أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


همومي لاتطاق وانا حامل


السلام عليكم يابنات اناقصتي اكبر دليل على المثل القائل خيرا تعمل شرا تلقى لكن وش اقول حسبي الله ونعم الوكيل احكيلكم قصتي على امل المواساة ...
Like Tree3Likes
  • 1 Post By طمطام
  • 1 Post By Om yasmina
  • 1 Post By أم حمودي وعبودي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-31-2017, 04:41 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رحيق الياسمين

البيانات
التسجيل: Jan 2017
العضوية: 107033
المشاركات: 11 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 50
رحيق الياسمين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
رحيق الياسمين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e37 همومي لاتطاق وانا حامل




السلام عليكم يابنات اناقصتي اكبر دليل على المثل القائل خيرا تعمل شرا تلقى
لكن وش اقول حسبي الله ونعم الوكيل احكيلكم قصتي على امل المواساة والنصيحة منكم
انا متزوجة ماقفلت العام وشاء الله ان احمل مع العلم اسكن مع زوجي في دار اهله نحن في المجموع اربع كناين الفرق اللي بيني وبينهم انا لا تربطني اي صلة قرابة بيني وبين اهل زوجي على عكسهم
في الاول لملتزوجت استحوذت على اهتمام العايلة في كوني غريبة عنهم وانا والله ما خالجتني اي نية سيئة حولهم فتحت قلبي على مصراعيه شافو غرفتي ملابسي مجوهراتي حتى ملابس النوم خاصتي شافوها اقصد اخوات زوجي
يحكولي على مشاكلهم مع الكناين الاخرى وانصحهم انا بكل عفوية لكن استغربت منهم كيف انهم يشكون لي منهم ثم يتحدثون معهم بل ويخرجون الى الجيران ويحضرون المناسبات امريبعث على الحيرة
المهم فاتت الايام وحملت هنا ظهرت النوايا الحقيقة لاهل زوجي بالرغم من اني عانيت الامرين من وحم وانهاك وتعب ونزيف حتى ان الطبيب منع عني السفر فلم ارى اهلي لمدة اربع شهور لا اقوى على فعل ايشيئ حتى الطبخ ولاني اسكن معهم تصلني روائح الطعام التي يعدونها ولا اتذوقها اسمع طرق الملاعق فقط ولا احد ينهى عن المنكر لكن عندما يعود زوجي اشكي حالي اليه فيقوم بشراء بعض الطعام
حتى امو لاتتدخل لوضع الامور في نصابها بل على العكس تقول له بكل برودة مثلما اشتريت لها اشتري لي واخواته ايضا كل شيئ انقلب كرهت كل شيئ هذه المعاملة القاسية التي لايتقبلها الحيوان فمابالك الانسان نا على وشك الولادة والله مرعوبة لاقصى درجة منجهة اريد البقاء مع زوجي فليس له بعد الله احد سواي فهم لايهتمون بشؤون بعضهم حتى امه التي انجبته ومن جهة اصبحت معيشتي لاتطاق اريد ان اكون علاقات مع الجارات لكني خائفة اريد ان احضر المناسبات اريد ان اكون في منزل مستقل عنهم حسبي الله ونعم الوكيل دلوني يا اخوات في الله ماهو السبيل لراحة البال حفظكم الله منكل مكروه





من مواضيع رحيق الياسمين
عرض البوم صور رحيق الياسمين   رد مع اقتباس

قديم 01-31-2017, 05:02 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طمطام

البيانات
التسجيل: Jan 2017
العضوية: 106961
المشاركات: 46 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 50
طمطام will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
طمطام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رحيق الياسمين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: همومي لاتطاق وانا حامل




الله يكون في عونك اختي حاسة بيكي .. ان شاء الله اصبري والفرج قريب حتى يكون عندكم بيتكم لوحديكم ..ان شاء الله بعد الولادة لما يشوفو حفيديهم تتغير المعاملة .. اصبري حبيبتي وادعي لربنا يفكك على خير





من مواضيع طمطام
توقيع : طمطام

ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

عرض البوم صور طمطام   رد مع اقتباس

قديم 01-31-2017, 05:13 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعاده الروح

البيانات
التسجيل: Aug 2016
العضوية: 104699
المشاركات: 579 [+]
بمعدل : 1.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 91
سعاده الروح will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سعاده الروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رحيق الياسمين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: همومي لاتطاق وانا حامل




اختي اذا كان عدكم امكانيه حتى ولو أجار اطلعوا وإذا لا اصبري عسى الله يفرج عنكم ويزيح همك ادعي لله يهديهم





من مواضيع سعاده الروح
عرض البوم صور سعاده الروح   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2017, 01:02 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عايشه يوسف

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 86808
المشاركات: 2,255 [+]
بمعدل : 1.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 115
عايشه يوسف will become famous soon enoughعايشه يوسف will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عايشه يوسف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رحيق الياسمين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: همومي لاتطاق وانا حامل




حاولوا تطلعون احسن لكم حاولي بزوجك
واهل زوجك حاولي تكسبينهم باالهدايا المعامله طيبه
وانتبهي ان تدخلينهم باامورك شخصيه وتخلين حياتك او غرفتك معروضه لهم
وخليككك مستمعه لو تكلموا عن حريم خوانهم
والله بفرج همككك يارب





من مواضيع عايشه يوسف
0 حجم البويضه
0 فوائد الاناناس للحمل
0 دعواتكم حبيباتي
0 موضوع يخص اقسام منتدئ حوامل اتمنئ الدخول
0 متى يحصل الحمل بعد الاجهاض وهل اللي فيني الحين اعرض حمل؟
0 ابي الدوره تنزل اهم شي عشان ابتدي علاج خايفه
0 * (يُوصِيكُمُ اللَّهُ فِي أَوْلَادِكُمْ ۖ).
0 ساعدوني عن حجم البويضه
0 ان لله وان اليه راجعون
0 كلام سيغير تفكيرك في الحياة بإذن الله !!
0 دم دوره او دم حمل ساعدوني؟؟
0 اعتذر لكم
0 مساعده على موعد التوبيض وطول الدوره
0 خطة مقترحة لأي معلمة تخلص مناهجها قبل رمضان
0 خروج ماده لزجه من الصدر وتاخر الدوره
توقيع : عايشه يوسف

‏عسى كل حلم طال إنتظاره , يُفاجئنا الله بتحقيقه ..

عرض البوم صور عايشه يوسف   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2017, 04:23 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية zo0on

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 48170
المشاركات: 778 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 129
zo0on will become famous soon enoughzo0on will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
zo0on غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رحيق الياسمين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: همومي لاتطاق وانا حامل




فيه ناس كذا بصفات حيوانيه الشكل بس بشر المضمون حيونات

الله يعينك ويحبب زوجك فيك ولايتغير عليك اهم شي زوجك والبقي طز





من مواضيع zo0on
0 ارهاق وكانها بداية سخونه مع تعب وضيقه في الشهر الرابع
0 الم في عنق الرحم
0 موقع مفيد لحساب ايام التبويض
0 الاشياء المهمه للحامل
0 مدة الحمل بعد ترجيع الاجنه
0 ارتفعت حرارتي ورجعت نزلت مع ارهاق وتعب في الشهر الثالث
0 نسبة التحليل من ترجيع الجنين واحد 24
0 شريط التوقيع
0 الي دورتها ملخبطه تجي هنا
0 الم شديد في الصدر
0 وصفه
0 الدوره ماجاتنى متى احلل للحمل
0 مِن صُلب المَطَر خُلِقْت وفِي رحِم الغَيْم تَكونْت.!~{يستحق المشاهده}
0 ابشركم حامل في بنوته
0 تعالو ساعدوني
توقيع : zo0on

يارب احفظ بنتى ولاترني فيها مكروه يارب

عرض البوم صور zo0on   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2017, 01:36 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Om yasmina

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 97894
المشاركات: 1,484 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 62
Om yasmina will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Om yasmina غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رحيق الياسمين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: همومي لاتطاق وانا حامل




الله يعينك اختي اهم شي خففي ع نفسك وديري بالك ع حملك
ايش دنب جنينك لتعيشيه كل هالزعل حاولي تنبسطي مشانو
اما بخصوص اهل زوجك فالله يهديهم وزي ما بيقولو ائا عمت هانت كلنا عشنا هالظروف الي احكيتي عنها
احسن شي تسووه هو تعيشو مستقلين عنهم أجرو بيت وعيشي انتي وزوجك وطفلك بسلام
زوروهم وما تقطعوهم بس لا تضلوعايشين بنفس المكان هاد اولا
اما ثانيا بخصوص الاخت الي قالت بلكي لما تولدي يتغيرو
ع فكرة اختي الي فيو طبع ما بتغير اذا ما راعت لا ابنها ولا بنت الناس الي امانة عندهم
رح يراعو هالطفل يعني
ولادة الطفل ابدا ما بتغير من اطباعهم شي
وبحكي عن تجربة
المنيح بيضلو منيح
والسيء بيضلو سيء





من مواضيع Om yasmina
0 قصة معاناة ثم ألم وبعدها جاء الأمل
0 إختبار المسطرة: هل يليق بك الشعر القصير؟
0 بنتي ترفض الاكل
0 انتبه!!ابحث في الاسماء قبل ان تسمي بها اولادك..
0 العمارية المغربية
0 واللي ما خلفش بنات,,ما شبعش من الحنية وما دقش الحلويات<3
0 كيكات مزينة بنقوش ” الحناء ” جميلة و لذيدة…فما رأيك ؟
0 الرجل يفضّل هذه التسريحة..
0 قفاطين مغربية باكمام قصيرة
0 ولدت من شهر وجبت احلى ياسمين
0 البواسير والحمل
0 (مَقَدَمَةٍ عَنَ اَلَمَطَبَخَ اَلَمَغَرَبَيَ وًّوًّصَفَاَتَهَ) مَتَجَدَدَ
0 يوم كنت صغيرة
0 طمنوني يا بناات لو سمحتووو
0 =العضوة بين قوسين:تعالو نمرح شوي=
توقيع : Om yasmina







"اللهم إني أستودعك طفلتي ، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله"
"اللهم ارزقها جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة"

عرض البوم صور Om yasmina   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2017, 04:25 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,202 [+]
بمعدل : 2.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رحيق الياسمين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: همومي لاتطاق وانا حامل




يمكن أنت بعد الحمل صرتي حساسة زيادة عن اللازم
قلتي بانت نواياهم الحقيقية بس ما وضحتي لنا شي من هذه النوايا غير أنهم يطبخوا وما يقولوا لك
هل كنتي قبل الحمل تاكلي معاهم أو تطبخي لنفسك ؟؟؟
يمكن ما يكونوا عارفين انك ما تقدري تطبخي والمفروض زوجك يقول لهم يعموا حسابك على الأكل
ولما يجيب لك أكل من بره قولي له يخليه بكيس غامق عشان ما يعرفوا شوفي الكيس

أما بالنسبة لأمورك الشخصية حافظي عليها لا تسمحي لأحد بدخول في أي وقت ولا تحكي لهم أي سر
واطلبي من زوجك الإنتقال إلى سكن مستقل ولكن بدون شجار ومشاكل حتى لا يعاند





من مواضيع أم حمودي وعبودي
0 تساريح
0 صور أمهات وتوائم
0 كولكشن أزياء سيدات الأعمال لخريف وشتاء 2015
0 كيف تعرقين إذا كان جسمك يفرز مواد مضادة تقتل الحيوانات المنوية؟
0 يوجا للحوامل
0 حمى النفاس
0 الهيبارين و اخوانه " الكلكسان والأنوهيب
0 الدواء وسلامة الطفل في المنزل
0 شو الأعراض الي حسيتي فيها بعد التلقيح الصناعي ؟
0 تشققات بطن الحامل
0 أحلا خطين شفتهم بحياتي
0 مفارش سرير البيبي
0 أخواتي المشرفات الحبيبات أنا سوف أغيب عن المنتدى
0 معاطف طويلة لهذا الشتاء
0 كيف تحضرين نفسك لليلة رومانسية ملتهبة معه
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2017, 07:37 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,693 [+]
بمعدل : 20.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رحيق الياسمين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: همومي لاتطاق وانا حامل




لا حول ولا قوة الا بالله انتي حامل والوحم والتعب عامي عيونك وتشمين الاكل وما يبعتو لك هذول منهم بشر

انا والله جارتي من يوم عرفت اني اتوحم كل الي تطبخو تجيبلب منو رغم ان ما في علاقة قوية تجمعني فيها فمابالك بأهل الزوج ومع بنفس البيت ما يبعتو طعاام على الاقل أجر وثواب أو حتى احسان وصدقة
بكرا لما تولدي بالسلاامة كل ها التعب رح يصير من الماااضي عامليهم بالحسنى بس سكري بابك وحطي حدود لان شكلهم ما يستهلون لان عديم الانسانية لا تتوقعي منو الخير





من مواضيع jojo 123456
0 نتائج مسابقة ابيات من ذهب
0 .-*.*-.كيف تساعد ابنك على كسر الخجل الذي في داخله؟!
0 نتائج المسابقة الثقافية
0 اروع-الصبغات-للشعر-فى-هذا-العام
0 الصلصه الذهبية
0 ملف متكاامل للاستعداد للولادة
0 جلابيات بالوان روووووعة
0 باستا الدجاج بالفرن
0 ♪ الأريكة في غرفة السفرة.. لمحبي الراحة والتميز ♪
0 صنع احمر شفاه طبيعي
0 jojo 123456خااص ** لاستقبال طلبات التصاميم والفوتوشب وتركيب مقاطع الفيديو
0 إكسسوارات الهاتف من الماركات العالمية
0 ××~~..مقارنة طريفة بين الرجل والمرأة..
0 نفسك عاالم غريب عجيب ومتناااقض
0 تعلم السحر خطوة خطوة
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضفضة شاركوني همومي jojo 123456 منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 37 09-20-2014 01:21 PM
صار اسبوع وانا بحيرة وبالدوامة حامل مب حامل تعبت حلمي توأمين منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 46 09-23-2013 01:12 AM
الفزززززعة انجدوني رائحة بيتي لاتطاق SARA OSAMA المـنـتـدى الـعـام 11 12-07-2012 04:42 AM
اجبرتني همومي ان ابكي عطريي انفاسك ملتقى عضوات حوامل 0 06-01-2012 06:44 PM
نفسي ابكي من همومي ياورد منتدى الحياة الأسرية والزوجية 10 03-20-2012 08:11 PM

 

الساعة الآن 09:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .