أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى موانع الحمل

منتدى موانع الحمل يختص بعرض طرق منع الحمل سلبياتها وإجابياتها على صحة المرأه


العقم وحبوب المنع ، هل حقا تسبب العقم


العقم وحبوب المنع ، هل حقا تسبب العقم العقم وحبوب المنع ، هل حقا تسبب العقم العقم وحبوب المنع ، هل حقا تسبب العقم حبوب ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-18-2016, 01:33 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عروسة المنتدي

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 48286
المشاركات: 12,781 [+]
بمعدل : 4.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 154
نقاط التقييم: 58
عروسة المنتدي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عروسة المنتدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى موانع الحمل
افتراضي العقم وحبوب المنع ، هل حقا تسبب العقم




العقم وحبوب المنع ، هل حقا تسبب العقم
العقم وحبوب المنع ، هل حقا تسبب العقم
العقم وحبوب المنع ، هل حقا تسبب العقم



حبوب منع الحمل تعمل على تنظيم الدورة بشكل دقيق جدًا؛ لذلك من الطبيعي أن تكون دورتك منتظمة خلال فترة تناولك لها, فانتظام الدورة هو: أحد التأثيرات الإيجابية لهذه الحبوب. وبعد إيقاف حبوب منع الحمل تعود الدورة لما كانت عليه قبل استخدامها

ولقد أثبتت الدراسات القديمة والحديثة أن حبوب منع الحمل:
حوامل


لا تؤثر على خصوبة المرأة, فبعد إيقاف تناول الحبوب تعود الخصوبة إلى طبيعتها بسرعة - إن شاء الله -
ولكن في بعض الحالات قد يحتاج التبويض لبضعة أشهر حتى يعود وينتظم, وهذا لا يعتبر خللًا أو مرضًا، وإنما فترة يحتاجها المبيض ليستعيد تفاعله مع الغدة النخامية،
وإن حدث وبقيت الدورة متباعدة، أو حدث انقطاع في الدورة، أو تأخر حدوث الحمل بعد التوقف عن تناول حبوب منع الحمل لأكثر من 9 أشهر. فإن السبب هنا لا يكون من استخدام الحبوب, بل يكون من حالة مرضية (غير مشخصة) موجودة عند السيدة قبل استخدام الحبوب. وظهرت بعد استخدامها؛
ولذلك فإنه يجب دومًا فحص السيدة فحصًا جيدًا، قبل البدء بتناول الحبوب؛ للتأكد من أن الحبوب تناسبها. ومن عدم وجود اضطراب هرموني خفي.
فإن كانت السيدة طبيعية. فيمكنها استخدام الحبوب بكل اطمئنان. حتى لو كانت في بداية الزواج.
إذن: يا عزيزتي: الحبوب لا تسبب العقم. وإن كنت ترغبين في الاستمرار عليها، فيمكنك فعل ذلك.

لكن النصيحة التي نقدمها دومًا هي: أن تكمل السيدة عائلتها مبكرًا. فالخصوبة عند الأنثى تكون في ذروتها بين سن 18-24, ثم تبدأ بالتراجع بشكل تدريجي.

إن حبوب منع الحمل الحديثة هي: حبوب خفيفة جدًا, أي: تحتوي على كميات قليلة جدًا من الهرمونات؛ لذلك يمكن استخدامها وبكل أمانٍ عند السيدة الطبيعية دون سن 35، وغير المدخنة, والتي ليس عندها حالة طبية مثل: الضغط أو السكر أو زيادة التجلط.





من مواضيع عروسة المنتدي
0 كيف اعرف اني طهرت من فترة النفاس ، طرق طهارة النفاس
0 قناع لتلميع الشعر 2013 ، افضل قناع لنعومة الشعر 2014 ، تنعيم الشعر وتلميعه
0 وصفة للتخلص من قشرة الشعر 2013 ، اسباب القشرة 2014 ، علاج قشرة الشعر
0 الثقافة الصحية للحامل ، معلومات عن الولادة
0 الدورة الشهرية عند المراهقين , فترة المراهقة والطمث
0 اجدد ملابس دخلية للعروس 2013 ، صور ملابس دخلية للعروس 2013 ، ملابس مميزة للعروس
0 كعكة الشوكلاتة للرجيم , حلويات للرجيم كعكة الشوكلاتة
0 اجدد الفساتين للعروس 2012 ، فساتين للاميرات 2013 ، فساتين عرائس تجنن
0 كم يستغرق وقت المخاض ، حساب وقت المخاض
0 فساتين زفاف عصرية 2012 ، فساتين زفاف مودرن 2013 ، فساتين زفاف لبنانية
0 صور فساتين رقيقة للزفاف 2013 ، فساتين تهبل للزفاف 2014 ، ارقي فساتين للعروس
0 ملابس كيوت للحوامل 2012 ، ملابس حمل كيوت 2013 ، ازياء ذوق للحامل
0 حبوب الحمل والوزن ، هل تسبب زيادة فى الوزن
0 فوائد النظارة الشمسية ، نظارة الشمس تحسن المزاج
0 اطعمة تساعد على فقدان الوزن ، تعرفي عليها الان
عرض البوم صور عروسة المنتدي   رد مع اقتباس


قديم 02-18-2016, 02:18 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اطفالي حياتي

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53180
المشاركات: 7,946 [+]
بمعدل : 3.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 57
اطفالي حياتي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
اطفالي حياتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : منتدى موانع الحمل
افتراضي رد: العقم وحبوب المنع ، هل حقا تسبب العقم




طرح مميـــــز جدـآ ~
طرح رـآئـع وآلـآروع آنه منك ..
ربي يخليك يَ الغلـآ ’
ويعطيك العــــآإفيه .. .
نتتظر جديد آبدآعــآتك





من مواضيع اطفالي حياتي
0 التسلخات الجلدية عند الاطفال ، اسباب التسلخات الجلدية ، طرق علاج التسلخات الجلدية
0 اهمية أشعة الشمس لعظام الطفل ، فوائد أشعة الشمس لعظام الطفل ، طرق تقوية عظام الطفل
0 اسنان الطفل ، كيفية وقاية اسنان الطفل ، الاهتمام باسنان الطفل
0 ماسكات للبشرة الجافة 2013 ، بشرة جافة 2013 ، الاهتمام بالبشرة الجافة
0 الحمى الشوكية عند الأطفال ، اسباب الحمى الشوكية عند الأطفال ، طرق علاج الحمى الشوكية
0 ازالة الروؤس السوداء 2013 ، ماسك للبشرة 2013 ، بشرة جميلة
0 التخلص من الرؤوس السوداء 2013 ، ازالة الرؤوس السودا 2013 ، علاج الرؤوس السودا
0 قناع لنعومة الجسم 2013 ، خلطة للحفاظ على الجسم 2013 ، قناع لتنعيم البشرة
0 تغذية الطفل في المراحل المبكرة ، التغذيه المبكرة للطفل ، تغذيه الأطفال
0 اهمية البرتقال للطفل ، فوائد البرتقال للطفل ، اهمية البرتقال للرضيع
0 علاج البشرة الجافة 2013 ، العناية بالبشرة الجافة 2013 ، علاج البشرة الجافة
0 خطورة وصفات الطب البديل على الطفل ، اضرار وصفات الطب البديل على الرضيع
0 ماسكات يابانية 2013 ، ماسكات لجمال البشرة 2013 ، بشرة مميزة
0 أضرار الكعب العالي 2013 ، مشاكل الكعب العالى 2013 ، الكعب العالى
0 أضرار الكعب العالي 2013 ، الكعب العالى 2013 ، مخاطر الكعب العالى
عرض البوم صور اطفالي حياتي   رد مع اقتباس

قديم 02-18-2016, 03:18 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : منتدى موانع الحمل
افتراضي رد: العقم وحبوب المنع ، هل حقا تسبب العقم








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 هل تسبب الرضاعة الطبيعية تساقط الشعر؟ وما الحل؟
0 لغرفة الجلوس تشعرك بالدفء في موسم البرد ديكورات واكسسوارات روووعه
0 يشعر الجنين وهو في رحم أمه بكل مايدور حوله
0 6 خطوات عملية لمكياج عيون خليجي ساحر
0 سلطة النيسواز الشهية
0 تمارين التخلص من سمنة الافخاذ و المؤخرة
0 سيد العُباد صلى الله عليه وسلم
0 مخاطر مكعبات مرق الدجاج
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 أحمر الشفاه هناك أمور يجب أن تعرفينها قبل شراءه
0 علاج البواسير بالاعشاب الطبية الطبيعية
0 الرضاعة الصناعية
0 الألم خلال الجماع؟ ما هي الاسباب
0 ما السر وراء توقف الأطفال عن البكاء بعد حملهم؟
0 كيف تتجنبين خيانة الزوج؟
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 02-20-2016, 12:07 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : منتدى موانع الحمل
افتراضي رد: العقم وحبوب المنع ، هل حقا تسبب العقم




يعطيييييييييييييك الف عااافية لااا عدمنا طرح المميز





من مواضيع jojo 123456
0 سجلي حضورك بمودك اليوم
0 jojo 123456 هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 عم تدلع شوفو شو صار فيها
0 قصة الجمل الوفي سبحااان الله
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 اطقم مجوهرات للبنوتات
0 وصفة سحرية لكل عروس ولغير العروس
0 لماذا نقول أحترم نفسك !! ولا نقول أحترمني ؟
0 موضة وأناقة جديدة وعصرية لعام 2016
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 الفلان بالجزر والموز
0 ~✿أفكار رومانسية دافئة في ديكورات المطبخ✿~
0 قطر الندى ريحانة بحر العيون واحساس امراة/ تشاور بخصوص المسابقة
0 قصة أصحاب الاخدود بالصور
0 وصفة لترهل الثدي
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-28-2016, 01:47 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,633 [+]
بمعدل : 5.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 142
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : منتدى موانع الحمل
افتراضي رد: العقم وحبوب المنع ، هل حقا تسبب العقم








من مواضيع ام جوري&&
0 ازياء جميله للاولاد ..
0 أسباب و أنواع الولادة القيصرية
0 &&لمن لا يعرف قيمه المراءه&&
0 .عندي مشكله يامشرفات ..
0 دراسة : العلاقة بين الولادة المبكرة وسوء الصحة العقلية للمولود
0 ..الله يساامحك..
0 مشاركتي في مسابقه (حقيبه العروس)
0 من احاديث السيده عائشه رضي الله عنها
0 تفضلوا بالمشاركه
0 اغرب صبغات المنازل...
0 ..تعرفوا على اوقات الصيام في بعض البلدان ..
0 اقلام راقيه 00 واقلام لاتعليق ؟؟؟
0 تخيلي وانتي تشربي الشاي ؟؟
0 ازرعي حديقك في هذا المنتدى ؟؟؟
0 الغاز لها حلول
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى موانع الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسباب العقم عند النساء ، نصائح لعلاج العقم مبكرا ، العقم عند النساء نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 10-12-2012 05:25 AM
اسباب العقم ، طرق مكافحة العقم ، انواع العقم نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 10-07-2012 09:53 AM
ضرس العقل ، اضرار ضرس العقل ، فوائد ضرس العقل سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-06-2012 02:38 AM
العقم ، أسباب العقم عند النساء ، تجنب ما يسبب العقم سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-01-2012 08:24 AM

 

الساعة الآن 07:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .