أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


هل العلاقة الحميمة تأثر على الحمل في الشهر الاولى


مرحبااا صباااياا دوشتكم ها الايام بكثر أتسألتي من من وقت احمل بالشهور الاولى أعزف على العلاقة الزوجية بس بحملي هدا زوجي اشتكى مني وحكاني مباشرة ...
Like Tree10Likes
  • 1 Post By jojo 123456
  • 1 Post By عايشه يوسف
  • 2 Post By υм вtℓαα
  • 2 Post By ام ياسمين*
  • 3 Post By أم حمودي وعبودي
  • 1 Post By jojo 123456

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-15-2017, 01:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,301 [+]
بمعدل : 23.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2279
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي هل العلاقة الحميمة تأثر على الحمل في الشهر الاولى




مرحبااا صباااياا دوشتكم ها الايام بكثر أتسألتي

من من وقت احمل بالشهور الاولى أعزف على العلاقة الزوجية بس بحملي هدا زوجي اشتكى مني وحكاني مباشرة انو الشي لي بيصير مو طبيعي بس الصرااحة انا بخااف على حملي لانو حمل عزيز

هل عادي العلاقة او يفضل الابتعاد لين ما تمر الثلات أشهر الاولى على خير انا بتجيني حالة نفسية عبارة عن خوف شديد على الحمل

طمنوني هل عاادي او لاا





ام ياسمين* likes this.

من مواضيع jojo 123456
0 التخلص من الاشياء الزائدة العزيزة لكِ بكل سهولة
0 يجول بخاطري
0 مسابقة ليلة رمضانية في بيتك
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 كيكة طبقات الشوكولاتة الداكنة والبيضاء ~
0 طريقة عمل فطيرة الخضروات
0 كيفية العناء بشفتيك في الشتاء
0 لجلسة حلو ع الحديقة
0 أعراض لا يجب التغاضي عنها خلال فترة الحمل
0 اللازانيا الايطاليه
0 افكار بسيطة لتزين سلة المهملات
0 قصة الجمل الوفي سبحااان الله
0 زيني مائدتك بأحلى أشكال السلطات واختاري الأنسب
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 ~✿حلول فعالة لمعالجة غثيان الحمل✿~
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2017, 02:35 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عايشه يوسف

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 86808
المشاركات: 1,539 [+]
بمعدل : 1.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 77
عايشه يوسف will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عايشه يوسف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هل العلاقة الحميمة تأثر على الحمل في الشهر الاولى




شوفي حبيبتي اغلب الدكتورات يقولون الابتعاد عن الجماع بشهور 3الاولئ أفضل
او لو بتعطين زوجك حقه مايكون بعنف فاهمه علي
سبحان الله في ناس عادي مايصير معهم شي لو كل يوم
وفي ناس لو مره بس طلع دم
واستودعي جنينك حبيبتي والله الحافظ ان شاء الله





jojo 123456 likes this.

من مواضيع عايشه يوسف
توقيع : عايشه يوسف

‏عسى كل حلم طال إنتظاره , يُفاجئنا الله بتحقيقه ..

عرض البوم صور عايشه يوسف   رد مع اقتباس

قديم 04-17-2017, 01:51 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,301 [+]
بمعدل : 23.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2279
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هل العلاقة الحميمة تأثر على الحمل في الشهر الاولى




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشه يوسف مشاهدة المشاركة
شوفي حبيبتي اغلب الدكتورات يقولون الابتعاد عن الجماع بشهور 3الاولئ أفضل
او لو بتعطين زوجك حقه مايكون بعنف فاهمه علي
سبحان الله في ناس عادي مايصير معهم شي لو كل يوم
وفي ناس لو مره بس طلع دم
واستودعي جنينك حبيبتي والله الحافظ ان شاء الله
يعطييييك الف عاافية يا الغلااا ما قصرتي





من مواضيع jojo 123456
0 عملية الولادة الطبيعية بالصور
0 اسباب الخيانة الزوجية
0 قناع العسل والجزر لشد البشرة و ازالة التجاعيد
0 الحماة مفتاح من مفاتيح السعادة الزوجية
0 المشاركة الاولى في مسابقة الشقة
0 ***************أحدية************
0 اهم تطورات الجنين في الشهر الثامن
0 نتاائج مسابقة ليلة رمضانية في بيتك
0 كل ما يتعلف بالزائدة الدودية
0 إحساس إمرأة التصويت لصاحبة اجمل طلة للعرس شرفونا
0 jojo 123456 الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 بطاطس كابوريا
0 التاتو سلاح دو حدين
0 حلوى الشهدة
0 تجربتي الناجحة الحمدلله مع أهل زوجي
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-17-2017, 02:27 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,675 [+]
بمعدل : 20.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4216
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هل العلاقة الحميمة تأثر على الحمل في الشهر الاولى




استشيرري دكتورتك افضل حسب وضعك
والافضل تنتظري حتى تكملين 3شهور





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα




اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله

ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-17-2017, 02:46 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ياسمين*

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 101643
المشاركات: 1,725 [+]
بمعدل : 3.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 176
ام ياسمين* has a spectacular aura aboutام ياسمين* has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
ام ياسمين* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هل العلاقة الحميمة تأثر على الحمل في الشهر الاولى




استشير دكتورتك افضل لأنها هيه لتعرف حالتك
بس تلات شهور كلها مبتعده صعب شو على الرجال
حاول تبعدي الوساوس وخليها مثل كل اسبوع ماتوقع يضر لوكان من غير عنف





من مواضيع ام ياسمين*
0 احبٌ .. آكرة َ..اخاف
0 فضائل الاستغفار
0 كيف تتجنبي العطش أثناء الصيام
0 عضوة غريبة
0 نصائح وارشادات للحامل في رمضان
0 خمسة أشياء لابد أن يعرفها الرجل عن المرأة
0 الى ام عبد لله و ايلاف
0 الى ام عبد لله و ايلاف
0 سعدوووووني بدي جواب
0 هالصفة فيك او ﻻء للعبة كتييييير حلوة
0 بنات سعدوني بإختيار فستان لبنتي 😍
0 مجموعة من النصائح الهامة للأطعمة للمرأة الحامل تجنبها
0 كل ما هو طبيعي عن دورة الشهرية
0 كيف تتعاملين مع الزوج ال «معجب بنفسه »؟
0 7 عوامل قد تكوني لا تعرفينها تؤدي للعقم
توقيع : ام ياسمين*

عرض البوم صور ام ياسمين*   رد مع اقتباس

قديم 04-18-2017, 01:19 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,066 [+]
بمعدل : 3.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 94
نقاط التقييم: 648
أم حمودي وعبودي is a name known to allأم حمودي وعبودي is a name known to allأم حمودي وعبودي is a name known to allأم حمودي وعبودي is a name known to allأم حمودي وعبودي is a name known to allأم حمودي وعبودي is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هل العلاقة الحميمة تأثر على الحمل في الشهر الاولى




أكثر المتزوجين يمارسوا العلاقة الحميمة وقت الحمل ويتم الحمل بسلام
بس ممكن عند القليل أن العلاقة تسبب نزول دم
عشان كذا لازم تتم العملية بلطف وبدون عنف مع تقليل عدد المرات
يعني ممكن تعطيه مرة في الإسبوع عشان يسكت
ودائما استودعي جنينك للذي لا تضيع ودائعه





من مواضيع أم حمودي وعبودي
0 كيف تحضرين نفسك لليلة رومانسية ملتهبة معه
0 تمارين للبيبي من 1 - 3 أشهر
0 أفضل مراكز علاج العقم والإنجاب في الرياض
0 ملابس حلوة للحوامل
0 حالات الحمل الحرجة
0 شو الأعراض الي حسيتي فيها بعد التلقيح الصناعي ؟
0 الأوقات الطبيعية للتسنين عند الأطفال
0 الرضاعة الطبيعية للتوائم
0 ملف أطباق الدجاج
0 هرمون الحليب " البرولاكتين"
0 طرق جميلة لارتداء الأصفر هذا الشتاء
0 التوتّر يمنع الإنجاب
0 صور تذكارية للمولود
0 الهيبارين و اخوانه " الكلكسان والأنوهيب
0 سلطة الفاصوليا الغنية
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 04-18-2017, 01:19 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,066 [+]
بمعدل : 3.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 94
نقاط التقييم: 648
أم حمودي وعبودي is a name known to allأم حمودي وعبودي is a name known to allأم حمودي وعبودي is a name known to allأم حمودي وعبودي is a name known to allأم حمودي وعبودي is a name known to allأم حمودي وعبودي is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هل العلاقة الحميمة تأثر على الحمل في الشهر الاولى




أكثر المتزوجين يمارسوا العلاقة الحميمة وقت الحمل ويتم الحمل بسلام
بس ممكن عند القليل أن العلاقة تسبب نزول دم
عشان كذا لازم تتم العملية بلطف وبدون عنف مع تقليل عدد المرات
يعني ممكن تعطيه مرة في الإسبوع عشان يسكت
ودائما استودعي جنينك للذي لا تضيع ودائعه





من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 04-18-2017, 12:02 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,301 [+]
بمعدل : 23.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2279
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هل العلاقة الحميمة تأثر على الحمل في الشهر الاولى




شكرااا صبااياا ريحتوني الله يريح بالكن ومثل ما حكيتو نخليها مرة بالاسبوع ربي يحفظ لي جنيني من كل مكروه





من مواضيع jojo 123456
0 خااص بتفسير الاحلاام**لؤلؤة الاسلام**
0 استخدامات اخرى مذهلة لمزيل طلاء الأظافر
0 نصائح ليساعدكِ زوجك في المهام المنزلية
0 من أهوال يوم القيامة..
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان
0 مسابقة الشقة -اختبري دوقك وشااركينا-
0 حدااااااد على فراق الغواالي
0 jojo 123456 هنا نتائج مسابقة صاحبة اجمل طلة
0 كيف تلقيتي خبر خطوبتك
0 حلول ونصائح منزلية
0 من راقب الناس مات هما
0 [ you]احصائيات حول نشاطك بالمنتدى
0 معاني اسماء مدن المملكه العربيه السعوديه
0 المشاركة الثالتة في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العلاقة الحميمة اثناء الحمل ، خطورة الجماع خلال الحمل عروسة المنتدي منتدى حوامل الطبي 1 02-12-2016 01:40 PM
التغيرات العضوية التي تحدث في جسم المرأة أثناء الحيض , العلاقة الحميمة والدورة الشهر عروسة المنتدي منتدى مشاكل الدورة الشهرية 1 02-06-2016 02:39 PM
اهمية العلاقة الحميمة للرشاقة ، فوائد العلاقة الحميمة لرشاقة الجسم ، اسرار الرشاقة ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-08-2012 06:42 PM
العلاقة الزوجية الحميمة (الجماع) خلال الحمل أم ولاء منتدى حوامل الطبي 1 03-10-2011 06:02 PM
العلاقة الزوجية الحميمة (الجماع) خلال الحمل ام صيصة منتدى حوامل الطبي 7 11-09-2010 04:31 PM

 

الساعة الآن 06:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .