أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع

إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع هنا كل مايفيد حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل . حامل في الشهر السابع,حامل في الشهر الثامن,حامل في الشهر التاسع .

حوامل الشهر التاسع طمنوني

بنات هذا اول حمل لي خلصت الاسبوع الاول من التاسع من نهاية الشهر الثامن بدا يجيني الم اسفل البطن زي الوخز لدرجة اذا كنت واقفه ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-25-2018, 05:09 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية نوجا♡

البيانات
العضوية: 112877
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
نوجا♡ will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
نوجا♡ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع
افتراضي حوامل الشهر التاسع طمنوني

بنات هذا اول حمل لي خلصت الاسبوع الاول من التاسع من نهاية الشهر الثامن بدا يجيني الم اسفل البطن زي الوخز لدرجة اذا كنت واقفه ماعد اقدر امشي لازم تروح عشان اكمل وهاه الين مااوصل ع السرير 😪 وحركة الجنين تزيد مرهه لدرجة نفسي يقل وبطني يحجل بشكل يخوف ويشد مرره وهذا كله ما يصير الا الصبح صرت اخاف من الصبح والله انا اسهر الليل وانام الصبح ف قبل ما انام اجلس احس ب الوخز وتحجر البطن الين الساعه ١٠ وانام نومه انرحم فيها والله😭 ولما اصحى اكون خلاص بطني كله جررح ومشدووووود . كل مااشكي لاهلي يقولون وش الي فيك غريبه ما يجينا وزي كذا ف مااادري وش فيني الي تعرف تقول بالله*شرحت لدكتوره ف الشهر الثامن قالتلي اذا طولتي واقفه الراس ينزل الحوض ويضغط تحت وتحسي بوخز بس اذا تمددتي راح وحركة الجنين كويس انه يتحرك احمدي ربك وزي كذا اللهم لك الحمد بس انا اشكيلها انو احس ب الم وضيق ف التنفس وتعب اللهم لك الحمد . الي مضيق علي انها تكلمني وهيه ماتطالعني وحتى ماكشفت علي ولا شي بس كلام وتكتب ف الكمبيوتر يعني مطنشه

الحين مااقدر امشي كثير ٢٤ سادحه اذا قمت اوكي الوضع تمام بس اذا طولت احس ب الوخز والله زي السكين تجي وتروح حتى مفكره اروح اسوي اشاعه بس مااقدر سويتها ف نهاية الثامن وكنت ف المشفى كل دقيقه اوقف وامسك تحت بطني من الم الوخز طمنوني وش فيني*

من مواضيع نوجا♡
عرض البوم صور نوجا♡   رد مع اقتباس

قديم 10-25-2018, 10:13 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية زهرتي الجميله

البيانات
العضوية: 113329
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 3
نقاط التقييم: 50
زهرتي الجميله will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
زهرتي الجميله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوجا♡ المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع
افتراضي رد: حوامل الشهر التاسع طمنوني

الله يتمم لك بخير يارب اناا مثلك عادي انتي لا تطولي لا بالجلوس ولا بالنوم افضل لك وضيق النفس عادي وطبيعي حاولي تسوي تمارين التنفس شوي شوي بيخف الشعور واول ما تصحي من النوم اكل ملعقه دبس تمر تفيدك لانو اتوقع عندك انيما طبيعي مع الحمل يسبب ضيق في النفس حاولي اذا جلستي ارفعي رجلينك لمستواك وحطي مسند ورى ظهرك وع الجوانب نفعني واجد هالشي واذا كنتي نايمه بين الافخاد حطي مخده عشان يقل الضغط ع الرحم الله يقومك بالسلامه

من مواضيع زهرتي الجميله
عرض البوم صور زهرتي الجميله   رد مع اقتباس