أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى حوامل الطبي

منتدى حوامل الطبي متابعة صحة الحامل و الجنين وكل ما يختص بالأمراض المزمنة - أمراض الحمل - زواج الأقارب والأمراض الوراثية - خطورة الأدوية - الصبغات


افرازات بنيه ومانزلت الدوره


السلام عليكم حبيت استفسر لان الموضوع مجنني وأتمنى ألاقي منكم الافاده انا ولدت الحمدلله وخلصت الاربعين 3 رجب الحمدلله يعني لي شهر و5 ايّام ولين ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-04-2017, 06:25 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تيم الأحمدي

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 97314
المشاركات: 767 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 166
تيم الأحمدي has a spectacular aura aboutتيم الأحمدي has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
تيم الأحمدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي افرازات بنيه ومانزلت الدوره




السلام عليكم
حبيت استفسر لان الموضوع مجنني وأتمنى ألاقي منكم
الافاده


انا ولدت الحمدلله وخلصت الاربعين 3 رجب الحمدلله
يعني لي شهر و5 ايّام ولين دحين ماجاتني الدوره

ومن خمس ايّام تنزل عليا افرازات بنيه كل يوم شويه

وتجيني دوخه وخفقان

اتمنى تساعدوني





من مواضيع تيم الأحمدي
توقيع : تيم الأحمدي













عرض البوم صور تيم الأحمدي   رد مع اقتباس


قديم 05-05-2017, 07:40 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عايشه يوسف

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 86808
المشاركات: 2,264 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 115
عايشه يوسف will become famous soon enoughعايشه يوسف will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عايشه يوسف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تيم الأحمدي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: افرازات بنيه ومانزلت الدوره




الحمد لله علئ سلامتك ومبروك ماجبتي
طيب يمكن دوره بتنزل
او احتمال حمل شيكي





من مواضيع عايشه يوسف
0 فوائد الاناناس للحمل
0 دعواتكم حبيباتي
0 دم دوره او دم حمل ساعدوني؟؟
0 مساعده على موعد التوبيض وطول الدوره
0 متى يحصل الحمل بعد الاجهاض وهل اللي فيني الحين اعرض حمل؟
0 خروج ماده لزجه من الصدر وتاخر الدوره
0 اعتذر لكم
0 ساعدوني عن حجم البويضه
0 موضوع يخص اقسام منتدئ حوامل اتمنئ الدخول
0 * (يُوصِيكُمُ اللَّهُ فِي أَوْلَادِكُمْ ۖ).
0 خطة مقترحة لأي معلمة تخلص مناهجها قبل رمضان
0 كلام سيغير تفكيرك في الحياة بإذن الله !!
0 تحليل الحمل والابره التفجيريه
0 ابي الدوره تنزل اهم شي عشان ابتدي علاج خايفه
0 لكل المهتمين بسبب غيابي
توقيع : عايشه يوسف

‏عسى كل حلم طال إنتظاره , يُفاجئنا الله بتحقيقه ..

عرض البوم صور عايشه يوسف   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2017, 03:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تيم الأحمدي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: افرازات بنيه ومانزلت الدوره




الف مبروووووك اذا بترضعي طبيعي ممكن ما تجيك الدورة عااادي

بس ها الافرازات ممكن تكوني حامل كل شي وارد جيبي تحليل منزلي





من مواضيع jojo 123456
0 ميكانيكي يبتكر اسهل طريقه للولاده .... سبحان الله!!! إضافة رد
0 الاستعمالات المتعددة للشاي
0 شرااائح بالخضراوات
0 هل انتي مع او ضد؟؟؟؟؟؟
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 حكمة اعجبتني
0 أختي أجهضت مرتين وبعد أشعة الصبغة الطبيب قال القنوات مسدودة
0 كل ما يخص المجئ المقعدي للجنين
0 وافلز او وافل waffel
0 من اغرب ما قرأت
0 جدول مسابقات وفعاليات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 ذكر القلوب بداية أهل العناية
0 زوجي يقوم كثير بالليل ساعدني
0 5 معلومات شائعة خاطئة عن الخصوبة
0 أطقم شاي لأنيقة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2017, 11:07 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تيم الأحمدي

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 97314
المشاركات: 767 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 166
تيم الأحمدي has a spectacular aura aboutتيم الأحمدي has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
تيم الأحمدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تيم الأحمدي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: افرازات بنيه ومانزلت الدوره




لا الحمدلله سويت تحليل وطلع سالب





من مواضيع تيم الأحمدي
توقيع : تيم الأحمدي













عرض البوم صور تيم الأحمدي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى حوامل الطبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افرازات بنيه وما حس بألم الدوره كلامي عذاب منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 6 03-30-2015 11:03 AM
افرازات بنيه و انقطاع الدوره العليا منتدى مشاكل الدورة الشهرية 7 03-06-2015 02:38 PM
افرازات بنيه قبل. الدوره ب 15 يوم #ام جوان# منتدى أعراض الحمل والوحام 7 01-25-2012 01:23 PM
افرازات بنيه قبل الدوره بيومين @@ عيون وليد منتدى أعراض الحمل والوحام 13 01-03-2012 02:35 AM
افرازات بنيه بعد الدوره ؟؟ ~انفاسك دخون~ منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 5 11-04-2011 11:24 PM

 

الساعة الآن 09:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .