أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


مشكلة أثناء الجماع ماهي الطريقة لفتح الغشاء بعد الزواج


مشكلة أثناء الجماع ماهي الطريقة لفتح الغشاء بعد الزواج مشكلة أثناء الجماع ماهي الطريقة لفتح الغشاء بعد الزواج السلام عليكم انا صار لي اربع شهور ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-09-2017, 06:25 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فراشة الزهراء

البيانات
التسجيل: Jul 2017
العضوية: 109145
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
فراشة الزهراء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الزهراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e37 مشكلة أثناء الجماع ماهي الطريقة لفتح الغشاء بعد الزواج




مشكلة أثناء الجماع ماهي الطريقة لفتح الغشاء بعد الزواج
مشكلة أثناء الجماع ماهي الطريقة لفتح الغشاء بعد الزواج


السلام عليكم

انا صار لي اربع شهور متزوجة وللحين الغشااء مانفتح
تعبت نفسيا كل مره اقول بصير قويه وبتحمل بس احس ب آلالام قوووية ولا اقدر وزوجي اذا شافني خايفه خلاص يخاف
نفسي اكوون ام واحتضن طفلي
فتحت قلبي لكم اعتبروني اختكم عطووني الحل لفتح الغشاء





من مواضيع فراشة الزهراء
عرض البوم صور فراشة الزهراء   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2017, 09:24 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ياسمين*

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 101643
المشاركات: 1,790 [+]
بمعدل : 2.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 192
ام ياسمين* has a spectacular aura aboutام ياسمين* has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
ام ياسمين* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الزهراء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة أثناء الجماع ماهي الطريقة لفتح الغشاء بعد الزواج




وعليكم السلام

الاول شي الف الف مبروووك ياعروس
وتاني شي ما تقلقي وما تخفي عادي يمكن غشاء بكارتك مطاطية لهيك
انصحك تروحين لعند دكتورة هية رح تفحصك وتتعرف على نوعية بكارتك وهيك تقدر تفيدك وبخصوص الألم اطلبي منها توصفلك مرهم تحطيه وقت الجماع مشان ما تحسي بألم
وبخصوص الحمل ما في مشكل ممكن تحملى وعااادي





من مواضيع ام ياسمين*
توقيع : ام ياسمين*

عرض البوم صور ام ياسمين*   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2017, 11:21 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فراشة الزهراء

البيانات
التسجيل: Jul 2017
العضوية: 109145
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
فراشة الزهراء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الزهراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الزهراء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة أثناء الجماع ماهي الطريقة لفتح الغشاء بعد الزواج




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ياسمين* مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

الاول شي الف الف مبروووك ياعروس
وتاني شي ما تقلقي وما تخفي عادي يمكن غشاء بكارتك مطاطية لهيك
انصحك تروحين لعند دكتورة هية رح تفحصك وتتعرف على نوعية بكارتك وهيك تقدر تفيدك وبخصوص الألم اطلبي منها توصفلك مرهم تحطيه وقت الجماع مشان ما تحسي بألم
وبخصوص الحمل ما في مشكل ممكن تحملى وعااادي
الله يبارك فيك حبيبتي
احس استحي اروح لدكتورة بس بفكر لان صج تعبت حيييل
اتمنى تنحل المشكله بدون مستشفى
مشكووورة عمري ع الرد الله يجزاك الف خيرررر





من مواضيع فراشة الزهراء
عرض البوم صور فراشة الزهراء   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2017, 11:34 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فراشة الزهراء

البيانات
التسجيل: Jul 2017
العضوية: 109145
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
فراشة الزهراء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الزهراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الزهراء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة أثناء الجماع ماهي الطريقة لفتح الغشاء بعد الزواج




وين الباقي ليش مايشاركوني معقوله فتحت لكم قلبي وبس رد واحد ..





من مواضيع فراشة الزهراء
عرض البوم صور فراشة الزهراء   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2017, 07:54 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,202 [+]
بمعدل : 3.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 97
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الزهراء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة أثناء الجماع ماهي الطريقة لفتح الغشاء بعد الزواج




مو انتي الوحيدة في غيرك كثير
أهم شي صيري شجاعة وهو ما بيألم أصلاً بس ألم بسيط
ومن وجهة نظري الأبرة تخوف وتألم أكثر





من مواضيع أم حمودي وعبودي
0 نظام غذائي لخصوبة الرجل
0 اختراع لحماية الجنين من اشعاعات اللابتوب
0 لوحات فنية في غاية الدقة والجمال
0 11 مفهوما خاطئا عن الإنجاب والخصوبة
0 أرحام النساء أشكال وأنواع
0 الإجهاض المتكرر - أبناء لا يولدون
0 التكنولوجيا لا يمكن أن تعوض الحبّ !
0 ملابس حلوة للحوامل
0 تعرفي على أمراض المشيمة
0 كيف تصنعين الوسائد الصوفية
0 فوائد السفرجل للحامل
0 وأخيراً تابعت حملي مع الدكتورة
0 أحدث مجموعة ملابس مواليد من h&m
0 10 وصفات سحرية لإزالة تصبغات الجلد
0 كيف تصبحين صديقة لابنتك ؟
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2017, 05:23 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فراشة الزهراء

البيانات
التسجيل: Jul 2017
العضوية: 109145
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
فراشة الزهراء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الزهراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الزهراء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة أثناء الجماع ماهي الطريقة لفتح الغشاء بعد الزواج




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حمودي وعبودي مشاهدة المشاركة
مو انتي الوحيدة في غيرك كثير
أهم شي صيري شجاعة وهو ما بيألم أصلاً بس ألم بسيط
ومن وجهة نظري الأبرة تخوف وتألم أكثر
والله افرح اذا سمعت انوو مو بس انا
بس اكثر الناس تخلص بسرعه ولو كثرت بس اسبوع
انا احس ضليت فترة طويلة 4 شهور
بصراحه تعبت نفسيا مادري شسوي





من مواضيع فراشة الزهراء
عرض البوم صور فراشة الزهراء   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2017, 06:40 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,579 [+]
بمعدل : 21.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الزهراء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة أثناء الجماع ماهي الطريقة لفتح الغشاء بعد الزواج




الافضل تروحي انت وزوجك يكون حاضر معك وتسوي عملية بسيطة الدكتورة تفتح الغشاء بشكل بسيط جدا وزوجك يكمل

بس قبل هذا لازم تتفقي انتي وزوجك ممكن الدكتورة تقترح عليكم حل ثاني





من مواضيع jojo 123456
0 اجمل صور البرزخ سبحان الله
0 ماهو علاج تكرار الأخطاء بالنسبه للصغار والكبار
0 ماهي ردة فعلك لو تحطيتي بهيك موقف؟؟؟؟؟؟
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 فطائر محشوة
0 اصنعي مرطب شفاه بلونك المفضل
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 تعلمي كيف تنهي مهامك بدون تأخير او نسيان
0 تحفة راااائعة من عجاائب الطبيعة
0 تارت باردة بالبرتقال والفلان
0 قهوة بالكريمة و جوز الهند ... بالصور
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 نتائج مسابقة أبيات من ذهب
0 فساتين كرشي روعة
0 نتائج مسابقة أبيات من ذهب
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 07-11-2017, 10:31 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فراشة الزهراء

البيانات
التسجيل: Jul 2017
العضوية: 109145
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
فراشة الزهراء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الزهراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الزهراء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة أثناء الجماع ماهي الطريقة لفتح الغشاء بعد الزواج




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo 123456 مشاهدة المشاركة
الافضل تروحي انت وزوجك يكون حاضر معك وتسوي عملية بسيطة الدكتورة تفتح الغشاء بشكل بسيط جدا وزوجك يكمل

بس قبل هذا لازم تتفقي انتي وزوجك ممكن الدكتورة تقترح عليكم حل ثاني
آه ياقلبي عملية وفي هذا المكان والله صعب والله اخاف
شنهي هالعملية يعني بنج???
هل احد سواها وهل لها اثار؟؟؟
في طرق ثانية عندكم غير العملية لان اسم عملية يخووف
الشكوى لله والله دموعي نزلت





من مواضيع فراشة الزهراء
عرض البوم صور فراشة الزهراء   رد مع اقتباس

قديم 07-11-2017, 11:07 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,579 [+]
بمعدل : 21.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الزهراء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة أثناء الجماع ماهي الطريقة لفتح الغشاء بعد الزواج




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الزهراء مشاهدة المشاركة
آه ياقلبي عملية وفي هذا المكان والله صعب والله اخاف
شنهي هالعملية يعني بنج???
هل احد سواها وهل لها اثار؟؟؟
في طرق ثانية عندكم غير العملية لان اسم عملية يخووف
الشكوى لله والله دموعي نزلت
الطبيبة هي الي تحدد اذا تحتاجين عملية او لا كما دوري في النت عن التشنج المهبلي وممكن
في كل الاحوال الطبيبة هي لي تقرر ان كل شي طبيعي او لازم عملية





من مواضيع jojo 123456
0 كيف تعتنين بجمال شفايفك
0 حقائب سفر للعروس
0 غير مسجل هنا مسابقة ابيات من ذهب
0 نتاائج مسابقة ابيات من ذهب
0 كَيْفَ أحَبِّبُ لِطِفْلَتِي لبْسَ الحجَابِ
0 ميلك شيك التمر
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 jojo 123456 هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 الحمل الكيميائي
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 موضة وأناقة جديدة وعصرية لعام 2016
0 للرجال حور عين فماذا عن النساء
0 *****نكتة------
0 مسااابقة ثقاافية اسئلة دينية وعاامة و ألغاز
0 أضرار الجلوس امام الكومبيوتر
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 07-12-2017, 12:03 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Fatima 14

البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 102432
المشاركات: 1,610 [+]
بمعدل : 2.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 384
Fatima 14 is just really niceFatima 14 is just really niceFatima 14 is just really niceFatima 14 is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
Fatima 14 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الزهراء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة أثناء الجماع ماهي الطريقة لفتح الغشاء بعد الزواج




أختي مبروك الله يتمم لك على خير
اهم شي لازمك ترتاحي وما تخافي كتير لأن العملية سهلة أنا راح أنصحك من تجربتي شخصيا كنت مثلك رغم أني مجرد أسبوع مو كتير بس كنت قلقة جدا لأن الزوج بيكون بيستنى ها اللحظة كتير المهم في الأيام الأولى كنت خايفة كتييييير ولما يقرب مني بصير ارتجف كتير حتى فكرت مع حالي وتشجعت وقلت هاد الشي ما يستاهل ها الخوف لهاد الدرجة بعدين تمت العملية عادي بيكون ألم بس مو شديد
خليك مرتاحة ولا تخافي وتشعي وراح يصير خير
الله يتمم لك على خير





من مواضيع Fatima 14
0 بنات أدعولي ربي يفرج كربتي وهمي
0 كلمات عن الأب والأم
0 نتائج تحليل هرموناتي هل هي طبيعية؟
0 عدي من 1إلى .......3وقولي من هي العضوة التي إذا انسحبت من المنتدى راح تفتقديها
0 كيف تجعلين طفلك يتكلم
0 تحجر بطن الحامل في الشهر الثامن.أعراضه أسبابه وعلاجه
0 من مطبخي أشكال حلويات بعجين واحد
0 أجمل ما في العطور
0 شو راح تكون ردة فعلك
0 تحضيرات الولادة
0 نحافة الرضيع:مشكلة وحل
0 من مطبخي فطائر مقلية روعة
0 يا الله رحمتك تعالو اسمعو شو عصبني ها الذكتور
0 دعاء تفريج الكرب والهم
0 اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
توقيع : Fatima 14






يا رحيم يا رحمان يا من تقل للشيء كن فيكون يا من لا إلاه إلا انت
يا من رضيت يوسف لأباه
يامن رضيت ليعقوب بصر عيناه
يا من بيدك الملك يا رب يا رحيم يا رحمان
يا من أحييت رحم مريم يا من رزقت زكريا ء
ارزقني الذرية الصالحة وجميع الأخوات
هنا رابط مسابقة اكمال الحديث النبوي
شاركوووووونا

http://forum.hwaml.com/t362467.html

عرض البوم صور Fatima 14   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة نزول المني وقت الجماع عبير السلمي منتدى أعراض الحمل والوحام 22 06-05-2015 05:02 AM
مشكلة عند الجماع ألم اعلى الرحم وأحيانا جهة المبايض نسيبة أم أسامة منتدى أعراض الحمل والوحام 8 01-26-2015 12:37 AM
مشكلة بعد الجماع ينزل السائل المنوي نوني الحلوة منتدى أعراض الحمل والوحام 18 01-13-2015 06:59 PM
لحل مشكلة السمنة والمحافظة على الذاكرة ووظائف الدماغ ام ارجواااااان منتدى الرشاقة والصحة 6 01-08-2014 02:48 AM
مشكلة الجماع الشهر الخامس من الحمل زورق إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 15 01-04-2013 10:47 PM

 

الساعة الآن 09:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .