أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


حيل مدهشة للتّخلص من كيّ الملابس


زينب الباز هنالك أكثر من حيلة ! فما رأيكم في أن تجربوا بعضها ؟ 1- الخل الأبيض : كوب من الخل الأبيض يضاف إلى مياه ...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By jojo 123456

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-05-2016, 06:03 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,811 [+]
بمعدل : 18.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
Talking حيل مدهشة للتّخلص من كيّ الملابس




زينب الباز


هنالك أكثر من حيلة ! فما رأيكم في أن تجربوا بعضها ؟

1- الخل الأبيض : كوب من الخل الأبيض يضاف إلى مياه شطف الغسيل يساعد على تخفيف الثنيات لا تقلقي فإنه لن يترك رائحة على الأقمشة !

2- لا تضعي الكثير من الثياب في الغسالة و النشّافة : لا تضعي غسيل ثلاثة أسابيع في الغسّالة و النشّافة مع بعضه البعض فكلما كانت الثياب في الغسّالة أقل كلما كان ذلك أفضل العناصر .

3- أضيفي بعض كرات التنس : كرات التنس أو كرات النشّافة تساعد الأشياء حتى تجف بشكل أسرع و تتفادى التجاعيد عن طريق تحريك الهواء حولها .

4- علّقي الأشياء الخاصة بك أو اثنيها بمجرد أن تخرج من الغسالة أو النشّافة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كتاب فن تربية الطفل
0 حل مشكلة فراغات الشعر، نقدم لك هذه الوصفة الهندية الطبيعية
0 ادوات للمطبخ جديدة صور منوعة للاستخدام ادوات بشكل حديث للمطبخ
0 معلومات عن الابر التفجيرية
0 موضة الحقائب لربيع وصيف 2016
0 دجاج محمر في الفرن
0 7 مشروبات وأعشاب لشد البطن بعد الولادة
0 صور حكم حلوووووه
0 موضة الشعر القصير الأكثر رواجاً لهذا الصيف تألقي بها
0 كل ما تريدين معرفته عن مكياج العيون بين يديك
0 أساسيات مكياج الشتاء؟
0 ارتفاع درجة الحرارة عند الأطفال
0 القهوة ومنتجات الألبان.. الأكثر ضررا على أصحاب المعدة الحساسة
0 حلويات قهوه بالصور
0 فيليه سمك الهامور مع صلصة البقلة وباستا فيتوتشيني
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس


قديم 04-06-2016, 01:32 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: حيل مدهشة للتّخلص من كيّ الملابس




الله يعطيكى العااافية





من مواضيع NoNa roze
0 أمور هامه للطفلك يجب معرفتها فقط على منتديات حوامل النسائية
0 9 نصائح للرشاقة
0 تخلص من الفطريات بزيت الخزامى!!
0 صيام منتظم لقلب اقوى
0 طريقة وقوفك تحدد ما إن كنت ستصابين بألام الظهر أم لا!
0 بسبوسه بالشوكولاته
0 عبايات للبيت حلوه كتير
0 فوائد زيت جنين القمح ومجموعة أستخدامات هامه له
0 الطرق المثلى لصحةفطام طفلك واساليب المعالجه
0 بسكويت القرفه بحشو المكسرات
0 عجه البطاطس الاسبانيه
0 تعرفي على أهم الفيتامينات التي يحتاجها طفلك، ومصادرها الطبيعية
0 علاج انسداد الأنف
0 تابعي نصائحنا لافضل وجبات يحملها طفلك الى المدرسة
0 جاكيت شتوي للاطفال الصغار وبيجامات للمواليد
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2016, 04:31 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,811 [+]
بمعدل : 18.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: حيل مدهشة للتّخلص من كيّ الملابس








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كويكب عملاق قد يصدم الأرض خلال 48 ساعة
0 طائر الكيتزال
0 طريقة عمل سلطة الكرنب الأحمر
0 توقعات بحدوث زلازل بجدة والمنطقة الغربية خلال الأيام المقبلة
0 قصص عن الصبر قصص عجيبة جدا قصص واقعية
0 لمكياج ترابي
0 أجمل 21 منظراً لشروق الشمس حول العالم
0 *مجموعة فواصل رائعه*
0 عمليات ثقب جدار الأجنة
0 المزاج وتأثيره على البشره
0 استغرقت رحلة الحاج الصيني محمد باماتشن 4 أشهر. «واس»
0 6 خطوات عملية لمكياج عيون خليجي ساحر
0 عادات الاهل السيئة وتأثيرها في الاطفال
0 سبعون مسألة في الصيام كامله
0 نتااائج مساابقة عاااالم الحيوان
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-07-2016, 10:41 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,747 [+]
بمعدل : 16.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: حيل مدهشة للتّخلص من كيّ الملابس




مشكووورة غلااااااتي





من مواضيع jojo 123456
0 اختي المتاخرة بالحمل شو هو جدولك لمحاولة الحمل هذا الشهر
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 الكلوميد كم حبة في اليوم؟؟؟
0 قرد يقع بغرام دجاجة
0 انتظر التعليق على موضوع قناة اخبار حوامل هون
0 نساء في مزبلة التااريخ
0 اصنعي سجادة صغيرة رااائعة
0 استغلال فوطة قديمة
0 فساتين كرشي روعة
0 استفسار بخصوص افرازات الحمل
0 كبة البطاطس باللحم المفروم
0 عمل الفروج بلبطاطا والفطر
0 طريقة عمل كتف الخروف بالفرن
0 غير مسجل شاركينا بمسابقة أجمل طلة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2016, 05:15 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,811 [+]
بمعدل : 18.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: حيل مدهشة للتّخلص من كيّ الملابس








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كيفية علاج حساسية الحمل!
0 تنظيم النوم في رمضاااااان
0 اروع الاكسسوارات للمواضيع
0 طريقة عمل شوربة الحريرة الجزائرية
0 طريقة عمل مكرونة | باستا بينى آرابياتا الإيطالية
0 نتااااااااائج مسابقة بحر أفكاري ~ املئ الفراغ ~ كل يوم
0 الفصل الخامس خبرات الإرشادية فى الموسيقى والحركة
0 الله يرحمكي يا جدتي ويرحم جميع المسلمين
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 أجنحة الدجاج المقرمشة مع البطاطس المنفوخة وكريمة الثوم
0 كيكة الغابة السوداء لأعياد الميلاد
0 كم نسبة البرجسترون الطبيعي ؟اسئلة عن البرجسترون
0 مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا
0 عمل هيدر للموضوع بالستوكات
0 أكثر ألوان طلاء الأظافر إثارة فى موسم الصيف،
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فكرة لتخزيين الملابس ، افضل طريقة لتخزيين الملابس ، تخزيين الملابس بطريقة جديدة مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 4 06-02-2015 10:49 PM
افضل طريقة لتخزيين الملابس ، كيفية تخزيين الملابس ، تخزيين الملابس بطريقة جديدة مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 0 08-15-2012 02:54 PM
أجهزة الرياضة المنزلية ، استخدام أجهزة الرياضة المنزلية ، طريقة استعمال أجهزة الرياضة ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 07-25-2012 03:40 PM
خلفيات مدهشة للبى بى 2012 , خلفيات بلاك بيرى مدهشة 2013 دمعه على خد القمر المـنـتـدى الـعـام 0 06-30-2012 05:03 AM
خلفيات مدهشة للبلاك بيرى 2012 , خلفيات مدهشة للبى بى 2013 دمعه على خد القمر المـنـتـدى الـعـام 0 06-27-2012 11:36 AM

 

الساعة الآن 11:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .