أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة


حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة السلام ...
Like Tree8Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-24-2017, 12:43 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمي2015

البيانات
التسجيل: Apr 2017
العضوية: 108171
المشاركات: 44 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 50
ميمي2015 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميمي2015 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
icon19 حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة




حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة
حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة



السلام عليكم
لقد اخذت 5 حبات منشط مبايض كلوميد هذا الشهر
واليوم 12 من الدورة
المهم اخذت سونر لحجم لبيضة وجدته 13 ماذا افعل بيضتي صغيرة
ارجو المساعدة اتمنى ان انجب طفل ارجو المساعده اخواتي
لقد اخبرت لدكتورة ان يوم التبويض لدي هو 17 وليس 12 لكنها لم تهتم فماذا افعل





من مواضيع ميمي2015
0 تحديد جنس الجنين في الجدول الصيني هل هو صحيح
0 ما اسباب تكيس المبايض وهل المنشطات او حبوب التنشيف تسبب تكيس
0 وحامي قوي ساعدوني رجاءا
0 تحديد جنس الجنين في الجدول الصيني هل هو صحيح
0 حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة
0 هل اخسر حملي؟
0 عاجل عاجل ساعدوني رجاءا
0 هل يخطئ دوبلار الملون بجنس الطفل
0 ما تاثير الصوم على الحمل
0 ارجوكم ساعدوني
0 متى احلل بعد الابرة التفجيرية وعملت تحليل منزلي وطلع خطين
0 حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة
0 الوحام وجنس الجنين
0 ما اسباب تكيس المبايض وهل المنشطات او حبوب التنشيف تسبب تكيس
عرض البوم صور ميمي2015   رد مع اقتباس

قديم 05-24-2017, 03:10 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايلاف

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 683
المشاركات: 1,669 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 363
ايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
ايلاف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي2015 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة




الأفضل تغيري الدكتورة





من مواضيع ايلاف
0 من اعراض الحمل
0 الخدمة المدنية تدعوا 92 مواطنة لاستكمال إجراءات ترشيحهن على وظائف إدارية وصحية
0 برودة الأطراف وعلاج البرودة أطراف والساقين
0 صورة ديمه بشار وهي صغيره
0 فساتين بكل الالوان
0 موضوع هام عن هرمون الحليب ومفيد جدا
0 تجربة
0 تجربة
0 فطيرة القشطة لذيذه مرررررررررره
0 حبوب منع الحمل تعرّض النساء للإصابة ببرود جنسي دائم
0 كوسه محشيه باللبن
0 فتاوى عن شهر رجب
0 اطباق مميزه ورائعه وسهله
0 دم الحمل - أسباب نزول الدم في فترة الحمل - معالجة الدم اثناء الحمل
0 اللي تعشق الكشتات تجي تعلم زوجها السنع
عرض البوم صور ايلاف   رد مع اقتباس

قديم 05-24-2017, 03:26 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,232 [+]
بمعدل : 2.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 99
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي2015 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة




أنا دكتورتي كانت تعمل لي متابعة تبويض بالسونار أكثر من مرة بداية في اليوم 12 وإذا كانت البويضات صغيرة ترجع تتابع بعد يومين وهكذا إلى أن تشوف الحجم صار مناسب للابرة التفجيرية

بعض الدكتورات مثل دكتورتك يحكموا على البويضات أنها صغيرة وما راح تكبر ويقولوا للبنت أن عندها ضعف تبويض بينما الدكتورة هي الي عندها ضعف في عملها ومن الأفضل تغيرينها





من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 05-24-2017, 12:51 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,714 [+]
بمعدل : 18.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي2015 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة




جربي تتابعي مع دكتور شاااطر اما الدكتورات أغلبهم فاشلات * اناكنت اتابع مع دكتورة تسببت في تأخر حملي ووقت غيرتها وتابعت مع دكتور شاااطر ربي كتبلي الحمل





من مواضيع jojo 123456
0 الي حاابة تشاركنا بالمسابقة تتفضل
0 مسابقة أبيات من ذهب
0 موقف ابكى عمر رضي الله عنه
0 حقاائب مدرسية للمراهقات
0 احذر ثلاثة أنواع من الطب البديل!
0 جوجو ** ام محمد**
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 مشااركتي في مساابقة ملكة الميك أب
0 طريقة عمل كتف الخروف بالفرن
0 ساعدوني باختيار كريم اليل والنهار
0 بطاطس محشية
0 المشاركة الاولى في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 تسرحات شعر سهلة بالصور
0 ~✿¦فخ آمة × فخ آمة [ ℓ.✿~ ا
0 غير مسجل احصائيات حول مشاركتك في المنتدى
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-24-2017, 02:34 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سميرة الجزائرية

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91942
المشاركات: 125 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 50
سميرة الجزائرية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سميرة الجزائرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي2015 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة




وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

أختي ميمي أنت تقولين بأن يوم تبويضك هو يوم 17 من الدورة

و حجم البويضة في اليوم 12 من الدورة هو 13 مم وكما هو المعروف بأن حجم البويضة يزداد كل يوم 2مم

يعني يوم 17 من الدورة ستصبح البويضة في حدود 20 مم والله أعلم

إذا لم ترتاحي لدكتورتك فما عليك إلا تغييرها (للإطمئنان فقط ) لأن الأطباء ماهم إلأ سبب وكل شيء بيد

رب العالمين وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة.





من مواضيع سميرة الجزائرية
عرض البوم صور سميرة الجزائرية   رد مع اقتباس

قديم 05-25-2017, 02:42 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عايشه يوسف

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 86808
المشاركات: 2,255 [+]
بمعدل : 1.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 115
عايشه يوسف will become famous soon enoughعايشه يوسف will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عايشه يوسف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي2015 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة




دكتوره مفروض 3مرات تسوي سونار تحدد لك ايام تشوف
مو يوم بس وخلاص
وماعليك ان شاء الله تكبر اكلي عسل ولقاح
او اشربي عصير اناناس طبيعي يكبر مجربته
وكذا بنت كتبوا نفسك ان بويضتهم صغيره وماشاء الله حصل حمل





من مواضيع عايشه يوسف
0 فوائد الاناناس للحمل
0 ابي الدوره تنزل اهم شي عشان ابتدي علاج خايفه
0 موضوع يخص اقسام منتدئ حوامل اتمنئ الدخول
0 نزول دم أحمر هل يعتبر أجهاض
0 دم دوره او دم حمل ساعدوني؟؟
0 مساعده على موعد التوبيض وطول الدوره
0 حجم البويضه
0 ان لله وان اليه راجعون
0 ساعدوني عن حجم البويضه
0 كلام سيغير تفكيرك في الحياة بإذن الله !!
0 دعواتكم حبيباتي
0 اعتذر لكم
0 خطة مقترحة لأي معلمة تخلص مناهجها قبل رمضان
0 خروج ماده لزجه من الصدر وتاخر الدوره
0 متى يحصل الحمل بعد الاجهاض وهل اللي فيني الحين اعرض حمل؟
توقيع : عايشه يوسف

‏عسى كل حلم طال إنتظاره , يُفاجئنا الله بتحقيقه ..

عرض البوم صور عايشه يوسف   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2017, 07:56 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ساره الشهد

البيانات
التسجيل: May 2017
العضوية: 108602
المشاركات: 27 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 50
ساره الشهد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ساره الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي2015 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة




البويضة تكببر ويصير حجمها كويس اذا تغذيتي كويس فترة الحيض الدوره الشهريه لازم تاكلي كويس خاصة التمر واللبن والحليب والماء بكثره
شوفي ربنا سبحانه امر الحائض لازم تاكل وتشرب في ايام رمضان حتى تكبر البويضه وتنضج كويس الله يرزق كل محرومه





عرض البوم صور ساره الشهد   رد مع اقتباس

قديم 05-27-2017, 12:20 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمي2015

البيانات
التسجيل: Apr 2017
العضوية: 108171
المشاركات: 44 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 50
ميمي2015 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميمي2015 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي2015 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حمودي وعبودي مشاهدة المشاركة
أنا دكتورتي كانت تعمل لي متابعة تبويض بالسونار أكثر من مرة بداية في اليوم 12 وإذا كانت البويضات صغيرة ترجع تتابع بعد يومين وهكذا إلى أن تشوف الحجم صار مناسب للابرة التفجيرية

بعض الدكتورات مثل دكتورتك يحكموا على البويضات أنها صغيرة وما راح تكبر ويقولوا للبنت أن عندها ضعف تبويض بينما الدكتورة هي الي عندها ضعف في عملها ومن الأفضل تغيرينها
فعلا بعد يومين راجعت دكتورة ثانية وقالت ان حجم لبويضات هم اثنان وحده 18 وثانية 19 وعطتني تفجيرية وقالت بعد 12 ساعه يتم
ونحن في انتضار نتيجه





من مواضيع ميمي2015
0 ما اسباب تكيس المبايض وهل المنشطات او حبوب التنشيف تسبب تكيس
0 ما اسباب تكيس المبايض وهل المنشطات او حبوب التنشيف تسبب تكيس
0 متى احلل بعد الابرة التفجيرية وعملت تحليل منزلي وطلع خطين
0 هل اخسر حملي؟
0 حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة
0 ما تاثير الصوم على الحمل
0 هل يخطئ دوبلار الملون بجنس الطفل
0 تحديد جنس الجنين في الجدول الصيني هل هو صحيح
0 حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة
0 ارجوكم ساعدوني
0 الوحام وجنس الجنين
0 تحديد جنس الجنين في الجدول الصيني هل هو صحيح
0 وحامي قوي ساعدوني رجاءا
0 عاجل عاجل ساعدوني رجاءا
عرض البوم صور ميمي2015   رد مع اقتباس

قديم 05-27-2017, 12:23 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمي2015

البيانات
التسجيل: Apr 2017
العضوية: 108171
المشاركات: 44 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 50
ميمي2015 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميمي2015 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي2015 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره الشهد مشاهدة المشاركة
البويضة تكببر ويصير حجمها كويس اذا تغذيتي كويس فترة الحيض الدوره الشهريه لازم تاكلي كويس خاصة التمر واللبن والحليب والماء بكثره
شوفي ربنا سبحانه امر الحائض لازم تاكل وتشرب في ايام رمضان حتى تكبر البويضه وتنضج كويس الله يرزق كل محرومه
انا كنت محبطه من كلامها وبديت اكل لاخضر واليابس هههههه
فعلا اكلت كثير
بعد يومين راجعت دكتورة ثانية
قالت تبويض جيد وعندي بويضتين والحجم زين وعطتني تفجيرية





من مواضيع ميمي2015
0 تحديد جنس الجنين في الجدول الصيني هل هو صحيح
0 هل اخسر حملي؟
0 حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة
0 ما اسباب تكيس المبايض وهل المنشطات او حبوب التنشيف تسبب تكيس
0 تحديد جنس الجنين في الجدول الصيني هل هو صحيح
0 هل يخطئ دوبلار الملون بجنس الطفل
0 حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة
0 الوحام وجنس الجنين
0 متى احلل بعد الابرة التفجيرية وعملت تحليل منزلي وطلع خطين
0 ما تاثير الصوم على الحمل
0 ما اسباب تكيس المبايض وهل المنشطات او حبوب التنشيف تسبب تكيس
0 عاجل عاجل ساعدوني رجاءا
0 ارجوكم ساعدوني
0 وحامي قوي ساعدوني رجاءا
عرض البوم صور ميمي2015   رد مع اقتباس

قديم 05-27-2017, 12:31 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمي2015

البيانات
التسجيل: Apr 2017
العضوية: 108171
المشاركات: 44 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 50
ميمي2015 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميمي2015 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي2015 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميرة الجزائرية مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

أختي ميمي أنت تقولين بأن يوم تبويضك هو يوم 17 من الدورة

و حجم البويضة في اليوم 12 من الدورة هو 13 مم وكما هو المعروف بأن حجم البويضة يزداد كل يوم 2مم

يعني يوم 17 من الدورة ستصبح البويضة في حدود 20 مم والله أعلم

إذا لم ترتاحي لدكتورتك فما عليك إلا تغييرها (للإطمئنان فقط ) لأن الأطباء ماهم إلأ سبب وكل شيء بيد

رب العالمين وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة.
فعلا غيرتها الحمد لله وطلع بويضات اكبر ودكتور قالت مافي مشكلة





من مواضيع ميمي2015
0 هل اخسر حملي؟
0 تحديد جنس الجنين في الجدول الصيني هل هو صحيح
0 الوحام وجنس الجنين
0 متى احلل بعد الابرة التفجيرية وعملت تحليل منزلي وطلع خطين
0 هل يخطئ دوبلار الملون بجنس الطفل
0 ما تاثير الصوم على الحمل
0 وحامي قوي ساعدوني رجاءا
0 حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة
0 حجم البويضة 13 مع أني أستخدمت حبوب الكلوميد واليوم 12 من الدورة
0 ما اسباب تكيس المبايض وهل المنشطات او حبوب التنشيف تسبب تكيس
0 عاجل عاجل ساعدوني رجاءا
0 ارجوكم ساعدوني
0 تحديد جنس الجنين في الجدول الصيني هل هو صحيح
0 ما اسباب تكيس المبايض وهل المنشطات او حبوب التنشيف تسبب تكيس
عرض البوم صور ميمي2015   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موانع الحمل وسرطان المبيض ، طرق الوقاية من سرطان المبيض عروسة المنتدي منتدى موانع الحمل 1 01-22-2016 09:18 PM
اضرار ابر تنشيط المبيض ، الاثار الجانبية لابر تنشيط المبيض ، إبر تنشيط المبيض نفسي احبك منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 4 02-23-2013 01:36 PM
اسباب فشل المبيض في عمل ، فشل المبيض في عمله ، امراض المبايض نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 10-07-2012 10:02 AM
مشاكال المبيض ، امراض المبيض ، المبيض وامراضه نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 08-25-2012 04:08 AM
وادي الأبيض أحد أودية ولاية نخل 2013 - صور وادي الأبيض 2012 - السياحة فى وادي الأبيض خليجية وافتخر المـنـتـدى الـعـام 0 06-05-2012 09:42 PM

 

الساعة الآن 05:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .