أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > المنتدى الطبي الــعــام

المنتدى الطبي الــعــام يختص بالمشاكل التي تتعرض لها المرأه بشكل عام وتوجيه النصائح العامة وعرض المشكلات النفسية وحلولها .


فوائد العرقسوس للكبد ، فوائد العرقسوس للمعدة


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-18-2016, 02:44 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عروسة المنتدي

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 48286
المشاركات: 12,781 [+]
بمعدل : 4.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 157
نقاط التقييم: 58
عروسة المنتدي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عروسة المنتدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي فوائد العرقسوس للكبد ، فوائد العرقسوس للمعدة




فوائد العرقسوس للكبد ، فوائد العرقسوس للمعدة
فوائد العرقسوس للكبد ، فوائد العرقسوس للمعدة
فوائد العرقسوس للكبد ، فوائد العرقسوس للمعدة


قد يتساءل البعض عن فوائد العرقسوس بعدما ظهرت العديد من الأبحاث و التي تم فيها اكتشاف فوائد العرقسوس و ذلك نظرا للعناصر الغذائية الكثيرة و المفيدة التي يحتويها العرقسوس , فيحتوي العرقسوس على الفلافونيدات و مصادر فيتامين ب1 و ب2 و ب3 و ب5 , بالإضافة إلى فيتامين هـ و المعادن مثل معدن الفسفور و الحديد و البوتاسيوم و الكولين و أيضا السلينيوم و السليكون و الثيمول و البيتا كاروتين و أيضا حمض الفيرليك , و كل تلك العناصر لها فوائد عظيمة للجسم نقدمها لكِ في مجلتك مجلة رقيقة , فتابعينا .




فوائد العرقسوس للكبد
يحتوي العرقسوس على عناصر هامة لحماية الكبد و علاجه من الاضطرابات , و أيضا تعمل تلك العناصر على التخلص من السموم و تنظم عمل الكبد باستمرار , و قد أثبتت الأبحاث أن الفلافونويد يحتوي على صفات مضادات الأكسدة و التي تعمل على حماية الكبد و خلاياه من النسبة الكبيرة من الدهون و من الأضرار التي تنتج من الجذور الحرة .
حوامل

فوائد العرقسوس للمعدة
يعمل العرقسوس على علاج اضطرابات المعدة , و ذلك لاحتواء العرقسوس على حمض Glycyrrhizic و الذي يعمل على حماية الجسم من البكتيريا و نموها و يساهم أيضا في علاج عسر الهضم .

فوائد العرقسوس لالتهابات المفاصل
يعمل العرقسوس على علاج التهاب المفاصل الروماتويدي , فهو يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات بالإضافة لإلى احتوائه على عناصر تقلل من مستويات السيتوكينات و التي تساهم في علاج التورم .

العرقسوس و علاج أعراض ما قبل الحيض
يحتوي العرقسوس على نسب كبيرة من الإيسوفلافون , و هو ما يعمل على موازنة الاستروجين و البروجيستون , و بالتالي يحد من آلام الجسم و الآثار النفسية التي تسبق الحيض , أيضا يعمل على تهدئة الرحم و معالجته من التقلصات أثناء فترة الطمث , بالإضافة إلى قدرته العلاجية في معالجة مشكلة احتباس الماء و التي تنتج عن تأثير الهرمونات





من مواضيع عروسة المنتدي
0 الليمون ومنع الحمل ، هل الليمون يمنع الحمل
0 بيجامات صيفي جميلة 2013 ، احلى بيجامات صيفي للغروس 2013 ، ملابس للغروس
0 السعال عند الاطفال ، علاج السعال عند الاطفال
0 مسكات كريستال رقيقة 2013 ، اجدد بويكهات ورد للعروس 2013 ، بويكهات ورد فخمة للعروس
0 افخم فساتين افراح 2013 ، كولكشن فساتين افراح ، فساتين افراح ناعمة موضة 2014
0 صور بيجامات روعة 2013 ، بيجامات حديثة للصبايا 2014 ، احدث بجايم للصبايا
0 كيفية الاخصاب غير الطبيعي ، طرق الإخصاب الصناعي داخل الرحم
0 قمصان نوم للعروس 2012 ، صور قمصان نوم 2013 ، كوليكشن ملابس نوم للعروس
0 تطويل الشعر خمس اشبر 2013 ، تطويل الشعر بسرعة 2014 ، وصفة لاظالة الشعر
0 الام الدورة ، التغلب على الام الدورة
0 الامساك اثناء الحمل ، اسباب وعلاج الامساك للحامل
0 ماهى الحمى النكافية ، قد يتسبب في العقم أحيانا
0 صور احذية انيقة للعروس 2013 ، اجدد احذية للعروس 2013 ، احذية جميلة للعروس
0 فساتين زفاف عالمية 2012 ، فساتين زفاف راقية 2013 ، فساتين زفاف رائعة
0 علاج اضطربات الدورة قبل موعد الدورة ، علاج المتلازمة السابقة للحيض
عرض البوم صور عروسة المنتدي   رد مع اقتباس



قديم 02-18-2016, 11:28 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,769 [+]
بمعدل : 12.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: فوائد العرقسوس للكبد ، فوائد العرقسوس للمعدة




مشكووورة على المواضيع المممزة والمفيدة





من مواضيع jojo 123456
0 غير مسجل شاركينا في مساابقة صاحبة اجمل طلة
0 مراحل تكون الجنين بالصور سبحان الله
0 نصاائح لارتداء جمبسوت
0 سماء الملائكه ووظائفهم وأسماء السماوات السبع
0 اللازانيا الايطاليه
0 (¯`·.¸♥ طاولات لتزيين زوايا المنزل ♥¸.·´¯)
0 افكار روووووعة لتنسيق السلطات
0 السيدة حفصة بنت عمر بن الخطاب رضي الله عنها
0 اصنعي صابونة مبيضة بنفسك
0 دجاج مشوي ع الفحم مممممم
0 اكثر 5 مشاكلات شيوعا في الحياة الزوجية
0 ضعي احمر الخدود حسب شكل وجهك
0 ليس كل صامت غير قادر على الرد
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 عشقي المكرونة -متجدد-
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 02-18-2016, 01:04 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اطفالي حياتي

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53180
المشاركات: 7,946 [+]
بمعدل : 2.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 57
اطفالي حياتي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
اطفالي حياتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: فوائد العرقسوس للكبد ، فوائد العرقسوس للمعدة




آشكرك على روعة ما قدمتيه وجميل ما نثرتيه هنا

الله يعطيكـ آلف آلعآفيهـ
بـ إنتظارجديدك بكل شوق
دمتي بود.





من مواضيع اطفالي حياتي
0 كييفية تبيض الابط 2013 ، كيفية تفتيح الابط 2013 ، بشرة ناعمة
0 ازرقاق الأطفال ، اسباب ازرقاق الأطفال ، تشوهات المواليد
0 ضرب الطفل ، خطورة ضرب الطفل ، اضرار ضرب الطفل
0 خلطات لازالة الشعر الزائد 2013 ، وصفة لازالة الشعر الزائد 2013 ، ازالة الشعر الزائد
0 لبياض شديد النصوع 2013 ، خلطات تبييض الجسم بالكامل 2013 ، العناية بالجسم
0 فيروس السالمونيلا ، طرق العدى بفيروس السالمونيلا ، اضرار الزواحف الأليفة على الطفل
0 وصفة مجربة للبشره 2013 ، وصفة لتبيض وشد الوجة 2013 ، وصفات لتفتيح البشرة
0 ماسكات للبشرة 2013 ، بشرة جميلة 2013 ، بشرة متالقة
0 متلازمة اليوريمية ، اسباب متلازمة اليوريمية ، علاج متلازمة اليوريمية عند الطفل
0 ماسك الاعسل 2013 ، العسل والبشرة 2013 ، البشرة مع العسل
0 طرق فتح شهية الأطفال ، كيفية فتح شهية الأطفال ، وصفات لفتح شهية الأطفال
0 صعوبة التعلم عند الاطفال ، اسباب صعوبة التعلم ، التغلب على صعوبة التعلم فى الاطفال
0 الطفل النحيف ، اسباب نحافة الاطفال ، كيفية علاج الطفل النحيف
0 بشرة صحية 2013 ، القضاء على شوائب البشرة 2013 ، العناية بالبشرة
0 الإسهال عند الاطفال ، اسباب الإسهال عند الاطفال ، طرق علاج الإسهال عند الاطفال
عرض البوم صور اطفالي حياتي   رد مع اقتباس

قديم 02-18-2016, 02:32 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,968 [+]
بمعدل : 15.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: فوائد العرقسوس للكبد ، فوائد العرقسوس للمعدة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 طريقة عمل كب كيك كراميل ولا ألذّ
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 حلو السميد
0 لمحات عن العلاقة بين الرجل والمرأة
0 طريقة عمل مكياج سهرة بنفسك روعه
0 سلطة الجمبري بالخيار
0 عالجي إلتهاب المسالك البولية قبل أن يطال كليتيك
0 لبس بنات حلو 2014 ، ارقى ملابس بنات 2014 ، لبس روعة للاطفال
0 الأرز الأبيض الذي يتناوله 90% من سكان المملكة، هو الأسوأ صحيا.
0 طريقة تحضير المعكرونة باللحم والباشاميل
0 براونيز الشوكولاتة
0 علاج العقم عند الرجال وأسباب انخفاض عدد الحيوانات المنوية!
0 تعرفي على فوائد القهوة الجمالية للبشرة
0 طريقة عمل دجاج مشوي بالكيس
0 نصائح هامة للوقاية من الاسهال تعرفي عليها
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الطبي الــعــام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العرقسوس يحارب تسوس الاسنان يارب كن معي قسم التغذية 7 01-23-2015 06:23 PM
أقنعة جمالية لتفتيح البشرة وتوحيد لونها بخلاصة العرقسوس -قطر الندى- الموضة و الجمال 4 04-17-2014 10:36 AM
فوائد العرقسوس ، الاستخدامات العلاجية للعرقسوس ، الاهمية الطبية للعرقسوس snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-17-2012 07:51 AM
العرقسوس ، فوائد العرقسوس الطبية ، اهمية شرب العرقسوس ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 07-24-2012 04:06 PM
فوائد العرقسوس الفراشه المؤمنة منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 1 02-12-2011 04:17 AM


الساعة الآن 05:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .