أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


ليش ما تتركون الانانية !! علشان الكل يستفيد


وعليكم السلاااام ورحمة الله اولا نتعذر منكن جمييييييعا على التقصير من جهتنا يمكن انتو عضوات جداد المنتدى كان نشييييييييييط جدا وكانت كل مشرفة او ادارية ...
Like Tree4Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-31-2018, 01:44 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 16.97 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانهه المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ليش ما تتركون الانانية !! علشان الكل يستفيد




وعليكم السلاااام ورحمة الله اولا نتعذر منكن جمييييييعا على التقصير من جهتنا يمكن انتو عضوات جداد المنتدى كان نشييييييييييط جدا وكانت كل مشرفة او ادارية ترد على 20او حتى 40 استفسار في اليوم هذا بسنة 2013 و 2014 بس بعدها صارت سياسة جديدة بالمنتدى و تغير كثير اشيا جعلت الكثير من انشط المشرفات والاذاريات والعضوات يتركون المنتدى او يغيبو لمدة طوووووووووووويلة وانا واحدة منهن والسبب حال المنتدى الممل والراكض وسياسة المنتدى الي تتعارض مع رغبة الاداريات والمشرفات وكمان العضوات لذا لا تلمونا
واتمنى من صاحبة المنتدى تعيد النظر في سياسة المنتدى





من مواضيع jojo 123456
0 (¯`·.¸♥ طاولات لتزيين زوايا المنزل ♥¸.·´¯)
0 الإفرازات المهبلية قليلة وتنزل شفافة ومرة تنزل كثيفة أو كريمية هل عادية
0 الكلوميد كم حبة في اليوم؟؟؟
0 المشاركة رقم 6 في مسابقة اجمل طلة
0 طريقة عمل فطيرة الخضروات
0 اعمال يدوية بمشابك الغسيل
0 ماهي ردة فعلك لو تحطيتي بهيك موقف؟؟؟؟؟؟
0 ~✿تعاطف الآباء سند نفسي للمراهقين✿~
0 أغلفة لابتوب للصباايا
0 كيف تموت الملائكة؟؟
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 حاابة تشاركنا بالمسابقة تتفضل
0 عشاء ع السريع
0 بنتك غير بجمالها وأناقتها
0 نتائج مسااابقة صاجبة اجمل طلة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 08-31-2018, 11:23 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كرستي

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 114168
المشاركات: 86 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 2
نقاط التقييم: 50
كرستي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كرستي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانهه المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ليش ما تتركون الانانية !! علشان الكل يستفيد




شكراً اخت jojo على تفاعلك وردك وفعلاً انا لاحظت ان نشاط المنتدى كان الى عام 2013 وبعدها خف النشاط وتقريباً اغلب المنتديات صابها الجمود بسبب تنوع وسائل التواصل الاجتماعي واتجاه الناس لها مثل تويتر والواتس وطبيعي ان العضوات السابقات يقل دخولهم للمنتدى لانشغالهم بحياتهم الاسرية ممن رزقهن الله بالابناء وانا اشوف الان دور العضوات الجدد انهم يردون ع بعضهم باللي يعرفونه من خلال تجاربهم او قراءتهم ولايكون الاعتماد ع المشرفه وايضاً الاخوات الزائرات التى نرى اعدادهم هائله ليتهم يسجلون ويفيدونا من تجاربهم كما هم يقرأون تجاربن ويستفيدون وحتى اذا لم تكن هناك تجربة فالدخول والدعاء لصاحبة الموضوع يعطيها شعور بالراحه والسعاده وانا كنت احد الزائرات من عام 2015 وكنت استفيد من تجارب الاخوات الى ان قررت التسجيل في هذا العام وهذه اول مره اسجل في منتدى لانني لااحب الكتابة والاخذ والرد ولكن مادفعني للتسجيل هو حاجتي لمشاركة مشكلتي وايضاً رغبتي في الرد ع استفسارات البعض لانني كونت خبره مقبوله من خلال قراءتي في مواضيع الحمل وهو موضوع مهم لكل امرأه ويختلف عن اي شيء اخر من امور الحياه واتمنى ان لانحرم منه اي امرأه
اكرر شكري اخت jojo واتمنى لكِ التوفيق





jojo 123456 likes this.

من مواضيع كرستي
عرض البوم صور كرستي   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2018, 02:35 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,005 [+]
بمعدل : 15.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانهه المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ليش ما تتركون الانانية !! علشان الكل يستفيد




وعليكم السلام
نتعذر منكم لعدم الرد لأن صراحه اصابنا الملل ولافي اي تعاون يعني 2 أو 3 يردون وتجي عضوه تطرح استفسار وهكذا يعني الاستفسارات كثيره الردود قليله. وهذي سياسة المنتدى مابيدنا أي شي غير الاختفاء والتقصير





jojo 123456 likes this.

من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعالوواا ضروري الكل يشارك عشان الكل يستفيد الله يوفقكم نوفمبر منتدى موانع الحمل 9 08-04-2014 08:04 PM
موضوع مهم جدا لكل الحوامل والمقبلات على الحمل الكل يدخل علشان يستفيد راندا عدلي منتدى أعراض الحمل والوحام 15 12-03-2012 06:07 PM
*قصتها مع الحمل ان شاء الله الكل يستفيد-* عاشقة الاطفال2 منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 5 08-05-2012 10:59 AM
أن شاء الله الكل يستفيد ويدعيلي أورجه البنفسج منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 5 12-30-2010 02:38 PM
اقتراح وان شاء الله الكل يستفيد سكون الليل المـنـتـدى الـعـام 12 05-06-2010 02:59 PM

 

الساعة الآن 02:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .