أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > منتدى الولادة المبكرة والإجهاض

منتدى الولادة المبكرة والإجهاض أسباب الولادة المبكرة و الإجهاض وكيفية تجنب حدوثها .


اجهضت وبلغوني انه ممكن حمل عنقودي


سلام عليكم انا اجهضت قبل شهر الحمدلله على كل حال وعملت عمليه تنظيف وعلت تحليل دم حتى يتاكدو ان نسبه الحمل غير موجود وطلع انه4من10 ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-26-2017, 06:56 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبيبة جوجو

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 10322
المشاركات: 473 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
حبيبة جوجو will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حبيبة جوجو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي اجهضت وبلغوني انه ممكن حمل عنقودي




سلام عليكم

انا اجهضت قبل شهر الحمدلله على كل حال

وعملت عمليه تنظيف وعلت تحليل دم حتى يتاكدو ان نسبه الحمل
غير موجود وطلع انه4من10 نسبه الحمل السابق

وقالت الذكتوره ان النسبه كووويسههه
وبامكانك عمل تحليل بعد اسبوع حتًى تتاكدي اكثررر


ابي اعرف لمتى تجلس نسبه الحمل السابقه وهل لها اضرار





من مواضيع حبيبة جوجو
0 الحمل والسمنه..
0 اللي جربت فنهايه التآسع تجلس بمويه دآفيه وجاتها علآمآت ولآده تدخل
0 افيدوني ف مشكله ولدي
0 ضروووووري ادخلووووووووووووا
0 الخوف من الولاده بعمليه
0 زيادة الوزن أثناء الحمل هل يوجد خطر على الولادة
0 طمنووووووني
0 الحمل وتجنب ارتفاع الضضغط
0 بنات مو عارفه انا ف اي شهر
0 هل يجوز ان انزل الجنين بحكم تعبي والضغط مرتفع
0 التكيس اثناء الحمل
0 كيف الوحده تقدر تعتني بنفسها
0 بنتي تعبتني بأذاها كل شي تلعب فيه ججننتني اش الحل..
0 حركة الجنين
0 مساعده بنات
توقيع : حبيبة جوجو

ك

عرض البوم صور حبيبة جوجو   رد مع اقتباس

قديم 12-27-2017, 11:32 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبيبة جوجو

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 10322
المشاركات: 473 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
حبيبة جوجو will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حبيبة جوجو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبيبة جوجو المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: اجهضت وبلغوني انه ممكن حمل عنقودي




ورااااه٢٠مشاهده



ولاررررد واحد





من مواضيع حبيبة جوجو
0 متى نوقف اكل الكالسيوم وجو اسبرين
0 اتمنى تطمنوني
0 حوامل افيدوني بخبرتكم اخذ ادوية الالتهاب والتنميل بالعضل
0 هل يجوز ان انزل الجنين بحكم تعبي والضغط مرتفع
0 حواامل موعارفه اش سالفتي
0 الحقوووو علي مغص بيروح ويرجع
0 استفسار عن نبض الجنين أسفل البطن
0 اجهضت وبلغوني انه ممكن حمل عنقودي
0 مساعده بنات
0 حامل ولا ابي احد يدري للولاده
0 خرجت الاربعين ولاجت الدوره
0 تتوقعون من شنو هالالم
0 بنتي عمرها سنه وماتتكلم الا بابا وماما..
0 ضروووووري ادخلووووووووووووا
0 استفسار عن الحرقان في فترة الحمل
توقيع : حبيبة جوجو

ك

عرض البوم صور حبيبة جوجو   رد مع اقتباس

قديم 03-08-2018, 12:11 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سمر سيتى

البيانات
التسجيل: Nov 2017
العضوية: 110600
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 2
نقاط التقييم: 50
سمر سيتى will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سمر سيتى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبيبة جوجو المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: اجهضت وبلغوني انه ممكن حمل عنقودي




هو اكيد نسبه الحمل بتكوت فى الجسم بعد الاجهاض لفترة وبتروح حتى هرمون اللبن بيكون كمان مرتفع لفترة وبينزل انا مريت بنفس تجربتك مرة ومرة تانيه من يومين ربنا يعوضنا





من مواضيع سمر سيتى
توقيع : سمر سيتى

ياودو ياودود يا ودود يارحيم يارب ارزقنى الحمل السليم المتعافى دون زياده او نقصان انا وكل مسلمه

عرض البوم صور سمر سيتى   رد مع اقتباس

قديم 03-08-2018, 11:15 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كنزة زوجي

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97480
المشاركات: 119 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 113
كنزة زوجي will become famous soon enoughكنزة زوجي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كنزة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبيبة جوجو المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: اجهضت وبلغوني انه ممكن حمل عنقودي




آيه انا اول اسم لقوا الجنين متوفي واليوم عملولي تحليل حمل ولساتو مرتفع والدكتورة تقول يضل أسابيع ،ربي يعوضنا خير وياجرنا على تعبنا يارب





عرض البوم صور كنزة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2018, 02:03 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,716 [+]
بمعدل : 18.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبيبة جوجو المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: اجهضت وبلغوني انه ممكن حمل عنقودي




ربي يعوضك عااجل غير اجل





من مواضيع jojo 123456
0 تبليغ داائم عن الغيااب يوم الاحد
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 قصة الجمل الوفي سبحااان الله
0 عصير ليموناد بالبطيخ والفرولة
0 اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة
0 لا تشتكي من ذوق حماتك
0 الوحام هلكني
0 نفسك عاالم غريب عجيب ومتناااقض
0 #‏فن‬ ‫#‏تزيين‬ ‫#‏أطباق_الطعام‬
0 جلابيات بالوان روووووعة
0 لماذا يتغير لون عيني مولودي؟
0 ***************أحدية************
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 ملف كامل عن وسائل منع الحمل الطبيعية((السلبيات والايجابيات))
0 مشاركتي في مسابقة اجمل فكرة رومانسية
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الولادة المبكرة والإجهاض

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممكن تساعدوني اجهضت بعد اسبوع من الحمل gogo bepo منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 4 05-29-2012 11:48 PM
اجهضت قبل شهر ونص هل ممكن اكون حامل زهور لاتذبل منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 4 05-15-2012 07:24 PM
الي تعرف اسباب الاجهاض او اجهضت ممكن تتفضل هنا mno منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 8 05-15-2012 08:49 AM
ممكن مساعدة اجهضت في الشهر الاول بدون شعور باي الالم حنان ام كرار منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 6 09-14-2011 04:09 PM
اجهضت للمرة الثانيه .. اللهم اجرني في مصيبتي .. ممكن تساعدوني Rancy منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 16 01-17-2011 01:52 AM

 

الساعة الآن 12:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .