أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


شوربة البطاطس بالجمبري


المكونات: 4 ملاعق زيت زيتون+كوب بصل مقطع شرائح+كيلو بطاطس مقشرة ومقطعة مكعبات+7 أكواب مرق الدجاج+1/2 كيلو جمبري متوسط الحجم مقشر ومنظف+2 ملعقة صغيرة هريسة حارة. ...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By A..N

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-24-2016, 06:25 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,655 [+]
بمعدل : 22.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
e23 شوربة البطاطس بالجمبري







  • المكونات:
  • 4 ملاعق زيت زيتون+كوب بصل مقطع شرائح+كيلو بطاطس مقشرة ومقطعة مكعبات+7 أكواب مرق الدجاج+1/2 كيلو جمبري متوسط الحجم مقشر ومنظف+2 ملعقة صغيرة هريسة حارة.


  • طريقة التحضير:
  • في وعاء كبير ضعي ملعقتين من زيت الزيتون ثم أضيفي البصل مع القليل من الملح بعدها قلبي البصل على نار متوسطة لمدة 5 دقائق ثم أضيفي البطاطس مع التقليب حتى تنضج قليلاً , وضيفي بعدها المرقة و اتركي الخليط على النار حتى تنضج البطاطس..
  • ثم ضعي الخليط في خلاط العصير حتى ينعم تماماً , وفي مقلاة متوسطة ضعي ملعقتين من الزيت ثم أضيفي الجمبري وقلبي حتى يتحول للون الوردي بدها أضيفي الهريسة مع القليل من الماء و اتركي الجمبري على النار لبضعة دقائق حتى يجف ماؤه ثم أضيفيه للشوربة , سخني الشوربة مرة أخرى مع ضبط الملح والفلفل الأسمر ووزعيها في أطباق. التقديم مع الجمبري على الوجه .





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 انصيحة لتحصل على الراتب الذي تريده اتبعي هذه الخطوات
0 هل ارتفاع هرمون الحمل قبل موعد الدورة يعني وجود حمل؟
0 رسالة خاصة لبائع الجوال
0 وصفة جديدة لصحة القلب
0 وين مشرفات حوامل الي لهم مده ولا يدخلون
0 الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل تحدياً كبيراً بالنسبة إلى المرأة الحامل
0 بشرة خالية من العيوب في لمح البصر
0 أطعمة تمنع تساقط الشعر خلال الحمل وبعد الولادة
0 لإزالة الرؤوس السوداء 4 خلطات طبيعية
0 أشتكي من الإفرازات الصفرات ذات الرائحة الكريهة قبل موعد الدورة
0 هرمون fsh هو الهرمون المنشط لحويصلات المبيضين
0 فسااااااااااتين العروس 2014م
0 صور حكم حلوووووه
0 طريقة عمل الخيار المخلل
0 أسماء ممنوعة في السعودية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2016, 06:27 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية A..N

البيانات
التسجيل: Aug 2016
العضوية: 104590
المشاركات: 430 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 9
نقاط التقييم: 66
A..N will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
A..N غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: شوربة البطاطس بالجمبري




يم يم ،، صبيلنا شوي هههه ،، تسلمي حبيبتي جزاكي الله خيرا





من مواضيع A..N
توقيع : A..N

سبحانك لا إله إلا أنت .. أستغفرك وأتوب إليك ..

عرض البوم صور A..N   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2016, 06:30 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,655 [+]
بمعدل : 22.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: شوربة البطاطس بالجمبري




با العافيه لو انتي قريبه كان ارسلت لكي هههههههههههههههه





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 عصير حارق للدهون
0 احدث انتريهات لكي تزيني بيتك بكل ما هو جديد
0 مندي لحم حاشي
0 النذر وكفارته
0 حساب الدورة الشهرية من الأمور المهمة التي يجب على كل فتاة تعلمها بمجرد بلوغها
0 الالتهابات الفطرية التناسلية
0 شكر وتقدير الا القلب الحنوون ( ريحاانه )
0 هندي يعيش ب”ذيل” منذ ولادته
0 طريقة لعمل..الكنافة الكونو
0 فوائد البطاطا الحلوة
0 سبرينغ رولز مقرمش بالجمبري
0 الأطفال المرضى بقصور الإنتباه هم الأقرب للموت
0 تصاميم "فيرا وانغ" نجمات ارتدين فساتين زفاف
0 برجر بصوص البلسمي مع خبز الفوكاتشيا بإكليل الجبل
0 عصير الليمون بالقرفة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2016, 07:30 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,365 [+]
بمعدل : 6.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: شوربة البطاطس بالجمبري




الله يعطيكى الف عاااافية





من مواضيع NoNa roze
0 جمالك أثناء الحمل: أهم ١٠ مشكلات جلدية
0 طبق الجمبري مع الصلصة البيضاء
0 هذا ما يجب أن يتناوله الحجاج خلال موسم الحج
0 كل يوم معلومه فقط على منتديات حوامل النسائية (التغيرات التى تصيب الحلد أثناء الحمل )
0 الفضفضة هي ............
0 7 أطعمة تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع
0 كعكة جيللى الفراولة
0 كيفية العناية بجسمي اثناء الحمل واهم الفيتامينات للحامل
0 احذري علاج طفلك بالخرافات
0 نصائح هامة للمرأة الحامل للاهتمام بجمالها
0 فترة النفاس نصائح وشائعات
0 الاناقه والشياكه فى الازياء الشتويه 2012 للحوامل
0 البسكويت الإسفنجى
0 عزيزتى حواء هناك أخطاء تجنبيها أثناء إزالة الشعر
0 سويسرول بالخوخ
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2016, 07:47 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,655 [+]
بمعدل : 22.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: شوربة البطاطس بالجمبري








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 { إنا أعطيناك الكوثر }
0 عمل كباب اللحم الميرو بالدخن على الطريقة السعودية
0 القرصان أحد الأكلات الشعبيّة المعروفة با السعوديه
0 الجرجير والزنجبيل قد يتسببان في نزيف للمرأة الحامل
0 الغذاء الصحي (الغذاء الصحي)
0 لغرفة الجلوس تشعرك بالدفء في موسم البرد ديكورات واكسسوارات روووعه
0 حلى اللوتس
0 أجنحة الدجاج المقرمشة مع البطاطس المنفوخة وكريمة الثوم
0 اهم الاسعافات الاولية بالصور والشرح التفصيلي الدقيق هام جدا ...
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 تعرفي على نصائح هامة لتنسيق مائدتك وقت العزائم
0 مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا
0 رفض رضيعك لأشقاء... السبب وراء بكائه
0 طريقة عمل مكرونة | باستا بينى آرابياتا الإيطالية
0 أخطاءٌ شائعة ترتكبها الأمّهات الجدد أثناء الرضاعة الصناعية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2016, 03:45 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,603 [+]
بمعدل : 21.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: شوربة البطاطس بالجمبري




يسلموووووووو الايااادي





من مواضيع jojo 123456
0 jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا
0 تنويع طعام الرضيع بعد الشهر السادس
0 الي توصل رقم 5 تحكي نكثة
0 طرق التعامل مع الطفل الكسول
0 غير مسجل شاركينا بمسابقة اجمل طلة
0 استغلال فوطة قديمة
0 غير مسجلخااص بقراااءة التحاليل المخبرية **ام الفجر**
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 منتجع ريكسو بالم دبي
0 علاج الام أسفل الظهر
0 غير مسجل احصائيات حول مشاركتك في المنتدى
0 الصلصه الذهبية
0 ملابس أطفال هيلو كيتي لأميرتك الصغيرة
0 أسئلة شااائعة حول الجماع أثناء فترة الحمل
0 للتخلص من سواد العنق و أي سواد في الجسم
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2016, 02:14 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,796 [+]
بمعدل : 18.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: شوربة البطاطس بالجمبري




يعطيگ الف عآفيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα




اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله

ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2016, 05:08 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,655 [+]
بمعدل : 22.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: شوربة البطاطس بالجمبري








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الأشهر الحرم عظمها الله وضاعف فيها الثواب.. والسبب
0 غراتان الباذنجان والبطاطس
0 كيفية تكثيف الحواجب
0 السفره اليوم عندي ههههههههه
0 حل نهائي للرؤوس السوداء و المسامات الكبيرة بأيام
0 كيف تتجنّبين التسمّم الغذائي؟
0 لغداء مميز دجاج ستراغانوف
0 خمس عادات تنظيف ستغير حياتك
0 حب الرشاد ( الثفاء )
0 دهون الساقين كيف تتخلصين منها ؟
0 ام ارجوان تسلم على الجميع
0 اعراض الحمل حسب أشهر الحمل بشهر (4-5-6)
0 استعدي انت عيوني على طرح مسابقتكي
0 عناية الجسم الخاصة بالعروس
0 معلومات قيمة ولا تفوتكم
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة عمل شوربة البطاطس بالجزر والكريمة أسيرة زوجي قسم التغذية 9 10-08-2013 01:17 AM
الكشك بالجمبري ، طريقة عمل الكشك بالجمبري ، وصفة لعمل الكشك بالجمبري الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-17-2012 08:16 PM
خس محشو بالجمبري ، طريقة عمل خس محشو بالجمبري ، وصفة خس محشو بالجمبري الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-08-2012 03:28 AM
طريقة عمل شوربة البطاطس ، شوربة البطاطس ، وصفة شوربة البطاطس الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-28-2012 04:31 AM
شوربة البطاطس والسبانخ ، اكله شوربة البطاطس والسبانخ ، وصفه شوربة البطاطس والسبانخ الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-26-2012 05:57 PM

 

الساعة الآن 06:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .