منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (/)
-   منتدى أعراض الحمل والوحام (http://forum.hwaml.com/f8.html)
-   -   هل انا كَبِرتٌ على الإنجاب (http://forum.hwaml.com/t367167.html)

لمى اسماعيل 1 08-31-2017 10:31 AM

هل انا كَبِرتٌ على الإنجاب

السلام عليكم اخواتي الغاليات في المنتدى الغالي والجميل
اخواتي أودّ ان اطرح معاناتي الا وهي
ابلغ من العمر 43 عاماً لدي ثلاث بنات واعيش في السويد قررنا انا وزوجي ان نحاول الإنجاب مرة رابعه لعل الله يرزقنا بصبي ويكون عوناًً ومعواناًً لأخواته ولنا فتوكلنا على رب العباد .
اخواتي ان دورتي كانت منتظمه تأتي في كل شهر بموعد مضبوط وهو يومين قبل بلوغ الدورة التي قبلها. اي اذا جائت في يوم 26/7 ففي الشهر الي يليه يأتي في يوم 24/8
وهكذا الى غاية الشهر السابع عندما جائت الدورة مختلفه حيث أتت قبل موعدها فكان من المفروض نزولها يوم 24/8 لكن نزلت قبل الاوان في يوم 19/8
ونزولهما بشكل وردي محمر صافي ونقي جدا فتعجبت من الامر وبعدها نزلت قطرات ورديه خفيفه لحد الليل تقريباً فبدا ينزل بأكثر قليلا مع ملاحظه دم متجلط في شكل قطرات بقدر حبة الحمص او اقل واقعه في الحمام (وليكرمكم الله) اثناء التبول وفِي اثناء الليل صاحب النزف الم قوي في أسفل البطن والظهر وأحسست وكانه انقطع شي من أحشائي فقمت من نومي مفزوعه مستغفرةة لربي وحامدة له كل عطياه لأنني ظننته في تلك اللحظه إسقاط
في اليوم الثاني توقف الدم واستمرت الالام بشكلها الخفيف الى يومنا هذا وصدري به بروز الحلمه مع ظهور اللون الجوزي الخفيف حولها ولَم تنزل الدورة بعدها ولقد عملت فحصً للحمل والنتيجه سلبيه علماً باني ذهبت الى الطبيب في ايام النزف وقال باني لدي التهاب في المجاري البوابه خفيف فاعطاني مضاد حيوي (انتي بايوتك) لايؤثر على الحمل في حال وجودة هذا وارفع شكواي الى الله من شده قلقي ولكم يا اجمل منتدى وأغلى الاخوات للاستفاده من تجاربكم في مثل هكذا مواقف

متفائلة بالخير دوما 08-31-2017 01:42 PM

رد: هل انا كَبِرتٌ على الإنجاب

ربنا يرزقك الولد الصالح توكلى على الله وخذى بالأسباب

sjode 08-31-2017 03:48 PM

كثري من الاستغفار وفوضي امرك لله وتوكلي عليه وانشاء الله ربي مايحرمك من هالنعمه يارب

لمى اسماعيل 1 08-31-2017 04:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة بالخير دوما (المشاركة 4248730)
ربنا يرزقك الولد الصالح توكلى على الله وخذى بالأسباب

شكراً الك يا عزيزتي الغاليه انا املي بالله كبير شكراً جزيلاً اختي الغاليه

لمى اسماعيل 1 08-31-2017 04:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sjode (المشاركة 4248736)
كثري من الاستغفار وفوضي امرك لله وتوكلي عليه وانشاء الله ربي مايحرمك من هالنعمه يارب

استغفر الله وأتوب اليه
ربي توكلنا عليك يا ارحم الراحمين
شكراً الك اختي الغاليه جعله الله في ميزان حسناتك ممنونه جداً

مريم مريوم 08-31-2017 05:51 PM

يارب يارب يارب بجاه هاذ اليوم المبارك يارب العالمين يالله ترزق اختي لمى اسماعيل التؤم الذكور يارب ويقر عينها فيهم يارب وتجعلهم من عبادك الصالحين يارب
لله يرزقج اختي الولد الصالح يارب خلي املج بلله كبير ولله انا يعطيج اكثر ماتتمنين
بارب يرزقج ويرزقني ويرزق كلمحروم يارب

لمى اسماعيل 1 08-31-2017 10:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم مريوم (المشاركة 4248757)
يارب يارب يارب بجاه هاذ اليوم المبارك يارب العالمين يالله ترزق اختي لمى اسماعيل التؤم الذكور يارب ويقر عينها فيهم يارب وتجعلهم من عبادك الصالحين يارب
لله يرزقج اختي الولد الصالح يارب خلي املج بلله كبير ولله انا يعطيج اكثر ماتتمنين
بارب يرزقج ويرزقني ويرزق كلمحروم يارب

عزيزتي الغاليه ربي يحفظج ويحفظ عائلتك الغاليه ربي يوفقك ويبارك بعمرك وكل عام وانتي بصحه وسلامه وان شاء الله تحقيق كل الامنيات الطيبه يا رب
اشكرك على إنسانيتك وعلى قلبك الرحيم الي ديدعيلنا بالخير شكرا الك يا طيبه

مريم مريوم 09-01-2017 07:23 AM

وانتي بالف الف خير حبي ينعاد عليج بلصحه والعافية يارب
ولو اختي هاذ واجبي ولله
ولله يرزقج ويرزقني الذريه الصالحه يارب ويارب يرزقني يارب لاني بجد ولله مشتاقه اسمع كلمه ماما وشم ريحت طفلي واظمه بقلبي

الساعة الآن 12:40 PM.