أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الرشاقة والصحة

منتدى الرشاقة والصحة جميع انواع الرجيم الطبية والمجربة , رياضة تخفيف الوزن , ( رجيم ورياضه أثناء الحمل وبعد الولادة ).


نقدم لك اليوم أهم عشر طرق التخسيس بدون رجيم


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-11-2019, 04:44 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Baghdad Mohammed

البيانات
التسجيل: May 2019
العضوية: 117336
المشاركات: 5,008 [+]
بمعدل : 35.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 50
Baghdad Mohammed will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Baghdad Mohammed غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
Lightbulb نقدم لك اليوم أهم عشر طرق التخسيس بدون رجيم




نقدم لك اليوم أهم عشر طرق التخسيس بدون رجيم




هناك الكثير من الطرق والنصائح التي تساعد على خسارة الوزن الزائد بشكل اسرع في هذا المقال وحصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحه والجمال تعرف على اهم النصائح لتسريع فقدان الوزن



جميعنا يتبع عادات خاطئة في مرحلة ما من حياتنا، معظمها راجع لنموذج راسخ من السلوكيات السائدة في أسرنا ومجتمعنا بشكل عام. كعادة عدم تناول الفطور صباحاً والاعتماد على الوجبات السريعة عند الشعور بالجوع، وعادة تناول الطعام بسرعة دون المضغ جيداً. إضافة إلى قلة ممارسة النشاطات الرياضية، العشاء في وقت متأخر، والاعتماد في معظم الوقت على ركوب وسائل النقل والمواصلات.




أهم عشر طرق التخسيس بدون رجيم

1- حدد وقت وجبتك عليك بالأكل بمعدل بطيء لمدة 20 دقيقة فقط في الوجبة .. هذه من أفضل العادات التي تساعد على تقليل الوزن، حاول أن تتذوق كل قضمه طعام .

2- كلما تنام كثيراً كلما ينقص الوزن النوم عدد ساعات إضافية في اليوم من شأنه تقليل الوزن حوالي 7 كيلو كل عام طبقاً لأبحاث جامعة ميتشيجان و التي تؤكد بأن النوم يقلل معدل السعرات الحرارية بنسبة 6% و النوم يعمل بطريقة أخرى فعدد الساعات القليلة في النوم يرفع شهية الإنسان بعكس النوم الكثير .

3-الخضروات قبل العشاء ينصح بشرب عصير ليمون و أكل طبق يحتوي على ثلاث أنواع من الخضروات و من الممكن تناول الفاكهة أيضاً قبل العشاء .. هذه طريقة رائعة نظراً لأن الفايبر و الأنسجة و الماء يشعرون الإنسان بالشبع و بالتالي يساعد في تقليل تناول الطعام ذو سعرات حرارية .

إقرأي أيضا: إليك نصائح سهلة لإنقاص الوزن بشكل سريع وفعال

4 _ممارسة التخيل
التخيل، ربما لم تسمع من قبل عن أهمية هذه الخطوة، نعم إنها احدى تطبيقات علم البرمجة اللغوية العصبية وعلم الطاقة وتعتبر من أحدث الأساليب في إنقاص الوزن.

علق صورة لك سبق أن التقطها في الماضي عندما كنت في ذلك الوزن الذي ترغب بالوصول إليه الآن، وإن لم تجد فصورة شخص من المشاهير الذين تحبهم تفي بالغرض، يستحسن أن تضع الصورة فوق السرير أو المرآة أو على الخزانة أو باب غرفتك بحيث تراها معظم الوقت وخاصة وقت الاستيقاظ وقبل النوم، وكلما نظرت إليها ابتسم وردد نعم إن ذلك ممكن. أستطيع أن أفعل ذلك.

إن المواظبة على هذه التأكيدات لها الأثر الكبير على إعادة برمجة العقل الباطن على الصورة التي يرغب جسدك بالمحافظة عليها، والذي سيعمل في مساعدة جسدك للوصول إلى الوزن المطلوب مع الوقت.

5- تقبل الذات
تقبل الذات، لا تلم نفسك على سوء عاداتك الغذائية أو نمط حياتك الذي قادك للوصول إلى هذا الوزن.
فمن المهم أن تمنح نفسك الكثير من الحب خلال هذه المرحلة، وأن تتقبل نفسك كما هي وجسدك على ما هو عليه دون تذمر أو شكوى وتستمر بتطبيق العادات الصحية الجديدة حتى الوصول للوزن الذي ترغب به.

إقرأي أيضا: تعرفي على ما هي اضرار الرجيم القاسي على صحتك

6- خطورة لتقليل السكريات استبدل المشروبات السكرية مثل الصودا بماء أو بعصير فواكه طبيعي و سوف توفر 10 وحدات سكر و هناك دراسة تؤكد توفير أكثر من 450 سعر حراري من هذه الخطوة فقط بما يعادل فقدان 1 كيلو جرام كل شهر.

7- الحاويات الطويلة و الرفيعة إحدى الطرق الدعابية باستخدام الكاسات الرفيعة و الطويلة بدلاً من العريضة و القصيرة ستجعلك تشرب أقل من العصير أو الصودا بنسبة 30%


8- الشاي الأخضر دراسات كثيرة تؤكد زيادة حرق السعرات الحرارية بعد استخدام الشاي الأخضر أو على الأقل هو مشروب جيد به عدد قليل من السعرات الحرارية

9 _تناول اطعمتك المفضلة
أجل تناول الطعام المفضل لديك الذى لطالما تتناولة مثل المحشى والمكرونة البشاميل وسوف تتعجب عندما نقول لك انك يمكنك أن تتناولها دون الشعور بتأنيب الضمير من خلال إعدادها بطريقة تجعلها قليلة السعرات الحرارية وتلك تعد من أبسط الطرق لإنقاص الوزن دون الشعور بالاكتئاب بسبب الحرمان من الأطعمة المفضلة لدى العديد من الأفراد.

10_اشرب الماء
أسهل الطرق لإنقاص الوزن وأكثرها أمانا هى شرب الماء حيث شرب 8 أكواب يوميا بمعدل كوبين قبل كل وجبة فهى تساعد على الشعور بالشبع كما أنها تساعد على تخليص الجسم من السموم والماء الزائد المحتبس به كما أنها تساعد على تحفيز عملية حرق الدهون.

إذا كنت تعانى من سمنة مفرطة وتجد صعوبة فى إنقاص الوزن وقمت بإتباع الخطوات السابقة فسوف تفقد على الأقل من 3 إلى 4 كيلو جرام فى الاسبوع دون أى عناء أو عبء زائد أو حرمان من اطعمتك المفضلة.

إقرأي أيضا: ست عادات خاطئة تجعلك اكثر عرضة لفقدان العضلات بدل الدهون





الصور المرفقة
نوع الملف: jpg خطوات_بسيطة_لتخفيف_الوزن.jpg‏ (16.6 كيلوبايت, المشاهدات 3)

من مواضيع Baghdad Mohammed
0 أدوات لا يمكن الإستغناء عنها لتتمكّني من تطبيق مكياج ساحرٍ ومثالي
0 الحمل خلال الأسبوع 34 من الشهر التاسع
0 كيفية علاج التهاب اللثة وماهي بدائل علاجها
0 كرسي السيارة الخاص برضيعك وكيفية تركيبة واختياره
0 إليك عزيزتي كل ما تريدي معرفته اورام الرحم الحميدة
0 أهم سبع علامات تدل على الحمل الصحي
0 وصفات لحل مشكلة تشققات القدمين
0 النوم الخفيف للأطفال حديثي الولادة أسبابه وعلاجه
0 ماهي فترة زوال خطر الإجهاض خلال فترة الحمل
0 عدة اسباب وراء النزيف الطبيعي بداية الحمل تعرفي عليها
0 أهم أعراض الحمل التي ترافق حملك في الشهر الخامس
0 تعرفي معنا ماهو مرض حالة العضال الغدي
0 ارتباط أنوثة المرأة القوية بالشعر الطويل
0 هل من الحقيقي تأخر الحمل بعد نزع اللولب
0 أسباب الولادة المبكرة في الشهر السابع
عرض البوم صور Baghdad Mohammed   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الرشاقة والصحة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل طرق التخسيس بدون رجيم noor.hm منتدى الرشاقة والصحة 2 03-04-2017 03:32 PM
تخسيس 5 كيلو بدون حمية غذائية ، التخسيس بدون رجيم ، التخسيس بدون حمية ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 1 09-04-2012 06:39 AM
رشاقة بدون رجيم ، طريقة الحصول على جسم رشق بدون رجيم ، التخسيس بدون رجيم ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-31-2012 04:05 PM
رجيم ينقص 2 كيلو في اليوم ، رجيم التخسيس السريع ، طريقة عمل رجيم فورى ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-23-2012 06:27 PM
انقاص الوزن بدون رجيم ، طرق انقاص الوزن بدون رجيم ، كيفية التخسيس بدون ريجيم ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-12-2012 06:51 PM

 

الساعة الآن 04:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .