أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


أجدد موديلات فساتين 2016


الفستان باللونين الأسود والذهبي: لمحبّات الفساتين القصيرة، اخترن هذا الفستان القصير باللون الأسود والذهبي الذي يتميز بتطريزه الملفت وأكمامه الشفافة ما يزيد من أناقته. يجمع ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-06-2016, 05:28 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,611 [+]
بمعدل : 22.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
e10 أجدد موديلات فساتين 2016




الفستان باللونين الأسود والذهبي: لمحبّات الفساتين القصيرة، اخترن هذا الفستان القصير باللون الأسود والذهبي الذي يتميز بتطريزه الملفت وأكمامه الشفافة ما يزيد من أناقته. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويمكنكنّ اعتماد معه الكعب العالي باللون الذهبي أو الأسود.
الفستان الفخم للسهرات: لتحصلن على إطلالة ساحرة في السهرات، اعتمدن هذا الفستان القصير باللون المشمشي الفاتح الذي يتميّز بقصّته المنفوشة عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ. كذلك، يتميّز هذا الفستان بقماشه الفخم
الفستان باللونين الزهري والفضي: تألّقن في السهرات والمناسبات بهذا الفستان القصير باللونين الزهري والفضّي المصمّم من قماش التول الفخم ابتداءً من الخصر حتى أسفله. اعتمدن مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي.
الفستان الكاجوال بالأكمام القصيرة: اخترن لإطلالتكنّ اليومية هذا الفستان القصير الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يجمع هذا الفستان بين اللونين الرمادي
والأبيض ويمنحكنّ إطلالة ملفتة.
الفستان الأبيض الطويل: لمحبّات الفساتين الطويلة، اعتمدن هذا الفستان الطويل الكلاسيكي الذي يضمن لكنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة. يعتبر هذا الفستان مثالياً لإطلالاتكن اليومية ويضفي لمسة جميلة على إطلالتكنّ

































من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الفصل الخامس خبرات الإرشادية فى الموسيقى والحركة
0 هناك مؤشرات في البول تستدعي زيارة الطبيب مباشرةوعدم الاهمال
0 اكثر وحدة عانت ولله الحمد في موضوع الحمل
0 قلب صادق
0 أضلع قصيرة بطريقة السوفيد
0 كراميل المملح هوت شوكليت
0 والميزان لابد له من وَزَّان
0 جلابياااااااااااااااااااااااات حلووووووه
0 نصائح هامة تطور قدراتك على صفاء النفس
0 يرى الجنين في بطن أمه؟
0 يمكن أن تشخص الطبيبة إصابتي بقرحة في عنق الرحم من فحص بالعين المجردة؟
0 طلاء أظافر لبني باستيل ربيع 2015
0 مناكير منقط متدرج و مناكير خطوط متدرجه 2015
0 كبسة حاااااااااااااااااااااااااشي على طريقتين
0 تحضير صينية الريش المشوية بالفرن
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2016, 12:40 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,573 [+]
بمعدل : 21.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: أجدد موديلات فساتين 2016




روووووووعة يسلمووووو





من مواضيع jojo 123456
0 10 خطوات لتكسب حب الابناء
0 كوني مع زوجك .. فراشة .. لا .. ذبابة
0 أسباب البركة فى البيت والحياة ؟
0 سلطة الدجاج المشوي رااااااائعة
0 طريقة عمل بارفيه بالفانيليا والشيكولاتة
0 اتحداك ما سويتي ها الحركات وانتي صغيرة
0 أسرة طريفة للأطفال
0 المشاركة الاولى في مسابقة الشقة
0 الكيما الليبية
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 الواتس آب ألة تدمر الاسر وتهدم البيوت
0 اهمال الزينة بعد الزواج وآثارها
0 اطلالات شتوية مميزة
0 جوجو عم تفكر تصبغ شعرها و حابة تتاخد رأي زوجها
0 نتااائج مساابقة بيوت الله
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2016, 06:42 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,611 [+]
بمعدل : 22.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: أجدد موديلات فساتين 2016








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 آي لاينر
0 أمور يجب معرفتها تتعلق بعملية طفل الانابيب
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 كيفية تبييض الاسنان بزيت الزيتون
0 جمل 21 مدينة يمكن أن تراها خلال الليل
0 10 حقائب فاخرة يجب أن تحصل عليها كل سيدة
0 احذر من استخدام العيدان القطنية لتنظيف الأذن لهذا السبب!
0 فساتين قصيره لزهير مراد 2014م
0 أجمل البيوت التي أقيمت على الأشجار
0 عبارات تجرح الأمهات العاملات!
0 فوائد هامة تجعلك تحب شرب القهوة وبقوة
0 اتباع حمية غذائية يؤدي إلى التفوق في العمل
0 تاوا تاكا تاك
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أجدد ميك اب للعرايس 2016 ، ميك اب حلو للعروس 2016 نفسي احبك الموضة و الجمال 1 12-26-2015 07:33 PM
فساتين صيفى للمحجبات 2016 ، ملابس محجبات شيك 2016 نفسي احبك الموضة و الجمال 4 12-25-2015 04:42 PM
كولكشن جديد للسهرات 2016 ، فساتين قصيرة للسهرة 2016 نفسي احبك الموضة و الجمال 1 12-23-2015 02:20 PM
فساتين سهرة منوعه 2016 ، فساتين سواريه رقيقة 2016 نفسي احبك الموضة و الجمال 3 12-20-2015 03:44 PM
موديلات فساتين زفاف تهبل 2012 ، موديلات فساتين جديدة للعروس ، موضة فساتين العروس 2013 عروسة المنتدي الموضة و الجمال 0 06-10-2012 04:47 AM

 

الساعة الآن 10:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .