منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (/)
-   إستفسارات مرحلة الولادة (http://forum.hwaml.com/f96.html)
-   -   بنات ساعدوني انا في الشهر السادس ومعايا تامين التعاونيه وابغي احول من مستوصف لمستشفي (http://forum.hwaml.com/t366547.html)

no0onah2011 08-08-2017 01:29 PM

بنات ساعدوني انا في الشهر السادس ومعايا تامين التعاونيه وابغي احول من مستوصف لمستشفي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم بنات

محتاجه تساعدوني باي معلومه الي تعرف كيف تحول من مستوصف لمستشفى سليمان فقيه او الاطباء المتحدون او المركز الطبي انا عندي تامين التعاونيه بس تاميني كلاس 3مايغطي ذي المستشفيات ومابغي اولد في اي مستشفى لان مره تبهدلت في ولادتي الأولى ولان ابغي زوجي يكون معايا في ولادتي فاذا تعرفو مستوصف يقبل لو طلبت تحويل عليهم التامين يقبل خبروني وهل اذا عملت تحويل دكتوره المستوصف هيا الي تولدني او عادي احول واتابع مع دكتوره في نفس المستشفى ياريت ماتبخلوا علي بمعلوماتكم وانا الحين في السادس ابغي الحق اتابع في مستشفى قبل ولادتي لان لسي يادوب زوجي دوبه استلم التامين

no0onah2011 08-08-2017 03:07 PM

رد: بنات ساعدوني انا في الشهر السادس ومعايا تامين التعاونيه وابغي احول من مستوصف لمست

محد رد�� ياريت احد يرد علي ياجماعه

soso2017 08-08-2017 05:11 PM

رد: بنات ساعدوني انا في الشهر السادس ومعايا تامين التعاونيه وابغي احول من مستوصف لمست

كلاس 3 ضعيف مايقبل المستشفيات ذي

وماعندي علم بالمستشفيات الثانيه ان شاء الله يساعدوك

ويسهل امورك يارب

no0onah2011 08-08-2017 09:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso2017 (المشاركة 4246782)
كلاس 3 ضعيف مايقبل المستشفيات ذي

وماعندي علم بالمستشفيات الثانيه ان شاء الله يساعدوك

ويسهل امورك يارب

يسلمو ياقلبي هما قالوا لي ان ممكن اخذ تحويل عليهم بس ابغي اعرف اذا في احد عمل كذا راحت لاي مستوصف تحول علي ذي المستشفيات

الساعة الآن 10:55 PM.