أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


بنات ادخلو عاوزاكم في طلب


السلام عليكم أخواتي بنات بدي أسألكم شو أحسن وصفة لتفتيح المنطقة الحساسة وهل في كريم خاص للمنطقة لأني بدي استعمل شي يكون آمن ومجرب للمنطقة ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-26-2016, 09:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Fatima 14

البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 102432
المشاركات: 1,648 [+]
بمعدل : 2.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 384
Fatima 14 is just really niceFatima 14 is just really niceFatima 14 is just really niceFatima 14 is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
Fatima 14 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي بنات ادخلو عاوزاكم في طلب




السلام عليكم أخواتي
بنات بدي أسألكم شو أحسن وصفة لتفتيح المنطقة الحساسة وهل في كريم خاص للمنطقة
لأني بدي استعمل شي يكون آمن ومجرب للمنطقة مع العلم أنا بشرتي بيضاء
بس المنطقة شوي مغيرة على جسمي يلا بنات ساعدوني هههههههه وأخيرا تكلمت لأني
أنا من النوع اللي بيخجل كتير حتى من ماما كنت بدي أسألها بس ما قدرت





من مواضيع Fatima 14
0 نتائج مسابقة :إكمال حديث الرسول صلى الله عليه وسلم(لا تحرم نفسك الفائدة والأجر
0 استفسار من أخواتي االإماراتيات والسعوديات
0 15 نصيحة لتتمتعي بجادبية أكتر
0 حوار مضحك بين مقدم برنامج وشوقي
0 نتيجة تحليل زوجي الحمد لله على كل حال
0 نتائج تحليل هرموناتي هل هي طبيعية؟
0 أكلات لتنضيم الهرمونات عند النساء
0 تعالي شاركينا منتجاتك المفضلة
0 زيوت لتكثيف الشعر
0 نحافة الرضيع:مشكلة وحل
0 بنات أدعولي ربي يفرج كربتي وهمي
0 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
0 وصفات منزلية لتبييض الأسنان
0 تعديل عنوان لموضوع
0 أجمل ما في العطور
توقيع : Fatima 14






يا رحيم يا رحمان يا من تقل للشيء كن فيكون يا من لا إلاه إلا انت
يا من رضيت يوسف لأباه
يامن رضيت ليعقوب بصر عيناه
يا من بيدك الملك يا رب يا رحيم يا رحمان
يا من أحييت رحم مريم يا من رزقت زكريا ء
ارزقني الذرية الصالحة وجميع الأخوات
هنا رابط مسابقة اكمال الحديث النبوي
شاركوووووونا

http://forum.hwaml.com/t362467.html

عرض البوم صور Fatima 14   رد مع اقتباس

قديم 02-26-2016, 11:37 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Fatima 14

البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 102432
المشاركات: 1,648 [+]
بمعدل : 2.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 384
Fatima 14 is just really niceFatima 14 is just really niceFatima 14 is just really niceFatima 14 is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
Fatima 14 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Fatima 14 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: بنات ادخلو عاوزاكم في طلب




بنات وينكم ولا رد





من مواضيع Fatima 14
توقيع : Fatima 14






يا رحيم يا رحمان يا من تقل للشيء كن فيكون يا من لا إلاه إلا انت
يا من رضيت يوسف لأباه
يامن رضيت ليعقوب بصر عيناه
يا من بيدك الملك يا رب يا رحيم يا رحمان
يا من أحييت رحم مريم يا من رزقت زكريا ء
ارزقني الذرية الصالحة وجميع الأخوات
هنا رابط مسابقة اكمال الحديث النبوي
شاركوووووونا

http://forum.hwaml.com/t362467.html

عرض البوم صور Fatima 14   رد مع اقتباس

قديم 02-27-2016, 12:59 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متفائلة دائما بالخير

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 102175
المشاركات: 478 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 213
متفائلة دائما بالخير has a spectacular aura aboutمتفائلة دائما بالخير has a spectacular aura aboutمتفائلة دائما بالخير has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
متفائلة دائما بالخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Fatima 14 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: بنات ادخلو عاوزاكم في طلب




واقيلا كلشي حشمان هههه فاطمة اختي دائما حاولي تنشفي المنطقة من الماء جيدا او تجنبي من الاحسن الماكينة لانها ايضا اضافة الى الرطوبة تسبب السواد او افركي المنطقة باليمون اي الحامض راه غينقص شوية ماشي مئة بالمئة للامانة لكن مع مدة اطول او استمرار ستكون النتيجة احسن او بعد الفرك ضعي زيت طبيعي على المنطقة لكي لا تجف





من مواضيع متفائلة دائما بالخير
0 حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا ايلاف
0 لعبة المقادير واالطبخة بس للماهرين بالطبخ
0 رايحة ولا عودة باذن الله... في امان الله
0 نداء عاجل لكل من يسكن بالمدينة المنورة او مكة
0 لن تصدق اغلى اكل في العالم
0 15فكرة بسيطة ستجلب لكي السعادة
0 غير مسجلحلم حلمتي به وتحقق احكيلنا
0 اجوبة لكل المقبلات على اطفال الانابيب او الحقن المجهري
0 افخم الصالونات المغربية لا يفوتكم
0 تعرفي على 10 اطعمة يجب عليكي تجنبها اثناء الحمل
0 بالله عليكم لي عندها اي معلومة اكيدة تفيدنا
0 المأكولات الممنوعة للحامل من الطب الالماني
0 سؤال يحير الكل هل هذه اعراض حمل ام دورة الجواب هنا
0 قصتي الحزينة. المفرحة. لاخد العبرة تعالوا ااااااااااا
0 غير مسجلتعالي هون...... خبرينا
توقيع : متفائلة دائما بالخير

عرض البوم صور متفائلة دائما بالخير   رد مع اقتباس

قديم 02-27-2016, 03:16 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عرق الوتين ♡

البيانات
التسجيل: Feb 2016
العضوية: 102848
المشاركات: 202 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 9
نقاط التقييم: 50
عرق الوتين ♡ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عرق الوتين ♡ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Fatima 14 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: بنات ادخلو عاوزاكم في طلب




نشفي المنطقه كويس بعد دخولك لدورة المياه حطي بادورةالمياه الورق المنديل اللي يجيى على ثقيل وقاسي وبعد كل دخول جففيها
اللبسي الشورتات والملابس القطنيه
جيبي اسكنول الليمون وبالقطنه مسحي المنطقه بس انتبهي يدخل ع جوى
وان شاء الله يوم عن يوم تتفتح بس طبعا صعبه تفتح بين يوم وليله لازم الاستمرار
الاسكنول لاتستخدميه يوميا مثلا يوم عن يوم
الله يوفقك ويسر لك امرك





من مواضيع عرق الوتين ♡
توقيع : عرق الوتين ♡

عرض البوم صور عرق الوتين ♡   رد مع اقتباس

قديم 02-27-2016, 08:10 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زهرة ال

البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 102437
المشاركات: 523 [+]
بمعدل : 0.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 154
زهرة ال has a spectacular aura aboutزهرة ال has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
زهرة ال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Fatima 14 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: بنات ادخلو عاوزاكم في طلب




اولا استخدام اى كريمات فى هذه المنطقه ممنوع تماما لانه ممكن تسبب كوارث عليكى والنشا امن ويفتح كمان ممكن تعصرى معاه عصره ليمون بسيطه لكن لا تكترى من الليمون كمان زيت الزيتون ممتاز





من مواضيع زهرة ال
عرض البوم صور زهرة ال   رد مع اقتباس

قديم 02-27-2016, 01:40 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,693 [+]
بمعدل : 20.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Fatima 14 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: بنات ادخلو عاوزاكم في طلب




أبشري في عندي وصفة مجربة بس ما تنحط على المنطقة بس على الاطراف





من مواضيع jojo 123456
0 الإفرازات المهبلية قليلة وتنزل شفافة ومرة تنزل كثيفة أو كريمية هل عادية
0 افقر رئيس في العاالم
0 اعمال طفلك الفنية تسلية وفاائدة
0 دعوة للصلح
0 الي حاابة تشاركنا بالمسابقة تتفضل
0 تعرفي على كل أنواع الافرازات المهبلية البيضاء
0 في الجنة لن نبكي
0 الخضر المخللة
0 سأغيب
0 تعلمي كيف تنهي مهامك بدون تأخير او نسيان
0 جدول فعاليات ومساابقات رمضان - وكل عاام وانتم بخير
0 رساالة الى كل غاائبة
0 ان كنت تعاني من هذه المشكلة إليك الحل السحري
0 أعراض تتعرضين لها بعد الولادة ونصائح عن التعامل معها
0 لبس فاضح وكياج اوفر
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 02-27-2016, 01:44 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,693 [+]
بمعدل : 20.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Fatima 14 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: بنات ادخلو عاوزاكم في طلب




صابونتي السحرية لتبيض المنطقة ** بين الفخدين**





من مواضيع jojo 123456
0 المشاركة رقم 11 في مسابقة اجمل طلة
0 احس بالوحدة هون
0 الإسراء والمعراج معجزة رسول الله صلى الله عليه وسلم الباقية
0 نفسك عاالم غريب عجيب ومتناااقض
0 فساتين سهرة للبنوتات
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 موضوع للنقااش هل.شخصيتك في المنتدى هي نفسها شخصيتك الحقيقية..؟؟؟؟؟؟
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 صفات يكرهها الزوج فتجنبيهاا
0 خبز البوري الهندي سهل التحضير
0 اجعلي من الاكواب القديمة تحفه فنية
0 تمتعي بالصيف مع احلى اكسوسورا القدم
0 نتائج مسابقة ابيات من ذهب
0 الصلاة في الطاائرة
0 هل تأخر حملك أثر على شخصيتك وحياتك؟؟؟
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 02-27-2016, 02:40 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Fatima 14

البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 102432
المشاركات: 1,648 [+]
بمعدل : 2.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 384
Fatima 14 is just really niceFatima 14 is just really niceFatima 14 is just really niceFatima 14 is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
Fatima 14 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Fatima 14 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: بنات ادخلو عاوزاكم في طلب




يسلمو بنات ما قصرتو جزاكم الله خيرا





من مواضيع Fatima 14
توقيع : Fatima 14






يا رحيم يا رحمان يا من تقل للشيء كن فيكون يا من لا إلاه إلا انت
يا من رضيت يوسف لأباه
يامن رضيت ليعقوب بصر عيناه
يا من بيدك الملك يا رب يا رحيم يا رحمان
يا من أحييت رحم مريم يا من رزقت زكريا ء
ارزقني الذرية الصالحة وجميع الأخوات
هنا رابط مسابقة اكمال الحديث النبوي
شاركوووووونا

http://forum.hwaml.com/t362467.html

عرض البوم صور Fatima 14   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنات ادخلو جموعه111 منتدى أعراض الحمل والوحام 13 02-19-2013 04:28 PM
بنات بنات ادخلو وطمنووني أرجوكم عاشقة الذكريات منتدى أعراض الحمل والوحام 7 04-23-2012 02:25 PM
ادخلو يا بنات sisi منتدى أعراض الحمل والوحام 4 11-05-2011 07:00 AM
بنات ادخلن غلاي ودنيتي منتدى الحياة الأسرية والزوجية 6 10-11-2011 09:04 PM
بنات ادخلو ام ركون إستفسارات مرحلة الولادة 27 12-02-2010 01:19 AM

 

الساعة الآن 05:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .