End Exp 28-07-2014


End Exp 05-08-2014 Advertise with us Advertise with us




أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .

لقاح النخل يساعد على الحمل بعد إرادة الله !!! للرجال والنساء


تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى العقم عند الرجال و النساء يقول الله تعالى: ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-18-2010, 11:15 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمونة

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8890
المشاركات: 3,547 [+]
بمعدل : 2.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 203
ميمونة has a spectacular aura aboutميمونة has a spectacular aura aboutميمونة has a spectacular aura about
مقالات المدونة: 2
 

الإتصالات
ميمونة غير متواجد حالياً

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
e4 لقاح النخيل يساعد على الحمل بعد إرادة الله !!! للرجال والنساء




تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى العقم عند الرجال و النساء

يقول الله تعالى: " لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ- أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ" (الشورى: 49- 50)



لقاح النخل

- هو اول ما يبدو من طلع النخل الذكر والذي تلقح به النخلة. ويخرج الطلع في مغلوف يشبه قاربين ملتصقين من قمتهما وبينهما الحمل المنضود (اللقاح) ويسمى هذا الغلاف بالكفري وما في داخله الوليع والاغريض لشدة بياضه ويمكن ان يطلق عليه اسماء عديدة مثل الغدق والقنو والكافور والضحك والكباسة.عرفت فوائد حبوب اللقاح في التلقيح والاخصاب منذ القدم، واشاد الاطباء بوظائفه النباتية واكثر العرب من ذكره في شعرهم ونثرهم من ذلك قول "كشاجم":


وحبوب لقاح النخل عبارة عن مسحوق ناعم جداً شديد البياض يتطاير سريعاً اذا ما تعرض لنسمة هواء. له رائحة تشبه رائحة ماء الرجل " المني " .

ماذا قال عنه الطب القديم؟
- ذكر اطباء العرب القدماء وغيرهم مزايا لقاح النخل فقالوا انه يقوي المعدة ويجففها، ويسكن ثائرة الدم، وينفع المحرورين، ويقوي الاحشاء وينفع من ضيق النفس، والسعال البلغمي، وإذا اخذ بالعسل قوى الجسم عامة والعمل الجنسي خاصة، واذا وضع هذا المزيج في الرحم ازال العقم، واذا احتملت المرأة به قبل الجماع اعان على الحمل.

يقول ابن البيطار "دقيق طلع النخل ينفع من الباه ويزيد في المباضعة". ويقول الرازي "الطلع والجمار ينفعان المحرورين ويسكنان ثائرة الدم، ويدفع ما تولده هذه في المعدة من النفع".

ويقول داود الانطاكي "ينفع اذا صفي وخلا عن المرارة من التهاب العطش والحميات، والاسهال والنزيف ونفث الدم". ويقول عاشور "ان الطلع مقوي للجسم وينشط المبيض وينظم الطمث ويساعد على تكوين البويضة في الانثى".

ما هي محتوياته الكيميائية؟

- تحتوي حبوب اللقاح على حوالي 17% من سكر القصب وحوالي 22% من البروتين، 54% كالسيوم وفيتامينات ح ، ب ومعادن مثل الفوسفور والحديد. كما يحتوي على هورمون الايسترون الذي ينشط المبيض.


وماذا قال عنه الطب الحديث؟

- لقد اثبتت الابحاث التي اجريت على لقاح النخل بأنه في مقدمه المقويات للجسم لكثرة المواد الدهنية فيه بالاضافة إلى احتوائه على هورمون الايسترون الذي ينشط المبيض وينظم دورة الطمث، ويساعد على تكوين البويضة. وقد فصلت مادة الروتين التي يتكون منها عقار يقوي الشعيرات الدموية في جسم الانسان ويحفظها من الانفجار، وبذلك يمنع النزف الداخلي الذي يصيب المصابين بضغط الدم المرتفع والسكري وداء الحفر. يقول قبلان مكزول ان ملعقة صغيرة من غبار لقاح النخل تؤخذ صباحاً على الريق مع قليل من العسل تفيد في تهدئة الاعصاب المتوترة. ويستخرج من اللقاح ماء اللقاح والذي يستعمل لتعقيم الماء ومعطياً طعماً طيباً له.

نقلا عن جريدة الرياض الاثنين 18 ربيع الأول 1424العدد 12750 السنة 39

0000000000000000

وصفة تساعد على الحمل بإذن الله مع تنشيط المبايض

ملعقة صغيره من حبو لقاح النخل مع ملعقة عسل اصلي تحميله قبيل الجماع ، وملعقة صغير مع الحليب الطازج والعسل في كل صباح .

الطريقه هى ملعقتين من بودره -البار -للقاح النخل عند محلات وادى النحل يكون معقم ونظيف وملعقه من العسل يخلطن جميعا حتى يكون كوره واذ كان سائل ممكن ان تضيفين من البار حتى يكون سميك ويوخذ منها قدر حبه الفول او التحميله وتوضع فى الثلاجه حتى لاتسيح فى الجو الحار وتوضع قبل الجماع بنصف ساعه وتنامين على ظهرك المده ساعتين بعد الجماع واستمرى على شرب البار مع الحليب فى الصباح المده3شهر لأنه منشط اللمبايض وقت التبويض على حسب دورتك من12او14 من بدايه الدوره.


وصفة اخرى :

تدهن المرأة بوضع عسل في المهبل يوميا في الصباح. تتوقف عند نزول الدورة. تبدا من جديد بعد انتهاء الدورة.


انواع من العقم:
عقم يحدث بسبب لعدم وجود الحيونات المنوية وهذا قد يكون بسبب العحسد او المس .. راجع مو قع لقط المرجان

وعقم اخر يحدث بسبب قلة عدد الحيوانات المنوية.. واخر بسبب ضعف حركتها..

اما النوع الثاني والثالث فيمكن علاجة ان شاء الله تعالى :

العلاج هو: نخلط في وعاء محكم الاغلاق مايلي:
كاس من الحبة السوداء الناعمة - كاس من الرشاد الناعم - ثلث كاس من الحلبة الناعمة - ربع كاس من المرة الناعمة
يحفظ في مكان بارد

طريقة الاستخدام:
يتم تناولها يوميا صباحا على الريق..
يؤخذ يوميا مقدار ملعقة متوسطة من الخليط ويضاف اليها مقدار ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي.
يضاف إليه القليل من غذاء ملكات النحل..
يتم بلع الخليط مع القليل من الماء..

لايتم تناول اي طعام قبل مرور ربع ساعه على الاقل من تناول العلاج.
يفضل إن يتناول بعدها كاس من الحليب الطازج مضاف اليه ملعقة كبيرة من شراب الشعير..ويمكن تحليته بالعسل..


طريقة أخرى :

كيلو عسل صافي وطبيعي 100%

10 جرام غذاء ملكات

10 جرام حبوب لقاح

10 جرام طلع النخيل

20 جرام جنسنج مع ملعقة صغيرة حبة البركة

تخلط المقادير جميعها ويؤخذ منه مرتين في اليوم صباحاً ومساءً مع كوب حليب دافئ


يفضل تناول هذة الاطعمة في فترة العلاج:
الحليب الطبيعي الطازج، البيض الطازج،الشعير، الخضروات الطازجة ، الاسماك ، الفاصولياء البيضاء ، القرع ، البازلاء ، العسل الطبيعي ، الجزر



الامتناع او التقليل من:

الدهون ، التوابل ، الأطعمة المصنعة والمعلبة


افضل اوقات الجماع:

اليوم الخامس بعد انتهاء الدورة الشهرية..يتوقف في اليوم السادس..ويعاود الجماع في اليوم السابع..ثم التاسع ثم الحادي عشر..ثم الثالث عشر..ثم الخامس عشر..ثم السابع عشر..اي لمدة اسبوعين متتاليين.


بشرى لمن تريد الحمل بإذن الله:

كوب من عصير العنب في المساء يزيد فرص الحمل عند السيدات وسيسرعها هذا ما أكدته دراسة جديدة اجراها باحثون في الدنمارك.


فقد وجد الباحثون في مركز العلوم الوبائية الدنماركي ان فرص الحمل خلال شهرين عند السيدات اللاتي شربن كمية معتدلة من عصير العنب الأحمر او الأبيض أو منتجاته كانت أعلى منها عند السيدات اللاتي فضلن تناول انواع اخرى من العصائر أو المشروبات أو من اللاتي لم يشربن ايا منها على الاطلاق ,,, ولاحظ العلماء خلال متابعتهم لحوالي 30 الف سيدة من الحوامل ان نصفهن حملن خلال اول شهرين من المحاولة,,, بينما اضطر 15 % منهن الى الانتظار لسنة واحده على الأقل ولكن اللاتي شربن عصير العنب بانتظام كن أقل انتظارا عن تلك المدة بحوالي الثلث,, وتعتبر هذه الدراسة هي الأولى التي تربط عصير العنب ومشتقاته بالخصوبة وسرعة الحمل دون أن يتضح سبب الارتباط بعد ولكن يعتقد ان هؤلاء السيدات اتبعن انماط حياتية صحية في غذائهن.

وأخيرا وجدت أطفالي في آخر الليل

في يوم من الأيام كنت مع زميل لي في العمل وقراءات على وجه الحزن ثم فكرت في حل لكي يخبرني ما به. فأول شئ فعلته هو الدعاء أن الله يسهل لي حتى أفرج عنه ثم بعد ذلك حققت معه ألا لفه وبعد تحقيق ألا لفه الكاملة معه قال لي يا أبو معاذ بصراحة سأقول لك شئ وهو إنني متزوج من فتره لم يرزقني الله بذرية وذهبت إلي أطباء كثيرين ولم أجد العلاج فماهو الحل يا أبو معاذ بالله عليك. فقلت له آخي الحبيب سوف أقص لك قصه عجيبة سمعتها من رجل ثقة بأذن الله.

وتبدأ القصة أن رجل دخل المسجد في غير وقت الصلاة فراءه رجل كبير في السن فقال له تعااااال يا ولدي ما لي أراك في وقت غير الصلاة ووجهك عليه الحزن والهم قال يا والدي أنني متزوج منذ فتره ولم يرزقني الله بأطفال العب معهم ويلعبون معي ولم اترك طبيب في العالم إلا ذهبت أليه ولم أجد العلاج فقال الرجل العجوز لهذا الرجل اجلس فجلس فقال له سوف أعطيك الدواء وهذا الدواء صعب للغاية ولكن والله ثم والله انه فيه الشفاء فقال ما هو؟

قال الرجل العجوز هو أن تقوم قبل صلاه الفجر بساعة أنت وزوجتك وتقسّم هذه الساعة إلي نصفين النصف الأول قيام ليل ونصف الثاني استغفار . فالله عزا وجل يقول (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا* يرسل السّماء عليكم مدارا* ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا ) سوره نوح.

فذهب هذا الرجل إلي زوجته .. ودعونا نسمع الحوار الذي دار بينه وبين زوجته زوجتي العزيزة الحمد الله الحمد الله وجدت الدواء وجدت الدواء ولكنه صعب جدا الزوجة : ما هو يا زوجي العزيز الزوج : نقوم قبل صلاه الفجر بساعة نصف ساعة صلاه ونصف الثاني استغفار..فهل أنتي مستعدة على أن نفعل ذلك الزوجة: طبعا يا زوجي مستعدة لان هذا كلام الله سبحانه وتعالي. الزوج: متى نبدأ الزوجة: من اليوم أن شاء الله.


وفعلاً بدا هذا الرجل هو وزوجته وبعد مرور 15 يوم فقط جاء لهذه المرأة أعراض الحمل ثم ذهب بها زوجها إلي الطبيب وبعد عمل التحليل اللازم قال الطبيب لهذا الرجل أن زوجتك حامل.


نرجع إلي صاحبي وبعد أن سمع هذه القصة لم أراه إلا بعد شهر فوالله أنى رأيت علي وجه نور الأيمان وهو في قمة السعادة فقلت له ما شاء الله وجهك يشع منه النور قال الحمد الله من ذاك اليوم يا أبو معاذ وأنا مطبق الدواء وابشرك أن زوجتي حامل قلت له الحمد الله .


وأيضاً جاءني أحد الشباب وله أكثر من ثلاث سنوات وهو متزوج ولم يرزق بذرية فذكرت له قصه هذا الرجل صاحبي وهو يعرفه ولم يصدق أن هذا هو الدواء وذهب إلي زوجته واخبرها بالقصة فسبحان الله . في من الأيام جاءني هذا الشاب وقال لي جزاك الله خيرا زوجتي حامل مع إنني لم أطبق العلاج وانما هي المسكينة تقوم قبل الفجر بساعة وتصلي وتستغفر وهي الآن حامل وفي قمة السعادة وتدعي لك دائماً .

الرجاء من كل وحدة قرأت الموضوع الدعاء لى وللمسلمين ولأطفالي بالتفوق والهداية





من مواضيع ميمونة
0 صور للحجاب
0 عصبي يحكي قصة لزوجته ..
0 حرقان البول
0 يارب تقرصنى نمله
0 أستفسار// عن نزول الدوره قبل موعدها
0 شوف معني اسمك من غير زعل؟
0 طريقة لسرقة رصيد الاخرين بسرعه
0 ماهو شعورك عندما لا يرد احد ع موضوعك
0 وصفات للتخلص من الهالة السوداء حول العين
0 اسرار اية الكرسي تعاااالووو ......شووفووو
0 لماذا يسكت الطفل عندما تحمله أمه .؟!~
0 أكلات ليبيـــــــــــــــــــــــة
0 تجمّع امهات المستقبل2 للمقدمآت ومنتظرآت نَتِيجَة أطْفآل الأنابيب والحقن المجهَري •.•°
0 لله أكبر الله أكبر .... بلادي حرة ... نعم ليبيا و طرابلس حرة
0 العلاقة بين المشرف والعضو
توقيع : ميمونة

ادعولى من قلبكم يااخواتي ان يرزقنى الله الذرية الصالحه ربى لا تذرنى فرداً وانت خير الوارثين


التعديل الأخير تم بواسطة ميمونة ; 11-19-2010 الساعة 02:24 PM
عرض البوم صور ميمونة   رد مع اقتباس

قديم 11-18-2010, 11:21 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية (فرح)

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 9746
المشاركات: 237 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 50
(فرح) will become famous soon enough
 

الإتصالات
(فرح) غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ميمونة المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: لقاح النخل يساعد على الحمل بعد إرادة الله !!! للرجال والنساء




جزاك الله كل خير الغالية هذا اكيد مفيد جدا للحمل باذن الله كل الناس وبعض الاطباء ومنهم بريفيسور في امراض النساء والتوليد ينصح باستخدامه ونصحني بذالك





من مواضيع (فرح)
0 لعيونكم صور تهبل لولاية تلمسان الجزائرية متعو نظركم
0 بليز ساعدوني طلع عندي هرمون الحليب
0 من عندها اي معلومة عن كيف تعلمي بالحمل
0 تجمع للحوامل خارج الرحم ومن تم اصتاصال الانبوب
0 ابن أختي عمره ثلاثة شهور ونصف وزنه 7ونصف كغ هل هذا عادي؟
0 أخاف أكون حامل وأسقط جنيني بأيدي ساعدوني
0 شرفت اللي ما تتسمى
0 ارجوكم من يفهمني لاني لم أفهم شيء ؟؟؟؟؟؟؟
0 يا اهل الدار رحيبو بي احسن ترحيب
0 سلام حبيباتي انا الحين اطلبكم في طلب خاص وليس عام
0 مبرووووووووك للمصريين الحرية
0 شهر ديسمبر فاتني التبويض بس شهر جانفي ماراح يفوتني خالص دعواتكم لي
0 ارجو الدخول للاهمية بخصوص يوم التبويض
0 من يجيب عن سؤالي ؟؟؟؟
0 تعالو ادعومعي على مبارك الله لا يبارك فيه وفي من معه
توقيع : (فرح)


استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
ربي لاتذرني فرداوانت خير والوراثين
ربي هب لى من لدنك ذريه طيبة انك سميع الدعاء
ربناهب لنامن ازوجناوذريتناقرة اعين واجعلنا اللمتقين اماما
اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه
وانا كان قريبا فيسره وان كان يسيرافكثره وان كان كثيرا فبارك لنافيه برحمتك ياراحم الرحمين
اللهم لامانع لمااعطيت ولامعطي لمامنعت
اللهــــــم امــــين


عرض البوم صور (فرح)   رد مع اقتباس

قديم 11-18-2010, 11:23 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمونة

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8890
المشاركات: 3,547 [+]
بمعدل : 2.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 203
ميمونة has a spectacular aura aboutميمونة has a spectacular aura aboutميمونة has a spectacular aura about
مقالات المدونة: 2
 

الإتصالات
ميمونة غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ميمونة المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: لقاح النخل يساعد على الحمل بعد إرادة الله !!! للرجال والنساء




وانا الشهر اللي فات جربته وللحين الدوره غايبه عليا





من مواضيع ميمونة
0 نصائح للمقبلات على عملية الحقن المجهرى او اطفال الانابيب:
0 حلي شكله يدوخ وطعمه يجنن
0 أنباء عن اعتقال القدافي الله اكبر
0 لقاح النخل يساعد على الحمل بعد إرادة الله !!! للرجال والنساء
0 لا تأكلوا قشر التفاح..الصورة توضح لكم لماذا؟
0 الخيـــــــــــــــــانه الزوجيه بالصور
0 صور للحجاب
0 أنصحكـــم أن تنسحبـــوا جميعـــــا مـــن المنتــــدى!!!
0 ماهي أكلتكم المفضلة؟
0 صور عن زواج الأقارب
0 في كل مكان لم يتركوها
0 هام جدا:الفطر الهندي وفوائده
0 هل لديك القوة لدخول هذا القطار في اندونيسيا ؟
0 عشنا وشفنا ... الصراصير اتحب
0 وصفات للتخلص من الهالة السوداء حول العين
توقيع : ميمونة

ادعولى من قلبكم يااخواتي ان يرزقنى الله الذرية الصالحه ربى لا تذرنى فرداً وانت خير الوارثين

عرض البوم صور ميمونة   رد مع اقتباس

قديم 11-18-2010, 11:25 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمونة

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8890
المشاركات: 3,547 [+]
بمعدل : 2.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 203
ميمونة has a spectacular aura aboutميمونة has a spectacular aura aboutميمونة has a spectacular aura about
مقالات المدونة: 2
 

الإتصالات
ميمونة غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ميمونة المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: لقاح النخل يساعد على الحمل بعد إرادة الله !!! للرجال والنساء




والطلع له فوائد كثيرة جدا:

أولها: أن له قوة كبيرة جدا فى زيادة الباه الجماع ويعمل على نشاط الحيوان المنوى فيجعله قادرا على تلقيح البويضة كما أنه يزيد فى قوة الرجل على مباضعة إمرأته..

وقد ثبت تجربته مع مريض لم يكن لديه قدرة على الإنجاب بسبب ضعف الحيوانات المنوية وبعد تناوله مع العسل لمدة شهر عنده قوة فى الحيوان المنوى بنسبة 80% وهو ينفع المرأة إن جعلته فى حفاضة ولبستها قبل الجماع أعانها على الحمل إعانة بالغة.

وبإمكان النساء اللواتى يشتكين من ضعف التبويض وعدم الحمل عمل حمامات مائية من طلع النخل لمدة 10 أيام صباحا ومساء بعد ذهاب الدورة الشهرية بستة أيام فإنه ينفعهن بإذن الله.

كما يستفاد من طلع النخل شراب مع العسل فى حالات ضعف المناعة والانيميا إذا تناوله المريض ثلاث مرات فى اليوم للرجال والنساء أيضا وهو نافع من الإسهال فهو يقوى الطبيعة ويقوى المعدة أيضا.





من مواضيع ميمونة
0 في كل مكان لم يتركوها
0 حلي شكله يدوخ وطعمه يجنن
0 أستفسار// عن نزول الدوره قبل موعدها
0 شخصيات كرتونية بعد خمسين سنة‎
0 كل حرف من حروف الهجاء بحكمة
0 هل تعلم انك تشرب الخمر يوميا//
0 حرقان البول
0 شوف معني اسمك من غير زعل؟
0 منطقة في ليبيآ تشبه سطح القمر
0 صور للحجاب
0 نزول نقط دم وأفرازت في أيام التبويض
0 عيبـــــــ والله عيـــــــــــب
0 اسرار اية الكرسي تعاااالووو ......شووفووو
0 لله أكبر الله أكبر .... بلادي حرة ... نعم ليبيا و طرابلس حرة
0 عشنا وشفنا ... الصراصير اتحب
توقيع : ميمونة

ادعولى من قلبكم يااخواتي ان يرزقنى الله الذرية الصالحه ربى لا تذرنى فرداً وانت خير الوارثين

عرض البوم صور ميمونة   رد مع اقتباس

قديم 11-18-2010, 11:45 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام سالم...

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12471
المشاركات: 1,693 [+]
بمعدل : 1.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 50
ام سالم... will become famous soon enough
 

الإتصالات
ام سالم... غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ميمونة المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: لقاح النخل يساعد على الحمل بعد إرادة الله !!! للرجال والنساء




الله يرزقك ويرزقني الذريهـ الصــآلحه وكل محرومه ..





من مواضيع ام سالم...
0 كيفيه التحضير للحمل .الشروع بالمحاولات.نصائح الحمل بالصور
0 احلي منتدي في قلبي
0 شكراً لمن صفعنى ...!
0 منقول ممكن تكونو سبب بانجاب ذريه صالحه باذن الله‏
0 كيفيه التحضير للحمل .الشروع بالمحاولات.نصائح الحمل بالصور
0 صفة العمرة مع شرح بالصور
0 الى من تريد علاج تكيس المبايض
0 سواااااال ممكن
0 سجاااااد العام 2011
0 ديكورات
0 تجمع التفاؤل والأمل ( لشهر ذو القعدة ) جعله الله شهرفرح قادم وتباشيرحمل ثابته
0 عندما ينتهك الذئب عرض الفتاة ( صور مخزية )
0 متى يسقط الشخص من عينك..
0 بااااااااااااركووووووووولي
0 اأبي ترحيب يهز جدرراان المنتدى . ..
توقيع : ام سالم...

عرض البوم صور ام سالم...   رد مع اقتباس

قديم 11-19-2010, 01:25 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمونة

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8890
المشاركات: 3,547 [+]
بمعدل : 2.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 203
ميمونة has a spectacular aura aboutميمونة has a spectacular aura aboutميمونة has a spectacular aura about
مقالات المدونة: 2
 

الإتصالات
ميمونة غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ميمونة المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: لقاح النخل يساعد على الحمل بعد إرادة الله !!! للرجال والنساء




يسلموا والله





من مواضيع ميمونة
0 aljood سجلي حضورڪ اليِومي بإسم بلوتوثْ جوالڪ ..}
0 أستفسار// عن نزول الدوره قبل موعدها
0 لو أغضب زوجا زوجته--شوفو شن بيحصله
0 شوف معني اسمك من غير زعل؟
0 تجمّع امهات المستقبل2 للمقدمآت ومنتظرآت نَتِيجَة أطْفآل الأنابيب والحقن المجهَري •.•°
0 اي نوع من الشكولاته انت؟
0 اطردوها من المنتدي وإلا ......!!
0 لماذا يسكت الطفل عندما تحمله أمه .؟!~
0 هل لديك القوة لدخول هذا القطار في اندونيسيا ؟
0 كيف تعرف اذا موضوعك مكرر في المنتدي
0 صور حقيقية عن طول سيدنا آدم ؟؟؟
0 هام جدا:الفطر الهندي وفوائده
0 شنو فطــــــــــــــــوركم اليوم؟؟؟
0 أكلات ليبيـــــــــــــــــــــــة
0 شخصيات كرتونية بعد خمسين سنة‎
توقيع : ميمونة

ادعولى من قلبكم يااخواتي ان يرزقنى الله الذرية الصالحه ربى لا تذرنى فرداً وانت خير الوارثين

عرض البوم صور ميمونة   رد مع اقتباس

قديم 11-19-2010, 02:04 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تعبت اعاني

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7320
المشاركات: 1,703 [+]
بمعدل : 1.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
تعبت اعاني will become famous soon enough
 

الإتصالات
تعبت اعاني غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ميمونة المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: لقاح النخل يساعد على الحمل بعد إرادة الله !!! للرجال والنساء




جزاك الله خير





من مواضيع تعبت اعاني
توقيع : تعبت اعاني

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك..
بفضل الله رزقت بمولود ذكر في يوم3/4
اسأل الله العظيم ان يجعله باراً زكياً تقياً نقياً مؤمناً وان يعنه على الصلاة والزكاة مادام حيا..
واسأل الله العظيم ان يرزق ويمن بفضله على كل من انحرم من الذرية

عرض البوم صور تعبت اعاني   رد مع اقتباس

قديم 11-19-2010, 02:23 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمونة

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8890
المشاركات: 3,547 [+]
بمعدل : 2.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 203
ميمونة has a spectacular aura aboutميمونة has a spectacular aura aboutميمونة has a spectacular aura about
مقالات المدونة: 2
 

الإتصالات
ميمونة غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ميمونة المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: لقاح النخل يساعد على الحمل بعد إرادة الله !!! للرجال والنساء




الله يسلمك والله يارب يرزقنا ولا يحرمنا





من مواضيع ميمونة
0 هام جدا:الفطر الهندي وفوائده
0 حلي شكله يدوخ وطعمه يجنن
0 أستفسار// عن نزول الدوره قبل موعدها
0 أكلات ليبيـــــــــــــــــــــــة
0 شخصيات كرتونية بعد خمسين سنة‎
0 الجزيرة والفتنة النائمة!
0 لماذا يسكت الطفل عندما تحمله أمه .؟!~
0 نصائح للمقبلات على عملية الحقن المجهرى او اطفال الانابيب:
0 بطـــــــــــــاقة تعــــــــــارف
0 ماهو شعورك عندما لا يرد احد ع موضوعك
0 هل لديك القوة لدخول هذا القطار في اندونيسيا ؟
0 تجمّع امهات المستقبل2 للمقدمآت ومنتظرآت نَتِيجَة أطْفآل الأنابيب والحقن المجهَري •.•°
0 هذا مايريــــــــــــــــده زوجك.....
0 عصبي يحكي قصة لزوجته ..
0 شوف معني اسمك من غير زعل؟
توقيع : ميمونة

ادعولى من قلبكم يااخواتي ان يرزقنى الله الذرية الصالحه ربى لا تذرنى فرداً وانت خير الوارثين

عرض البوم صور ميمونة   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2010, 12:43 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الورد

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 13013
المشاركات: 41 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 50
الورد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الورد غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ميمونة المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: لقاح النخل يساعد على الحمل بعد إرادة الله !!! للرجال والنساء




انا الان استخدموا لي شهر تقريبا واحس الم في ناحية الايسر من المبيض
وهذا علامة تنشيظ للمبيض
وغابة عني الدوره لها شهر ):
واقول ان شاءالله حمل
يعطيك العافيه على طرحك المفيد





من مواضيع الورد
عرض البوم صور الورد   رد مع اقتباس

قديم 11-23-2010, 03:59 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمونة

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8890
المشاركات: 3,547 [+]
بمعدل : 2.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 203
ميمونة has a spectacular aura aboutميمونة has a spectacular aura aboutميمونة has a spectacular aura about
مقالات المدونة: 2
 

الإتصالات
ميمونة غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ميمونة المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: لقاح النخل يساعد على الحمل بعد إرادة الله !!! للرجال والنساء




وانا كمان استعملته وللحين دورتي غايبه

يارب نطلعوا حوامل





من مواضيع ميمونة
0 حرقان البول
0 شخصيات كرتونية بعد خمسين سنة‎
0 طريقة لسرقة رصيد الاخرين بسرعه
0 حواس الطفل//وتطورها
0 هل تعلم انك تشرب الخمر يوميا//
0 يارب احمل//الدوره متاخره20يوم
0 عصبي يحكي قصة لزوجته ..
0 عيبـــــــ والله عيـــــــــــب
0 ادخل جاوب وارتاح//
0 ماهي أكلتكم المفضلة؟
0 أستفسار// عن نزول الدوره قبل موعدها
0 وصفات للتخلص من الهالة السوداء حول العين
0 صور مكبره لنمله تبني بيتها
0 لماذا يسكت الطفل عندما تحمله أمه .؟!~
0 سجل دخولك بنطق الشهادة// وخروجك بالأستغفار//
توقيع : ميمونة

ادعولى من قلبكم يااخواتي ان يرزقنى الله الذرية الصالحه ربى لا تذرنى فرداً وانت خير الوارثين

عرض البوم صور ميمونة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتاوى حول لبس الدبلة للرجال والنساء حنين الجنة المنتدى الاسلامي العام 14 06-15-2012 12:25 AM
وداعاً للعقم - علااااج للرجال والنساء مهااا منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 7 04-18-2012 03:14 AM
حكم تطويل الاظافر للرجال والنساء demoshka المنتدى الاسلامي العام 11 08-31-2011 12:22 PM
إرادة الله أن أحمل طبيعي من غير حقن مجهري المتفائله 777 منتدى أطفال الأنابيب 10 07-23-2010 02:17 AM
عسل وادي النحل مع لقاح النخيل لون القمر منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 8 02-27-2010 12:46 AM


الساعة الآن 03:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Patch Level 2
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .

a.d - i.s.s.w