أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر


أبي احمل وخااايفة ورايي متناقض ساعدوني


...
Like Tree14Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-07-2016, 10:30 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنوار الولاية

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 26090
المشاركات: 2,029 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 57
نقاط التقييم: 65
أنوار الولاية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أنوار الولاية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
Unhappy أبي احمل وخااايفة ورايي متناقض ساعدوني




السلام عليكم

اخواتي .. طبعاً البعض يعرف شو الي صار لي ,

حملت ثلاث مرات واجهضت وكانت اول الاشهر ..

وبعدها المرة الرابعة حملت وتوفت ببطني في اخر الشهر الثامن .. شي ماتوقعته يصير كلش الحمد لله رب العالمين الله العالم بالمصلحة ..

مو قادرة انسى بنتي ودايماً احلم انها ما ماتت وأنها بحضني لكن هالاحلام بتعب نفسيتي اكثر ..

حاليا ابي احمل حتى اخلص من هالحاله الي انا فيها تعبت من التفكير .. لكن في نفس الوقت احس برعب وخووف مع ان املي بالله كبير انه بيعوضني لكن بعدني خايفه


لا تقولوا لي اصبر انا عمري في الثلاثين وصار لي ثلاث سنين وانا حاول احمل لكن الله ماراد يتم الحمل ..

عندي اطفال ولاد الحمد لله لكن مو قادرة انسى بنتي وابي احمل حتى اطلع من جو الحزن الي انا فيه ..

دعوااتكم لي اخواتي الله يرزقني بالحمل السليم الميسر الخاااالي من أي رعب مافيني أي طاقة على الصدمات مره ثانية ,,





من مواضيع أنوار الولاية
0 سافر زوجي وبدا الوحم يخف ,هل هذا وحم على الزوج ؟
0 عندي خمول بسيط في الغده 🙍🏻
0 هل يرتفع هرمون الحليب بعد الولادة بدون رضاعة
0 الدكتوره لم تصف لي اسبرين وانا اجهضت مرتين ..
0 مغص في البطن من خبر محزن هل الجنين بخير
0 اشعر بالبرد الشديد فجأة ..
0 ممكن تعدلوا اسمي ؟
0 برنامجي قبل الحمل قد يفيد البعض ..
0 السفر في الطياره في الشهر الاول هل خطر
0 برنامج علاجي للتابعة وعدم الحمل والاجهاض لمتكرر ..
0 أكلت حلاوة وتحرك جنيني بشكل ملفت لأول مرة ❤
0 والحل مع مرورة الفم 😫 لاعت جبدي
0 تحليل الحمل خطين واضحين وبعدني مو مصدقه تعقدت
0 ارتفاع هرمون الحمل قليل
0 لقد ثبت كذب الدكتورة في كل شيء ! (الدكتورة كاميليا )
توقيع : أنوار الولاية

الحمد لله الذي جعل بنتي شفيعة لنا في الجنة 🌷

ورزقني الله وعوضني عنها في الدنيا بطفلٍ الله يحفظه

عرض البوم صور أنوار الولاية   رد مع اقتباس



قديم 08-08-2016, 12:17 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Fatima 14

البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 102432
المشاركات: 1,467 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 384
Fatima 14 is just really niceFatima 14 is just really niceFatima 14 is just really niceFatima 14 is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
Fatima 14 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنوار الولاية المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبي احمل وخااايفة ورايي متناقض ساعدوني




أختي الله يعوضك ويرزقك بالذرية الصالحة
أولا أختي إرتاحي وريحي حالك لأن النفسية بتلعب دور كبير وإنت ماشاء الله عندك أولاد الله يحفضهم لك أختي أنت توكلي على الله والله ما راح يخيبك وكل ما داقت بك
وحزنت إستغفري ربي واقرأي قرآن وربنا معك
الله يرزقك ببنت تعوضك عن بنتك يا رب





من مواضيع Fatima 14
0 شو هاذ اللي صار معي اليوم
0 هذا العلاج الياباني ينظف الجسم ويمنع الأمراض
0 فطائر تركية من مطبخي
0 شو راح تقولين للعضوة اللي قبلك 💖
0 مسابقة :إكمال حديث الرسول صلى الله عليه وسلم(لا تحرم نفسك الفائدة والأجر )
0 كيف تجعلين زوجك يهتم بنظفاته الشخصية
0 الحمد لله على كل حال أسألكم الدعاء لزوجي
0 تعالي شاركينا منتجاتك المفضلة
0 تحضيرات الولادة
0 حكم طريفة ومضحكة
0 طرق لإزالة الكرش وشدها
0 بنات بدي تساعدوني في اسم ولد
0 شو راح تكون ردة فعلك
0 أضرار حبوب منع الحمل
0 إلى أختي أم يسمين
توقيع : Fatima 14






يا رحيم يا رحمان يا من تقل للشيء كن فيكون يا من لا إلاه إلا انت
يا من رضيت يوسف لأباه
يامن رضيت ليعقوب بصر عيناه
يا من بيدك الملك يا رب يا رحيم يا رحمان
يا من أحييت رحم مريم يا من رزقت زكريا ء
ارزقني الذرية الصالحة وجميع الأخوات
هنا رابط مسابقة اكمال الحديث النبوي
شاركوووووونا

http://forum.hwaml.com/t362467.html

عرض البوم صور Fatima 14   رد مع اقتباس

قديم 08-08-2016, 12:50 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية " ملاك "

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 95770
المشاركات: 476 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 50
" ملاك " will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
" ملاك " غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنوار الولاية المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبي احمل وخااايفة ورايي متناقض ساعدوني




طيب كم صار لك من ولدتي ببنتك
اذا مرت فترة ست شهور واكثر عادي
والا اصبري اشوووي والله يعوضك عن بنتك الا توفت
ان شاء الله حوريه بالجنه
الله يعطيك كل ما تتمنيه





من مواضيع " ملاك "
عرض البوم صور " ملاك "   رد مع اقتباس

قديم 08-08-2016, 12:52 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لاجئة إلى الله

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91472
المشاركات: 948 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 283
لاجئة إلى الله is a jewel in the roughلاجئة إلى الله is a jewel in the roughلاجئة إلى الله is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
لاجئة إلى الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنوار الولاية المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبي احمل وخااايفة ورايي متناقض ساعدوني




حبيبتي الله يعوضك بأحلى توأم من الذرية الصالحة عاجلا غير آجل أنت وكل مشتاقة، نصيحة لله إستغفري إبتداء من اليوم إلى آخر نفس في حياتك، ربي يبارك في عمرك، هذا لو تريدين العيش بسلام بدون منغصات وابتلاءات، حيث قال تعالى: وما كان الله ليعذبهم وأنت فيهم وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون. يعني إستغفري بنية دفع البلاء والعيش بسلام، كذلك القرآن يزرع الطمأنينة في القلب فاجعلي لك وردا يوميا يحقق لك التوازن النفسي ويمكنك قراءة الرقية الشرعية كي تزيلي مفعول العين والحسد التي تكون سبب في وفاة الجنين والعياذ بالله وحصني نفسك بالأذكار وإذا كتب الله لك الحمل حصني جنينك يوميا ولا تخبري أحدا عن حملك حتى تضعي المولود بقدرة الله، وألحي بالدعاء وأنت ساجدة في قيام الليل حتى يحقق الله لك كل آمالك، وأكثري من الذكر قال تعالى ألا بذكر الله تطمئن القلوب، كقول لا حول ولا قوة الا بالله، وكذلك لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، ولو تواضبي على الإستغفار يوميا ستشعرين بانشراح الصدر بإذن الله ولن يتسلل الخوف إلى قلبك أبدا واحتسبي أجر وفاة إبنتك وربي يجعلها شفيعة لك ولوالدها يوم القيامة، الله إذا أحب عبدا إبتلاه، وحاولي الحمل مرة أخرى وربي يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل.





من مواضيع لاجئة إلى الله
0 لكل من تريد دراسة العلم الشرعي في معهد الميراث النبوي-محاضرات د-أحمد بازمول حفظه الله
0 بدعة سجل حضورك بالتسبيح والتهليل والتكبير
0 بدعة قراءة سورة يس يوميا لقضاء الحوائج
0 آداب الحديث للمرأة المسلمة
0 حكم التهنئة بقول جمعة مباركة يوم الجمعة
0 دعاء طويل لكن شوف الراحه بعد قرائته
0 موعظة في غاية الأهمية للشيخ سعيد رسلان
0 حكم التشبه بالكفار والفساق للشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله
0 أطعمة تحارب العجز الجنسي وتقوي الرغبة
0 التحذير من فوزي محمد أبو زيد وكتبه وأتباعه المنتشرين في المنتديات لنشر الصوفية
0 تحذير العلماء الربانيين من صالح المغامسي
0 مشقة الحمل والولادة تشعرك بعظم حق والديك عليك ووجوب برهما دون إشعارهما بالمن والتفضل
0 شرح حديث من رياض الصالحين للشيخ محمد بن صالح العثيمين
0 حكم السحر والكهانة وما يتعلق بها لسماحة الشيخ عبد العزيز بن باز
0 إذا رأيت الناس قد اكتنزوا الذهب والفضة فاكنز هؤلاء الكلمات
توقيع : لاجئة إلى الله


التعديل الأخير تم بواسطة لاجئة إلى الله ; 08-08-2016 الساعة 01:02 AM
عرض البوم صور لاجئة إلى الله   رد مع اقتباس

قديم 08-08-2016, 02:38 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبيبةة امها

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 102103
المشاركات: 703 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 57
حبيبةة امها will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حبيبةة امها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنوار الولاية المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبي احمل وخااايفة ورايي متناقض ساعدوني




ياروحي انتي احمدي الله ان عندك اولاد الحمدلله .. بعضهم ماعندهم وسنين وهم رحلة علاج .. وبالنسبه للاجهاض لازم تعرفين الاسباب .. و اما بنتك انا كنت متابعتك طول فترة حملك الله يعوضك يارب .. كان السبب واضح قدر الله وماشاء فعل ..الحمل الجاي تابعيه اول بأول وتداركي الاسباب .. و هدي نفسك و توكلي على الله و احملي .. مقدره خوفك وخاصه ان اكثر من مره طبيعي تخافين لكن خلي ايمانك بالله قوي وحتى لو حملتي و لاسمح الله صارله شي قولي عادي شفعاءءءءء لي و احملي بعد .. اختي كانت كل ماتحمل تجهض عالشهر الخامس مرات السادس صارت تقول مابي احمل واتعب عالفاضي لكن غيرنا لها هالنظره و حملت ببنت وجابتها وطارت فيها والكل فرح لكن قدر الله ان البنت تموت بعد شهر من ولادتها .. اختي تعقدت اكثر وكرررررهت الحمل وصارت تقول مابي احمل عالاقل قبل اجهض ماشوفهم بس الحين صرت اجيبهم واشوفهم ويموتون قدامي .. و ارتاحت فترة سنه يمكن ورجعت حملت والحين ماشاء الله عندها بنتين و ولد ومافيهم الا العافيه .. يعني انتي لاتيئسين ابد .. الله يرزقك ويعوضك ويحفظ لك اللي عندك





من مواضيع حبيبةة امها
0 نزول دم بداية الشهر الثالث .. طمنووووني
0 دعواااااتكم يابناات بسوي اشعة بعد شوي
0 وحامي ببيت اهلي وبيتي + الغثيان مرتبط بزوجي
0 الم خفيف بالمبيض الايمن بعد الجماع !!!!!
0 وحامي وكرهي للطبخ .. احد صار له مثلي ؟
0 هل المبيد الكهربائي مضر للجنين ؟
0 حامل داخل و خارج الرحم كيييف ؟؟
0 طمنوني الله يسعدكم .. اعراض اول مره تجيني
0 تجاربكم مع نبض السرة اثناء الحمل فيدوني
0 معاناتي اللي مريت فيها من بداية الحمل + كم سؤال
0 هل ارتفاع هرمون الحليب يأثر عالحمل ؟ ويسبب اجهاض ؟
0 سبب ماتوقعته .. منعني من تلقيح البويضة وفشل الحمل ..
0 تركت الدوفاستون بدون استشارة الدكتورة !!!
0 اخباري بالشهر السادس + معاناتي المستمره مع الالتهاب
0 بناااات باركووووووولي
توقيع : حبيبةة امها

..
..

- "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله"
"اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان..


..


-
--





_____

عرض البوم صور حبيبةة امها   رد مع اقتباس

قديم 08-08-2016, 03:04 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنوار الولاية

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 26090
المشاركات: 2,029 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 57
نقاط التقييم: 65
أنوار الولاية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أنوار الولاية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنوار الولاية المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبي احمل وخااايفة ورايي متناقض ساعدوني




مشكورين اخواتي ..

فاطمة .. الله يسمع منك ويرزقك الذية , على فكره ناوية اذا الله كتب لي حمل وجبت بنت اسميها فاطمة أو زهراء على اسم فاطمة الزهراء بنت الرسول .. مع ان خاطري في اسم زينب بس قالوا لي مايصير اسمي زينب ..

ملاك ... انا صار لي شهرين , ماقدر اصبر لاني ماعرف متى الله يكتب لي الحمل ..

لاجئة الى الله , مشكورة حبيبتي , انا وان تضايقت ونفسيتي تعبت لكن دايما اقول الحمد لله الله هو العالم بمصلحتنا وهو رايد تكون لنا ذخر للآخرة انا وابواها والله يصبرنا ويصبر كل فاقده ..

انا الحمد لله مداومه على الاستغفار والتعويذات والله يكفينا شر العين والحسد هي الي تسببت لبنتي ..

*************

حبيبة امها .. يا حبيبتي لو انتي قدامي فغصتج ههه الله يهديج ما اقدر اسمع قصص من هالقبيل ابي شي يخليني اتفائل مو يزيد حالتي , ينطق عليج المثل الي يقول ( بتكحلها عمتها ) هههه

واختج ليش توفت بنتها بعد الولاده ؟

انا دايما اقول الحمد لله انها تموت في بطني ولا اولدها وشوفها تتحرك وبعدين افقدها ..

الله يتمم حملج على خييير يارب وتكون ولاده سهله ومولود مبارك .. ادعي لي وقت ولادتج اذا تذكرتي ههه





من مواضيع أنوار الولاية
0 أنفتح الرحم ونزل ماء الجنين وينتظرون يجي الطلق أنا كملت 36 أسبوع
0 زيادة قليلة لهرمون الحمل
0 في بداية الثالث وحاسة برفرفات الجنين
0 هل يضر صبغ الشعر بدون امونيا للحامل ؟
0 افراز بني قليل لكن خوفني
0 هرمون الحليب كم يكون الطبيعي ؟
0 أحلام الحامل بجنس الجنين
0 تعرفوا اكلات لنمو دماغ الطفل في الاشهر الاولى ؟
0 برنامج علاجي للتابعة وعدم الحمل والاجهاض لمتكرر ..
0 نهاية الخامس والجنين ينزل تحت ويرد يركب فوق
0 هل طبيعي رجفه وخفقان في القلب ودوخه بعد استخدام حبوب الحديد
0 شعيرات دم قليييلة جدا ووقفت هل طبيعي ؟
0 سافر زوجي وبدا الوحم يخف ,هل هذا وحم على الزوج ؟
0 سؤال عن التحليل لكل من تعرضت للاجهاض
0 ممكن تعدلوا اسمي ؟
توقيع : أنوار الولاية

الحمد لله الذي جعل بنتي شفيعة لنا في الجنة 🌷

ورزقني الله وعوضني عنها في الدنيا بطفلٍ الله يحفظه


التعديل الأخير تم بواسطة أنوار الولاية ; 08-08-2016 الساعة 03:10 PM
عرض البوم صور أنوار الولاية   رد مع اقتباس

قديم 08-08-2016, 04:13 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبيبةة امها

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 102103
المشاركات: 703 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 57
حبيبةة امها will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حبيبةة امها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنوار الولاية المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبي احمل وخااايفة ورايي متناقض ساعدوني




هههههههههه انا مابي اكحلها بس هذا الصدق لو اختي مثل تفكيرك كان للحين هي جالسه وماحملت من خوفها بس لانها توكلت على الله وقالت احمل واجرب بعد .. الحين بنتها بالمدرسه و اللي اصغر كنهم توأم حملت ورى بعض .. يعني ليش التشاؤم والخوف دامك قادره تحملين .. بس مثل ماقلت لك اهم شي الاسباب يعني مثلا >> الحين اعميها صدق .. المهم مثلا المويه كانت زايده لازم تتابعين عند دكتوره شاطره تعلمك ايش ممكن تسوين بهالحاله حتى لو ولاده مبكره المهم ينقذون البيبي .. مثلا كانت ناقصه نفس الشي لازم تتابعين اول بأول وتتصدقين وتدعين الله كثيرررر .. وبالنسبه للاجهاض لازم تعرفين السبب .. الله يعوضك بتوأم بنات يارب ولاتزعلين من كلامي ترى انا دفشه مرات هههههه





من مواضيع حبيبةة امها
0 دعواااااتكم يابناات بسوي اشعة بعد شوي
0 حامل داخل و خارج الرحم كيييف ؟؟
0 اول مره ازعل من زوجي .. والسبب مزحه !
0 معقولة يكون نبض الجنين ؟؟!!!!!
0 حامل للمره الثانيه :(
0 رايكم بإسم بنوتتي ؟؟؟!!!
0 معاناتي مع الالتهاب + كيف اتخلص منه بطرق طبيعية !!؟
0 بنت ولا ولد ؟!
0 برودة الرحم بالشهر الخامس !؟
0 طلع خط ثاني واختفى !!
0 طبيعي اللي امر فيه ولا لا !؟
0 ارتفاع الحراره 24 ساعه ؟!
0 بويضة حجمها 15 .. انصحوني قبل تصير كيس تكفون
0 موعد دورتي قرب بدون اعراضها ! تتوقعون حامل ؟
0 عندي سؤالين .. !!
توقيع : حبيبةة امها

..
..

- "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله"
"اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان..


..


-
--





_____

عرض البوم صور حبيبةة امها   رد مع اقتباس

قديم 08-08-2016, 06:16 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنوار الولاية

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 26090
المشاركات: 2,029 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 57
نقاط التقييم: 65
أنوار الولاية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أنوار الولاية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنوار الولاية المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبي احمل وخااايفة ورايي متناقض ساعدوني




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبةة امها مشاهدة المشاركة
هههههههههه انا مابي اكحلها بس هذا الصدق لو اختي مثل تفكيرك كان للحين هي جالسه وماحملت من خوفها بس لانها توكلت على الله وقالت احمل واجرب بعد .. الحين بنتها بالمدرسه و اللي اصغر كنهم توأم حملت ورى بعض .. يعني ليش التشاؤم والخوف دامك قادره تحملين .. بس مثل ماقلت لك اهم شي الاسباب يعني مثلا >> الحين اعميها صدق .. المهم مثلا المويه كانت زايده لازم تتابعين عند دكتوره شاطره تعلمك ايش ممكن تسوين بهالحاله حتى لو ولاده مبكره المهم ينقذون البيبي .. مثلا كانت ناقصه نفس الشي لازم تتابعين اول بأول وتتصدقين وتدعين الله كثيرررر .. وبالنسبه للاجهاض لازم تعرفين السبب .. الله يعوضك بتوأم بنات يارب ولاتزعلين من كلامي ترى انا دفشه مرات هههههه

ان مو متشائمة لكن طبيعي اخاف يتكرر الشي لا سمح الله ..

على فكرة انا كنت اتابع مع الدكاترة الي مافادوني بشي كم دكتورة يقولون ليي عادي الماي زايد وما يأثر , ويوم طلبت تحليل سكر قالت لي دكتورة الي في الخاص ماليه داعي تسوينه عدنا لأن بتابعين في الحكومي فبعيدون التحليل

ويوم رحت الحكومي ما طلبو مني التحليل بس سألوني اذا في عندنا سكري في عايلتنا او لا

بالعربي تعقدت من الدكاترة وماعرف لين حملت اتابع عند من

يبي ليي من الحين اسأل عن دكتورة ممتازة في ابوظبي والله ايسر يارب ..

وتحاليلي كلها سليمة لا تجلط ولا الغده يعني مافي سبب واضح .. بالعربي اذا مافي سبب يعني عين ماصلت على النبي

على فكرة من خلال مشاركتج مبين عليج رقيقه مو دفشه هههه





من مواضيع أنوار الولاية
0 معقولة في دكاترة ما تخاف الله لهذه الدرجة !
0 ليش فحص عنق الجنين ؟
0 ولدي يرفض الرضاعة الطبيعية
0 الي حملوا بتوأم ممكن سؤال
0 هل يرتفع هرمون الحليب بعد الولادة بدون رضاعة
0 اشعر بالبرد الشديد فجأة ..
0 ابي اعرف الي في الثامن او بداية التاسع هل الجنين يغير وضعيته
0 ماء الجنين زايد والتحاليل سليمة
0 هالبنوته لاعبه بأعصابي الله يقر عيني بشوفتها
0 بنات اليوم انا اشرب ماي بكميات مو طبيعية ؟؟
0 زيادة قليلة لهرمون الحمل
0 فقدت ابنتي ورزقني الله بولد رحمة من الله ..
0 كيف الوحم في نهاية الشهر الثالث من الحمل
0 بداية الشهر الرابع وبحس بنبض هل هو الجنين ؟
0 عندي لوعه من انتهت ايام التبويض 🤦🏻‍♀
توقيع : أنوار الولاية

الحمد لله الذي جعل بنتي شفيعة لنا في الجنة 🌷

ورزقني الله وعوضني عنها في الدنيا بطفلٍ الله يحفظه


التعديل الأخير تم بواسطة أنوار الولاية ; 08-08-2016 الساعة 06:24 PM
عرض البوم صور أنوار الولاية   رد مع اقتباس

قديم 08-08-2016, 08:28 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبيبةة امها

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 102103
المشاركات: 703 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 57
حبيبةة امها will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حبيبةة امها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنوار الولاية المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبي احمل وخااايفة ورايي متناقض ساعدوني




صحيح العين حق .. ومن تحملين ارسسي لك على بر يعني تابعي يا اما حكومي على طول او خاص واختاري دكتوره شاطره حيل .. الحمدلله طمنتيني ان التحاليل سليمه وبالنسبة لزيادة الماي لاتتابعين عند نفس الدكتوره لان واضح انها ماتفهم .. انا مره دكتوره مصريه مدري وش خلاني ادخل عندها وطلبت مني تحاليل لأن اعاني من التهابات وجاني الم بظهري وكليتي ورحت لها وسوت تحاليل قالت امورك تمام قلت طيب علاج شي قالت مايحتاج تحاليلك سليمه .. رحت لزوجي بشرته ورجعنا للبيت و الوجع مثل ما هو ثاني يوم زوجي راح للمستشفى للمختبر وطلب منهم النتيجه وعطوه وجاني معصب قال شوفي تحاليلك كلها + + + + + + + + + وحجز لي عند وحده ثانيه ورحت لها قالت مين قالك سليمه انتي عندك التهابات شديييييدة و املاح وفطريات وصديد وسكر و والخ لو ماعالجتي راح تخسرين الجنين .. وقتها جلست اسب بالدكتوره هذيك و ادعي عليها ... يعني لو صدقتها وجلست ع كلامها و لو زوجي ماكان اذكى مني وراح شاف النتيجه .. كان لاسمح الله اجهضت من زمان بس الحمدلله .. يعني لاتثقين بكلام أي دكتوره وبالنسبه للتشاؤم قلتلك مالومك تخافين لكن خلي ايمانك بالله قوي وهالشي انا لاحظته فيك ان ماشاء الله ايمانك قوي الله يزيدك .. اسفه طولتها عليك





من مواضيع حبيبةة امها
0 الحمدلله ولدت بالسلامه
0 توقف الغثيان فجأه !!!
0 عندي سؤالين .. !!
0 الم فضيع وطلع السبب !!!
0 تعالوا شوفوا على أيش اتوحم ... يضر ولا لا
0 هل ارتفاع هرمون الحليب يأثر عالحمل ؟ ويسبب اجهاض ؟
0 معقولة يكون نبض الجنين ؟؟!!!!!
0 نزول دم بداية الشهر الثالث .. طمنووووني
0 مين له الحق بتسمية المولود ؟؟؟؟؟؟
0 نزول المشيمه بالشهر الرابع 》طمنوووني
0 متى اقدر اجلس واتحرك بعد الولادة ومتى الخيوط تطيح
0 حلمت ان عندي بنتين ومسميتهم !! ; ارجو تفسيره
0 وش اسوووووي بهالمواقف اللي زوجي يحطني فيها
0 قررت ابدأ بالتجهيز لبنوتتي 》 ساعدوني :)
0 ما احس نفسي حامل .. هالشي طبيعي ولا لا !!
توقيع : حبيبةة امها

..
..

- "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله"
"اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان..


..


-
--





_____

عرض البوم صور حبيبةة امها   رد مع اقتباس

قديم 08-08-2016, 09:15 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,586 [+]
بمعدل : 10.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنوار الولاية المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبي احمل وخااايفة ورايي متناقض ساعدوني




خيتي كلنا عانينا مثلك بس مالازم نستسلم ونعيد التجربه لاكن بعدها بفتره
وانا جبت ولدي ومافيه الاالعافيه بس توفى بعد الولاده بثلاث ايام وكنت حاسه انه ماراح يعيش لاني شفته بالمنام
زي الدجاجه امعفنه لونها اصفر وحجمها صغير
وخبروني انه ماراح يعيش وقلت وش اسوي ربي عطاني اياه هو اولى فيه وانا ماراح اعترض ع قدر ربي

ماخبي عليك بكيت عليه لين جفت دموعي واني ماشفته قالو عشان لاتتعذبين زياده
وجاني اكتئاب وقلت ماعاد ابي احمل كلش وخليتها ع ربك وحملت قبل لااسوي عمليه المراره ولااكتشفت الحمل الا بعد العمليه بشهرين لكن لم يكتمل والحمدالله ع كل حال

الله يعوضنا يارب خير ويرزقنا الذريه الصالحه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أعراض الحمل والوحام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبي احمل وخااايفة ورايي متناقض ساعدوني أنوار الولاية منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 6 08-08-2016 09:15 PM
ساعدوني اول مره احمل ام منصوري11 منتدى أعراض الحمل والوحام 11 03-19-2016 09:58 PM
اني حاامل وخااايفة موووت رجااءا افيدوني رباب الزبيدي منتدى أنواع الحمل 6 06-29-2012 07:51 PM
تكفون ساعدووونيي محتاارة وخااايفة كتييييييييييير lamy منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 2 02-11-2012 10:37 PM
مااحس بأعراض الوحم وخااايفة ساعدوني.. جـنـان منتدى أعراض الحمل والوحام 11 01-11-2011 08:51 PM


الساعة الآن 10:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .