أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > مستشفيات وعيادات الحوامل > إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة

إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة يختص بـ إستفسار عن أفضل المستشفيات و المستوصفات والأطباء المختصين بالنساء والولادة والأطفال


المستشفى الملكي للنساء في الرفاع فيوز البحرين


المستشفى الملكي للنساء في الرفاع فيوز البحرين إذا كنتم تبحثون عن تجربة غير مسبوقة للمرضى ورعاية سريرية فائقة التميز والتطور، فستجدون ضالتكم في المستشفى الملكي ...
Like Tree2Likes
  • 1 Post By Rama Alqaderi
  • 1 Post By Baghdad Mohammed

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-13-2019, 12:51 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Rama Alqaderi

البيانات
التسجيل: Apr 2019
العضوية: 117312
المشاركات: 4,707 [+]
بمعدل : 60.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 50
Rama Alqaderi will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Rama Alqaderi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
icon41 المستشفى الملكي للنساء في الرفاع فيوز البحرين




المستشفى الملكي للنساء في الرفاع فيوز البحرين







إذا كنتم تبحثون عن تجربة غير مسبوقة للمرضى ورعاية سريرية فائقة التميز والتطور، فستجدون ضالتكم في المستشفى الملكي للنساء في الرفاع فيوز.

يُعد اختيار مرافق الرعاية الصحية الملائمة قرارًا ليس بالهين، وكثيرًا ما يزداد تعقيدًا بسبب ضرورة المقارنة بين المستشفيات المختلفة من أجل العثور على الأفضل، ومن هنا يأتي دورنا لنجعل حياتكم وخياراتكم أكثر سهولة ويسر من خلال تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات السريرية المتميزة للنساء، والتي تشمل وحدة الرعاية المكثفة لحديثي الولادة (NICU) الأولى من نوعها وسط المستشفيات الخاصة العديدة في مملكة البحرين.

ونحن نفخر بما تقدمه منشآتنا من مجموعة شاملة من الخدمات الطبية المتطورة، والتي تشمل عيادة ما قبل الولادة وعيادة الصحة النسائية، وطب النساء، والتنظير الداخلي، والفحص الصحي، وقياس كثافة العظام (الكشف عن هشاشة العظام)، وفحص سرطان الثدي، وتقنيات التخصيب بالمساعدة (أطفال الأنابيب)، كما ستحتوي وحدة الرعاية المكثفة لحديثي الولادة في المستشفى على ثلاثة أسرة في البداية، ثم سنعمل على زيادتها لتصل في النهاية إلى تسعة أسرة، ويوجد بالمستشفى أيضًا وحدة تقييم حالات الطوارئ والتي تحتوي على ثلاث غرف وتعمل على مدار الساعة يوميًا من أجل تلبية احتياجات الطوارئ الطبية.

ومن جهتنا فإننا نتفهم تمامًا حاجتكم لاختيار أفضل خدمات الرعاية الصحية الأساسية، ومن ثم نولي اهتمامًا بالغًا لأدق التفاصيل. كما ندرك أن بيئة المستشفى ذاتها تلعب دورًا محوريًا في الارتقاء بجودة الرعاية الطبية المقدمة لكم، إذ يضم المستشفى 13 غرفة نوم فردية للمرضى على أعلى مستوى، وجناحان فاخران وجناح لكبار الشخصيات وجناح ملكي، وذلك حتى يمكننا الوفاء بكافة احتياجاتكم وسط أجواء من الرفاهية والسكينة والتي تساعدكم على الاسترخاء والتعافي.

Facilities at the Royal Hospital for Women Bahrain Facilities at the Royal Hospital for Women Bahrain Facilities at the Royal Hospital for Women Bahrain

هذا ويتميز المستشفى أيضًا بطابع ترحيبي مع لمسات من الحداثة، كما يضم جناحين رئيسيين منحنيين متصلين بردهة زجاجية، وهو ما يسمح بتدفق ضوء الشمس الطبيعي وخلق مناخ مريح وهادئ.





قد تكون أول زيارة لكم للمستشفى لقسم العيادات الخارجية، حيث تحصلون على الاستشارة الأولية مع فريقنا الطبي من أمهر الخبراء، كما يوجد في المستشفى جناح أنيق من غرف المرضى الخارجيين، وذلك حتى يتمكن أفراد الفريق الطبي من مناقشة أوضاع المرضى الصحية بخصوصية وسرية وإجراء أي فحوصات ضرورية.

هذا وتشمل منشآتنا المتطورة ثلاث غرف عمليات، وثلاث غرف للرعاية المكثفة، وأربع غرف للمخاض والولادة، وأربع غرف للرعاية النهارية والإجراءات البسيطة، وهو ما يسمح لنا بتوفير رعاية طبية فائقة ومتميزة لجميع مرضانا.

يمتد مبنى المستشفى على مساحة تصل إلى 10 آلاف متر مربع تقريبًا، ومن ثم تتميز غرف المستشفى بالرحابة، كما توفر أقصى قدر من الراحة للمرضى أثناء فترة النقاهة.

ومن خلال ما نتمتع به من فريق بارع من أفضل الخبراء والمهنيين، وبيئة رائعة الجمال تحث على الاسترخاء، إضافةً إلى مجموعة من الخدمات المتكاملة رفيعة المستوى، فإننا حريصون على تكريس جلّ جهودنا من أجل توفير أعلى مستويات الرعاية الصحية لجميع المرضى وفق أعلى المعايير العالمية المعتمدة، كما نفخر بأن خدماتنا هي أفضل تجسيد لهدفنا الأسمى الذي نسعى لتحقيقه، ألا وهو الوفاء باحتياجات الرعاية الصحية لنساء البحرين، فضلًا عن تقديم قيمة عالية الجودة ولا تُضاهى.

image description
خدماتنا
image description
خدمات رعاية الأمومة
يحرص فريقنا الطبي المكون من أمهر الخبراء والمختصين على تقديم أفضل خدمات رعاية الأمومة، إضافةً إلى خلق أجواء من الراحة والسكينة توفر أقصى قدر ممكن من الاسترخاء أثناء الولادة في المستشفى الملكي للنساء. وسعيًا إلى تقديم تجربة ولادة سعيدة ومرضية، يحتوي المستشفى على غرف مخاض وولادة وغرف عمليات خاصة بحالات الطوارئ، والتي توفر جميعها بيئة آمنة وهادئة، وذلك حتى تتمتعوا بذكريات باسمة لا تُنسى مع مولودكم الجديد في تلك المرحلة شديدة التميز والخصوصية من حياتكم.


image description
صفوف ما قبل الولادة
إننا ندرك جيدًا أن فترة الاستعداد لاستقبال مولود جديد هي تجربة مثيرة، ولكنها في بعض الأحيان قد تثير الكثير من القلق والمخاوف، خاصةً لدى الأمهات الجدد، ولهذا يقدم لكم فريقنا من القابلات والممرضات ذوات الخبرة الإرشادات والمساعدة اللازمة بشأن كل ما يمكن توقعه أثناء مختلف مراحل الحمل، مما يساعد على طمأنة الأمهات واجتيازهن لتلك المراحل بسعادة وأمان.

ومن قبيل الدعم الإضافي، نقدم أيضًا جلسات علاج طبيعي للمساعدة على التعافي بعد الولادة، وكذلك صفوف ما بعد الولادة والتي تعتبرها الكثير من الأمهات جزءًا مفيدًا وبالغ الأهمية من تجربة الأمومة.



image description
التخصيب بالمساعدة

يقدم المستشفى الملكي للنساء مجموعة متميزة ومتطورة من خدمات التخصيب للمرضى الذين عانوا طويلًا من أجل الحصول على أطفال وتكوين عائلة. حيث يوفر هذا القسم علاجات مختلفة تشمل تقنيات أطفال الأنابيب (IVF). كما يسعى قسم التخصيب بالمساعدة إلى تقديم برامج مخصصة لمشكلات التخصيب، والتي تكون مُصممة حسب حالة كل زوجين على حدة.

ونحن نتعهد في المستشفى الملكي للنساء ببذل قصارى الجهد من أجل مساعدة المرضى على تحقيق حلمهم في تكوين عائلة، حيث يوجد بالمستشفى مركزين مخصصين بالكامل لتقنيات التخصيب، كما تضمن خدماتنا المتطورة عالية الجودة زيادة معدلات التخصيب.



image description
خدمات حديثي الولادة

تنفرد تجربة ولادة طفلكم في المستشفى الملكي للنساء بالعديد من المزايا، ومن بينها ضمان الحصول على دعم شامل بدايةً من مرحلة التخصيب والحمل وحتى الولادة وما بعدها.

وتعد وحدة الرعاية المكثفة لحديثي الولادة (NICU) في المستشفى الملكي للنساء الأولى من نوعها وسط المستشفيات الخاصة العديدة في مملكة البحرين. حيث تحتوي الوحدة في بدايتها على ثلاثة أسرة للأطفال، وسوف يزداد عددها ليصل إلى تسعة أسرة، كما يوجد بالمستشفى فريق طبي متميز يتعاون من أجل تقديم أفضل خدمات العناية الأساسية للأطفال حديثي الولادة.



image description
طب النساء والخدمات

الصحية للسيدات
تُعد الخصوصية والكرامة من الأمور بالغة الأهمية لدينا، كما هي بنفس القدر من الأهمية لدى المريضات، ومن ثم فنحن نفخر بتوفير رعاية خاصة في منشآت المستشفى رفيعة المستوى تغطي كافة جوانب المشاكل الصحية النسائية.

حيث تحصل المريضات على رعاية متخصصة وخدمات عالية الجودة بدايةً من وحدة الرعاية النهارية وحتى غرفة العمليات المجهزة بالكامل لإجراء جراحات باضعة طفيفة التوغل، وذلك لتقليل فترة النقاهة بعد جميع العلاجات.



image description
وحدة مراقبة الطوارئ

على مدار الساعة
يدرك خبراء المستشفى الملكي للنساء أن مشكلات الحمل يمكن أن تنشأ في أي وقت، كما يؤمنون بأن الفحص والرعاية الفوريين في أوقات الطوارئ أمر حتمي لعلاج الحالات والحد من المضاعفات، ولهذا يكرس المستشفى قسم خاص يتألف من أبرع الأطباء والمتخصصين لتقديم المساعدة على مدار الساعة يوميًا.

ومن سمات فترة الحمل عند جميع النساء الرغبة الدائمة في الشعور بالطمأنينة والأمان، ولهذا السبب يمكن للسيدات الحوامل اللجوء إلى فريقنا الطبي في أي وقت من أجل الحصول على المساعدة والمشورة التي قد يحتجنها أثناء تلك الفترة.



image description
خدمات التصوير


الإشعاعي للثدي
في الأعوام القليلة الماضية، أصبح الجميع أكثر وعيًا بأهمية إجراء فحوصات الكشف عن السرطان. ويوصي ممارسو المهن الطبية بعمل فحص بالأشعة على الثدي، وهي وسيلة سريعة وفعالة لتحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى المزيد من التدخل والعلاج، وتوافقًا مع هذا التوجه العام، يقدم لكم المستشفى الملكي للنساء خدمات التصوير الإشعاعي للثدي، وذلك في إطار مجموعة واسعة من أدوات الفحص والتشخيص المتاحة للكشف عن أي علامة من علامات الأورام الخبيثة مبكرًا.



image description
فحوص قياس
كثافة العظام

يؤدي التقدم في العمر إلى زيادة احتمال نقص الكالسيوم والإصابة بهشاشة العظام، ومن بين التأثيرات الأساسية لهذه الحالة نقص إنتاج الكالسيوم في الجسم، وهو ما يؤدي إلى هشاشة العظام وزيادة قابليتها للكسر.
وسعيًا إلى تحليل صحة العظام بدقة والحد من حدوث المزيد من التدهور، يُستخدم جهاز قياس هشاشة العظام لتحديد خطط العلاج المخصصة للمرضى بناءً على خطورة الحالة.





الصور المرفقة
نوع الملف: jpg f14233640.jpg‏ (60.8 كيلوبايت, المشاهدات 2)
نوع الملف: jpg about2x.jpg‏ (86.8 كيلوبايت, المشاهدات 3)
Baghdad Mohammed likes this.

من مواضيع Rama Alqaderi
0 مشاكل المشيمة وموت الجنين في الشهر الثاني
0 ضيق التنفس في الشهر التاسع وخطورته واعراضه
0 شرائح البطاطس لعلاج الهالات السوداء خلال ٣٠ يوم
0 لخبطة الهرمونات وتاخر الدوره...تعرفي على الأعراض
0 تفصيل مراحل نمو الجنين خلال الشهر الثالث
0 ما هي الأعراض التي تدّل على إلتهاب العملية القيصرية؟
0 ما هو اضطراب نقص الانتباه عند المراهقين؟
0 أسباب تؤدي الى موت الجنين في رحم الأم
0 ماهي علاقة تكيس المبايض بالقدرة على الحمل؟
0 تعرفوا على أبرز 4 أمراض وراثيّة المُرتبطة بالجنس
0 إليك أسباب نزول دم للحامل في الشهر الثاني
0 جلوس الطفل في الشهر الثالث من عمره
0 عشبة القطف وفوائدها الصحية وأبرز أضرارها
0 هل يمكن علاج العقم عند الرجال بالحجامة ؟
0 تعرفي على فوائد الرطب للحامل في الشهر السادس
عرض البوم صور Rama Alqaderi   رد مع اقتباس


قديم 06-13-2019, 06:04 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Baghdad Mohammed

البيانات
التسجيل: May 2019
العضوية: 117336
المشاركات: 3,816 [+]
بمعدل : 51.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 50
Baghdad Mohammed will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Baghdad Mohammed غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Rama Alqaderi المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: المستشفى الملكي للنساء في الرفاع فيوز البحرين




بارك الله فيك معلومات مفيدة





Rama Alqaderi likes this.

من مواضيع Baghdad Mohammed
0 أسباب سماكة بطانة الرحم عند بعض النساء
0 اسماء اولاد جديدة وحلوة مع معانيها
0 انخفاض ضغط الدم للحوامل متى يكون طبيعياً ومتى يكون خطراً عليها؟
0 معنى الاسم الرائع جوان وأصوله المتعددة
0 ما هي أبرز علامات الحمل في الأسبوع الأول؟
0 الأطفال ومظاهر الفرحة الجميلة بالعيد
0 هل من الطبيعي فقدان الوزن للمرأة خلال فترة الحمل؟
0 اهمية الزعتر و الاستخدامات الدوائية له في علاج البطن
0 تعرفى على حقيقة تسبب القطط فى العقم وطرق الوقاية
0 نصائح للتخلص من الامساك خلال فترة الحمل
0 استخدام بودرة الأطفال وهل تضر بالطفل أم لا
0 التغذية بداية الحمل وأهم النصائح الغذائية
0 وسائل منع الحمل المعتمدة على التقويم
0 تفتيح البشرة باستخدام قشور البرتقال
0 ضعف المناعة في الشهور الأولى من الحمل
عرض البوم صور Baghdad Mohammed   رد مع اقتباس

قديم 06-13-2019, 09:07 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Rama Alqaderi

البيانات
التسجيل: Apr 2019
العضوية: 117312
المشاركات: 4,707 [+]
بمعدل : 60.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 50
Rama Alqaderi will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Rama Alqaderi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Rama Alqaderi المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: المستشفى الملكي للنساء في الرفاع فيوز البحرين




ربنا يبارك بايامك الحلوة





من مواضيع Rama Alqaderi
0 إليكِ القصة الحقيقية وراء “فستان الانتقام” للأميرة ديانا
0 تعرفي على كيف تؤثر الدورة الشهرية على مزاج المرأة
0 ما هي أضرار صيام الحامل في الشهر الثامن على الجنين؟
0 عادات عليك ان تتجنبيها في الشهور الأولى من الحمل
0 إليكم أسهل طريقة لعمل دايت 2000 سعرة حرارية
0 ماهي أسباب اللجوء لعمليات الحقن المجهري؟
0 الإجهاض والإجهاض المتكرر وانواعه المختلفة ونسبتهما
0 النمو الطبيعي للطفل في الشهر الخامس كيف يكون؟
0 طريقة تحضير الأرز المقلي على الطريقة الصينية
0 إليك عزيزتي بعض النصائح لتخفيف ألم الطلق
0 تعرفي على بعض المشاكل المتعلقة بالدورة الشهرية
0 كيف تحضرين نفسك عملياً ليوم الولادة المنتظر؟
0 معاني اسم جيهان وصفات حاملة الأسم
0 كيفية عمل أبر منع الحمل التي تأخذ كل 3 أشهر
0 إليك قائمة بمستلزمات التسوق لأدوات الرضاعة
عرض البوم صور Rama Alqaderi   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المفرش الملكي للام والطفل(مفرش البشت الملكي) أخت السحاب منتدى السوق التجاري 196 10-30-2012 02:56 PM
بنيان تري البحرين ، منتجعات البحرين , السياحة فى منتجعات البحرين الجميلة خليجية وافتخر المـنـتـدى الـعـام 0 06-21-2012 07:36 AM
البحرين الجميلة 2012 , صور من البحرين 2013 , اجمل مناظر دوله البحرين المتميزة 2013 خليجية وافتخر المـنـتـدى الـعـام 0 06-09-2012 04:44 PM
السياحة فى البحرين 2012 , صور من البحرين 2013 , اجمل مناظر دوله البحرين خليجية وافتخر المـنـتـدى الـعـام 0 06-05-2012 11:19 PM
البحرين العربية 2013 - صور من البحرين 2012- السياحة فى البحرين 2013 خليجية وافتخر المـنـتـدى الـعـام 0 06-04-2012 06:20 PM

 

الساعة الآن 01:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .