أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


نصائح لك إن كنتِ تفكرين ببدء نشاط تجاري صغير


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-13-2019, 08:15 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Baghdad Mohammed

البيانات
التسجيل: May 2019
العضوية: 117336
المشاركات: 5,145 [+]
بمعدل : 5.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 61
نقاط التقييم: 50
Baghdad Mohammed will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Baghdad Mohammed غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e39 نصائح لك إن كنتِ تفكرين ببدء نشاط تجاري صغير




نصائح لك إن كنتِ تفكرين ببدء نشاط تجاري صغير




إذا كنت مستعدا لبدء نشاط تجاري صغير، ولكنك لا تستطيع تحديد نوع العمل الذي يجب أن تبدأ به، دعنا نقترح عليك بعض الأفكار في هذا المقال ولكن ليس عليك أن تفكر بأن: “هذه الفكرة ستجعلني ملياردير في وقت قصير” فيمكنك أن تختار مجال ما تبدأ فيه صغيرا ثم تتقدم بخطى ثابتة، وتعتمد على معايير أساسية لذلك عليك أن تفكر بأن “هذه الفكرة ستقودني إلى المرحلة التالية”.




العمل في المجال العقاريّ: هو من المشروعات الصّغيرة التي من المُمكن تطبيقها من خلال الاعتماد على التّأجير العقاريّ، ويشمل تأجير الشّقق، والمنازل، والأراضي بهدف إقامة الأعمال، أو الاستفادة منها في العمل الزراعيّ. من المُمكن تطبيق هذا المشروع من خلال العمل في مجال الوساطة العقاريّة بين أصحاب العقارات والأفراد.


العمل في شركات التجوال : إذا كان عمرك يزيد عن 21 عاما، ولديك رخصة قيادة، وتأمين وسيارة (طراز حديث بأربعة أبواب)، فيمكنك أن تكون عضوا في rideshare لأوبر أو أي من مثيلتها، فالمتطلبات ليست كثيرة بالرغم من أنها تختلف حسب المدينة والمنطقة، فبعد التسجيل وإجتياز عملية الفحص وتحميل التطبيق، يمكنك أن تكون في الخارج وتجني المال، سواء كنت تعمل بدوام جزئي أو بدوام كامل، لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة من الوقت، فيلجأ بعض محاربي الطرق المحنكين والمسافرين لمثل هذه الشركات.


إقرأي أيضا: ارشادات تساعدك على خفض فاتورة الكهرباء الخاصة بمنزلك


التّجارة الإلكترونيّة: نوع من أنواع التّجارة الحديثة التي تعتمد على دور شبكة الإنترنت في دعمها، من خلال تقديم مجموعة من الوسائل والأدوات المُفيدة في العديد من المجالات التجاريّة، وتشمل على الإعلان عن المُنتجات والسّلع من خلال إنشاء مواقع إلكترونيّة، أو مواقع التّواصل الاجتماعيّ.


تقديم خدمات تنظيف المنازل: من المشاريع التي تعتمد على الإعلان عن القيام بتوفير خدمات تنظيف المنازل، والتي يحرص العديد من النّاس على البحث عنها؛ وخصوصاً الذين يعيشون في مَنازل كبيرة وتحتاج إلى الكثير من الوقت لتنظيفها وإعادة ترتيبها وتأهيلها.


رعاية الأطفال: من المشاريع الصّغيرة التي لا تحتاج إلى أيّة تكاليف للبدء بها، فمن المُمكن تقديم خدمة رعاية الأطفال من المنزل عن طريق استقبال الأطفال خلال الفترة التي لا يمكن لوالديهم التّواجد فيها معهم، أو الذّهاب إلى منازل الأطفال والقيام برعايتهم.

إقرأي أيضا: خطوات لتعلم عيش حياة هادئة في توازن نفسي ويومي



صناعة الطّعام: من المشاريع الصّغيرة التي تتميّز بانتشارها الكبير؛ وتحديداً بين السّيدات في المُجتمعات المُتنوّعة؛ إذ تُعتبر صناعة الطّعام المنزليّ من أكثر الصّناعات المُميّزة، وتَعتمد على تحضير المأكولات الشعبيّة التي لا تصنعها مطاعم الوجبات السّريعة؛ لذلك يُحقّق هذا المشروع الكثير من الأرباح الماليّة.



العمل ككاتب مستقل أو مصمم : في اتجاه اخر من العالم الإبداعي، فإن الطلب على الكتاب المستقلين ومصممي الرسوم هو ثابت في عصر الإنترنت، ويمكن أن تتضمن كتابة الكتب، والمقالات الطويلة، والنص القصير للإعلان، ووسائل الإعلام الاجتماعية، والمحتوى المشترك بين الشركات، وعدد لا يحصى من الأشكال الأخرى، فهذا المجال هو على نفس القدر من الاتساع لمصممي الرسوم البيانية، كما تبحث الشركات الناشئة والشركات القائمة دائما عن المزيد من البصمة البصرية لتتميز عن مثيلاتها في الأسواق.


العمل في التدريس : إذا كان لديك مجال من الخبرة، مثل العمل مع الأطفال والشباب، أو حتى البالغين، يمكنك بناء مشروع منزلي كدرس، سيحدد مستوى التعليم الخاص بك في الغالب نوع الدروس التي يمكنك تقديمها والمناهج الدراسية التي يمكنك تعيينها، فضلا عن الشهادة التي تحملها، وعلى الجانب الأكثر إبداعا، فإن إعطاء الموسيقى أو الفن أو صياغة الدروس هي طرق سهلة ومربحة للاستفادة من مهاراتك كمدرب.

إقرأي أيضا: نقدم لك طرق ترتبين بها أولوياتك داخل الميزانية المنزلية


تنسيق الحدائق: هو القيام بأعمال الحدائق عن طريق زراعة الأشجار والنّباتات المُتنوّعة لتجميل الحديقة المنزليّة، وخصوصاً تلك التي لا يعتني بها أصحاب المنازل؛ بسبب انشغالهم في وظائفهم، أو عدم توفّر الوقت الكافي لمُتابعة حدائقهم، إذ قد تُشكّل مُعظمها مساحات كبيرة من الأراضي.


العمل في الخياطة: من المشاريع الصّغيرة التي تُوفّر أرباحاً كثيرةً، وخصوصاً عند العمل في خياطة الملابس، والمفروشات المنزليّة، إذ لا تحتاج إلى الكثير من المال، بل تعتمد بشكل مُباشر على المهارات الشخصيّة في الخياطة، والقدرة على إنتاج أعمال تفصيل القماش المُتنوّعة.

التجارة من خلال الإنترنت : إذا كنت من النوع الإبداعي الذي ينخرط في الفن أو التصوير الفوتوغرافي أو الملابس أو أي شيء آخر يقوم به المتسوقون، فقد تحتاج إلى التفكير في إنشاء متجر للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، مثل مواقع Etsy و Shopify و Amazon ، تتضمن أساسيات متجر ناجح عبر الإنترنت اسما جذابا (كلما كان أقصر كلما كان أفضل)، وصورا للمنتجات عالية الجودة، وتنظيم المنتجات بعناية، وتخصيص الأقسام مثل “للعرائس الجديدة”، “ملابس الأطفال”، “” الحيوانات الأليفة“، وما إلى ذلك.





الصور المرفقة
نوع الملف: jpg ابدأ-مشروعك-الخاص.jpg‏ (10.7 كيلوبايت, المشاهدات 2)

من مواضيع Baghdad Mohammed
0 متى يمكن القول أن الحمل غير سليم
0 فضائل قراءة القرآن الكريم في شهر رمضان المبارك
0 أهمية الدهون للجسم وكميتها المثالية اليومية
0 حواء أو حامل الثعبان برج جديد يغير ترتيب الابراج
0 نصائح لحزم حقائب السفر كي لا تضطري للإنفاق
0 ارتكاب الكبائر بعد الحج هل يبطله ؟ لشيخ ابن باز
0 العجينة الأسرع و الأفضل عجينة العشر الدقائق
0 ماهي علاقة الدورة الشهرية بفترة الرضاعة الطبيعية
0 الشهر السابع من الحمل واهم ماتمري به خلاله
0 متى يعد الحمل حملا متأخر و ماهي مخاطرة
0 مسببات تساقط الشعر الأكثر شيوعاً
0 العسل البديل الأفضل للسكر كمحلي للطعام أثناء الريجيم
0 ماهو صرع الاطفال وماهي أهم أسبابه ؟
0 قائمة أفضل انواع الحيوانات المنزلية التي تضفي جوا من المرح والمتعة
0 ارتداء الملابس الضيقة واثارها السلبيه خلال الدورة الشهرية
عرض البوم صور Baghdad Mohammed   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متى تفكرين في الحمل مرة اخرى bellamamita ملتقى عضوات حوامل 15 02-05-2016 04:31 PM
ما هي أعراض نشاط الغدة الدرقية , أسباب نشاط الغده الدرقية عروسة المنتدي المنتدى الطبي الــعــام 1 02-03-2016 01:08 AM
مشروع تجاري نسائي ناجح.... New33mam منتدى السوق التجاري 5 04-20-2013 06:31 PM
ببدأ فب هذا البرنامج من اللي تبدأ معي .. بسيط صغيرة أحمد منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 10 09-22-2012 03:15 PM
الحمل في سن صغيرة ، نصائح للحوامل في سن صغير ، الحمل في سن صغير نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 09-01-2012 02:42 AM


الساعة الآن 09:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .