أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > مستشفيات وعيادات الحوامل > إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة

إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة يختص بـ إستفسار عن أفضل المستشفيات و المستوصفات والأطباء المختصين بالنساء والولادة والأطفال


تعرفي أكثر معنا على قسم النساء في مستشفى توام بأبوظبي


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-31-2019, 08:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Baghdad Mohammed

البيانات
التسجيل: May 2019
العضوية: 117336
المشاركات: 5,145 [+]
بمعدل : 13.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 50
Baghdad Mohammed will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Baghdad Mohammed غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
Lightbulb تعرفي أكثر معنا على قسم النساء في مستشفى توام بأبوظبي




تعرفي أكثر معنا على قسم النساء في مستشفى توام بأبوظبي




يتبوأ مستشفى توام بالإشتراك مع جونز هوبكنز الطبي مركزاً رائداً في مجال الرعاية الصحية التخصصية بسعة تبلغ 455 سريراً و يقع في مدينة العين، أبوظبي. و يُعد أحد أكبر و أهم المستشفيات المرجعية التخصصية في الإمارات، إذ يسعى جاهداً لتحقيق أهدافه التي تكفل تقديم خدمات صحية متميِّزة عالية الجودة لمرضاه و مراجعيه، فقد فاق عدد الحالات التي أدخلت المستشفى للعلاج في عام 2012 22,000 حالة و بنسبة إشغال بلغت أكثر من 73%.



منذ إفتتاح القسم عام 1990م وهو يوفر المساعدة العلاجية للإنجاب للمرضى من الإمارات و بلدان أخرى. حاليا، هو المركز الوحيد الذي ترعاه الحكومة في الإمارات لإعطاء فرصة العلاج لمواطني دولة الإمارات، عن طريق تأمين الثقة ولغير المواطنين على أساس خاص. و توفر وحدة الخصوبة بمستشفى توام نحو 2500 اجراءات علاجية و 10000 إستشارة سنوية وبالتالي أصبحت الأولى في تقديم الخدمات في الإمارات.

تتطلع العيادة بتأسيس فحص ما قبل الولادة (PGD/PGS) الذي سيساعد في الكشف عن التشوهات الخلقية في المرضى المعرضين للخطر. كما يعمل مختبر أطفال الأنابيب بالتنسيق مع جامعة أكسفورد على عدد من الأبحاث العلمية الأساسية بدراسة عدد من العوامل المؤثرة على الحيوانات المنوية. حيث يمثل العامل الذكري أكثر من 50% من حالات العقم في منطقة الخليج و سيسهم هذا البحث بقيمة عالية لاسيما بوجود خيارات محدودة للعلاج.

إقرأي أيضا: دكتورة النساء والولادة د.بشيرة أحمد أمين في أبو ظبي

و تشمل خدماته الصحية التخصصية ايضا :
الأورام، رعاية حديثي الولادة، طب الطوارئ، العناية المركزة، الجراحة، المسالك البولية، طب الأسرة، طب الإنجاب و الإخصاب، جراحة المخ و الأعصاب، الكلى، طب الأطفال، معالجة و تدبير الألم، الطب الباطني، و أمراض النساء و الولادة.


ويعد قسم الأورام النسائية (GO) القسم الوحيد في الإمارات الذي يوفر رعاية متخصصة للنساء المواطنات بوالمغتربات المصابين بالأورام الخبيثة. و يقوم قسم GO بإنشاء قاعدة بيانات للأورام النسائية و بحوث ما قبل الأورام وسيتم جمع هذه البيانات على أسس مرجعية ومستقبلية. كما ينظر القسم بإنشاء بنك الأنسجة للبحوث المستقبلية. انشئ قسم الجراحة طفيفة التوغل في فبراير عام 2008م حيث تحال الحالات للقسم من كل أنحاء الإمارات وتعد حوالي 70% من الحالات معقدة وعالية الخطورة. منذ إنشاء الخدمة و القسم على قرابة إجراء 400 عملية.



احتوى قسم أطفال الأنابيب من 12,793 قسم عام 2008 م لرعاية المرضى و ارتفع بمعدل 40% مقارنة بالعام السابق. و نفذ قسم التداول الجنيني الأمومي أكثر من 500 صورة بستخدام الأشعة فوق الصوتية (التشخيص الداخلي للرحم) عام 2009 م كما تخطط بتقديم خدمات التصوير الجنيني عن قريب. قسم الأورام النسائية هو القسم السريري الوحيد الذي يقدم مجموعة وافرة من التشخيصات والقدرة على التحكم بأنواع مختلفة من الأورام التناسلية في عام 2009م قام القسم برعاية 2305 مريض.

إقرأي أيضا: كل ماتدرين معرفته عن مستشفى الزهراء في دبي

كما قدم قسم الجراحة طفيفة التوغل جميع أنواع عمليات التنظير بالمنظار (228 عملية بالسنة).و يخطط القسم بتوسيع نطاق الخدمات للتعامل مع جميع مشاكل المسالك البولية والتوليد. وشهد قسم أمراض النساء والتوليد حوالي أكثر من 36,655 مريض خارجي. كما يوفر القسم أكثر من 5000 إستشارة طبية لمرضى داخليين في أقسام التوليد والطوارئ. في عام 2008م أطلق القسم العديد من الخدمات الجديدة مثل عيادة الأمراض المشيمية عيادة سن اليأس عيادة أمراض تعدد تكيس المبيض (PCO)وعيادة الأمراض المنقولة جنسيا (STD) كما تخطط لتقديم المزيد من العيادات مثل عيادة GTD وعيادة الأمراض الفرجية وعيادة التنفيذ التمهيدي للتشخيص الوراثي (PGD).



يعتبر توام مركزاً إقليمياً مرجعياً للعناية الطبية التخصصية و قِبلةً لعلاج الأورام على مستوى الدولة. و قد حصل مستشفى توام على شهادة إعتماد الكلية الأمريكية للتعليم الطبي و الدراسات العليا عام 2012. كما أصبح مركزاً معترفاً به و معتمداً لتدريب أطباء الإمتياز (الخريجين الجدد) و الأطباء المقيمين و الأطباء الراغبين في الحصول على شهادة زمالة المجلس العربي للإختصاصت الطبية. و هو من أوائل مستشفيات الدولة التي حصلت على إعتماد اللجنة الدولية لإعتماد المستشفيـات و أعيد إعتماده للمرة الثالثة على التوالي من قبل اللجنة المذكورة عام 2012. هذا بالإضافة إلى حصول مختبراته على إعتماد اللجنة الطبية للكلية الأمريكية لأطباء علم الأمراض.



هاتف: 97137677444
عنوان: شارع النجدة
بريد إلكتروني: tawamcontact@seha.ae
ترتيب بين افضل مستشفيات ابوظبي: 7





الصور المرفقة
نوع الملف: jpg image (1).jpg‏ (41.7 كيلوبايت, المشاهدات 2)

من مواضيع Baghdad Mohammed
0 تحضيرات حفلة البيبي شاور قبل الولادة
0 فيروس زيكا وحدوث الاجهاض المبكر
0 تدخل الجنين في الحوض متى يحدث وعند من؟
0 ماهو سبب تشوه الأجنة المسمى بالشوك المشقوق
0 سوء التغذية أثناء الحمل قد يسبب الاجهاض والولادة المبكرة
0 علامات تظهر في أظافركِ وتدل على مرض ما بداخلك
0 تعرفي على إبر الظهر وماهي فوائدها وأضرارها
0 فوائد الشمر لعلاج انتفاخ البطن والاسهال والامساك والمغص
0 هل يمكن أن يكون السكري مسبباً للعقم؟
0 نقدم إليكِ 5 حلول لمشكلة الشعر الدهنى فى الصيف
0 ماهو عدد الأيام الطبيعية للدورة الشهرية عند الفتيات ؟
0 معاني رائعة يحملها اسم مُنية تعرفي عليها
0 الشهر السابع من الحمل واهم ماتمري به خلاله
0 تعرفي على طريقة الاعتناء بالاسفنج الخاصة بالمكياج
0 طريقة عمل عصير الليمون بالنعناع المنعش
عرض البوم صور Baghdad Mohammed   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قسم النساء والولادة في مستشفى الجزيرة وأشهر الأطباء Rama Alqaderi إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة 2 07-04-2019 07:59 PM
تعرفي معنا على أعراض الحمل بتوأم Rama Alqaderi منتدى أعراض الحمل والوحام 2 06-18-2019 09:46 PM
قسم أمراض النساء والتوليد في مستشفى ثيومباي في الفجيرة Baghdad Mohammed إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة 3 06-12-2019 08:32 PM
استفسار عن قسم العقم و التلقيح في مستشفى النساء و الولاده بالدمام رياحين علي إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة 2 04-16-2014 12:36 AM
مستشفى النساء والولادة ، رقم هاتف مستشفى النساء والولادة ، عنوان مستشفى النساء حب العمر إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة 0 06-28-2012 08:55 PM


الساعة الآن 03:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .