أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


طريقة لفك للحجاب تكشف الكثير عن خبايا شخصيتك؟


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-30-2016, 06:56 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
e40 طريقة لفك للحجاب تكشف الكثير عن خبايا شخصيتك؟




هل كنت تعلمين أن طريقة لفك للحجاب تكشف الكثير عن خبايا شخصيتك؟ إكتشفي في هذا المقال ماذا تقول لفة حجابك المفضلة عن مزايا شخصيتك!



  • لفة حجاب التوربان: إن كانت لفة التوربان هي اللفة المفضلة لديك، فهذا يدلّ إلى أنك إمرأة عصرية وجريئة. تتمتعين بجاذبية لا مثيل لها وكاريزما أخاذة. لا تخافين من خوض المغامرات الجديدة وتجدين دائماً الطرق المناسبة للتخلص من الروتين والملل.
  • لفة الشيفون: تتمتعين بالأنوثة والأناقة. أنت حساسة بطبعك. تقومين بأعمالك بشغف. تحبين الرومانسية وتبتعدين فدر الإمكان عن المشاكل. أنت صبورة وعنيدة في نفس الوقت.
  • لفة الخصل المنسدلة: أنت إجتماعية جداً وتتمتعين بقلب طيب. تتميزين بكاريزما تجذب الآخرين إليكِ ولا تجعلهم يشعرون كأنهم غرباء عنكِ. أنت متهورة في إتخاذ القرارات ما قد يسبب لك العديد من المشاكل مع الآخرين. أنت عفوية وتحبيت عيش الحياة بملئها.
  • لفة الحجاب مع ربطة على الجانب: أنت خلاقة وتتمتعين بحسّ فني مميز. تجدين دائماً الحلولل المناسب لأبسط المشاكل التي قد تواجهينها. يصعب عليك التأقلم بسرعة والإتفاق مع الآخرين. تحبين دائماً أن تكوني مختلفة عن الآخرين
  • لفة الحجاب العادية: أنت كلاسكية وتبحثين دائماً عن النظام. يتّكل عليك الأهل والأصدقاء لأنك مسؤولة وناضجة. أنت قيادية بإمتياز وتحبين السيطرة. تفعلين المستحيل لتحقيق أهدافك في الحياة.





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 طريقة لعمل..الكنافة الكونو
0 اسوء 10 أطعمة يمكن ان يتناولها مريض السكرى
0 الدهون: متهمة بالبدانة لكنها تساعد أيضا على الرشاقة!
0 الإجهاض في الحمل الأول وأسبابه!
0 توقعات بحدوث زلازل بجدة والمنطقة الغربية خلال الأيام المقبلة
0 فساتين اللون الأصفر ودرجاته خيارك الأمثل هذا الصيف
0 الأسم التجاري بروفين والاسم العلمي ايبوبروفين
0 ما الذي يجب أن يقوم به طفلك عندما يضربه طفل آخر؟
0 هل تؤثر المضادات على الدورة ؟
0 مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك
0 مساعدة الطفل على التعرف على مشاعره
0 حلا الجبن رووووووووعه
0 علاج منزلي فعّال يخلّصك من حب الشباب
0 فسااااااتين اعرررراس رووووووووووووعه
0 اظافر جميلة و صحية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 03-30-2016, 07:40 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,758 [+]
بمعدل : 13.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: طريقة لفك للحجاب تكشف الكثير عن خبايا شخصيتك؟




يعطييييييييييك الف عاااافية على الطرح





من مواضيع jojo 123456
0 عربات الاطفال تواكب الموضة
0 حلوى سهلة ولذيذة
0 لعبة كنت ....... وفجأة.... !! لعبة خطيييرة
0 تميزي انتي وبنوتك
0 وصفة طبيعية لتبييض البشرة
0 اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 افكار مذهلة لحياة اسهل مع طفلك
0 قبل الزواج وبعد الزواج
0 أياااااااام الحشمة والحياء
0 من صور الادمان على الكمبيوتر
0 كيفية العناء بشفتيك في الشتاء
0 رجعت بالسلامة + باركولي ولدت الحمد لله
0 أطباق رمضانية مشهورة *شرقية خليجية ومغاربية * تابعوني
0 تصويت لجنة حكم مسابقة ابيات من ذهب
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-30-2016, 10:24 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: طريقة لفك للحجاب تكشف الكثير عن خبايا شخصيتك؟




منوررررررررررررررررره ياالغلا ماااااااااقصرتي





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 لازانيا باللحم المفروم والباذنجان المشوى
0 يطلع معي شيء غريب لما جيت احذف المواضيع
0 تخطف الأنفاس لليلة الأحلام
0 فساتين الكوتور تسرق الأضواء خلال جوائز ال-Emmy's 2014
0 شائعة الحدوث في الحمل الأول
0 لرسم علي الاظافر بكل سهوله
0 الفصل الرابع : خبرات أرشادية فى الكتابة لطفل الروضة
0 موضوعي يخص الالتهابات الفطريه وبعض انواع الالتهابات البكتيريه
0 تصويت لمسابقة Fashion Show حياااكم الله
0 الف الف مبروك الي حصلو على الكراسي
0 ماهي النصائح تخص الدورة ومابعد الدورة والفوط الصحية
0 ياااااااا مشرفات العااااامات لحظه
0 نتائج الحمله لتنشيط المنتدى
0 نصائح هامة للوقاية من الاسهال
0 تحليل الشخصية اختر من بين هذه الصور واعرف شخصيتك
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-31-2016, 12:19 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,603 [+]
بمعدل : 4.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 130
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: طريقة لفك للحجاب تكشف الكثير عن خبايا شخصيتك؟




حلوو هالمووضووع كتيررررررر


نااايس بحوورره

تحيااتى





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 تجنبي غثيان الصباح المزعج أثناء الحمل مع هذه النصائح
0 كيف تتجنبين الولاده المبكره قبل اوانها ؟؟
0 ياآ بخت ألفستاآن فيكِ
0 احكى لاطفالك ( قصه سندريلا كامله )
0 كلكم وحشتوونى
0 تعالو يا بنااااات محتاجه نصايحكم
0 دليلك لاجراء تحليل الحمل المنزلي بطريقة صحيحة
0 حقائق ملفتة عن الولادة في القرآن الكريم!!!
0 أسئلة تراود أذهان المنضمين لبرامج أطفال الأنابيب
0 @@ تعرفى على اعراض الوحاام باكملهاا @@
0 كل واحده تكتب من اي شهر ميلادها
0 حابه اهنئكم واقولكم كل سنه وانتم طيبين
0 •.♥.•° روعة الحيآة وآنتِ تتألمي وتُضَحِي °•.♥.•
0 هنااااا تعرفى عن ا لولاده الطبيعيه والقيصريه (بالصوووور )
0 المائدة الصحية في رمضان كيف تكون ؟!
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 03-31-2016, 02:00 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Fatima 14

البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 102432
المشاركات: 1,658 [+]
بمعدل : 1.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 384
Fatima 14 is just really niceFatima 14 is just really niceFatima 14 is just really niceFatima 14 is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
Fatima 14 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: طريقة لفك للحجاب تكشف الكثير عن خبايا شخصيتك؟




موضوع حلو بحورة جزاك الله خيرا





من مواضيع Fatima 14
0 إستخدامات جمالية غير متوقعة لفرشاة الأسنان
0 فوائد الخميرة للبشرة
0 زيوت لتكثيف الشعر
0 هذا العلاج الياباني ينظف الجسم ويمنع الأمراض
0 كيفية الحفاظ على نضافة البيت
0 فطائر تركية من مطبخي
0 أضرار حبوب منع الحمل
0 دعاء تفريج الكرب والهم
0 10 خطوات تضمن لك حملاً صحياً
0 علاج التهاب المهبل باﻷعشاب الطبيعية
0 أكلات لتنضيم الهرمونات عند النساء
0 عدي من 1إلى .......3وقولي من هي العضوة التي إذا انسحبت من المنتدى راح تفتقديها
0 هل السونار المهبلي يبين تكيس المبيضين
0 شو راح تقولين للعضوة اللي قبلك 💖
0 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
توقيع : Fatima 14






يا رحيم يا رحمان يا من تقل للشيء كن فيكون يا من لا إلاه إلا انت
يا من رضيت يوسف لأباه
يامن رضيت ليعقوب بصر عيناه
يا من بيدك الملك يا رب يا رحيم يا رحمان
يا من أحييت رحم مريم يا من رزقت زكريا ء
ارزقني الذرية الصالحة وجميع الأخوات
هنا رابط مسابقة اكمال الحديث النبوي
شاركوووووونا

http://forum.hwaml.com/t362467.html

عرض البوم صور Fatima 14   رد مع اقتباس

قديم 03-31-2016, 04:29 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: طريقة لفك للحجاب تكشف الكثير عن خبايا شخصيتك؟




يعطيكى العااافية بحورة





من مواضيع NoNa roze
0 فترة النفاس نصائح وشائعات
0 فساتين حوامل مودرن واسعه للعيد
0 المقادير ودرجات الحرارة وتعريفاتها المختلفة
0 هل الأفضل للحامل الصيام أم الفطر؟
0 نصائح مهمة تخلصك من فراغات الحواجب سريعاااا
0 الحديث مع الرضيع.. عقل أم جنون!!
0 أضرار إرتداء الملابس الضيقة
0 كيفية تغذية الطفل الرضيع
0 البسكويت الإسفنجى
0 5 أسرار قد لا تعرفيها عن الماكياج.. ستجعلك أكثر جمالا
0 اعداد السحلب
0 ♥ ♥ فساتين سهره للحوامل على منتديات حوامل النسائية ♥ ♥
0 اختى بحر العيون
0 لماذا يُمنع إعطاء الطعام الصلب للطفل الأصغر من عمر ستة أشهر؟
0 ما النظام الغذائي الأفضل خلال عيد الفطر؟
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 03-31-2016, 06:31 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: طريقة لفك للحجاب تكشف الكثير عن خبايا شخصيتك؟








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كيفية استخدام التحليل المنزلي للحمل
0 كريب بالنوتيلا
0 أسباب لتأجيل الحمل الثاني
0 قرار صاااااااااااااااارم من غير الرجوع فيه للجميع
0 التسريحات المميزة مع الاكسسوار الناعم
0 مساااااابقتين
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 ديكووورات رايقه
0 السموكي الأزرق لنظرة يملؤها السحر
0 ” سموكي أيز ”
0 الأسم التجاري بروفين والاسم العلمي ايبوبروفين
0 أعراض بواسير الحمل
0 زيادة نزيف الدورة الشهرية.. الأسباب والعلاج
0 هل كريم الأساس الخاص بك مناسب لبشرتك؟؟
0 طريقة عمل نجفة ابسط الأشياء أصنعي أعمال فنية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية فهم شخصية الرجل ، اسهل طريقة لفهم شخصية الرجل ، خبايا الرجال بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-29-2012 04:37 PM
لعبه تكشف شخصيتك حلوووووه ... الكل يجرب .. اشتقت يبه ملتقى عضوات حوامل 12 03-26-2012 07:43 PM
طريقة تكشف اسم الي بتحبيه ب5 ثوان الشوق عطري منتدى الحياة الأسرية والزوجية 24 04-20-2011 08:10 PM
شخصيتك مذكوره في القران الكريم تفضلي لتتعرفي على شخصيتك ملاك في عين زوجها المـنـتـدى الـعـام 1 03-23-2011 01:18 PM
طريقة نومك تكشف شخصيتكِ Om KHaled المـنـتـدى الـعـام 1 09-15-2010 05:19 AM

 

الساعة الآن 01:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .