أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


انصيحة لتحصل على الراتب الذي تريده اتبعي هذه الخطوات


كثيرا ما نقوم بمقابلات العمل، وتبقى في أغلب الأحيان المشكلة الأخيرة التي تواجه الكثيرين الاتفاق على الراتب، ففي الوقت الذي ترغب في الحصول على راتب ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-08-2016, 07:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي انصيحة لتحصل على الراتب الذي تريده اتبعي هذه الخطوات




كثيرا ما نقوم بمقابلات العمل، وتبقى في أغلب الأحيان المشكلة الأخيرة التي تواجه الكثيرين الاتفاق على الراتب، ففي الوقت الذي ترغب في الحصول على راتب مرتفع تسعى الشركة دائماً إلى خفض النفقات.
في هذا الموقف يجب أن تطالب براتب أساسي تستعمل فيه الأرقام المحددة وليس الأرقام الكسرية على سبيل المثال 3 آلاف دولار وليس 2,740 دولار.








ويرجع ذلك إلى أن الأرقام المحددة تساعد على الحصول على أعلى راتب ممكن وذلك لأنها تترك في ذهن من يحاورك أنّك درست الموضوع بشكل جيد.
الأمر الثاني كن واثقاً من نفسك وأن تطلب الراتب لكي تحصل عليه، وإياك أن تترك الأمر لهم وتسألهم عن تقديرهم لإمكاناتك فغالبا تقديرهم يكون لصالح خفض النفقات.





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 قشور الباذنجان
0 اجمل صورررررررر للخيوووووووول
0 روائع اشجار السلك
0 لمحات عن العلاقة بين الرجل والمرأة
0 تجنبي هذه الأخطاء عند تمليس الشعر
0 طلاء أظافر لبني باستيل ربيع 2015
0 كلام من ذهب
0 فاكهة الكرز_ تساعد على العناية بالبشرة، وهناك نوعان من الكرز: الأحمر والأخضر .
0 فنان مبدع حول وجهه لمختلف من رسومات ديزني
0 اذا جرحك بعض الاشخاص
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 الطريقة الصحيحة لادخال الاطعمة في وجبات الرضيع
0 تشيز كيك الفانيليا
0 عصير البوريو بالايس كريم
0 تعرفي على جملة واحدة توقف نوبة غضب طفلك وتمنعكي من الاحراج
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2016, 01:37 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: انصيحة لتحصل على الراتب الذي تريده اتبعي هذه الخطوات




الله يعطيكى العااافية





من مواضيع NoNa roze
0 طريقة عمل فتة الدجاج
0 تخلص من الفطريات بزيت الخزامى!!
0 كيف تساعدي طفلك في التخلّص من عزلته؟
0 بسكويت اللوز
0 المشاكل المتعبة التي قد تواجه الحامل وكيفية التخفيف منها او تجنبها
0 في رمضآن صآفح [ قلبك ] وَ إرمي أحقآدك
0 مشروبات لتخفيف الوزن ومشروبات أخرى لزيادة الوزن
0 ما هي طريقة تصغير الارداف
0 تعرّفي على فوائد خل التفاح للبشره
0 كولكشن فساتين لكل البنوتات
0 نصائح عند إعطاء الأطفال العيدية
0 جمالك أثناء الحمل: أهم ١٠ مشكلات جلدية
0 مشاكل الطفل حديث الولادة
0 فوائد عصير البرتقال
0 اكثروا فى رمضان من الاستغفار واستغلوااا اوقاتكم فى الاذكار
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2016, 06:46 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: انصيحة لتحصل على الراتب الذي تريده اتبعي هذه الخطوات








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 للتخلّص من الرطوبة في المنزل
0 كيك بنكهات الشاي الأخضر وماء الورد والزعفران
0 تعرفي على قشرة البطاطا: صحية أم سامة؟
0 لفائف الدجاج بطريقتين مختلفتين
0 أسئلة حول تطبيق المكياج
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 فرط هرمون الحليب , اسباب محتمله لارتفاع هرمون الحليب عند النساء
0 أسباب لتأجيل الحمل الثاني
0 ماذا تقول الوان شعارك عن مجال عملك
0 رجيم الشوربة الحارقة و خسارة 5 كيلو الى 9 كيلو في الاسبوع
0 تم ترقية * لؤلؤة الإسلام + Fatima 14=الف مبروك لمشرفات عامه
0 أسباب وعلاجات غزارة الحيض
0 ۩ألبوم تهنئه بالشهر الفضيل رمضان
0 7 نصائح صحية في رمضان
0 "الخرشوف" يتمتع بالعديد من الفوائد الصحية،6 وصفات لا تفووتك
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-19-2016, 12:04 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,714 [+]
بمعدل : 18.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: انصيحة لتحصل على الراتب الذي تريده اتبعي هذه الخطوات




مشكووورة يا الغلاا على طرحك القيم





من مواضيع jojo 123456
0 تحف واواني فضية مغربية
0 نتائج مسابقة بوفيه حوامل
0 سماء الملائكه ووظائفهم وأسماء السماوات السبع
0 دورتي صارت 34 يوم ساعدوني
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 ان كنت تعاني من هذه المشكلة إليك الحل السحري
0 بقع بنية هل هي علامة اجهاض
0 آداب المشي إلى الصلاة
0 زوج يعشق زوجته بجنون والسر............
0 اصنعي شنطة من غطاية العلب الغازية رووووعة فعلا
0 مكان الشامة في جسمك؟؟؟
0 الحواجب الكثيفة والعريضة موضة 2015
0 طبق المكرونة بالجمبري
0 وصفات لجمال يدين في فصل الشتاء
0 الي حاابة تشاركنا بالمسابقة تتفضل
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-19-2016, 04:49 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: انصيحة لتحصل على الراتب الذي تريده اتبعي هذه الخطوات








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لشفاه حمراء لافتة كالنجمات ، اتبعى هذه الخطوات أسيرة زوجي الموضة و الجمال 10 09-17-2014 12:44 AM
لتحصلي على مكياج عيون توتي اتبعي الخطوات الاتية ام ارجواااااان الموضة و الجمال 6 10-11-2013 05:18 AM
$ إذا اردتي أن تحبي بذكاء اتبعي هذه الخطوات! $ ام ارجواااااان منتدى الحياة الأسرية والزوجية 8 09-05-2013 01:01 AM
الراتب ، توفير الراتب ، طرق لتوفير الراتب سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-10-2012 11:25 AM
تحممين طفلك الرضيع للمرة الأولى .. اتبعي الخطوات التالية .. بالصور فروووحـــــه استفسارات رعاية المواليد 5 09-07-2011 09:27 AM

 

الساعة الآن 02:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .