أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > المنتدى الطبي الــعــام

المنتدى الطبي الــعــام يختص بالمشاكل التي تتعرض لها المرأه بشكل عام وتوجيه النصائح العامة وعرض المشكلات النفسية وحلولها .


حبوب الجلوكوفاج Glucophage (الميتفورمين)


جلوكوفاج (الميتفورمين) هو الدواء السكري عن طريق الفم التي تساعد على التحكم في مستويات السكر في الدم ، جلوكوفاج هي حبوب للأشخاص الذين يعانون من ...
Like Tree2Likes
  • 1 Post By υм вtℓαα
  • 1 Post By حياتي توأمي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-01-2016, 08:44 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
e33 حبوب الجلوكوفاج Glucophage (الميتفورمين)




جلوكوفاج (الميتفورمين) هو الدواء السكري عن طريق الفم التي تساعد على التحكم في مستويات السكر في الدم ، جلوكوفاج هي حبوب للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2 ، يستخدم جلوكوفاج أحيانا في تركيبة مع الأنسولين أو الأدوية الأخرى ، ولكنها ليست لعلاج داء السكري من النوع 1 .

معلومات هامة :
يجب عدم استخدام جلوكوفاج إذا لديك حساسية من الميتفورمين ، أو إذا كنت في حالة الحماض الكيتوني السكري (استدعاء الطبيب لتلقي العلاج بالأنسولين) .

إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من الأشعة السينية أو الأشعة المقطعية باستخدام الصبغة التي يتم حقنها في الأوردة الخاص بك ، فإنك بحاجة إلى التوقف مؤقتا عن اتخاذ جلوكوفاج .
قبل اتخاذ جلوكوفاج ، أخبر طبيبك إذا كان لديك مرض في الكبد أو تاريخ من أمراض القلب .
بعض الناس على تطوير الحماض اللبني مع الأخذ جلوكوفاج ، الأعراض المبكرة قد تزداد سوءا مع مرور الوقت وهذا الشرط يمكن أن تكون قاتلة ، الحصول على المساعدة الطبية في حالات الطوارئ إذا كان لديك أعراض خفيفة حتى مثل : آلام في العضلات أو ضعف ، والشعور بالخدر أو تنميل في الذراعين والساقين ، وصعوبة في التنفس وآلام في المعدة ، والغثيان والتقيؤ مع ومعدل ضربات القلب بطيئة أو غير متساوية ، والدوخة ، أو الشعور بالضعف جدا أو التعب .





قبل اتخاذ هذا الدواء :

بعض الناس يحدث لها تطور حالة تهدد الحياة تسمى الحماض اللبني مع أخذ جلوكوفاج . قد تكون أكثر عرضة لتطوير الحماض اللبني إذا كان لديك الكبد أو أمراض الكلى وقصور القلب الاحتقاني ، وهي عدوى شديدة ، إذا كنت المجففة ، أو إذا كنت تشرب كميات كبيرة من الكحول ، لابد من التحدث مع طبيبك حول المخاطر الفردية الخاصة بك ، ويجب عدم استخدام جلوكوفاج إذا لديك حساسية من الميتفورمين ، أو إذا كنت في حالة الحماض الكيتوني السكري (استدعاء الطبيب لتلقي العلاج بالأنسولين)
إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من الأشعة السينية أو الأشعة المقطعية باستخدام الصبغة التي يتم حقنها في الأوردة الخاص بك ، فإنك بحاجة إلى التوقف مؤقتا عن تناول هذا الدواء .

للتأكد من أنك يمكن أن تأخذ جلوكوفاج بأمان ، أخبر طبيبك إذا كان لديك أي من هذه الشروط الأخرى :
أمراض الكبد

تاريخ من أمراض القلب
إذا كنت حاملا أو تخططي للحمل أثناء العلاج ، ومن غير المعروف ما إذا كان الميتفورمين يمر الى حليب الثدي أو إذا كان يمكن أن يضر طفل ، يجب أن لا يتم إرضاع الطفل أثناء استخدام جلوكوفاج .
لا ينبغي أن تعطى هذا الدواء للطفل لمن تقل أعمارهم عن 10 سنوات ، لا ينبغي أن تعطى جلوكوفاج xr لطفل اقل من 17 سنة

كيف يتم تناول جلوكوفاج :
اتخاذ جلوكوفاج بالضبط على النحو الذي يحدده الطبيب ، لا تأخذ في كميات أكبر أو أصغر أو لفترة أطول من الموصى بها . اتبع التعليمات على الوصفة الخاصة بك . طبيبك قد أحيانا يحتاج لتغيير جرعة للتأكد من حصولك على أفضل النتائج .
اتخاذ جلوكوفاج مع وجبة الطعام ، ما لم يخبرك طبيبك خلاف ذلك . وينبغي عموما أن تؤخذ مرة واحدة يوميا جلوكوفاج xr مع وجبة المساء . اتباع تعليمات الطبيب .
جلوكوفاج ليست سوى جزء من برنامج كامل للعلاج ويشمل أيضا النظام الغذائي وممارسة الرياضة ، ومراقبة الوزن . من المهم أن استخدام هذا الدواء بانتظام للحصول على أكبر قدر من الفائدة . الحصول على وصفة طبية الخاص تعبئتها قبل نفاد الدواء تماما .
سوف تحتاج نسبة السكر في الدم إلى أن يتم التحقق منها في كثير من الأحيان ، والتي قد تحتاج لاختبارات الدم في عيادة الطبيب . ولابد من زيارة الطبيب بانتظام .
تحقق من نسبة السكر في الدم بعناية خلال فترة من الإجهاد أو المرض ، وإذا كنت تسافر ، أو تخطي وجبات الطعام . هذه الأشياء يمكن أن تؤثر على مستويات الجلوكوز وربما أيضا تغيير احتياجات الجرعة .
طبيبك قد يريد منك أن تتوقف عن تناول جلوكوفاج لفترة قصيرة إذا كنت مريض ، لديك حمى أو عدوى ، أو إذا كان لديك جراحة أو حالة طبية طارئة .
إسأل طبيبك كيفية ضبط جرعة جلوكوفاج الخاصة بك إذا لزم الأمر . لا تغيير جرعة الدواء أو الجدول الزمني دون استشارة الطبيب .
تخزين جلوكوفاج في درجة حرارة الغرفة بعيدا عن الرطوبة والحرارة والضوء .

ماذا يحدث إذا نسيت جرعة جلوكوفاج :
تأخذ الجرعة المفتقدة حالما تتذكر (تأكد من أن تأخذ الدواء مع الطعام) ، تخطي الجرعة المنسية إذا كان الوقت تقريبا للجرعة القادمة المقرر الخاص بك ، لا تأخذ دواء اضافي لتعويض الجرعة المنسية .

ماذا يحدث لو تناولت جرعة زائدة :
التماس العناية الطبية الطارئة ، جرعة زائدة من جلوكوفاج قد تسبب الحماض اللبني ، الحصول على المساعدة الطبية في حالات الطوارئ إذا كان لديك أي من هذه الأعراض من الحماض اللبني : الضعف ، وزيادة النعاس ، وبطء معدل ضربات القلب ، الشعور بالبرد ، وآلام في العضلات و ضيق في التنفس وآلام في المعدة ، والشعور بالدوخة ، والإغماء .

الآثار الجانبية لحبوب جلوكوفاج :
الحصول على المساعدة الطبية في حالات الطوارئ إذا كان لديك أي من هذه العلامات من الحساسية لجلوكوفاج : خلايا ؛ صعوبة في التنفس ، تورم وجهك ، والشفتين واللسان ، أو الحلق . قد يسبب هذا الدواء الحماض اللبني (تراكم حامض اللبنيك في الجسم ، والتي يمكن أن تكون قاتلة) . الحماض اللبني يمكن أن تبدأ ببطء وتزداد سوءا مع مرور الوقت . الحصول على المساعدة الطبية في حالات الطوارئ إذا كان لديك أعراض خفيفة حتى من الحماض اللبني ، مثل :
آلام في العضلات أو ضعف
الشعور بالخدر أو برودة في الذراعين والساقين
صعوبة في التنفس
الشعور بالدوار ، وخفة في الرأس ، والتعب ، أو ضعيفة جدا
آلام في المعدة ، والغثيان مع / أو التقيؤ
معدل ضربات القلب بطيئة أو غير متساوية

استدعاء الطبيب على الفور إذا كان لديك أي آثار جانبية خطيرة أخرى مثل :
الشعور بضيق في التنفس
تورم أو زيادة سريعة في الوزن
حمى ، قشعريرة ، آلام الجسم ، وأعراض الانفلونزا

قد تشمل الآثار الجانبية أقل خطورة لحبوب جلوكوفاج :
صداع أو ألم في العضلات
ضعف
غثيان خفيف ، والتقيؤ ، والإسهال ، والغاز ، وآلام في المعدة
هذه ليست قائمة كاملة من الاثار الجانبية وغيرها قد تحدث . الذهاب للطبيب للحصول على المشورة الطبية حول الآثار الجانبية .

دراسات وابحاث
في دراسة سريرية في الولايات المتحدة للمرضى الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2 ، تلقى ما مجموعه 141 مريضا العلاج جلوكوفاج (تصل إلى 2550 ملغ يوميا) وحصل على 145 مريضا على علاج وهمي ، ردود الفعل السلبية التي أعلن عنها في أكثر من 5٪ من المرضى الذين تناولوا جلوكوفاج ، والتي كانت أكثر شيوعا في في المرضى المعالجين بالعلاج المموه ومنها على سبيل المثال حدوث اسهال كانت نسبتة 53.2 % في المرضى الذين تناولوا حبوب جلوكوفاج ، 11.7 % في المرضى الذين تناولوا علاج مموه





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تعرفي على جملة واحدة توقف نوبة غضب طفلك وتمنعكي من الاحراج
0 الطفل النحيف
0 5 أطعمة تقضي على الحموضة أثناء الحمل
0 التربية بالتوازن ~ حتى تكون القدوة حسنة
0 علاج الآم الدورة الشهرية دون استخدام ادوية ومسكنات
0 حكم من قال في سجوده ربي لا تذرني فردا 40 مرة للشيخ صالح الفوزان حفظه الله
0 نيزك الفوكانج أعظم إكتشافات القرن 21
0 صفيحة أصابع
0 اثبات كروية الأرض
0 فساتين زهير مراد 2015
0 التوتر والعصبية قبل نزول الدورة الشهرية
0 التصويت على مسااابقة استااايل
0 ماذا تفعلين عندما يكون زوجك ذوقه سيئًا ؟
0 فطر الجيرول المقلي مع الأعشاب
0 ملف شامل لهبوط الرحم مهم جدا"
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-27-2016, 07:14 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,988 [+]
بمعدل : 16.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: حبوب الجلوكوفاج Glucophage (الميتفورمين)




يعطيك العافيه

مره صرفوه لي ماناسبني وذبحني الاستفراغ تكرمين





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 06-27-2016, 09:18 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,474 [+]
بمعدل : 14.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: حبوب الجلوكوفاج Glucophage (الميتفورمين)




تسلممممي بحورة عالموضوع
الكلوفاج كثييير مهم للي عندهم التككيساااات هو اعراضه بالبداية مؤذية لكن مع الاستمرار يتعود الجسم عليه

وماشاء الله انا آخذه وكثيييير ممتاز





من مواضيع حياتي توأمي
0 أسباب تقوس قدم الطفل ..أسباب وعلاج
0 السعادة في الإسلام
0 بنات ريحوني هل تحسوا بنفس احساسي بالحمل؟
0 بنات ومشرفات مين فيكم مثلي بخصوص الأوسمة؟؟
0 كيف تتعاملين مع طفلك الرضيع منذ اللحظة الأولى للولادة؟
0 هل تنتظرين الحمل ,,, تفضلي أهم مرجع للمواضيع التي قد تساعدك
0 عندي مشكلة بالمتصفح
0 ديكورات الصالات بمنتهى الشياكه
0 أكبر الأسماك الذهبية
0 شوربة لسان العصفور الخفيفة
0 معرض الجلاااابيااااات
0 كيف تجعلين طفلك يتناول الأطعمة الغير محببة إليه
0 متى تتمرد الطفوله ؟
0 كن كالمطر أينما وقع نفع
0 اكتشاف أتلانتس المصرية: مدينة أسطورية غارقة أمام شواطئ الإسكندرية !
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 06-28-2016, 12:46 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: حبوب الجلوكوفاج Glucophage (الميتفورمين)




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بتلاء مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه

مره صرفوه لي ماناسبني وذبحني الاستفراغ تكرمين

الله يعافيك لا والله انا جاااني الم في راس معدتي كنت ماا اقدر حتى اكل من الألم

والغلط انها قالت حبه كامله وبعد الاكل

ورحت لوحده ثانيه دكتوراه قالت لا نص حبه ومع وسط الاكل مو بعده
وارتحت بعده
الله لا يوريك من الألم بس الحمدلله على كل حال





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نصائح لتنظيف ثلاجتك في 5 دقائق فقط
0 إذا كنت مصابة بالربو.. امتنع عن هذا الطعام
0 السفره اليوم عندي ههههههههه
0 السموكي الأزرق لنظرة يملؤها السحر
0 انحلال الدم الجنين الناجم عن الضد Anti Rho D
0 من فوائد واستخدامات الجرجير:
0 حلويات قهوه بالصور
0 Internal Server Error
0 كويكب عملاق قد يصدم الأرض خلال 48 ساعة
0 كيف تزيّنين الكب كيك؟
0 فساتين الزفاف لربيع 2016 من الماركات العالمية1
0 مساابقة عاااالم الحيوان تفضلو وشاااركوناااااااااا
0 " مجموعة مميزة من " كريمات الجسم المعطرة
0 الخصوبة وضعف التبويض
0 ما هو نبض الجنين
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-28-2016, 12:46 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: حبوب الجلوكوفاج Glucophage (الميتفورمين)








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 وصفات منزلية بسيطة للتخلص من الهالات السوداء
0 متلازمة المبيض المتعدد الكيسات قد يكون أحد أسباب ضعف الخصوبة لدى الإناث ...
0 تخلصي من جفاف الشعر طبيعياً!
0 اكسسوارات لشعر العروس من وحي الطبيعة!
0 كيف تغسل أسنانك
0 فواصل تزيين متحركه 2014 رووعه يااااحلوين
0 طريقة عمل الكريم كراميل
0 ديكورات بسيطة لمنزلك2015
0 سباغيتي لا تفوتكم
0 شيزكيك جالكسي
0 السموكي البني لعيون ساحرة
0 خواتي المشرفااااااااااااااااااات
0 طريقة عمل الأيسكريم
0 طريقة عمل المعكرون
0 محشي الفلفل الرومي:
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-28-2016, 12:47 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: حبوب الجلوكوفاج Glucophage (الميتفورمين)




الله يعافيك يارب ام حمد انا مثل ماا قلت في البدايه لما اعطتني حبه
بس بـ النص الحبه ارتحت الحمدلله





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 10 أطعمة يجب الابتعاد عنها قبل الزفاف (للعروس)
0 {وأوفوا بالعهد إن العهد كان مسؤولاً}
0 وصفة نوتيلا القهوة الباردة
0 خفقان القلب ليس مرضاً بعينه بل عرض لمجموعة أمراض!!
0 مشاااااركتي بمسااااابقة العقيقة ( السعودية )
0 معلومات لا تعرفها عن الترمس
0 تم ترقية * ام ياسمين + bellamamita =الف مبروك لمشرفات عامه
0 طريقة عمل شوربة العدس على الطريقة التركية
0 أفكار سهلة وجميلة لتوزيعات العيد | Ideas for Eid Fitr 2016
0 بيتزا مارغريتا ولا ألذّ
0 متى أبدأ العناية بأسنان طفلي وكيف؟ د. محمد الكلزي
0 مشاكل النوم عند الاطفال: ما هو العلاج؟
0 صينية الكفتة بالطحينة
0 من فوائد واستخدامات الجرجير:
0 كيف تساعدي طفلك على صيام رمضان؟
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-28-2016, 12:47 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: حبوب الجلوكوفاج Glucophage (الميتفورمين)








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نماذج للسلف في علو الهمة
0 أسباب وعلاجات غزارة الحيض
0 عمل الاكسسوارات بالمسامير والزرد
0 كوني جذابة في حملك بخطوات بسيطة
0 فوائد الطحين للبشرة
0 ثوب علا الفارس الخاص باليوم الوطني السعودي
0 اسماء جديدة 2015 ومعااانيهاااااااااااااااااااااااااااااااااا
0 الصحابية التي شربت من ماء السماء
0 الصداع: أكثر الآلام شيوعاً أثناء الحمل
0 عبارات المواليد جديده 2016
0 تسوس الاسنان
0 14 نقطة اساسية لروتينك اليومي كل صباح
0 رووووووووعه الاصغر
0 أفضل طريقة للتخلص من اكتئاب ما بعد الولادة
0 مكياج العيون الأخضر أفضل اختيار لإطلالة العيد
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-23-2016, 09:07 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نوف احمد

البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 104977
المشاركات: 18 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 50
نوف احمد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نوف احمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: حبوب الجلوكوفاج Glucophage (الميتفورمين)




يعطيك العافيه اختي





من مواضيع نوف احمد
عرض البوم صور نوف احمد   رد مع اقتباس

قديم 09-23-2016, 06:56 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: حبوب الجلوكوفاج Glucophage (الميتفورمين)








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الدجاج بالكاري لوجبة غنية بالفيتامينات
0 عبايات بنعومة الفراء من كوين أوف سبيدز لخريف وشتاء 2014
0 الوان المنااااااااااكير واشكاااااااااااااااااااله
0 نصائح مهمه عند طهي أرز بسمتي
0 طبيبة تغذية تحذر من تناول التين الشوكي يوميًا.. والسبب
0 محطاآآآت ...في قطاار العمر روووووعه متجدد بإذن الله
0 صورديكورات صالات المعيشة 2013 ,الوان ديكورات صالات المعيشة 2014
0 **قروب وردة الياقوت**
0 ماهي اسباب تأخر الدورة؟
0 الطفل كثير البكاء يفتقد إلى الراحة والاسترخاء
0 أسباب المسامات الواسعة في البشرة والخلطات الطبيعية لعلاج
0 فيديو عن كل ما يخص تسنين الأطفال
0 فاهيتا الدجاج رووعه
0 ماهو اسباب فشل عملية اطفال الانابيب وطرق علاجها
0 لوحة المنتدي
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الطبي الــعــام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل اللي كان عندهم تكيسات واستخدموا الكلوفاج او الميتفورمين بليز ادخلوااااا احساس 2 منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 11 02-09-2013 08:03 AM
مين استعملت الميتفورمين وحملت حنان الامومه منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 5 01-21-2013 02:00 AM
مين اخذت الميتفورمين عندي استشاره حنان الامومه منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 9 12-23-2012 06:55 PM
حبوب الجلوكوفاج ومرض السكر !!!!!!!!! أماني جميله منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 12 10-29-2012 10:06 PM
حبوب الجلوكوفاج ~ يريمولوت أن ~كلوميد ~ تحآميل ~ معاناه وربي ..!! يـآآرب عوضنـــي... منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 6 11-02-2011 11:32 AM

 

الساعة الآن 01:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .