أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


هل ترضين أن تكوني الزوجة الثانية ؟؟ دعوة للنقاش الصريح


...
Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-24-2016, 08:59 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,595 [+]
بمعدل : 5.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 128
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
e35 هل ترضين أن تكوني الزوجة الثانية ؟؟ دعوة للنقاش الصريح




أختــــــــــــــــــــــــي



من المؤكد إنك راسمة صورة حلوة لزوج المستقبل

وشيء أكيد إنك محددة مواصفات خاصة تتمناها كل فتاة

ولكن وبكل صراحة ....

لو صدف وجاءك من ترضين خلقه ودينه وفيه كل المواصفات التي تحلمين بها وعمره

مناسب لك

وعيبه الوحيد إنه متزوج ولديه أولاد .... :surrender:

فهل ترضين به دون تردد أم لديك شروط ؟؟ ولماذا ؟

أو ترفضين أن تكوني الزوجة الثانية ؟؟ ولماذا ؟؟





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 طريقة عمل طاجن لحمة بالفواكه فى 3 خطوات
0 معلومات تفيد الحامل بالتاسع
0 تعرفى على اوضااع الجنين المختلفه ...
0 دموع المرأة سذاجة واستفزاز للرجل
0 دعاء للحمل بعد الجماع الله يرزق الحمل لكل من قراته
0 كل ما يتعلق بأطفال الأنابيب ivf
0 نساء الماضي .... و اليوم ......و المستقبل... ؟؟؟؟؟؟ ههههه
0 كل شىء عن (سقوط الرحم )
0 ختان الطفل فوائده
0 وصفه رائعه لتشقق الكعب
0 ملف كامل عن العلاقه الزوجيه
0 اتعرفى على اهمية ‫#‏الماء‬ ‫#‏للبشرة‬
0 هدايا مواليد روعه وغريبه
0 اخواتى
0 نصائح للمرأة العاملة في رمضان
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس



قديم 04-24-2016, 08:59 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,595 [+]
بمعدل : 5.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 128
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: هل ترضين أن تكوني الزوجة الثانية ؟؟ دعوة للنقاش الصريح








من مواضيع انثى تكره الظلم
0 أنواع الماء
0 دليل حركة الجنين خلال شهور الحمل
0 وجه نصائح للمرأة المتزوجة ، هذه مجموعة وصايا منها تعينك على القيام بدورك كزوجة
0 3 مشكلات رئيسية تقع فيها الزوجات بعد الزواج
0 مراحل الولادة الثلاث باختصار!
0 ياآ بخت ألفستاآن فيكِ
0 5 أسئلة *** محرجة وإجاباتها
0 شرح كامل بالصور ... عمليات اطفال الانابيب والحقن المجهري
0 اخواتى
0 ۩ ღ۝۩ ؟رسالة رمضانية؟ ۩ ღ۝۩
0 احكى لاطفالك ( قصة باربي )
0 الاسرار السبعة للزواج الناجح
0 أسئلة وأجوبة تتعلق بمرض تكيس المبايض P.c.o
0 حكم ختم القرآن عن الميت في رمضان
0 طريقة عمل ناجتس الدجاج فى البيت
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 04-25-2016, 07:21 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,273 [+]
بمعدل : 2.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: هل ترضين أن تكوني الزوجة الثانية ؟؟ دعوة للنقاش الصريح




الحمد لله أنا الزوجة الأولى ويا رب أكون الأخيرة

بس فرضاً لو كنت بنت غير متزوجة وصغيرة مستحيل أقبل لكن لو صرت في الثلاثينات بدون زواج يمكن أفكر بالموضوع وبشروط





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 04-25-2016, 11:33 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Fatima 14

البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 102432
المشاركات: 1,658 [+]
بمعدل : 1.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 384
Fatima 14 is just really niceFatima 14 is just really niceFatima 14 is just really niceFatima 14 is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
Fatima 14 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: هل ترضين أن تكوني الزوجة الثانية ؟؟ دعوة للنقاش الصريح




الحمد لله أني الأولى وسأبقى بإذني الله وحيدة زوجي ولن أقبل أن أكون التانية أو تأتي علي زوجة تانية لا لا لا لا لا وألف لا هههههههه





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع Fatima 14
0 أكسسوارات لأنوتة أكتر
0 إستخدامات جمالية غير متوقعة لفرشاة الأسنان
0 هذا العلاج الياباني ينظف الجسم ويمنع الأمراض
0 10 خطوات تضمن لك حملاً صحياً
0 عملت سونار مهبلي طلع سليم وعملت تحليل للهرمونات طلعت سليمة ومع دلك الام المبيض جنني
0 حكم طريفة ومضحكة
0 تحضيرات الولادة
0 بنات أدعولي ربي يفرح كربتي وهمي
0 دعاء تفريج الكرب والهم
0 آلام في المبيض مع نزول إفرازات وخيوط بنية
0 15 نصيحة لتتمتعي بجادبية أكتر
0 قصتي لكل من تأخر حملها
0 طرق العناية بسرة المولود الحديث
0 من مطبخي بريوش بكريمة الباتسيير(brioche)
0 أضرار حبوب منع الحمل
توقيع : Fatima 14






يا رحيم يا رحمان يا من تقل للشيء كن فيكون يا من لا إلاه إلا انت
يا من رضيت يوسف لأباه
يامن رضيت ليعقوب بصر عيناه
يا من بيدك الملك يا رب يا رحيم يا رحمان
يا من أحييت رحم مريم يا من رزقت زكريا ء
ارزقني الذرية الصالحة وجميع الأخوات
هنا رابط مسابقة اكمال الحديث النبوي
شاركوووووونا

http://forum.hwaml.com/t362467.html

عرض البوم صور Fatima 14   رد مع اقتباس

قديم 04-25-2016, 04:47 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم عبيده

البيانات
التسجيل: Feb 2016
العضوية: 102822
المشاركات: 211 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 60
أم عبيده will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم عبيده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: هل ترضين أن تكوني الزوجة الثانية ؟؟ دعوة للنقاش الصريح




انا متزوجه طبعا ..
وعن نفسي لا اقبل اكون زوجه ثانيه ..

الا ازا كنت بحب شخص حب جنوني ههههه





من مواضيع أم عبيده
0 حلم نزول حليب من الثدي
0 الله يرزقها الي تساعدني
0 الم الجانب الايسر من الذهر والبطن .. شو السبب
0 ساعدوني بحبوب .. ايكاكلومين ..
0 شو تفسير خروج الماء بكثره من الرحم او المهبل في المنام ..
0 بطلب منكم المساعده ربي يجزيكم الخير ..
0 حللت تحليل المنزلي وطلع سلبي بعد 14 يوم من الأبرة التفجيرية
0 تحليل الحمل المنزلي في الليل ؟
0 دم عند بذل جهد
0 الم شديد بالحلمات وعندي اضطرابات هرمونية والدورة
0 سبب الافرازات البنيه (اعزكم الله)
0 الم المبيض .. يا ريت خبرتكم
0 هل ارتفاع درجة الحرارة في الجسم دليل مؤكد على الحمل
0 الم المبايض بعد الدوره مباشره .. افيدوني
0 تفسير حلم
عرض البوم صور أم عبيده   رد مع اقتباس

قديم 04-25-2016, 05:22 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,595 [+]
بمعدل : 5.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 128
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: هل ترضين أن تكوني الزوجة الثانية ؟؟ دعوة للنقاش الصريح




ههههههههههههههههههههههه





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 -..ღ..ღ..-هنا تباشير الحمل أسأل الله أن يرزق الجميع-..ღ..ღ..-
0 زوجة طلبت الطلاق ... فماذا فعل الزوج؟
0 اختاري ثمرة فؤادك بنفسك - تحديد جنس المولود - تغليب جنس الأنثى على الذكر - والعكس
0 حامل ؟ اقرأي هنا كل ما يتعلق بالشهور الأولى
0 لماذا تلد المرأة وهي مستيقظة
0 نفسية الأطفال عند انفصال الوالدين ..؟؟
0 أسئلة تراود أذهان المنضمين لبرامج أطفال الأنابيب
0 تألقي باجمل احذية الكعب العالي 2014
0 أقوى طريقة لعمل تحليل حمل منزلي
0 فضل العشر الأواخر من رمضان
0 قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!
0 جسمك بعد الولاده
0 الحامل و مكانها عند الله وقت الولادة
0 أسرار لا تعلميها عن عدم طيران الطيور والطائرات فوق الكعبة
0 رساله الى ابنتى
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 04-25-2016, 08:57 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,036 [+]
بمعدل : 13.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: هل ترضين أن تكوني الزوجة الثانية ؟؟ دعوة للنقاش الصريح




انا الزوجه الاولى وان شاء الله الاخيره كمان
يمكن اتزوج ويكون لديه اولاد احسن من اكون مراه ثانيه والمثل يقول الضره مره





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2016, 06:06 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مميزة بطبعي

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 38558
المشاركات: 732 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 617
مميزة بطبعي is a name known to allمميزة بطبعي is a name known to allمميزة بطبعي is a name known to allمميزة بطبعي is a name known to allمميزة بطبعي is a name known to allمميزة بطبعي is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
مميزة بطبعي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: هل ترضين أن تكوني الزوجة الثانية ؟؟ دعوة للنقاش الصريح




موضوعك جاء بوقته ����
في شخص متقدم لي متزوج وعنده اولاد وانا متردده

لاني مااتمنى اتزوج واحد متزوج وعنده عيال
انا اتمنى يكون شريك حياتي لي وحدي محد يشاركني فيه
ابي اهتمامته تكون لي وحدي ولاكن اولاً وأخيراً محد يدري وين النصيب
محد يدري وين الخيره
شكراً على موضوعك الرائع لي عودة بأذن الله





من مواضيع مميزة بطبعي
عرض البوم صور مميزة بطبعي   رد مع اقتباس

قديم 05-16-2016, 10:10 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الصابرة23

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 101814
المشاركات: 383 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 53
الصابرة23 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الصابرة23 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: هل ترضين أن تكوني الزوجة الثانية ؟؟ دعوة للنقاش الصريح




موضوع حساس
انا زوجه الاولة و الاخيرة و زوجته في الجنة ان شاء الله طماعة انا ههه
حتا في الجنة ورااه مش حسمح لحور العين تاخدو مني هاهاها
انا زوجه غيوووورة جدا لدرجة غير طبيعية بس متحكمة بغيرتي مش الغيرة اللي تخنق الزوج و تعكر مزاجه لالا
ولو كنت غير متزوجه و تقدملي زوج متزوج ومعو اولاد اكيييد لو كنت تحت 30مش حقبل ولو فوق 50افكر هههه
اكيد طبعا لا مش حقبل ♡





من مواضيع الصابرة23
0 الى مشرفة هدا القسم الكريمة
0 باركولي قربت ادخل للمرحلة التانية ان شاء الله
0 هل يبان جنس الجنين بالاسبوع19
0 معقوووووول الحمد لله و الشكر لله يارب
0 هل استخدام حبوب pregvit فيتامينات في بداية الحمل مضرة
0 الام بسيط بالرحم و خائفة كتير ساعدوني بالله عليكم
0 ابي رايكم في اسم بنت حفصة على زوجة الرسول صلى الله وعليه وسلم
0 هل الاسهال الحاد في بداية الحمل مضر
0 ميييين فاكراني
0 تعااالو عرفت جنس البيبي اليومممم
0 الوحام لسا مبتدا معي? !?!?!?
0 حموووت من الالام باوراكي :-(
0 كيف تفرقين بين طلق الولادة الحقيقي و الطلق الكاذب
0 وصلت المرحلة التانية هل من مرحب معكم
0 وداعا يا مجموعتي الحلوة اشوفكم في الحمل التالت ان شاء الله
توقيع : الصابرة23


اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين

عرض البوم صور الصابرة23   رد مع اقتباس

قديم 05-16-2016, 11:03 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فداك الكون

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73438
المشاركات: 1,319 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 771
فداك الكون is a splendid one to beholdفداك الكون is a splendid one to beholdفداك الكون is a splendid one to beholdفداك الكون is a splendid one to beholdفداك الكون is a splendid one to beholdفداك الكون is a splendid one to beholdفداك الكون is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
فداك الكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: هل ترضين أن تكوني الزوجة الثانية ؟؟ دعوة للنقاش الصريح




انا نفسيا مستحيل اقبل هاد موضوع ان حدا يشاركني بزوجي ابدا .. خصوصا انه احتمالات يكون لسه بحب زوجته الاولى رح تكون كتير كبيرة وانا ما رح اتحمل هيك





من مواضيع فداك الكون
0 الكثير من المواضيع ااجديدة
0 خاايفة .. بقع زرقاء برجلي
0 مابان جنس الجنين هل ولد ولا بنت
0 حامل ، وحاسة بـ وجع الدورة !
0 ورجعت ل ه القسم .. منتظرات الحمل هاد الشهر .. تفضلوا
0 حين ينطق القلب ، ويجيب الوطن !
0 بـ التالت ، وما في أعراض !!
0 ال سبوع ال 34 والجنين المستعرض
0 أحيانا ، وأحيانا فقط
0 قصص منسية ،
0 جنيني جالس .. الحل??
0 بنتي اصغر من حجمها بثلاث اسابيع .. مرعوبة
0 المستشفيات الخاصة في الأردن للولادة
0 مقال شيق .. الفترة المثالية بين الطفل والاخر
0 وزني لا يزيد
توقيع : فداك الكون


ونورت ❤ شام ❤ حياآتي
الحمد لله

عرض البوم صور فداك الكون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزوجة التانية موضوع للنقاش jojo 123456 منتدى الحياة الأسرية والزوجية 45 09-19-2014 05:50 PM
الفروق السنية بين الاطفال موضوع للنقاش (همسة فن ) استفسارات رعاية المواليد 13 08-28-2011 04:35 PM
جنس الجنين ( دعوة للنقاش ) رودينة الراوي إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 32 03-05-2011 04:01 AM
للنقاش:-هل تقبلين بأن تكوني زوجه ثانيه؟!! قطرات ندى منتدى الحياة الأسرية والزوجية 20 11-02-2010 01:12 PM

 

الساعة الآن 10:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .