أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى أطفال الأنابيب

منتدى أطفال الأنابيب طريقة عمل أطفال الأنابيب - نسبة نجاحها - ماذا يجب على الأم بعد عملية الأنابيب..

الي ترد الله يرزقها توام😻

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonz5 مرحله بنات انا تحاليلي ممتازه لكن تحاليل زوجي عنده عدد الحيوانات 9مليون وعنده تشوه ودكتوره قالت ماينفع معكم الااطفال ...
Like Tree1Likes

LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-02-2018, 01:23 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
العضوية: 84344
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Nonz5 المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: الي ترد الله يرزقها توام😻

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonz5 مشاهدة المشاركة
مرحله بنات انا تحاليلي ممتازه لكن تحاليل زوجي عنده عدد الحيوانات 9مليون وعنده تشوه ودكتوره قالت ماينفع معكم الااطفال انابيب.
وانا بصراحه متردده اخاف اخاطر واعملها وتفشل والماديه ع قدنا ان قدرنا ندبرها هالشهر ماراح نقدر الي بعده
انا صراحه تعبت نفسيا ومليت من كلام ناس مادري ليش المجتمع علباله الحمل دور المراءه فقط الكل يعيب علي وصارو اذا شافوني اول مايسئلون حملتي ولالا؟ليه ماتعالجين؟ روحي تعالجي؟بكرا زوجك بيطلقك عشانك ماتتعالجين.
وبصراحه انا اطنش وماقلت لاحد ان زوجي تعبان اخو زوجي جاه ولد وهو تزوج معنا بنفس اليوم وزوجته الحين حامل واختي تزوجت بعدي وجابت ولد وبنت عمي توها متزوجه وحملت يخلونك تحس غصب ان زمن موقف عندك وهم ماشاءالله الله يحميهم ويحمي اطفالهم .انا صراحه انعزلت عن ناس مليت منهم ومن اسئلتهم حتى البزران صارو يتلقفون ويسئلون .!
المهم هل تنصحوني اتوكل واعمل العمليه ؟ واذا ممكن ابي اسم مركز ممتاز ودكتور شاطر .انا رحت عند دكتوره ناريمان بذريه صراحه مارتحت لها شغاله تحطيم ع طول اذا تعرفون دكاتره شاطرين ومراكز كويسه عملتو فيهل ونجحت علموني ..
وبكم تقريبا سعرها�� لاحد يقولي حكومي .حكومي عشان اعمل سونار استنى شهر ونص.! اجل كيف عمليه ��
يا الغلااا تحاليل زوجك بالمقارنة مع تحاليل زوجي جيدة والله انا زوجي كان 2 مليون بس وفي مشكلة بالحركة وكمان تشوهات زوجي عمل عملية كان في عرق مسكر يمكن الي يسمونها الدوالي العملية استغرقت 20 دقيقة ونام يوم واحد بالمشفى وبعد 4 شهور حملت الحمد لله رغم ان كل طبيب يشوف التحليل يخبرنا مستحيل احمل طبيعي لازم انابيب ما في دكتور دور على السبب لي وراء قلة العدد والحركة

المغزى شوفو طبيب شااااطر اكيد في سبب للمشكلة مو ضروري اطفال الانابيب في حالتك بكرر زوجي كان 2 مليون وحملت وانتي زوجك 9 مليون يعني في امل كبير بس لازم دكتور شاطر

من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-02-2018, 05:12 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ام الشهد والنور والمروان

البيانات
العضوية: 112905
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 2
نقاط التقييم: 50
ام الشهد والنور والمروان will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد والنور والمروان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Nonz5 المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: الي ترد الله يرزقها توام😻

عزيزتي عليك بالعسل على الريق مع حبوب اللقاح لزوجك واكثروا الصدقة وكمان اكثروا من الاستغفار واهم شي قول ياذا الجلال والاكرام اكرمنى وراح تشوفين العجب وربنا كريم ودايم في السجود قولي يارحيم ارزقني الذريه الصالحه المعافاه

عرض البوم صور ام الشهد والنور والمروان   رد مع اقتباس