أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر


خط غامق وخط فاتح في اختبار الحمل


عملت تحليل اليوم الصبح على ساعة 3 ونص صباحا ضهرلي خط غامق وخط فاتح بعدها اليوم في النعار نزل مني خيوط دم وراحو ورجعو كمال ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-11-2017, 08:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام اياد ان شاء الله

البيانات
التسجيل: Oct 2017
العضوية: 110252
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 1.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
ام اياد ان شاء الله will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام اياد ان شاء الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي خط غامق وخط فاتح في اختبار الحمل




عملت تحليل اليوم الصبح على ساعة 3 ونص صباحا ضهرلي خط غامق وخط فاتح بعدها اليوم في النعار نزل مني خيوط دم وراحو ورجعو كمال الان يعني انا حامل والا لالا؟؟





من مواضيع ام اياد ان شاء الله
عرض البوم صور ام اياد ان شاء الله   رد مع اقتباس

قديم 10-11-2017, 09:18 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام اياد ان شاء الله

البيانات
التسجيل: Oct 2017
العضوية: 110252
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 1.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
ام اياد ان شاء الله will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام اياد ان شاء الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام اياد ان شاء الله المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: خط غامق وخط فاتح في اختبار الحمل




مابعرف ليش غلى طول ماتردون علي





من مواضيع ام اياد ان شاء الله
عرض البوم صور ام اياد ان شاء الله   رد مع اقتباس

قديم 10-11-2017, 11:26 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنوار الولاية

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 26090
المشاركات: 1,891 [+]
بمعدل : 0.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 65
أنوار الولاية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أنوار الولاية متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام اياد ان شاء الله المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: خط غامق وخط فاتح في اختبار الحمل




متى موعد الدورة ؟

وهل الخط الثاني ظهر مباشرة او تأخر ؟ وهل لونه مثل الخط الاول حتى لو كان فاتح ؟





من مواضيع أنوار الولاية
0 ابي فيتامينات غير الفولك اسيد للاستخدام في فترة الحمل
0 هل الوحم لازم كل يوم .. الشهر الثاني
0 هل ارتفاع الحرارة تؤثر على الجنين في الشهر الثامن
0 احس بدوار ودوخه زياده عن اول
0 من صار لها حرارة في القدم في الشهر الثامن ..
0 برنامج علاجي للتابعة وعدم الحمل والاجهاض لمتكرر ..
0 من دخلت السابع , عيوني ما تتفتح
0 هل مثبت الدوفاستون ياخر نزول الدورة الشهرية في موعدها
0 لم اشعر بأعراض حمل وطلعت حامل ..
0 هل يفتح الرحم بدون نزول شي ؟
0 وزن الجنين في بداية السادس هل طبيعي
0 أنفتح الرحم ونزل ماء الجنين وينتظرون يجي الطلق أنا كملت 36 أسبوع
0 اليوم زرت الدكتورة , معلومات قد تفيدكم اخواتي ..
0 أبر السيولة هل قبل النبض او بعده ؟
0 هل يضر صبغ الشعر بدون امونيا للحامل ؟
توقيع : أنوار الولاية

الحمد لله الذي جعل بنتي ( زينب ) شفيعة لنا في الجنة 🌷

ورزقني الله وعوضني عنها في الدنيا بطفلٍ ( محمد )الله يحفظه

عرض البوم صور أنوار الولاية   رد مع اقتباس

قديم 10-11-2017, 11:57 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام اياد ان شاء الله

البيانات
التسجيل: Oct 2017
العضوية: 110252
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 1.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
ام اياد ان شاء الله will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام اياد ان شاء الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام اياد ان شاء الله المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: خط غامق وخط فاتح في اختبار الحمل




الدورة موعدها بكرا ظهر الخط الاول الغامق بعدها باقل من دقيقة ظهر الخط الفاتح





من مواضيع ام اياد ان شاء الله
عرض البوم صور ام اياد ان شاء الله   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2017, 12:44 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السيدة علياء

البيانات
التسجيل: Aug 2016
العضوية: 104753
المشاركات: 18 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 5
نقاط التقييم: 50
السيدة علياء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
السيدة علياء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام اياد ان شاء الله المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: خط غامق وخط فاتح في اختبار الحمل




باذن الله حامل





توقيع : السيدة علياء


اللهم أستودعك حملي وجنيني وحسن خلقَه و خُلقه ويسر حمله و ولادته.

عرض البوم صور السيدة علياء   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2017, 06:21 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنوار الولاية

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 26090
المشاركات: 1,891 [+]
بمعدل : 0.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 65
أنوار الولاية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أنوار الولاية متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام اياد ان شاء الله المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: خط غامق وخط فاتح في اختبار الحمل




حامل إن شاء الله





من مواضيع أنوار الولاية
0 أنفتح الرحم ونزل ماء الجنين وينتظرون يجي الطلق أنا كملت 36 أسبوع
0 عندي خمول بسيط في الغده 🙍🏻
0 افرازات الحمل الطبيعية هل وجودها علامه على صحة الجنين ؟
0 ممكن تحذفو موضوعي
0 سافر زوجي وبدا الوحم يخف ,هل هذا وحم على الزوج ؟
0 اذا امشي شوي احس براس الجنين تحت وثقل هل طبيعي ؟
0 تأخرت الدورة بعد الأربعين كملت شهرين بعد الولاده وماجتني الدوره
0 برنامج علاجي للتابعة وعدم الحمل والاجهاض لمتكرر ..
0 هل الوحم لازم كل يوم .. الشهر الثاني
0 من دخلت السابع , عيوني ما تتفتح
0 برنامجي قبل الحمل قد يفيد البعض ..
0 هل تحاميل التثبيت سايكلوجيست تسبب ألام مثل الدوره بس خفيفه ؟
0 اليوم تعبت من لصيام ..
0 الدكتوره لم تصف لي اسبرين وانا اجهضت مرتين ..
0 هل اللسان الابيض علامة على فقر الدم في الحمل
توقيع : أنوار الولاية

الحمد لله الذي جعل بنتي ( زينب ) شفيعة لنا في الجنة 🌷

ورزقني الله وعوضني عنها في الدنيا بطفلٍ ( محمد )الله يحفظه

عرض البوم صور أنوار الولاية   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2017, 10:12 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dianna

البيانات
التسجيل: Oct 2017
العضوية: 110279
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
Dianna will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Dianna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام اياد ان شاء الله المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: خط غامق وخط فاتح في اختبار الحمل




الف مبروك ان شاء الله حامل بغض النظر عن الخط التاني المهم يكون باين حتى لو فاتح





من مواضيع Dianna
توقيع : Dianna


رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

عرض البوم صور Dianna   رد مع اقتباس

قديم 10-13-2017, 10:26 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قليبه

البيانات
التسجيل: May 2017
العضوية: 108667
المشاركات: 54 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 2
نقاط التقييم: 50
قليبه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
قليبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام اياد ان شاء الله المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: خط غامق وخط فاتح في اختبار الحمل




ماشاء الله مبروووووك عقبالي يارب





من مواضيع قليبه
عرض البوم صور قليبه   رد مع اقتباس

قديم 10-13-2017, 10:46 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,616 [+]
بمعدل : 21.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام اياد ان شاء الله المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: خط غامق وخط فاتح في اختبار الحمل




حامل ان شااء الله بس لازم تسارعي بزيارة طبيب نسااء خاصة مع نزول دم لا تستني ممكن يكون حمل ولازمك مثبتات


لا تنسي تبشرينا





من مواضيع jojo 123456
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 السيدة حفصة بنت عمر بن الخطاب رضي الله عنها
0 ثريات غريبة وجميلة
0 مارسة العلاقة الحميمة قبل الزواج حذااااااري صبااايا
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 غاموس الجبن والفلفل والبصل
0 علاج الام أسفل الظهر
0 المعروك السوري
0 سماء الملائكه ووظائفهم وأسماء السماوات السبع
0 عصير ليموناد بالبطيخ والفرولة
0 احلى نومة بالهواء الطلق
0 طريقة عمل صينية بطاطس بالفلفل الأحمر
0 كيف تختار الحامل ازيائهاا
0 بعض اسباب فشل المسابقات
0 تبييض الاسنان بالصور
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 10-15-2017, 06:53 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام اياد ان شاء الله

البيانات
التسجيل: Oct 2017
العضوية: 110252
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 1.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
ام اياد ان شاء الله will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام اياد ان شاء الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام اياد ان شاء الله المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: خط غامق وخط فاتح في اختبار الحمل




طلعت حامل الحمد لله عقبال كل مشتاقة يارب وبالسنة لدم عادي مايأثر ربي يفرحكم زي مفرحني يارب





من مواضيع ام اياد ان شاء الله
عرض البوم صور ام اياد ان شاء الله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أعراض الحمل والوحام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحليل الحمل خط غامق وخط فاتح A7laHooB منتدى أعراض الحمل والوحام 22 10-29-2013 10:36 PM
كل من طلع تحليل الحمل خط غامق وخط فاتح تدخل هنا عقيلة منتدى أعراض الحمل والوحام 21 10-07-2013 04:58 AM
بقالى23 يوم من اخد الابرة التفجيرية وعملت اختبار حمل وطلع خط غامق وخط فاتح ,هل معناته اميرة القلب منتدى أعراض الحمل والوحام 12 06-10-2012 12:12 PM
اختبار الحمل خط فاتح وخط غامق BieH منتدى أعراض الحمل والوحام 19 07-02-2011 08:14 PM
خط غامق وخط فاتح !!!!!!!!!!!!! n.moo منتدى أعراض الحمل والوحام 32 05-23-2011 04:27 AM

 

الساعة الآن 02:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .