أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر


نزول دم اسود بموعد الدورة لمدة يومين


السلام عليكم اخواتي انا هذا الشهر اخذت حبوب كلوميد ولما اجى موعد الدورة نزل دم اسود لمدة يومين فقط دم اسود والان انقطع هل معنى ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-11-2017, 11:07 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مريم الوائلي

البيانات
التسجيل: Mar 2017
العضوية: 107949
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 3
نقاط التقييم: 50
مريم الوائلي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مريم الوائلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
e17 نزول دم اسود بموعد الدورة لمدة يومين




السلام عليكم اخواتي
انا هذا الشهر اخذت حبوب كلوميد
ولما اجى موعد الدورة نزل دم اسود لمدة يومين فقط دم اسود
والان انقطع هل معنى هذا الدم دم دورة ؟ وما سبب انقطاعه
في احد صار معه كذا وهل اكو امل انه يكون حمل ؟
ساعدوني بالله عليكم
واسألكم الدعاء





من مواضيع مريم الوائلي
عرض البوم صور مريم الوائلي   رد مع اقتباس

قديم 10-11-2017, 11:26 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,693 [+]
بمعدل : 20.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مريم الوائلي المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: نزول دم اسود بموعد الدورة لمدة يومين




جيبي تحليل منزلي وحللي و ريحي راسك





من مواضيع jojo 123456
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 خلطة مغربية تبيض وتصفي الوجه
0 أسرة طريفة للأطفال
0 خلطات طبيعية لتفتيح منطقة البكيني بأمان
0 طريقة عمل شورما سهل ولذيذة
0 اكلات من ليبيا رز بالخلطة
0 مسابقة أبيات من ذهب
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 هل تتواصل بشكلٍ جيد مع مدرسي أطفالك؟
0 اقتراحات حول التجمع
0 ♪ الأريكة في غرفة السفرة.. لمحبي الراحة والتميز ♪
0 مساابقة بيوت الله
0 صور عن الاخوة
0 هنا مسابقة ابيات من ذهب
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 10-11-2017, 11:44 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مريم الوائلي

البيانات
التسجيل: Mar 2017
العضوية: 107949
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 3
نقاط التقييم: 50
مريم الوائلي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مريم الوائلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مريم الوائلي المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: نزول دم اسود بموعد الدورة لمدة يومين




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo 123456 مشاهدة المشاركة
جيبي تحليل منزلي وحللي و ريحي راسك
بصراحة اخاف لا أُحبط كرهت التحليل المنزلي من كثر ما اعمل كل شهر
وما في حمل .. يارب يرزقني واياكم الذرية الصالحة





من مواضيع مريم الوائلي
عرض البوم صور مريم الوائلي   رد مع اقتباس

قديم 10-11-2017, 11:44 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زينب م

البيانات
التسجيل: Oct 2017
العضوية: 110295
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
زينب م will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
زينب م غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مريم الوائلي المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: نزول دم اسود بموعد الدورة لمدة يومين




والله انا نفس الشي بس قبل الدورة باسبوع نزل مني دم بني خفيف لمدة ثلاثة ايام مع العلم اني كنت باستعمل الدوفاستون وتوقفت عنه قبل انتهاء مدة العلاج وانا محتلره الان وما ادري شو اسوي
وان شالله يرزقنا جميعا بالخلف الصالح





عرض البوم صور زينب م   رد مع اقتباس

قديم 10-11-2017, 11:49 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مريم الوائلي

البيانات
التسجيل: Mar 2017
العضوية: 107949
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 3
نقاط التقييم: 50
مريم الوائلي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مريم الوائلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مريم الوائلي المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: نزول دم اسود بموعد الدورة لمدة يومين




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب م مشاهدة المشاركة
والله انا نفس الشي بس قبل الدورة باسبوع نزل مني دم بني خفيف لمدة ثلاثة ايام مع العلم اني كنت باستعمل الدوفاستون وتوقفت عنه قبل انتهاء مدة العلاج وانا محتلره الان وما ادري شو اسوي
وان شالله يرزقنا جميعا بالخلف الصالح

يارب يرزقنا الذرية الصالحة ولا يحرمنا





من مواضيع مريم الوائلي
عرض البوم صور مريم الوائلي   رد مع اقتباس

قديم 10-11-2017, 08:04 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عايشه يوسف

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 86808
المشاركات: 2,255 [+]
بمعدل : 1.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 115
عايشه يوسف will become famous soon enoughعايشه يوسف will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عايشه يوسف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مريم الوائلي المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: نزول دم اسود بموعد الدورة لمدة يومين




والله مايندرى لان دم الاسود يعني نمت بس
بس دام اخذتي كلوميد ياايصير حمل أو تنزل دوره
فاانتي توكلي على الله وحللي





من مواضيع عايشه يوسف
0 فوائد الاناناس للحمل
0 ان لله وان اليه راجعون
0 دم دوره او دم حمل ساعدوني؟؟
0 دعواتكم حبيباتي
0 * (يُوصِيكُمُ اللَّهُ فِي أَوْلَادِكُمْ ۖ).
0 متى يحصل الحمل بعد الاجهاض وهل اللي فيني الحين اعرض حمل؟
0 ساعدوني عن حجم البويضه
0 حجم البويضه
0 موضوع يخص اقسام منتدئ حوامل اتمنئ الدخول
0 مساعده على موعد التوبيض وطول الدوره
0 نزول دم أحمر هل يعتبر أجهاض
0 اعتذر لكم
0 كلام سيغير تفكيرك في الحياة بإذن الله !!
0 ابي الدوره تنزل اهم شي عشان ابتدي علاج خايفه
0 خطة مقترحة لأي معلمة تخلص مناهجها قبل رمضان
توقيع : عايشه يوسف

‏عسى كل حلم طال إنتظاره , يُفاجئنا الله بتحقيقه ..

عرض البوم صور عايشه يوسف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أعراض الحمل والوحام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نزول الدورة خفيف لمدة يومين هل من علامات الحمل QUEENOO منتدى أعراض الحمل والوحام 5 09-16-2015 07:23 PM
بعد الكلوميد نزول دم و اللون اسود بكميه قليلة لمدة يومين yassou منتدى مشاكل الدورة الشهرية 5 08-22-2015 09:01 AM
نزول بقعة بموعد الدورة فقط princesse mero منتدى أعراض الحمل والوحام 22 06-30-2013 07:41 PM
نزول افرازات بني قبل الدورة لمدة يومين نور اليقين منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 16 02-13-2013 08:23 PM
ظاهرة غريبة جماع ثم نزول الدورة ثم توقف الجماع لمدة شهر ثم عدم نزول الدورة ثم حمل AJAJAJ منتدى أعراض الحمل والوحام 9 01-18-2012 10:55 PM

 

الساعة الآن 09:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .