أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية

منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية يختص بأهمية الرضاعة الطبيعية ومتى تلجأ الأم الى الرضاعة الصناعية ومشاكل الثدي .


عدد الرضعات اليومي ، العدد المثالي للرضعات


عدد الرضعات اليومي ، العدد المثالي للرضعات عدد الرضعات اليومي ، العدد المثالي للرضعات عدد الرضعات اليومي ، العدد المثالي للرضعات ثيراً ما تتساءل الأمهات ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-19-2016, 03:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عروسة المنتدي

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 48286
المشاركات: 12,781 [+]
بمعدل : 4.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 153
نقاط التقييم: 58
عروسة المنتدي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عروسة المنتدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي عدد الرضعات اليومي ، العدد المثالي للرضعات




عدد الرضعات اليومي ، العدد المثالي للرضعات
عدد الرضعات اليومي ، العدد المثالي للرضعات
عدد الرضعات اليومي ، العدد المثالي للرضعات


ثيراً ما تتساءل الأمهات عن العدد الأمثل لمرات الرضاعة الطبيعية في اليوم.. هل يجب أن ترضع طفلها كل ساعتين أم كل ثلاث أو أربع ساعات؟!!!... جعل الله سبحانه وتعالى للأطفال حديثي الولادة علامات خاصة يلمحوا بها عن حاجتهم للرضاعة. هذه العلامات تسمى تلميحات الجوع. قد تحتاج اﻷم الى يومين للتعرف على هذه العلامات، لذلك فمن المهم أن تكون الأم مع الطفل في نفس الغرفة لتتعرف على هذه العلامات.

العلامات المبكرة للجوع
العلامات الحيوية
العلامة المتأخرة
اولا: العلامات المبكرة للجوع وهي:

يقوم الطفل بلعق شفتيه
تكرار فتح الفم وغلقه
البحث عن الثدي عند تقريب أي شيء لجانب الفم
لعق الأصابع والأيدي أو اللعب أو حتى الملابس هذه العلامات موضحة بالفيديو
ثانيا: العلامات الحيوية:
حوامل


العصبية والتململ
التنفس السريع
محاولة الرضاعة من أي شخص يحمل الطفل
ثالثا: العلامة المتأخرة وهي:

بكاء الطفل لا تنتظري حتى يبكي الطفل لتدركي أنه جائع. إذا بدأ الطفل بالبكاء فمن الصعب جداً وضع الطفل على الثدي للرضاعة وحتى إذا بدأ في الرضاعة فسيرضع لفترة بسيطة وسينام مباشرة من التعب وسيستيقظ من النوم بعد فترة وجيزة جائع مرة أخرى وهكذا.

ينموالأطفال الذين يرضعون طبيعيا بالشكل المثالي عندما يرضعوا تبعا لحاجتهم للرضاعة وليس تبعا لمواعيد ثابتة للرضاعة وهذا ما يطلق عليه الرضاعة حسب الحاجة أغلب الأطفال الذين يرضعون طبيعيا يحتاجون للرضاعة من (10-12) مرة خلال 24 ساعة





من مواضيع عروسة المنتدي
0 قصات للشعر القصير 2013 ، قصات للشعر الطويل 2014 ، قصات وتسريحات منوعة
0 كوليكشن لانجيري غاية في الروعة 2012 ، لانجيري خطير للعروس 2013 ، اورع لانجيري للعروس
0 تشكيلة فساتين زفاف جديدة 2013 ، فساتين زفاف فرنسية 2014 ، فساتين زفاف بسيطة
0 حبوب منع الحمل للرجال , وسائل منع الحمل للرجال
0 ماسك البقدونس ، وتنقية البشرة طبيعيا
0 ملابس داخلية للعرائس استايل 2012 ، احلى ملابس داخلية للعروس 2013 ، صور ملابس داخلية
0 وصفة لتطويل الشعر 2013 ، خلطة لتطويل الشعر 2014 ، تطويل الشعر
0 فوائد جوز الهند للشعر 2013 ، اهمية جوز الهند للشعر 2014 ، جوز الهند للشعر
0 5 اكلات مهمة يومية ، الاكلات الهامة يومية
0 ريجيم الليمون والعسل ، ريجيم سريع بالليمون
0 وسائل منع الحمل تركب فى المهبل , خطورة استعمال وسائل منع الحمل على المهبل
0 الرضاعة الاولى ، ماذا تعرفي عن الايام الاولى للرضاعة
0 بالصور خطوة بخطوة تكوين الجنين , الجنين خطوة خطوة
0 اسم بنت حفصة ، معنى اسم البنت حفصة في قاموس المعاني الاسماء
0 فساتين زفاف ايطالية 2013 ، فساتين ايطالية للزواج 2014 ، فساتين زواجات عالمية
عرض البوم صور عروسة المنتدي   رد مع اقتباس


قديم 02-19-2016, 03:29 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 15.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: عدد الرضعات اليومي ، العدد المثالي للرضعات




يعطيييييييييييييك الف عااافية على الطرح





من مواضيع jojo 123456
0 لتحصلي على اقدام رطبة ووردية
0 ازياء صيفية مريحة للحوامل
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 الديكتاتور الصغير
0 لجلسة حلو ع الحديقة
0 صميمي علب الهدايا بنفسك
0 غير مسجل أخصائية في علم النفس والاجتماع لحل المشاكل الاسرية**رونق الصبح و Tulay**
0 ازياء للصبيان والبنوتات
0 ~✿حلول فعالة لمعالجة غثيان الحمل✿~
0 قف مع نفسك قبل ان تحرج الناس
0 فساتين سهرة قصيرة
0 لماذا يتغير لون عيني مولودي؟
0 أناقت رضيعك في المناسبات الرسمية
0 حاابة تشاركنا بالمسابقة تتفضل
0 ~✿مؤشرات تدل أن ثمة ما يخيف طفلك من المدرسة✿~
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 02-19-2016, 05:27 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,837 [+]
بمعدل : 17.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: عدد الرضعات اليومي ، العدد المثالي للرضعات








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مشروب القرفة والكمون لتقليل الدهون على الارداف
0 غررررررررررف نوم روووعه
0 تشيز الكنافه روعه لايفوتكم
0 ديكووورات جنون االاورانج روووووووعه
0 كيف طريقة الحمل
0 ضغط الدم هو الضغط اللازم لدفع الدم
0 تعلمي فن الإتكيت في حياتك اليوميه
0 تصميم موقع احترافي بالفوتوشوب ( شرح بالصور + من الألف الى الياء )
0 التصويت على مسااابقة استااايل
0 منااقشة *الاداريات الله يعطيكم العاافيه*
0 ما هي أسباب نزول الإفرازات البيضاء المخاطية عند قضاء الحاجة؟
0 نتائج الحمله لتنشيط المنتدى
0 المسااااااااابقة بحر أفكاااااري أمليء الفراغ
0 شراب الخروب
0 رووووووووعه الاصغر
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 02-19-2016, 09:56 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اطفالي حياتي

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53180
المشاركات: 7,946 [+]
بمعدل : 3.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 57
اطفالي حياتي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
اطفالي حياتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عروسة المنتدي المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: عدد الرضعات اليومي ، العدد المثالي للرضعات




طرح مميـــــز جدـآ ~
طرح رـآئـع وآلـآروع آنه منك ..
ربي يخليك يَ الغلـآ ’
ويعطيك العــــآإفيه .. .
نتتظر جديد آبدآعــآتك





من مواضيع اطفالي حياتي
0 الأطفال الخدج ، الأطفال ناقصي الوزن ، طريقة العناية بالأطفال ناقصى الوزن
0 فيروس الروتا ، اعراض فيروس الروتا عند الاطفال ، كيفية علاج فيروس الروتا
0 استخدام الزيوت الطبيعية للبشرة 2013 ، ماسكات للبشرة 2013 ، طرق تفتيح البشرة
0 تأخر المشي عند الاطفال ، اسباب تأخر المشي عند الاطفال ، مشى الاطفال
0 اضرار هز الطفل ، خطورة هز الطفل ، اضرار هز الطفل عند البكاء
0 الكساح عند الاطفال ، اسباب الكساح عند الاطفال ، علاج الكساح عند الاطفال
0 النوم عند الاطفال ، اهمية نوم الطفل ، فوائد النوم للاطفال
0 ازرقاق الأطفال ، اسباب ازرقاق الأطفال ، تشوهات المواليد
0 بشرة مميزة 2013 ، الاهتما م بالبشرة الجافة 2013 ، ماسكات حلوة
0 آلام الظهر عند الاطفال ، اعراض آلام الظهر عند الاطفال ، اسباب آلام الظهر عند الاطفال
0 حمام البخار 2013 ، طرق حمام البخار 2013 ، تنظيف البشرة
0 اسباب اسمرار المرفقين 2013 ، اسمرار المرفقين 2013 ، التخلص من اسمرار المرفقين
0 نقص الحديد ، اسباب نقص الحديد فى الطفل ، علاج نقص الحديد
0 نقص الانتباه عند الاطفال ، طريقة علاج نقص الانتباه عند الاطفال ، مشاكل الكتابة
0 نوم الطفل مع المدخنين ، خطورة نوم الطفل مع المدخنين ، ضرر نوم الطفل مع المدخن
عرض البوم صور اطفالي حياتي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عدد ايام الحيض ، العدد المثالي لايام للحيض عروسة المنتدي منتدى مشاكل الدورة الشهرية 1 02-11-2016 09:30 PM
الميك اب المثالي للعيون 2013 ، المكياج المثالي 2014 ، ميك اب عيون بالخطوات crazy girl الموضة و الجمال 0 11-29-2012 06:32 AM
الوزن المثالي للحوامل ، طريقة الوصول للوزن المثالي اثناء الحمل ، وزن الحامل نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 10-13-2012 01:57 AM
تقليل عدد الرضعات ، طرق تقليل عدد الرضعات ، كيفية تقليل عدد الرضعات مهرة الخليج منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 0 09-19-2012 05:12 AM
عمل بيت للرضعات االامل المـنـتـدى الـعـام 7 01-28-2012 10:57 PM

 

الساعة الآن 09:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .