناسبة ، طريقة اختيار الملابس المناسبة ، ملابس الحفلات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-03-2012 11:49 PM
اختيار الزوج ، اختيار البنات لزوج ، البنات و العريس سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-12-2012 02:10 AM
الشخصية من الملابس ، اختبار مميز للبنات ، فن اختيار الملابس سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-12-2012 01:35 AM

 

الساعة الآن 08:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .