أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


مشكلة زوجي بعد الولاده الاولى لي


السلام عليكم انا صار لي والد تقريبا اقل من شهرين توي مخلصه الاربعين وحصل بيني وبين زوجي جماع طبعا انا ولدت بكريه وخيطوني داخلي وخارجي ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-10-2017, 05:49 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم التوم يارب

البيانات
التسجيل: Mar 2016
العضوية: 103303
المشاركات: 72 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 9
نقاط التقييم: 50
أم التوم يارب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم التوم يارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي مشكلة زوجي بعد الولاده الاولى لي




السلام عليكم انا صار لي والد تقريبا اقل من شهرين توي مخلصه الاربعين
وحصل بيني وبين زوجي جماع طبعا انا ولدت بكريه وخيطوني داخلي وخارجي
وحاولت اهتم بنفسي قد مااقدر بنفاسي
المهم سوالي يالفاهمين تكفون
انا زوجي صار يطول معاي مره بالجماع بعكس اول وانا بنت كان بسرعه يخلص
هل هذا دليل اني متوسعه ومايستمتع ؟
او تغير في امور من الرجل وانا مالي علاقه ؟
تكفووون طمنوني





من مواضيع أم التوم يارب
0 خيوط الولادة الداخلية متى تطيح ؟
0 خروج دم خفيف وقت الدورة مثل دم البكارة طمنوني
0 بنات احسبولي انا كم شهر كل دكتوره تقول كلام
0 باقي على دورتي 5 ايام ومعاي خمول فضيع وألم قوي في صدري
0 أرجو حذف هذه المواضيع
0 هل المثبت الدوفاستون و بيفولفيت يسبب عسر بالولادة
0 هل يبان تحليل الدم في اليوم التاسع عشر من الدورة
0 ماهي الأعشاب المهمه للنفاس
0 في اي أسبوع يبان الكيس ؟
0 هل هذا يعتبر تأخير دورة ؟
0 الدورة متأخرة 3 أيام بعد حبوب بريمولوت وحامض الفوليك ؟؟
0 رأيكم في ترتيبي وتجهيزي بالصور ..
0 نسبة التصوير في الأسبوع 21
0 متى أدخل الشهر التاسع ومتى تكون موعد الولادة
0 هل يبان الحمل في تحليل الدم قبل موعد الدورة ب10 ايام
توقيع : أم التوم يارب

اللهم لك الحمد ولك الشكر ولك الثناء الحسن

عرض البوم صور أم التوم يارب   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2017, 06:55 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنوار الولاية

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 26090
المشاركات: 2,075 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 65
أنوار الولاية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أنوار الولاية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم التوم يارب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة زوجي بعد الولاده الاولى لي




احس ماليه علاقه

اهم شي هو مستمتع ماعليك منه طول او لا

ويمكن لان هو حاب يطول لان صار له فترة الاربعين ما تقرب منك

انا صار لي خياطه داخلي وخارجي وللحين احس بوجع عند الجماع انت بعد نفس الشي ؟





من مواضيع أنوار الولاية
0 والحل مع مرورة الفم 😫 لاعت جبدي
0 أنفتح الرحم ونزل ماء الجنين وينتظرون يجي الطلق أنا كملت 36 أسبوع
0 تعرفوا اكلات لنمو دماغ الطفل في الاشهر الاولى ؟
0 محتارة شو تفسير الي صار لي هالشهر ؟
0 ابي اغير صورة الملف الشخصي بس ماعرفت
0 هل طبيعي رجفه وخفقان في القلب ودوخه بعد استخدام حبوب الحديد
0 كيف الوحم في نهاية الشهر الثالث من الحمل
0 أحلام الحامل بجنس الجنين
0 طلق منتظم من كم يوم شو سالفته
0 ماء الجنين زايد والتحاليل سليمة
0 هل اللسان الابيض علامة على فقر الدم في الحمل
0 معقولة في دكاترة ما تخاف الله لهذه الدرجة !
0 تأخرت الدورة بعد الأربعين كملت شهرين بعد الولاده وماجتني الدوره
0 هل المثبتات (التحاميل) تزيد من اعراض الوحم ؟
0 طلب حدف موضوعي ..
توقيع : أنوار الولاية

الحمد لله الذي جعل بنتي شفيعة لنا في الجنة 🌷

ورزقني الله وعوضني عنها في الدنيا بطفلٍ الله يحفظه

عرض البوم صور أنوار الولاية   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2017, 07:40 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,247 [+]
بمعدل : 2.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم التوم يارب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة زوجي بعد الولاده الاولى لي




مو شرط صار توسع
المهم تنبسطي وكل ما طول أحسن





من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2017, 06:42 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 17.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم التوم يارب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة زوجي بعد الولاده الاولى لي




مادام ما اشتكى ما تفتحي الموضوع





من مواضيع jojo 123456
0 وصفة لتقوية المبايض
0 موقف ابكى عمر رضي الله عنه
0 اختي المتاخرة بالحمل شو هو جدولك لمحاولة الحمل هذا الشهر
0 للأسف حان وقت الوداع
0 صميمي علب الهدايا بنفسك
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 تعالي تعرفي اسهل طريقة لتنسيق الالوان
0 ﺃﺳﺌﻠﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮان
0 طفلك يعض ويضرب؟ اليك الحل
0 مشروب الليمون والبقدونس لخسارة الوزن بسرعة
0 بنتك غير بجمالها وأناقتها
0 سلطة على شكل كيكة الطبقات
0 بذر الكتان لإنقاص الوزن حول الأرداف
0 تشكيلة من الخواتم الرائعة
0 المؤشرات الاولى للخيانة الزوجية
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 07-18-2017, 06:23 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Huda.91

البيانات
التسجيل: Mar 2016
العضوية: 103316
المشاركات: 116 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 55
Huda.91 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Huda.91 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم التوم يارب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة زوجي بعد الولاده الاولى لي




انوار الولاية انا بعد يصيرلي الم بالجهة اليسرى مادري ليه





من مواضيع Huda.91
توقيع : Huda.91

إنما أشكو بثي وحُزني إلى الله ...

عرض البوم صور Huda.91   رد مع اقتباس

قديم 07-28-2017, 06:18 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غنى القحطاني

البيانات
التسجيل: Feb 2017
العضوية: 107256
المشاركات: 17 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 50
غنى القحطاني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
غنى القحطاني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم التوم يارب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة زوجي بعد الولاده الاولى لي




ماعندي خلفيه





عرض البوم صور غنى القحطاني   رد مع اقتباس

قديم 08-08-2017, 11:17 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعرة الصمت

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 89976
المشاركات: 778 [+]
بمعدل : 0.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 95
شاعرة الصمت will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
شاعرة الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم التوم يارب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة زوجي بعد الولاده الاولى لي




اولا الحمد لله على سلامتك ومبروك ما جااااءكم

ثانيا الخياطة تضبط المنطقة و تخليها نفس قبل واضيق .

يعني لا تحاتي انك توسعتي او لا ،
ثالثا مثل ما قالن الصبايا يمكن مشتاااق ٤٠ يوم مب شوية صابر

لا توسوسي ولا تحاتي شيء

ربنا يوفقك





من مواضيع شاعرة الصمت
0 برنامج لحساب ايام التبويض جداً رائع
0 استفسار مهم للغاية عن البراقدوش وللمرامية لكل من جربها
0 وصفة مضمونه باْذن الله للحمل 100٪
0 متى استخدم الدفاستون
0 ما علاج سماكة جدار الرحم
0 ساعدوني اخواتي بنصيحة او ارشاد ...
0 شاعرة الصمت .. محتاجة لتجاريكن..
0 دعاء لكِ من ننتظر الحمل وجاءتها الدورة الشهرية ،،، الرجاء التثبيت حتى تعم الفائدة
0 سؤال محرج ولكن لابد من ان استفسر .. اعتذر على الجراءة
0 من لديها فكرة عن حبوب ال Gynera ؟؟؟
0 استفسار عاجل عن القساط الهندي ،،،
0 قصتي للاستفادة منها
0 انفتاح الرحم ونزول سدادة الرحم
0 اللي ما تعرف عن الدفاستون تدخل ،،،،*_^
0 استفسار عن عملية الصبغة.لمن لدية معلومات يتفضل ويساعدني
عرض البوم صور شاعرة الصمت   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة لدى زوجي منال المغرب منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 4 08-25-2016 03:59 PM
مشكلة زوجي يانور عيني منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 15 04-20-2014 08:55 PM
وش اسهل الولاده الاولى او الثاانيه ؟ لوليته .. إستفسارات مرحلة الولادة 29 03-31-2012 11:55 PM

 

الساعة الآن 07:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .