أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس

إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس هنا كل مايفيد حوامل المرحلة الثانية من الحمل . حامل في الشهر الرابع,حامل في الشهر الخامس,حامل في الشهر السادس .


متى احس بحركات الجنين- بنوتة-


السلااام عليكم صباااياا انا حامل ببنوتة بالاسبوع 18 ولهلا ولا مرة حسيت بالحركة هل هدا شي طبيعي اي اسبوع ممكن احس بالحركة لان في وحدة ...
Like Tree4Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-12-2017, 02:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,747 [+]
بمعدل : 16.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي متى احس بحركات الجنين- بنوتة-




السلااام عليكم صباااياا

انا حامل ببنوتة بالاسبوع 18 ولهلا ولا مرة حسيت بالحركة هل هدا شي طبيعي

اي اسبوع ممكن احس بالحركة لان في وحدة قريبتي انا وهي نفس اسبوع الحمل هي تحس بالحركة وانا لا

طمنوني لس على موعدي مع الدكتور 20 يوم





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس


قديم 07-12-2017, 03:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية soso2017

البيانات
التسجيل: May 2017
العضوية: 108665
المشاركات: 121 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 50
soso2017 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
soso2017 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي رد: متى احس بحركات الجنين- بنوتة-




عادي طبيعي

انا ماحسيت بحركة الجنين الا في الاسبوع ال 20





jojo 123456 likes this.
عرض البوم صور soso2017   رد مع اقتباس

قديم 07-12-2017, 07:28 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,747 [+]
بمعدل : 16.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي رد: متى احس بحركات الجنين- بنوتة-




مشكورة يا الغلااا ما قصرتي





من مواضيع jojo 123456
0 المعروك السوري
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 اصنعي شنطة من غطاية العلب الغازية رووووعة فعلا
0 تجربتي الناجحة الحمدلله مع أهل زوجي
0 10 خطوات لتكسب حب الابناء
0 كلمات ادا قالها الزوج يكون وقعها كارثي على الزوجة
0 ألعاب رائعة للأطفال ابتداء م 6 أشهر
0 تارت السردين مع الصلصة الحارة
0 أزياء تركية للمحجبات
0 نتائج مساابقة ---الشقة---
0 حكم إجراء عملية تجميلية لتضييق المهبل
0 jojo 123456 الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 صور عن الاخوة
0 سرعه بداهه المرأه
0 البطاطس بالبشاميل بالدجاج والفليفلة والجبن
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 07-13-2017, 01:31 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خجل العيون

البيانات
التسجيل: Mar 2017
العضوية: 107891
المشاركات: 130 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 79
خجل العيون will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
خجل العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي رد: متى احس بحركات الجنين- بنوتة-




فبناتي كانت الحركه تتأخر للاسبوع 20 او 21





jojo 123456 likes this.

من مواضيع خجل العيون
عرض البوم صور خجل العيون   رد مع اقتباس

قديم 07-13-2017, 02:08 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dreem

البيانات
التسجيل: Apr 2017
العضوية: 108138
المشاركات: 49 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 50
Dreem will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Dreem غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي رد: متى احس بحركات الجنين- بنوتة-




انا في نفس اسبوعك وعندي بنوتة وبحس برفسات يمكن من اسبوعين بس مو كتير مرة باليوم واحيانا لا شي طبيعي لا توسسي لسا بكير على وساوس الحركة ربي يسهل كل صعب





jojo 123456 likes this.

من مواضيع Dreem
عرض البوم صور Dreem   رد مع اقتباس

قديم 07-13-2017, 07:28 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,263 [+]
بمعدل : 2.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 102
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي رد: متى احس بحركات الجنين- بنوتة-




عادي شي طبيعي

لما كنت حامل بتوائمي حسيت بالحركة في الشهر الثالث
أما بحملي هذا وتقريباً بنت ما حسيت بحركتها إلا نهاية الشهر الرابع





jojo 123456 likes this.

من مواضيع أم حمودي وعبودي
0 10 دقائق تمارين لحوامل الشهور الأخيرة
0 ملابس ربيعية أنيقة لزائدات الوزن
0 نتيجة تحليل السائل المنوي
0 فساتين مكسرة للصيف
0 أخواتي المشرفات الحبيبات أنا سوف أغيب عن المنتدى
0 متى شفتي الدورة مع الرضاعة الطبيعية ؟
0 تفاؤل
0 تغذية الحيوانات المنوية وأسباب ضعفها
0 ولادة الطفلة المعجزة فى بريطانيا من أم مصابة بسن اليأس المبكر
0 كباب الدجاج مع صوص الزبادي بالنعناع
0 صور مطابخ تفتح النفس
0 تجربتي مع تأخر الحمل
0 كيف كانت زيارتكِ الأولى لمُتابعة الحمل ؟!
0 بريطانيّة تنجب طفلها الأول بعد 20 حالة إجهاض
0 فوائد عصير الرمان للحامل
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 07-13-2017, 02:31 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,747 [+]
بمعدل : 16.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي رد: متى احس بحركات الجنين- بنوتة-




مشكورات غوااالي طمنتوني ربي يطمن بالك ويحفظلكن اولادكن





من مواضيع jojo 123456
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 حاابة تشاركنا بالمسابقة تتفضل
0 صابونتي السحرية لتبيض المنطقة ** بين الفخدين**
0 المشاركة الاولى في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 علاج الام أسفل الظهر
0 أحدية داافئة
0 100 قبلة
0 غير مسجل شاركينا في المساابقة
0 اقتراحات حول التجمع
0 دورتي صارت 34 يوم ساعدوني
0 من الحب ماقتل
0 انتظر التعليق على موضوع قناة اخبار حوامل هون
0 هل تتناول السكر بكثرة؟ اليك ثلاثين سببا لتجنب السكر
0 الخبز بالثوم
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 07-23-2017, 08:40 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,016 [+]
بمعدل : 15.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي رد: متى احس بحركات الجنين- بنوتة-




ببنتي ماحسيت بالحركه واضحه الا بالخامس تمام
الله يجيبها لك بالسلامه يارب





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 07-23-2017, 09:17 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هبة الله 24

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 81582
المشاركات: 262 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 239
هبة الله 24 has a spectacular aura aboutهبة الله 24 has a spectacular aura aboutهبة الله 24 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
هبة الله 24 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي رد: متى احس بحركات الجنين- بنوتة-




لا تقلقي انا صارلي مثلك عندي ولد و حسيت بالحركة متاخر بين الاسبوع 21 و 22 و كانت كثير خفيفة ان شاء الله يثبت حملنا و يرزقنا الخلفة السليمة المعافاة يا رب





من مواضيع هبة الله 24
توقيع : هبة الله 24

عرض البوم صور هبة الله 24   رد مع اقتباس

قديم 07-23-2017, 11:51 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية zo0on

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 48170
المشاركات: 779 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 129
zo0on will become famous soon enoughzo0on will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
zo0on غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
افتراضي رد: متى احس بحركات الجنين- بنوتة-




انا بدايه السادس حسيت بحركه





من مواضيع zo0on
0 نادي صحي
0 ابغاء اسماء بنات
0 ارتفعت حرارتي ورجعت نزلت مع ارهاق وتعب في الشهر الثالث
0 الم شديد في الصدر
0 ارهاق وكانها بداية سخونه مع تعب وضيقه في الشهر الرابع
0 كيف احسب موعد الولادة يوم الترجيع الاجنه 2/3
0 تعالو ساعدوني
0 بنات احسبو لى دورتى اهي 29 او 30
0 الي دورتها ملخبطه تجي هنا
0 شريط التوقيع
0 اكاديمية تاج لتحفيظ القراناحفظ ي القران وانت ي ببيتك الدورة مجانا عن طريق النت
0 موقع مفيد لحساب ايام التبويض
0 كيف احسب موعد الولادة يوم الترجيع الاجنه 2/3
0 أكثر الأماكن العامة حملا للجراثيم وخطرا على صحتك
0 ولو أن لي عصفوراً يحمل ذاكرتي ويمضي - خلفيات ايفون تصميمي ^^
توقيع : zo0on

يارب احفظ بنتى ولاترني فيها مكروه يارب

عرض البوم صور zo0on   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحركات الجنين ، متي يتحرك الجنين ، حركة الجنين نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 5 04-21-2014 04:19 PM
حركات الجنين اثناء الحمل ، طريقة تحرك الجنين ، تحركات الجنين نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 3 08-12-2013 12:16 PM
تصرفات الجنين داخل الرحم ، تحركات الجنين ، حركة الجنين في بطن الام نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 2 08-02-2013 07:47 PM
حركات الجنين في بطن الام ، تحركات الجنبن ، وضع الجنين فى البطن اطفالي حياتي استفسارات رعاية الأطفال 0 08-10-2012 04:34 PM
ما احس بحركات الجنين وش اسوي سمرة الوادي منتدى أعراض الحمل والوحام 10 02-27-2011 11:35 AM

 

الساعة الآن 11:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .